تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد سبتمبر 24, 2023

تحميل تطبيق السوق المفتوح OpenSooq 2023 مجاناً للأندرويد apk والأيفون والكمبيوتر

محتويات المقالة

تحميل تطبيق OpenSooq يمنحك قدرة كبيرة على إيجاد المنتجات المحلية بأقل الاسعار، كما أن التطبيق يتيح لك إمكانية عمل دعاية لبيع المنتجات الخاصة بك، بالإضافة الى ذلك تستطيع الحصول على الكثير من الخدمات بواسطة التطبيق، حيث يوفر التطبيق للمستخدمين كل شيء من السيارات والعقارات والاجهزة الالكترونية والخدمات وبعض المنتجات الأخرى .

بمجرد تنزيل تطبيق السوق المفتوح تجد أن عمليات البيع تتم بدون وسيط وبناءاً عليه لا تدفع عمولات إضافية، كما يتميز التطبيق بانتشاره الواسع في جميع الدول العربية، كما يعمل أنه بشكل مجاني ويحتوي على مجموعة من الخصائص الاستثنائية والمميزات الرائعة، لا عليك سوى المتابعة للتعرف عليها .

ولكي نجعل الأمور أكثر وضوحاً أعددنا لكم مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تحميل برنامج  OpenSooq ، وسنتطرق فيه للحديث عن النقاط السلبية والإيجابية بالإضافة الى طريقة تشغيل واستخدام التطبيق على الهواتف الذكية، كما أننا سوف نجيب على الاسئلة الشائعة، والآن تبدأ جولتنا المثيرة لكشف جميع جوانب السوق المفتوح .

تحميل تطبيق السوق المفتوح

نبذة عن تنزيل تطبيق OpenSooq

يعد السوق المفتوح واحداً من أفضل التطبيقات التي تقدم خدمات بيع وشراء المنتجات على الإنترنت، وذلك لتوفر مجموعة مميزات حصرية تحصل عليها بمجرد تحميل برنامج السوق على هاتفك و تجدونها فيما يلي :-

  • يتيح التطبيق إمكانية التواصل بين المستخدمين بأكثر من طريقة سواء عبر التعليقات او حتى في الدردشة الخاصة .
  • تصميم التطبيق عصري ورائع وبسيط وبناءاً عليه يمكنك تحميل التطبيق واستخدامه بمرونة بدون أي قيود .
  • يمكن أن تستخدم التطبيق في شراء المنتجات المحلية الجديدة والمستعملة بأسعار منخفضة للغاية، لا عليك سوى فحص المنتج بعناية قبل شرائه .

ما هو برنامج السوق المفتوح

هو برنامج تابعة لمنصة إلكترونية تعمل في مجال الإعلانات المبوبة وتم تأسيسها في عام 2008 ويقع مقرها في عاصمة عمان الأردنية، وتهدف الى تسهيل عمليات البيع والشراء بين مواطني الدولة الواحدة .

  • منذ أن تم إتاحة التطبيق على مختلف منصات التحميل لاقت فكرته نجاحات رهيبة وما يؤكد كلامي أن عمليات تنزيل تطبيق السوق المفتوح تخطى عددها 10 مليون .
  • فكرة التطبيق قائمة على تسهيل التواصل بين البائع والشاري وبناءاً عليه التطبيق يساهم في إتمام الملايين من عمليات البيع بشكل يوم بدون وسيط .
  • من خلال استخدام التطبيق يمكنك إيجاد وظيفة مناسبة لك وذلك لأن التطبيق يحتوي على قسم خاص تنشر فيه إعلانات الوظائف المتاحة في الدول العربية .

أهم مزايا برنامج OpenSooq

حرص فريقنا التقنية على تجربة التطبيق واختباره من جميع الجوانب كما راجعنا تقييمات العملاء على مختلف منصات التحميل، ويمكن أن نشير الى أهم مميزات تحميل برنامج OpenSooq في النقاط التالية :-

  • تطبيق مجاني

على الرغم من أن التطبيق يقوم بدور الوسيط إلا أنه لا يأخذ عمولات على إتمام عمليات البيع ويكتفي بالحصول على مكاسبه من الإعلانات المدفوعة .

  • سهولة الاستخدام

واجهة التطبيق مرنة وبسيطة ولذلك لن تواجه أي مشكلة في استخدام التطبيق كما أن التطبيق يوفر لك مجموعة من الأدوات التي تساهم في تحسين تجربتك .

  • تنوع المعروض

يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الإعلانات والتصنيفات، ويمكنك باستخدامه شراء وبيع الأزياء والاكسسوارات ومنتجات السيارات والعقارات كما يمكن نشر إعلانات عن الوظائف والأجهزة الإلكترونية وبعض الخدمات والحيوانات الاليفة .

طريقة تنزيل برنامج السوق المفتوح

تحميل تطبيق OpenSooq لن يشكل عائقاً بالنسبة للمستخدمين بعد الآن ، وذلك لأننا أعددنا لكم طرق فعالة تساعدكم على تحميل التطبيق في غضون ثواني و تجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص والذي يتميز بكونه سريع ومباشر وخالي من الاعلانات والفيروسات الضارة .
  • إذا واجهتم أي مشكلة تقنية في رابط موقعنا يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في أسفل المقال والذي تجدون فيه متطلبات التشغيل مع طرق بديلة للتحميل وبعض المعلومات الهامة عن السوق المفتوح .

كيفية تشغيل تطبيق OpenSooq على الهاتف

بمجرد تنزيل برنامج السوق المفتوح يمكن أن تقوم بتشغيله بسهولة شديدة وذلك عند اتباع الخطوات التالية :-

  1. اختر دولتك في البداية وبعد ذلك انقر على تسجيل الدخول كما هو موضح في الصور التي امامك . 
    تنزيل تطبيق OpenSooq

    تحميل السوق المفتوح السعودية

  2. يجب عليك وضع رقم الهاتف المراد استخدامه في التسجيل في برنامج السوق المفتوح وتأكد أن الرقم صحيح . 

  3. بعد ذلك يجب عليك النقر على استمرار عبر الواتساب ثم انتظر قليلاً حتى تأتيك رسالة على الواتساب بها كود سري ثم ضع الكود في الخانة المخصصة له وانقر على التالي .


  4. الان يجب عليك ملء الخانات الفارغة بالمعلومات المطلوبة منك مثل الاسم وكلمة المرور وبعد ذلك انقر على التالي . 

  5. تمت عملية انشاء الحساب بنجاح لا عليك سوى النقر على متابعة للبدء في استخدام تطبيق OpenSooq بدون مشاكل او خطوات أخرى . 

عيوب برنامج السوق المفتوح

من واقع تجربتنا الحية يمكننا أن نشير الى أهم عيوب تحميل برنامج السوق المفتوح وتجدونها فيما يلي:-

  • اعلانات احتيالية

على الرغم من أن التطبيق يحاول الحد من الإعلانات الغير صادقة، إلا أنها موجودة بكثرة في التطبيق ولذلك يجب عليك الحذر عند الشراء .

  • توفر التطبيق

على الرغم من انتشاره الواسع منذ صدوره إلا أنه غير متوفر في بعض الدول العربية والافريقية حتى الآن ولكن من المتوقع توفره في التحديثات القادمة .

  • دقة البحث

قد تكون نتائج البحث الظاهرة غير دقيقة على الرغم من وجود المنتجات التى تبحث عنها في التطبيق، إلا أنها قد لا تظهر في حالة البحث عنها .

تطبيقات شبيهة

على الرغم من أن فكرة التطبيق غير منتشرة في الوطن العربي، إلا أنه توجد تطبيقات أخرى شبيهة يمكنك الاعتماد عليها بخلاف تنزيل تطبيق السوق المفتوح ومنها :-

تطبيق رائع يوفر للمستخدم سوق متكامل لبيع وشراء المنتجات، كما يوفر مجموعة من العروض والخصومات القوية على الخدمات المتاحة بداخله .

من التطبيقات الرائدة المتاحة داخل دولة قطر، وهو يعتمد على نفس فكرة السوق المفتوح في تسهيل عمليات بيع وشراء المنتجات .

من المتاجر العالمية التي تستطيع التعامل معها بمجرد تنزيل التطبيق على هاتفك وهو يساعدك في بيع وشراء المنتجات من خلاله بسهولة شديدة .

هل يعتبر تطبيق OpenSooq من التطبيقات الآمنة؟

بعد تنزيل برنامج السوق المفتوح وفي ضوء مراجعتنا له من جميع الجوانب راجعنا السياسات والشروط المتعلقة بالامان، ويمكن أن نشير الى أهم النقاط التي وجدناها فيما يلي :-

  • مشاركة وجمع البيانات

يشارك التطبيق 4 أنواع من البيانات مع الجهات الخارجية بما في ذلك النشاط على التطبيق والمعلومات الشخصية ويقوم بجمع 8 أنواع من البيانات أيضاً .

  • حذف البيانات

لا يمكن طلب حذف بياناتك من التطبيق وذلك لأنه لا يتيح للمستخدمين إمكانية حذف البيانات او حتى الحسابات بعد انشائها .

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء نقلها وذلك عن طريق نظام محكم مما يساهم في التقليل من عمليات اختراق الحسابات على برنامج السوق المفتوح .

الخصائص العامة لتطبيق السوق المفتوح

مزيداً من الخصائص والمميزات الخرافية تجدها بمجرد تحميل تطبيق  OpenSooq على جوالك تجدونها فيما يلي :-

  • يوفر التطبيق أكثر من وسيلة لشحن رصيدك المتاح على التطبيق والذي تستطيع استخدامه في عمل إعلانات مدفوعة للمنتجات الخاصة بك .
  • خدمة العملاء في التطبيق تقدم مساعدات مميزة للمستخدمين حيث يعمل فريق الدعم بشكل ممتاز على القضاء على جميع المشكلات .
  • يتيح التطبيق إمكانية الاشتراك في خدمة تمييز الإعلانات والتي تجعل اعلاناتك تظهر في رأس الصفحة الرئيسية .

كيفية استخدام برنامج OpenSooq

لكي نسهل عليكم طريقة استخدام البرنامج لأول مرة أعددنا لكم شرح مبسط بالصور يساعدكم على الاستخدام وذلك بعد تنزيل تطبيق السوق المفتوح وتجدونه ادناه :-

  1. في القائمة الرئيسية تجد جميع الإعلانات والتصنيفات متاحة يمكنك التنقل والاختيار منها بسهولة شديدة . 

  2. في قسم دردشاتي تجد الرسائل التي تمت بينك وبين التجار وتساعدك بعد ذلك في حفظ حقوقك عند الشراء . 

  3. يمكنك اضافة اعلان جديد ومتابعة الحملات الاعلانية المضافة سابقا عن طريق خانتين اضف اعلان و اعلاناتي كما هو موضح في الصور . 


  4. تجد في خانة حسابي الإعدادات التي يمكنك التحكم عن طريقها في جميع جوانب الحساب وبعض التفاصيل الأخرى ومعلومات المعاملات . 

  5. لكي تتمكن من شراء أي منتج انقر عليه وبعد ذلك اختر التواصل مع التاجر سواء عن طريق الاتصال على رقم الهاتف او عن طريق الدردشة عبر التطبيق . 

صور من داخل تطبيق السوق المفتوح







انتهينا الان من جولتنا التي كشفنا فيها عن جميع المعلومات والتفاصيل حول تنزيل تطبيق  OpenSooq المميز في بيع وشراء المنتجات، واخيراً دمتم في حفظ الله ورعايته .

📁 اسم التطبيق OpenSooq
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة OpenSooq.com Limited‏
🔗 متوافق مع Android– IOS
📊 حجم التطبيق 32 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR: EN
تحميل تطبيق جوميا تحميل تطبيق حراج تحميل تطبيق علي بابا تحميل تطبيق علي اكسبريس تحميل تطبيق ترينديول تحميل تطبيق امازون

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق