تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج كمبيوترتطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق ترينديول للتسوق Trendyol 2024 مجاناً للأندرويد apk والأيفون والكمبيوتر برابط مباشر

محتويات المقالة

 تحميل تطبيق Trendyol يساعدك في الحصول على جميع احتياجاتك اليومية، ولذلك لأنه متجر ضخم يضم ملايين المنتجات ويطرحها للعملاء في بعض الدول بأقل الأسعار، بالإضافة الى ذلك يوفر لك خدمة توصيل الطعام ومنتجات البقالة من الأسواق المجاورة لك، كما يقدم المتجر العديد من الخدمات الأخرى .

بمجرد تنزيل برنامج Trendyol على هاتفك تحصل على خصومات هائلة على عدد كبير من المنتجات تصل الى 90%، بالإضافة الى ذلك يوفر لك المتجر طرق متعددة للدفع سواء الدفع الإلكتروني أو حتى نظام الدفع عند الاستلام، ويقدم ترينديول للعملاء خدمات ما بعد الشراء تضمن لهم كافة الحقوق في الإرجاع او حتى الاستبدال، وبالطبع يحتوي على مميزات أخرى كثيرة لا عليك سوى المتابعة للتعرف عليها .

ولكي نجعل الأمور واضحة حرصنا على إعداد مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق ترينديول، وسنتطرق للحديث عن طريقة تنزيل وتشغيل واستخدام البرنامج على الهاتف الذكي، كما أننا سوف نستعرض المميزات والعيوب وبعض التفاصيل الهامة التي يجب عليك معرفتها قبل تحميل التطبيق، ولكي لا نطيل عليك هيا بنا نبدأ جولتنا سوياً .

تنزيل برنامج trendyol

نبذة عن تنزيل تطبيق Trendyol

تعد خطوة تحميل برنامج ترينديول من أهم الخطوات التي يجب أن تفعلها وذلك لأن المتجر يحتوي على مميزات وخصائص استثنائية كثيرة إليك بعضاً منها فيما يلي :-

  • يوفر التطبيق جميع الاحتياجات للمستخدم حيث يمكنك شراء جميع المنتجات عن طريقه سواء كانت منتجات للمنزل أو حتى منتجات الكترونية او اثاث او اكسسوارات او احذية وملابس وجميع المنتجات الأخرى .
  • التطبيق يتيح للمستخدم إمكانية طلب توصيل الطعام ومنتجات البقالة من المكان المجاور له إلى أي مكان يريده وذلك مقابل عمولة منخفضة على التوصيل .
  • يتم إضافة الاف المنتجات بشكل يومي كما يتم تحديث طريقة عرض الفئات بشكل دوري وذلك يجعله معاصر للتطور التكنولوجي بشكل كبير .

ما هو برنامج ترينديول

هو تطبيق تم إصداره من قبل شركة Trendyol العالمية المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية والتي تأسست في عام 2010 وهي تركية الأصل وتستهدف من خلال التطبيق الخاص بها مواطني تركيا وبعض الدول المجاورة لها .

  • منذ أن أتاحت الشركة تحميل تطبيق ترينديول على المنصات المختلفة جذبت ملايين العملاء الى أن أصبحت الآن تتعامل مع أكثر من 100 مليون مستخدم للتطبيق .
  • فكرة التطبيق قائمة على دمج فكرتي التوصيل والتسوق عبر الإنترنت، حيث يقدم التطبيق للعملاء خدمات متنوعة تغنيهم عن تثبيت التطبيقات الأخرى .
  • من خلال استخدام التطبيق يمكنك شراء منتجات من مئات الماركات العالمية، كما يمكنك الحصول على منتجات بأسعار منخفضة للغاية وذلك عن طريق الاستفادة من الخصومات المطروحة يومياً .

أهم مزايا برنامج Trendyol

من خلال تجربتنا الحية للتطبيق وبعد الاطلاع على عدد كبير من تعليقات العملاء يمكننا أن نلخص لكم أهم مميزات تنزيل تطبيق Trendyol فيما يلي :-

  • سهولة الاستخدام

من أسهل التطبيقات التي يمكنك استخدامها والتعامل معها بسبب بساطة واجهة المستخدم ومرونتها وقدرتها الفائقة على الاستجابة .

  • اسعار خيالية

يطرح المتجر مجموعة عروض حصرية وقسائم للخصم بشكل دوري مما يجعل العميل يحصل على المنتج بأقل سعر متاح له في الوقت الحالي .

  • تنوع المنتجات

يضم المتجر ملايين المنتجات المتنوعة في فئات مختلفة، حيث يوفر الأطعمة والاحذية والاكسسوارات والمعدات الرياضية والأجهزة الإلكترونية والعديد من الأنواع الأخرى .

طريقة تنزيل برنامج Trendyol

من الصعب الحصول على النسخة الأصلية من المتجر بدون التعرض للخطر سواء من الإعلانات المزعجة او من الفيروسات الضارة ، وحرصا عليكم وفرنا لكم طرق فعالة تساعدكم على تنزيل برنامج Trendyol تجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص والذي يتميز بكونه مباشر وسريع ولا يعرض إعلانات مزعجة كما أنه لا يعرض المستخدم لخطر الفيروسات الضارة .
  • إذا واجهتم مشكلة تقنية في رابطنا الخاص يمكنكم الاعتماد على طرق التحميل البديلة المتاحة في جدولنا المثبت أسفل الصفحة، وتجدون فيه أيضاً متطلبات التشغيل وبعض المعلومات حول التطبيق .

كيفية تشغيل تطبيق Trendyol على الهاتف

بمجرد تنزيل برنامج ترينديول على الهاتف الخاص تأتي الخطوة الموالية وهي خطوة التشغيل ولكي تتمكن من فعلها بشكل صحيح يجب عليك اتباع الإرشادات التالية :-

  1. في البداية يجب عليك اختيار دولتك من بين الدول المتاحة في المتجر، مع العلم أنه لا يمكنك استخدام المتجر في دولة غير مدعومة . 
    تحميل  تطبيق موقع ترينديول التركي بالعربي

  2. الان انقر على sign up حتى تتمكن من انشاء حساب جديد في المتجر للحصول على عروض وخصومات حصرية . 
    تطبيق ترينديول التركي

  3. انقر على sign up with google لكي تتمكن من التسجيل مباشرة بواسطة حساب جيميل الخاص بك، كما يمكنك اختيار طريقة أخرى للتسجيل حسب رغبتك . 

  4. وأخيرا يجب عليك اختيار الحساب المراد التسجيل بواسطته في المتجر وبعد النقر عليه تتم عملية التسجيل بنجاح وتظهر الواجهة الرئيسية . 

عيوب برنامج ترينديول

بعد أن قمنا بإتمام عملية تحميل تطبيق Trendyol واستخدامه لفترة طويلة، ظهرت بعض العيوب البسيطة التي تؤثر على تجربة العميل سواء في الاستخدام او الشراء ولخصناها لكم في النقاط التالية :-

  • توفر اللغات

التطبيق لا يدعم اللغة العربية ولذلك يواجه العرب صعوبة في التعامل مع واجهة التطبيق وبالأخص عند قراءة وصف المنتج .

  • إتاحة التطبيق

للأسف التطبيق لا يدعم سوى 18 دولة بما في ذلك السعودية والإمارات فقط من الدول العربية ولذلك لن تستطيع استخدامه خارج الدول المدعومة .

  • وقت الشحن

قد تتأخر عمليات شحن المنتجات في بعض الاوقات وذلك لأن دخولها الى الدول يحتاج الى موافقات من الجهات الخاصة وهي مشكلة عامة في جميع الدول باستثناء تركيا .

تطبيقات شبيهة

توجد تطبيقات كثيرة تتيح للمستخدم خدمات تسوق وتوصيل المنتجات عبر الإنترنت، وبخلاف تحميل برنامج ترينديول يمكنك الاعتماد على التطبيقات التالية في التسوق :-

تطبيق رائد يقدم عروض حصرية للمستخدمين على شراء جميع المنتجات من الخارج، وبناءاً عليه يمكنك جلب احتياجاتك بأقل الأسعار مع مميزات استثنائية عديدة .

سوق الكتروني يتيح للمستخدمين إمكانية شراء المنتجات من جميع دول العالم بأقل سعر بالإضافة الى ذلك يقدم للعملاء خدمات الشحن والتوصيل المجاني على بعض المنتجات مع مميزات عديدة ورائعة .

علي اكسبريس متجر صيني يوفر للمستخدمين خدمات التسوق عبر الإنترنت، ويتميز بأسعاره المنخفضة وسرعة توصيل المنتجات وقوة فريق الدعم الخاص بالمتجر .

هل يعتبر تطبيق Trendyol من التطبيقات الآمنة؟

حرص فريقنا التقني على مراجعة السياسات والشروط المتعلقة بحماية وامان بيانات العملاء، ولأننا نعلم مدى أهمية هذا الجانب بالنسبة للمستخدمين لخصنا لكم أهم النقاط التي عثرنا عليها فيما يلي :-

  • محو ونقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء عملية النقل بينما لا يمكنك طلب حذف بياناتك او حسابك من التطبيق بعد الإنشاء .

  • مشاركة البيانات

لا تتم مشاركة البيانات مع الجهات الخارجية، مما يعني أن التطبيق يحافظ على بيانات العملاء الى اقصى قدر .

  • جمع البيانات

يجمع القائمون على التطبيق 6 أنواع من البيانات بما في ذلك المعلومات الشخصية والموقع الجغرافي وذلك بغرض تطوير آليات العمل داخل التطبيق .

الخصائص العامة لتطبيق ترينديول

يمكنكم الحصول على المزيد من الخصائص الاستثنائية والمميزات الرائعة بمجرد تنزيل تطبيق Trendyol ومنها :-

  • يمكنك تصنيف المنتجات حسب السعر أو اللون او تاريخ الإصدار او حتى انتمائها لنفس الشركة كما يمكنك الاختيار من التصنيفات الكثيرة المتاحة .
  • يوفر المتجر إمكانية استرجاع المنتجات أو حتى استبدالها عند ظهور أي عيب في فترة الضمان، كما يوفر للمستخدم عروض توفرله الشحن المجاني .
  • يمكنك الاعتماد على ميزة FAST MARKET في تسوق منتجات البقالة وطلب توصيلها حتى باب المنزل بسعر اليوم وفي وقت لا يتخطى 30 دقيقة .

كيفية استخدام برنامج Trendyol

ربما تواجه صعوبات إذا حاولت استخدام المتجر وذلك بعد إتمام عملية تحميل برنامج  Trendyol على هاتفك ولذلك أعددنا لكم شرح مبسط بالصور يوضح طريقة الاستخدام وتجدونه فيما يلي :-

  1. في الواجهة الرئيسية وبعد النقر على الأيقونة الموضحة في الصورة تجد جميع المنتجات المتاحة في المتجر مصنف حسب النوع . 

  2. عند النقر على categories تجد نفس المنتجات ولكن مصنفة بأكثر من طريقة يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك . 

  3. بعد تنزيل تطبيق ترينديول واختيار منتج معين تظهر خيارات add to bag بالإضافة الى خيار add to favorites وعند اختيار احداهما يمكنك إيجاد المنتج المختار  في الخانات المشار إليها في الصور التي أمامك . 


  4. إذا رغبت في شراء منتج معين انقر عليه وبعد ذلك اضفه الى المفضلة أو الى حقيبة المشتريات وبعد ذلك ادخل بيانات الشحن والدفع ثم انقر على buy now لاتمام الشراء في نفس الوقت  . 

صور من داخل تطبيق ترينديول








الان انتهينا من عرض جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق Trendyol ، وأخيرا نتمنى لكم وقتاً سعيداً في موقعنا ودمتم في حفظ الله ورعايته .


📁 اسم التطبيق Trendyol
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Trendyol‏
🔗 متوافق مع Android– IOS
📊 حجم التطبيق 31 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 6.0والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN
تحميل تطبيق جوميا تحميل تطبيق حراج تحميل تطبيق علي بابا تحميل تطبيق علي اكسبريس تحميل تطبيق السوق المفتوح

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق