تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج كمبيوترتطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق علي بابا Alibaba 2024 مجاناً للأندرويد apk والأيفون والكمبيوتر برابط مباشر

محتويات المقالة

تحميل تطبيق Alibaba على الهاتف الخاص بك يساعدك على شراء المنتجات بأرخص الاسعار من شتى الموردين في العالم، وذلك لأن التطبيق يوفر للمستخدمين خدمات التسوق عبر الإنترنت ويضم ملايين المنتجات التي تنتمي الى فئات مختلفة، كما يمنح العميل مجموعة من المميزات الرائعة .

ومنها أن التطبيق يتيح إمكانية الدفع بأكثر من وسيلة كما أنه يضم تشكيلة واسعة من الازياء والاكسسوارات والاحذية والمنتجات الالكترونية ومنتجات المنازل، بالإضافة الى ذلك يوفر للعملاء فريق دعم مميز يساعدهم على حل المشاكل والعديد من الخصائص الاستثنائية الأخرى تحصل عليها بمجرد تنزيل تطبيق Alibaba ، لا عليك سوى المتابعة للتعرف على المزيد من التفاصيل  .

ولكي نزيل الغموض من الأمور ونجعلها أكثر وضوحاً حرصنا على إعداد مقال شامل يتضمن النقاط السلبية والايجابية في التطبيق، بالإضافة الى أننا سوف نشرح طريقة تشغيل واستخدام و تحميل برنامج علي بابا، كما أننا سوف نجيب على بعض الاسئلة الشائعة خلال جولتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تحميل تطبيق علي بابا

نبذة عن تنزيل تطبيق  Alibaba

بمجرد تحميل تطبيق علي بابا الذي يعد واحداً من المتاجر العالمية التي توفر للمستخدمين خدمات استثنائية في البيع والشراء تحصل على الخصائص التالية :-

يوفر التطبيق خدمة الضمان الدولي بعد الشراء وتساعدك على إرجاع المنتجات عند وجود أي مشكلة في التصنيع أو حتى في حالة تلفها أثناء فترة الضمان .

يتيح التطبيق إمكانية دفع قيمة المنتجات بأكثر من وسيلة عالمية مثل باي بال والبطاقات الائتمانية وبعض الوسائل الأخرى .

يطرح التطبيق خصومات وعروض قوية على عدد كبير من المنتجات يومياً، كما يوفر المتجر جميع الأجهزة الإلكترونية بأسعار منخفضة للغاية .

ما هو برنامج علي بابا

هو متجر عالمي تم إصداره بواسطة مجموعة Alibaba الصينية ويعمل في مجال التجارة الالكترونية ويقع مقر الشركة المؤسسة في هانغتشو الصينية وتم تأسيس المجموعة في عام 1999 من قبل جاك ما .

  • منذ أن أتاحت المجموعة تحميل تطبيق  Alibaba في عام 2012 نجح نجاحاً مبهراً وما يدل على ذلك أن التطبيق تم تحميله أكثر من 100 مليون مرة .
  • فكرة التطبيق قائمة على تسهيل عمليات الشراء والبيع بين الشركات والتجار والعملاء العاديين وذلك عن طريق توفير نظام سهل وبسيط يساعدهم على التعامل .
  • من خلال استخدام التطبيق يمكن أن تقوم بشراء العديد من المنتجات وطلب شحنها وتوصيلها حتى باب منزلك بدون قيود .

أهم مزايا برنامج Alibaba

في ضوء مراجعتنا الحية للتطبيق وبعد أن راجعنا عدد كبير من آراء العملاء يمكننا أن نشير إلى أهم مميزات تحميل برنامج Alibaba في النقاط التالية :-

  • شحن سريع

التطبيق له شراكات مع أكبر شركات الشحن حول العالم، ولذلك يعمل على توصيل المنتجات في الموعد الذي حدده للعميل بدون تأخير .

  • توفر اللغات

يدعم برنامج  Alibaba أكثر من 15 لغة و أكثر من 140 عملة محلية كما يتيح خيارات الترجمة للعملاء الاخرين ولذلك هو مناسب للجميع .

  • سهولة الاستخدام

يعد واحداً من أسهل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في البيع والشراء وذلك لأنه يوفر واجهة بسيطة ومرنة في التعامل تستطيع استخدامها بدون قيود .

طريقة تنزيل برنامج علي بابا

فريقنا التقني يحرص دائماً على توفير العناء على مستخدمي موقعنا ولذلك حرصنا على توفير طرق مباشرة وفعالة تساعدكم على تحميل تطبيق  Alibaba بدون مواجهة أي أعطال وتجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاستعانة بالرابط الخاص بموقعنا ويتميز بكونه سريع ومباشر وخالي من الفيروسات الضارة والإعلانات المزعجة .
  • عند مواجهة أي مشكلة تقنية او عطل في الرابط الخاص بنا يمكنك الاعتماد على جدولنا المثبت في أسفل المقال يتضمن متطلبات التشغيل وطرق تحميل بديلة مع بعض المعلومات الأخرى الهامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق Alibaba على الهاتف

يمكن أن تقوم بتشغيل التطبيق على هاتفك لأول مرة بسهولة شديدة بمجرد تنزيله وذلك بعد اتباع الخطوات التالية :-

  1. في البداية يجب عليك الانتظار حتى اكتمال عرض الواجهة الرئيسية وبعد ذلك انقر على كلمة حسابي وذلك بمجرد تنزيل برنامج Alibaba وفتحه ثم انقر على تسجيل الدخول أو التسجيل المتاحة في أعلى الشاشة . 
    تنزيل تطبيق علي بابا Alibaba 2023 مجاناً

  2. بعد ذلك اختر حساب جيميل المراد استخدامه في التسجيل في التطبيق ثم انقر على المتابعة بإسم الحساب وبعد ذلك انتظر قليلا . 
    تحميل تطبيق علي بابا بالعربي

  3. الان تمت عملية التسجيل في التطبيق بنجاح ولن تحتاج الى أي خطوات إضافية وتظهر الواجهة بعد التسجيل كما هو موضح في الصور . 

عيوب برنامج علي بابا

من واقع تنزيل تطبيق Alibaba وجدنا بعض العيوب البسيطة التي تتسبب في إزعاج العملاء وخلصناها لكم فيما يلي :-

  • تكاليف خفية

يتم إضافة رسوم إضافية عند الدفع وتشمل ضريبة القيمة المضافة وضريبة فرق العملة ورسوم الجمارك وبعض المصاريف الأخرى .

  • صعوبة التواصل

في حالة عدم إتقان اللغة الصينية ستواجه صعوبة في التواصل مع الموردين قبل الشراء ولذلك إذا كانت لديك اسئلة تود طرحها استعن بتطبيقات الترجمة .

  • أعطال تقنية

توجد بعض الأعطال التقنية التي تظهر أثناء الاستخدام منها تحول اللغة الى الانجليزية عند الخروج والدخول مرة أخرى للتطبيق بخلاف المشكلات البسيطة الاخرى .

تطبيقات شبيهة

إذا واجهت أي مشكلة في تحميل تطبيق علي بابا يمكنك الاعتماد على إحدى التطبيقات الشبيهة ومنها :-

يمكنك الاعتماد على أمازون الذي يعد من أهم المتاجر حول العالم وذلك بسبب احتوائه على ملايين المنتجات وتوفيره لخدمات مثالية للعملاء كما أنه يعمل بكفاءة ومتواجد في جميع الدول .

جوميا من المتاجر العالمية التي يمكنك الاعتماد عليها وذلك لأنه يوفر لك تجربة تسوق مثالية عبر الإنترنت تستطيع الاستفادة منها في الحصول على منتجات بأسعار رائعة .

متجر صيني يشبه في التعامل الى حد كبير متجر علي بابا يمكنك الاعتماد عليه في حالة مواجهة أي مشكلة في تنزيل تطبيق علي بابا .

هل يعتبر تطبيق Alibaba من التطبيقات الآمنة؟

على الرغم من كونه واحداً من المتاجر الأكثر استخداماً حول العالم، إلا أنه دائما يثار حوله بعض الاستفسارات عن الحماية والأمان، وبناءاً عليه راجعنا كافة شروط وسياسات حماية وامان المستخدمين وذلك بعد تنزيل برنامج Alibaba ونشير الى ما وجدناه في النقاط التالية :-

  • مشاركة وجمع البيانات

يشارك التطبيق نوعان من البيانات مع الجهات الخارجية بينما يجمع التطبيق 9 أنواع من بيانات المستخدمين بما في ذلك المعلومات المالية والشخصية .

  • محو البيانات

يمكن أن تحذف بياناتك كامل من التطبيق بعد انتهاء علاقتك بيه كما يمكن أن تطلب حذف حسابك من المتجر بدون أي قيود .

  • نقل البيانات

تتم عملية نقل بيانات المستخدمين بين السيرفرات في سرية تامة وذلك لأنها تتم بواسطة نظام تشفير قوي ومحكم مما يجعل عمليات الاختراق شبه مستحيلة .

الخصائص العامة لتطبيق علي بابا

يقدم المتجر تجربة شراء مثالية للعملاء وذلك لأنه يحتوي على عدد كبير من الخصائص الاستثنائية وبعد أن ذكرنا بعضها في الفقرات السابقة يمكن أن نشير الى خصائص إضافية في النقاط التالية تحصل عليها بمجرد تحميل برنامج علي بابا :-

  • التواصل مع الموردين في التطبيق يساعدك في الحصول على منتجات بكميات كبيرة بأقل سعر متاح لها في السوق .
  • يمنحك التطبيق قسائم خاصة مع مجموعة من الخصومات والعروض الحصرية وذلك في حالة التسجيل والشراء للمرة الاولى .
  • تصنيف المنتجات في المتجر متنوعة ورائعة وتسهل عليك البحث و ايجاد المنتج المراد شراءه في غضون دقائق .

كيفية استخدام برنامج Alibaba

أعددنا لكم شرح مبسط يساعدكم على استخدام تطبيق علي بابا وذلك بمجرد تحميله وتجدونه فيما يلي :-

  1. في حالة النقر على القائمة الرئيسية تجد جميع المنتجات المتاحة في المتجر . 

  2. بمجرد تحميل تطبيق علي بابا والنقر على قسم النصائح تجد المنتجات الموصى بها والأكثر رواجاً في المتجر .

  3. في خانة تطبيق الرسائل تجد المحادثات التي تمت بينك وبين الموردين كما يمكنك فتح محادثات جديدة من نفس الخانة . 

  4. عند إضافة منتج الى عربة التسوق تجده في الخانة المخصصة له كما هو موضح في الصور وتستطيع بعد ذلك اتمام الشراء .

  5. متاح ضبط اعدادات حسابك من قسم حسابي كما متاح الاطلاع على تفاصيل المعاملات المالية وبعض التفاصيل الأخرى . 

  6. في حالة الرغبة في شراء منتج معين انقر عليه وبعد ذلك يمكنك ارسال استفسار او بدء دردشة مع المورد لحجز المنتج والاتفاق على سعره وبعض التفاصيل الأخرى . 

صور من داخل تطبيق علي بابا








والان وصلنا الى نهاية جولتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق Alibaba ، وأخيراً نتمنى لكم وقتاً ممتعاً في موقعنا ودمتم في حفظ الله ورعايته .

📁 اسم التطبيق Alibaba
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Alibaba Mobile‏
🔗 متوافق مع Android– IOS
📊 حجم التطبيق 55 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR: EN
تحميل تطبيق السوق المفتوح تحميل تطبيق حراج تحميل تطبيق جوميا تحميل تطبيق علي اكسبريس تحميل تطبيق ترينديول تحميل تطبيق امازون

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق