تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج كمبيوترتطبيقات اندرويد سبتمبر 24, 2023

تنزيل تطبيق امازون Amazon Shopping 2023 مجاناً عربي للأندرويد apk والأيفون

محتويات المقالة

تحميل تطبيق Amazon Shopping يفتح أمامك أبواب شراء المنتجات على مصرعيها في الشرق الاوسط بمميزات رائعة وخصائص استثنائية لن تجدها في متاجر أخرى كثيرة، حيث يوفر متجر أمازون مجموعة كبيرة من منتجات الأزياء والاكسسوارات والاحذية والمنتجات الالكترونية والمعدات الرياضية ومنتجات المنازل وعدد كبير من المنتجات الأخرى المتنوعة  .

يمكنك تتبع طلبك والدفع بأكثر من وسيلة وطلب الشحن الى أي مكان ومعرفة رسوم الشحن قبل الطلب بمجرد تنزيل برنامج أمازون للتسوق، كما يوفر التطبيق لك مجموعة من الأدوات الرائعة التى تساعدك على التسوق وطلب المنتجات بشكل أسرع، لا عليك سوى المتابعة معنا للتعرف على جميع خصائص التطبيق .

مقالنا اليوم سوف يوضح جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق Amazon Shopping وسنتطرق فيه للحديث عن المميزات والعيوب وبعض المعلومات الهامة عن التطبيق ، كما أننا سوف نشرح طريقة التنزيل والتشغيل والاستخدام بالتفصيل، والآن هيا ننطلق للبدء في جولتنا لاستعراض ما تود معرفته عن التطبيق .

تحميل تطبيق امازون

نبذة عن تنزيل تطبيق Amazon Shopping

مجموعة كبيرة من السمات والمميزات الاستثنائية تنتظرك فور تحميل برنامج امازون للتسوق ونذكر بعضها في النقاط التالية :-

  • يوفر التطبيق تشكيلة واسعة من المنتجات العالمية والمحلية تستطيع شرائها بنقرة زر وبأقل الأسعار مقارنة بالمتاجر الأخرى .
  • يتيح البرنامج مجموعة من المميزات الإضافية الرائعة عند الاشتراك في خدمة أمازون برايم مثل الشحن السريع والتوصيل المجاني .
  • يمكنك شراء المنتجات من دول أخرى وذلك لأن أمازون توفر للعميل إمكانية توصيل الطلبات الى أكثر من 100 دولة حول العالم .

ما هو برنامج امازون للتسوق

قبل أن تبدأ في عملية تحميل برنامج امازون للتسوق، يجب أن تعرف أن التطبيق تم إصداره بواسطة شركة amazon.com ومؤسسها جيف بيزوس، ويعد متجر أمازون الأكثر شهرة بين جميع المتاجر الاخرى كما أنه الاعلى في القيمة التسويقية .

  • تم إتاحة تطبيق أمازون على جميع منصات التحميل في عام 2014 وظل متاح بإسم سوق الى أن تم تغييره منذ فترة  وتم تنزيل تطبيق أمازون للتسوق أكثر من 500 مليون مرة .
  • فكرة البرنامج قائمة على تقديم خدمات بيع وشراء المنتجات الجديدة والمستعملة بأسعار تنافسية وتوصيلها الى جميع دول العالم .
  • يوفر التطبيق للمستخدمين إمكانية الانضمام الى متجر أمازون كبائع وليس كمشتري كما يوفر مجموعة من الخدمات الرائعة التي تحصل عليها بعد الشراء .

أهم مزايا برنامج  Amazon Shopping

من خلال تجربة حية للاستخدام وبعد مراجعة آراء العملاء يمكننا أن نخبرك على مزايا تحميل تطبيق Amazon Shopping وتجدها فيما يلي :-

  • توفر اللغات

يدعم التطبيق أكثر من 24 لغة مختلفة بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرهم من اللغات الأكثر استخداماً .

  • مزايا الدفع

يوفر التطبيق إمكانية الدفع بأكثر من وسيلة كما يتيح إمكانية التقسيط والدفع عند الاستلام ومميزات أخرى عديدة تجدها فور تحميل تطبيق  Amazon Shopping .

  • سهولة الاستخدام

لن تواجه صعوبة في التسجيل في التطبيق ، كما أن الواجهة سهلة ومرنة ولذلك تستطيع إتمام عدد كبير من المشتريات في نفس الوقت بدون قيود .

طريقة تنزيل برنامج امازون للتسوق

حرص فريقنا التقني على توفير طرق مباشرة وفعالة تساعدكم على تحميل برنامج  Amazon Shopping بدون الحاجة الى بذل جهد إضافي في البحث، و تجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص ويتميز بخلوه من الإعلانات والفيروسات الضارة كما أنه سريع ومباشر .
  • تم توفير متطلبات التشغيل وبعض المعلومات وطرق أخرى لتنزيل تطبيق  Amazon Shopping تجدونها في جدولنا المثبت في أسفل الصفحة .

كيفية تشغيل تطبيق Amazon Shopping على الهاتف

طريقة التشغيل سهلة للغاية ونشرحها في مجموعة خطوات بسيطة يمكنك اتباعها بعد إتمام تحميل برنامج امازون للتسوق وتجدها فيما يلي :-

  1. بعد تحميل تطبيق Amazon Shopping يجب عليك النقر على create an account لكي تتمكن من انشاء حساب جديد في التطبيق . 

  2. في الخطوة التالية يجب عليك ملء مجموعة من البيانات الشخصية الخاصة بك مثل الاسم ورقم التلفون و كلمة المرور التي تريدها . 

  3. الان عليك انتظار رقم تأكيد الهاتف حتى يصلك في رسالة نصية وبعد أن يصلك يجب عليك كتابته في الخانة المخصصة له كما هو موضح في الصور  والنقر على create your account بعد ذلك . 

  4. انزل لأسفل الصفحة المعروضة أمامك وبعد ذلك انقر على continue shopping لكي تتم عملية التسجيل بنجاح . 

عيوب برنامج امازون للتسوق

من واقع تجربتنا الحية للتطبيق على مدار الشهور الماضية يمكننا أن نشير على عيوب تحميل برنامج امازون للتسوق في النقاط التالية :-

  • أعطال تقنية

قد تواجه مشكلة في تشغيل التطبيق على هاتفك وذلك لأن حجمه كبير ويستهلك من موارد الهاتف وبناءاً عليه يحتاج الى الهواتف الجديدة لكي يعمل بكفاءة .

  • توفر المنتجات

قد تجد بعض المنتجات متوفرة على موقع أمازون الرسمي وعلى الرغم من ذلك غير متوفرة في التطبيق ولذلك عليك البحث جيداً قبل الشراء .

  • تأخر تحديث المعلومات

في بعض الأحيان تجد أن بيانات المعاملات او حتى بيانات تتبع الطلب غير محدثة ويتم تحديثها بعد فترة طويلة من وقت إتمام الطلب .

تطبيقات مشابهة

ظهرت فكرة تسوق المنتجات أونلاين منذ أن تطورت التكنولوجيا ولاقت نجاحات مبهرة، ولذلك نجدها مطبقة في أكثر من تطبيق يمكنك تجربته بعد تحميل تطبيق امازون للتسوق وتجدون التطبيقات الشبيهة فيما يلي :-

  • shein

من أشهر المتاجر التي تقدم منتجات حصرية للعملاء، كما أنه يدعم توصيل الطلبات الى أكثر من 100 دولة حول العالم ويحتوي على مميزات أخرى رائعة .

متجر عربي متاح في عدد كبير من الدول العربية يقدم خدمات تنافس المتاجر العالمية بل ويتفوق عليهم في بعض النقاط .

متجر صيني رائد يوفر منتجات بأسعار مخفضة يمكنك استخدامه في شراء المنتجات من الخارج وشحنها الى دولتك بنقرة زر .

هل يعتبر تطبيق Amazon Shopping من التطبيقات الآمنة؟

بعد مراجعة فريقنا لسياسة الخصوصية والأمان وبعض بنود الحماية بعد تنزيل تطبيق  Amazon Shopping يمكن أن نلخص لكم ابرز النقاط فيما يلي :-

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء عملية النقل بالاعتماد على أقوى أنظمة التشفير والحماية المتاحة في الوقت الحالي .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك من التطبيق بمجرد إزالة حسابك وذلك عن طريق مراسلة امازون عبر البريد الإلكتروني .

  • مشاركة وجمع البيانات

يشارك التطبيق 9 أنواع من البيانات الخاصة بك مع جهات خارجية، كما يجمع أكثر من 10 أنواع بغرض تطوير التطبيق ومعرفة سلوك المشتري .

الخصائص العامة لتطبيق امازون للتسوق

التطبيق يحتوي على مجموعة من الخصائص الرائعة والتي تجعل منه تطبيقاً رائداً في مجال التجارة الإلكترونية، وإليك الآن مزيد من السمات التي تجدها بمجرد تحميل برنامج  Amazon Shopping :-

  • يمنحك التطبيق تجربة مرنة ومثالية في التسوق وبالأخص في آخر تحديث للتطبيق حيث تم إصلاح جميع الأعطال والثغرات التي كانت موجودة سابقاً .
  • يوفر التطبيق مجموعة عروض وخصومات مميزة للعملاء الجدد تستطيع الحصول عليها فور التسجيل .
  • يتيح التطبيق إمكانية الاشتراك في امازون برايم مقابل 29 جنيه شهرياً وتحصل فيها على شحن مجاني وتوصيل سريع واشتراك مجاني في amazon games .

كيفية استخدام برنامج Amazon Shopping

سوف نوضح لكم طريقة الاستخدام فيما يلي وذلك عن طريق شرح مبسط بالصور يمكنكم الاعتماد عليه في استخدام التطبيق بعد تحميله :-

  1. في الخانة الاولى تجد القسم الرئيسي الذي يحتوي على مجموعة المنتجات المتاحة في الوقت الحالي داخل المتجر . 

  2. عند النقر على أيقونة الشخص المتاحة في الاعلى تجد حسابك الشخصي وبعض الاعدادات الخاصة التي تستطيع التحكم فيها كما تشاء . 

  3. إذا تصفحت أي منتج وقمت بالنقر على add to cart تجده في أيقونة سلة المنتجات الموجودة في القائمة السفلية . 

  4. بعد النقر على القسم الأخير المتاح في أسفل يمين الشاشة تجد مجموعة من الخيارات الهامة مثل شراء المنتج مرة اخرى او تقييمه أو تتبع المنتج او التحدث مع الدعم . 

  5. عند توجه إرادتك نحو شراء منتج انقر عليه وبعد ذلك انقر على buy now وانتظر حتى تظهر لك مجموعة من الخانات الفارغة . 

  6. يجب عليك كتابة عنوانك بالتفصيل ورقم الهاتف ورقم هاتف بديل للتواصل وكتابة جميع الملاحظات التي تريدها و النقر على add address للاستكمال . 

  7. الان يجب عليك اضافة كوبون الخصم في حالة وجوده واختيار طريقة الدفع من الطرق المتاحة وبعد ذلك انقر على continue وبعد ذلك ادخل بيانات الدفع لكي تتم عملية الشراء بسهولة شديدة . 

صور من داخل تطبيق امازون للتسوق








الان انتهينا من سرد جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق  Amazon Shopping ، نتمنى لكم قضاء وقتاً سعيداً في موقعنا، وأخيراً دمتم في حفظ الله ورعايته .


📁 اسم التطبيق AMAZON SHOPPING
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Amazon Mobile LLC
🔗 متوافق مع Android– IOS
📊 حجم التطبيق 86 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 8.0والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR: EN
تحميل تطبيق جوميا تحميل تطبيق حراج تحميل تطبيق علي بابا تحميل تطبيق علي اكسبريس تحميل تطبيق ترينديول تحميل تطبيق نون

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق