تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق على اكسبريس AliExpress 2024 مجاناً للأندرويد apk والأيفون

محتويات المقالة

تحميل تطبيق AliExpress على هاتفك من أهم المهام التي يجب أن تقوم بها، وذلك لأن التطبيق يوفر لك مجموعة كبيرة من المنتجات التي يمكنك شرائها وطلب شحنها الى جميع دول العالم، وجميع المنتجات المتاحة فيها بأسعار تنافسية حيث يعد أهم واجهة شرائية في العالم وذلك بفضل ما به من مميزات .

يمكنك تنزيل تطبيق علي اكسبريس على هاتفك بسهولة شديدة للحصول على مميزات عديدة منها إمكانية الدفع اونلاين ومتابعة الطلبات الخاصة بك، بالإضافة الى ذلك البرنامج يوفر لك تجربة تسوق تشبه المتاجر الكبرى، ويعد الأفضل عند المقارنة بينه وبين كبرى المتاجر من حيث أسعار المنتجات .

ولكي لا نطيل عليكم ونوضح الأمور أكثر حرصنا على إعداد مقالة شاملة تتضمن جميع المعلومات حول تنزيل برنامج  AliExpress على جوالك، بالإضافة الى ذلك سوف نتطرق للحديث عن المميزات والعيوب وكيفية الاستخدام والتشغيل، لا عليك سوى المتابعة معنا والاستمرار في الرحلة حتى النهاية .

تحميل تطبيق علي اكسبريس

نبذة عن تنزيل تطبيق AliExpress

يعد علي اكسبريس من أهم المتاجر العالمية للتسوق عبر الإنترنت وذلك لوجود مميزات وخصائص استثنائية في التطبيق ستحصل عليها بمجرد تحميل برنامج علي اكسبريس ومنها :-

  • المتجر يقدم للعملاء منتجات في جميع الفئات بأقل الأسعار الموجودة في السوق، وذلك ما ساهم في نجاح التطبيق .
  • متاح الدفع عبر الإنترنت باستخدام البطاقات الائتمانية المختلفة كما أن البرنامج يوفر خدمة عملاء ممتازة للرد على الاستفسارات .
  • يمكن أن تطلب شحن المنتجات التي قمت بشرائها الى أكثر من 200 دولة حول العالم وذلك بعد تحميل برنامج AliExpress .

ما هو برنامج علي اكسبريس

هو أداة للتسوق تحاكي موقع AliExpress الأصلي الذي تم إطلاقه في عام 2010 و ينتمي الى مجموعة Alibaba Group الصينية الرائدة في مجالات التكنولوجيا ويقدم للمستخدمين مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار منخفضة ولذلك يستخدمه عدد كبير من الأشخاص .

  • التطبيق لاقى نجاحات كبيرة وجذب عدد كبير من المستخدمين إلى أن اصبح الأن عدد مستخدمين 100 مليون مستخدم نشط شهرياً .
  • بعد تحميل برنامج علي اكسبريس تجد عدد كبير من المنتجات الالكترونية والرياضية، بالإضافة الى الملابس والفئات الأخرى .

أهم مزايا برنامج AliExpress

يمكن أن نوضح أهم المميزات التي تحصل عليها بمجرد تنزيل برنامج علي اكسبريس وذلك من خلال تجربتنا الحية للبرنامج على مدار شهور، وإليك النقاط الإيجابية في متجر علي اكسبريس الصيني  :-

  • أسعار مخفضة

إذا كنت تبحث عن أقل الأسعار يجب عليك تحميل تطبيق AliExpress فوراً وذلك لأن المتجر يعرض منتجات كثيرة بأسعار مميزة بالإضافة الى ذلك يطرح عروض وخصومات قوية في جميع الأوقات .

  • العب واكسب

يوفر التطبيق العاب للمستخدمين يمكن لعبها للحصول على أكواد خصم إضافية على المنتجات المراد شرائها، كما يمنح العملاء هدايا ترحيبية عند التسجيل .

  • تنوع المنتجات

يضم متجر AliExpress أكثر من 100 مليون سلعة عالية الجودة في مختلف الفئات، كما يعرض صفقات محدودة بسعر مذهل تستطيع الحصول عليها بنقرة زر .

طريقة تنزيل برنامج علي اكسبريس

حرص فريقنا التقني على إعداد طرق وروابط مباشرة تساعد المستخدمين على تحميل تطبيق AliExpress بسهولة شديدة لكي نوفر عليكم عناء البحث في المواقع التي قد تكون محاطة بالمخاطر، وتجدون الطرق فيما يلي :-

  • يمكنك الاعتماد على الرابط الخاص بنا وهو رابط رسمي مباشر وسريع وخالي من الإعلانات والفيروسات الضارة ويعمل بكفاءة على جميع الأجهزة .
  • بالإضافة الى رابطنا الخاص وفرنا لكم معلومات إضافية تتضمن متطلبات التشغيل وطرق تحميل أخرى  وبعض التفاصيل الأخرى في جدولنا المثبت .

كيفية تشغيل تطبيق AliExpress على الهاتف

 بمجرد تنزيل برنامج علي اكسبريس يتعطل العديد من المستخدمين بسبب عدم درايتهم بطريقة التشغيل، ولذلك أعددنا لكم مجموعة خطوات بسيطة مرفق معها صور توضيحية يمكنكم الاعتماد عليها في التشغيل، وتجدونها فيما يلي:-

  1. بعد تحميل تطبيق AliExpress قم بفتحه واختر دولتك وانقر على مواصلة وبعد ذلك انقر على كلمة حساب في أسفل يسار الشاشة . 


  2. انقر على كلمة سجل حساب الموجودة في أعلى منتصف الشاشة واختر جوجل  . 


  3. اختر حساب جيميل الخاص بك ويمكن أن تضيف حساب جديد لاستخدامه في متجر علي اكسبريس . 

  4. وافق على مشاركة البيانات وجمعها وبعد ذلك انقر على متابعة . 

  5. حرك السهمين الى أقصى يمين الشاشة وانتظر قليلاً الى أن تظهر الواجهة الرئيسية للمتجر معلنة عن نجاح التسجيل . 

عيوب برنامج علي اكسبريس

من واجبنا أن نعرض تجربتنا بصدق لكي نضع المستخدم في صورة كاملة قبل تحميل برنامج علي اكسبريس، ولذلك سوف نخبركم على بعض النقاط السلبية في التطبيق والتي يمكن أن تعيق تجربتكم، و تجدونها فيما يلي :-

  • تأخر توصيل الطلبات 

من المشاكل الغير مزعجة في المتجر تأخر توصيل الطلبات عن الموعد المحدد في التطبيق وبالطبع المشكلة تكون بسبب الجمارك وبعض القيود التي تفرضها الدول .

  • عدم صدق بعض التجار

احتيال التجار وعدم صدقهم من أهم المشكلات التي تواجه العملاء عند استخدام متجر علي اكسبريس ولذلك يجب عليك الحذر وقراءة التفاصيل جيداً قبل شراء المنتج .

تطبيقات مشابهة

تطورت التكنولوجيا تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الماضية، وأدى ذلك الى ظهور متاجر كثيرة تتيح للمستخدم إمكانية طلب المنتجات بدون تلامس، ويمكن أن تجرب الكثير من المتاجر العالمية الأخرى بعد تحميل تطبيق علي اكسبريس ومن ضمنها :-

  • سوق حراج 

تطبيق شامل يستهدف المملكة العربية السعودية يضم عدد كبير من المنتجات بأسعار تنافسية ويتميز بسرعة الشحن والتوصيل .

  • متجر امازون

أحد أشهر المتاجر العالمية متوفر في جميع دول العالم، يقدم للمستخدم تجربة شراء مثالية ويفوق جميع المتاجر الأخرى .

  • متجر نون 

noon متجر مخصص تم إطلاقه في مجموعة من الدول العربية يقدم للمستخدمين تجربة شراء سهلة وسلسة بأسعار مميزة للغاية .

هل يعتبر تطبيق AliExpress من التطبيقات الآمنة؟

على الرغم من أنه متجر موثوق ومتاح في مختلف الدول حول العالم، إلا أن قوة الحماية فيه تثير الشكوك لدى بعض المستخدمين، ولذلك دعني أخبرك أن المتجر آمن ولا توجد به أي مشكلة وما يؤكد صحة كلامي النقاط التالية :-

  • مشاركة وجمع البيانات

يشارك القائمون على المتجر بعض البيانات الخاصة بك مع جهات خارجية موثوقة، كما أن التطبيق يجمع بعض المعلومات عنك لاستهدافك عند إطلاق منتج جديد .

  • نقل البيانات

يتم تشفير عملية نقل البيانات بالاعتماد على أنظمة حماية قوية ولذلك لا تقلق على البيانات الخاصة بك في البرنامج .

  • محو البيانات

بعد تحميل برنامج AliExpress واستخدامه لفترة يمكن أن تطلب حذف بياناتك وحسابك بشكل كامل من المتجر بدون قيود .

الخصائص العامة لتطبيق علي اكسبريس

عدد كبير من الخصائص والمميزات الاستثنائية تحصل عليها بمجرد تنزيل تطبيق علي اكسبريس، وعلى الرغم من المميزات الكثيرة التي تم ذكرها في الأعلى، إلا أننا يمكننا أن نخبرك على مزيد من الخصائص وتتلخص في النقاط التالية :-

  •  يمنح التطبيق هدايا ترحيبية للمستخدمين الجدد تصل الى 5 دولار أمريكي بالإضافة الى ذلك يمنحهم أكواد خصم حصرية لشراء المزيد من المنتجات .
  • تم تحديث تصميم المتجر لكي يناسب بعض الفئات، كما أن واجهة التطبيق بسيطة وسهلة في التعامل من قبل المبتدئين .

كيفية استخدام برنامج AliExpress

بعد أن تتم عملية تحميل برنامج AliExpress وبعد القيام بالخطوات اللازمة لتشغيله، تأتي مرحلة الاستخدام التى تشكل صعوبة للعديد من المستخدمين، ولذلك أعددنا لكم شرح مبسط بالصور يوضح طريقة الاستخدام بطريقة سهلة للغاية، وتجدونه ادناه :-

بعد تحميل برنامج علي اكسبريس وفتحه تظهر الواجهة الأساسية وعند النقر على الرئيسية او كلمة متجر تظهر المنتجات المتاحة في التطبيق . 



انقر على كلمة موجز إذا كنت ترغب في مشاهدة فيديوهات تستعرض منتجات المتجر وبعض القنوات المتخصصة في ذلك . 


في قسم سلة تجد المنتجات التي قمت بإضافتها الى عربة الشراء للعمل على شرائها في وقت لاحق . 


إذا كنت ترغب في التحكم في إعدادات حسابك بشكل كامل وإيجاد تفاصيل المعاملات وكوبونات الخصم انقر على كلمة حساب . 


في حالة رغبتك في شراء أي منتج انقر عليه وبعد ذلك اختر شراء الان او اضف الى العربة وبعد ذلك اختر التفضيلات والمقاس ثم انقر مواصلة . 



الان اضف طريقة الدفع المتوفرة معك وبعد ذلك انقر على إجراء طلب . 


صور من داخل تطبيق علي اكسبريس 







الان وصلنا الى نهاية جولتنا التي وضحنا فيها جميع التفاصيل والمعلومات اللازمة حول تنزيل تطبيق  AliExpress ، دمتم في رعاية الله .

📁 اسم التطبيق AliExpress
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Alibaba Mobile‏
🔗 متوافق مع Android– IOS
📊 حجم التطبيق 81 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR: EN
تحميل تطبيق جوميا تحميل تطبيق حراج تحميل تطبيق علي بابا تحميل تطبيق السوق المفتوح تحميل تطبيق ترينديول تحميل تطبيق امازون

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق