تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج كمبيوترتطبيقات اندرويد سبتمبر 30, 2023

تحميل برنامج Microsoft Word مجاناً 2023 للاندرويد apk وللكمبيوتر والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

يعتبر تنزيل تطبيق Microsoft Word من أفضل التطبيقات حاليا التي تمكنك من كتابة وتدوين كل ما تريد، سواء كنت كاتبا وتريد كتابة القصص أو تستخدم التطبيق في إنهاء المذكرات الخاصة بالعمل حتى يتم إرسالها بشكل منمق إلى كل الجهات التي تتعامل معها.

Microsoft Word، تطبيق كتابة وإنشاء ملفات وتحريرها حيث يمكنك إنشاء مستندات نصية وتنسيقها بعدة طرق مميزة وفريدة.

مقالنا معكم اليوم سوف يوضح كل المعلومات الخاصة بتحميل تطبيق Microsoft Word بداية من أهم السمات التي يمكن أن يوفرها التطبيق لمستخدميه– معلومات مهمة حول مقدمي التطبيق وفكرة عملة– أهم ما يميز التطبيق من ناحية الاستخدام وعيوبه الشائعة أيضا بالإضافة إلى توضيح بعض خطوات التشغيل والاستخدام بشرح مبسط للغاية مدعوم بالصور التوضيحية لذلك نأمل منكم في متابعة القراءة.


نبذة عن تنزيل تطبيق Microsoft Word

من أهم التطبيقات ومن أهم البرامج التي تم إنتاجها خلال الفترة الماضية حيث يعتبر تحميل برنامج مايكروسوفت ورد أفضل مساعد للجميع في كل المجالات ومن أهم ما يقدمه التالي:-

  • تستطيع إنشاء كافة أنواع المستندات سواء كانت الواجبات الخاصة بك، المدونات، المقالات، السيرة الذاتية وغيرها الكثير.
  • يمكنك قراءة كل أنواع الملفات الكتابة مثل ملفات PDF، الرسائل والبرامج النصية كما يمكنك تحويل كل أنواع الملفات بشكل سهل وسريع.
  • أنشئ الجداول من خلال التطبيق التي تسهل عليك عرض البيانات وتقديمها بشكل أكثر تميز وجمال.

ما هو برنامج مايكروسوفت ورد

Microsoft Corporation‏ ‏، الرائدة في مجال إنتاج التطبيقات المساعدة في كل مجالات العمل، سواء الكتابة، الجداول، العروض التوضيحية وغيرها. بالإضافة إلى ذلك فهي مالكة ومطورة تطبيقنا معكم.

  • ومنذ أتاحت تحميل برنامج Microsoft Word من خلال منصات شراء التطبيقات الإلكترونية نهاية عام 2015 وحتى الآن استخدمه أكثر من مليار شخص من حول العالم وهذا رقم كبير للغاية بالنسبة لتطبيق.
  • فكرة التطبيق هي إمكانية إنشاء المستندات النصية والتعديل عليها حتى تتمكن من إنجاز الكثير من المهام اليومية الخاصة بعمل أو بحياتك الشخصية بشكل أكثر سهولة.
  • حيث يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بإنشاء كل أنواع المستندات التي يمكنها أن تساعدك في كتابة المذكرات الخاصة بالعمل، إنشاء السير الذاتية بشكل احترافي وفي أسرع وقت، أدرج الصور وكذلك الجداول التي تساعد الجميع في فهم ما يحتويه المستند بشكل أكثر وضوحا، الأهم من ذلك أنك تستطيع أن تفعل كل هذه الأشياء من خلال هاتفك المحمول في أي وقت ومن أي مكان.

أهم مزايا برنامج Microsoft Word

كما يقال أن التجربة خير دليل وبناء على تجربتنا الخاصة للتطبيق يمكننا أن نوضح لكم فيما يلي أهم مميزات تنزيل برنامج مايكروسوفت ورد:-

  • تطبيق مجاني

تستطيع استخدام نسخة التطبيق المجانية بكل خواصها للحصول علي تحكم كامل في إنشاء وترتيب المستند الذي تعمل عليه.

  • سهولة الاستخدام

بعكس بعض تطبيقات شركة مايكروسوفت يعتبر تطبيق ورد هو أسهل تطبيق يمكن استخدامه لأنه يحتاج فقط إلى مهارة الكتابة ليس أكثر من ذلك.

  • إتاحة التطبيق

شأنه شأن غيره من تطبيقات مايكروسوفت حيث تمت إتاحة التطبيق للاستخدام تقريبا لكل أنظمة التشغيل المعروفة.

طريقة تنزيل برنامج مايكروسوفت ورد

لكي تتمكن من الحصول على نسختك الأصلية من التطبيق يمكنك الاعتماد علينا حيث وفر فريقنا التقني كل الطرق المتاحة التي تمكنك من تحميل تطبيق Microsoft Word بكل سهولة:-

  • تستطيع الاعتماد المباشر علي رابط التحميل الخاص بالتطبيق الذي وفرناه من خلال صفحتنا وهو رابط رسمي للتطبيق، مباشر ولا يحتوي علي أي فيروسات.
  • كما يمكنك أن تقوم بمراجعة الجدول أسفل المقال والذي يحتوي علي معلومات خاصة بالتطبيق علي سبيل المثال: حجم التطبيق– اللغات المتوفر وغيرها من المعلومات المهمة حول متطلبات تشغيل التطبيق لأنظمة الهواتف المحمولة.

كيفية تشغيل تطبيق Microsoft Word على الهاتف

بعد تنزيل تطبيق مايكروسوفت ورد سوف تحتاج متابعة بعض الخطوات البسيطة التي تمكنك من تشغيل التطبيق ويمكنك أن تراجع فقط الخطوات التالية للتعرف عليها:-

  1. افتح التطبيق من خلال هاتفك. 

  2. قم بالضغط علي أيقونة تخط الآن. 
  3. اضغط علي الايقونة الموضحة بالصورة. 

  4. اضغط علي الأيقونة الموضحة حتى تتعرف علي آخر المستندات التي كنت تستخدمها. 

  5. اضغط علي أيقونة مشترك للتعرف علي المستندات المشتركة معك ومع أي شخص آخر. 

  6. اضغط علي أيقونة فتح حتى تتمكن من فتح أي ملف سواء علي هاتفك أو داخل الذاكرة السحابية وغيرها. 

عيوب برنامج مايكروسوفت ورد

من المؤكد أن نجد بعض العيوب داخل أي تطبيق وهذا من شأنه تحفيز القائمين علي التطبيق للتطوير والعمل علي ارضاء المستخدمين، ومن أهم عيوب تحميل تطبيق Microsoft Word ما يلي:-

  • تمرير الصفحات

اشتكى الكثير من مستخدمي التطبيق من إلغاء خاصية تمرير الصفحات أو المحتوي حيث كان التطبيق أكثر سهولة في الماضي.

  • خطوط الكتابة

لا يوفر التطبيق مجموعة خطوط الكتابة التي تم توفيرها علي التطبيق الأساسي الذي يمكن تثبيته علي جهاز الكمبيوتر.

تطبيقات شبيهة

هناك الكثير من التطبيقات الأخرى بخلاف تنزيل تطبيق Microsoft Word والتي أتاحتها شركة مايكروسوفت، والتي يمكنك الاعتماد عليها أيضا والتي وفرها لك فريقنا التقني فيما يلي:-

تطبيق مبتكر لإنشاء الملفات المحاسبة التحليلية التي يمكنها أن تساعدك في إتمام كافة المهام الوظيفية أو الحياتية بكل سهولة ويسر.

يمنحك سعة تخزين إضافية على هاتفك وذلك لأنه يقدم للمستخدمين إمكانية تخزين ملفاتهم والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم على مساحة تخزين سحابية على الإنترنت، كما يساعد المستخدمين على إنشاء الملفات الكتابية ومشاركتها.

  • Microsoft 365 (Office)

أحدث أصدر أرت شركة مايكروسوفت يمكنه أن يشغل كل التطبيقات الخاصة بالشركة بشكل ممتاز وبأداء رائع.

هل يعتبر تطبيق Microsoft Word من التطبيقات الآمنة؟

كعادتنا معكم دائما في توضيح ملخص سياسة الأمان والاستخدام الخاصة بأي تطبيق يتم صياغته، وفيما يلي معلومات الأمان الخاصة بتحميل تطبيق مايكروسوفت ورد:-

  • مشاركة البيانات

لا يشارك التطبيق أي بيانات تخص المستخدمين لأي جهة خارجية.

  • جمع البيانات

يقوم التطبيق بجمع عشرة أنواع من البيانات والتي أهمها البيانات الشخصية والمعلومات المالية بسبب تطوير أداء التطبيق والعمل علي توجيه الحملات الدعائية والإحصاء.

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء نقلها.

  • حذف البيانات

لا يوفر البرنامج إمكانية حذف بياناتك من التطبيق.

الخصائص العامة لتطبيق مايكروسوفت ورد

بعد آخر عملية تحديث تمت إضافة بعض السمات الجديدة للتطبيق وحتى تتعرف علي سمات تنزيل تطبيق Microsoft Word الجديدة فقط تابع قراءة ما يلي:-

  • تستطيع مشاركة كل الملفات التي تم إنتاجها من خلال التطبيق بعدة طرق بسيطة حتى تتمكن من مشاركة الأفكار مع إمكانية تعديل الأصدقاء عليها.
  • يوفر التطبيق إمكانية تعديل النصي من خلال بعض الأدوات علي سبيل المثال: تعديل الخط– تعديل لون الخط وغيرها الكثير.

كيفية استخدام برنامج Microsoft Word

حتى تتمكن من استخدام برنامج مايكروسوفت ورد يجب عليك فقط تعلم الكتابة على الهاتف بشكل جيد، وأمر تنسيق المستندات من المؤكد أنه يختلف من شخص إلى آخر، وفيما يلي كيفية إنشاء أول ملف ورد يمكنك استخدامه:-

  1. قم بالضغط علي الأيقونة الموضحة بالصورة. 

  2. اختر الملف الموضح حتى تقوم إنشاء أول ملف لك. 

  3. أبد الكتابة من خلال لوحة مفاتيح الهاتف.
  4. عدل تنسيق الكتابة من الشريط الأزرق المشار إليه بالصورة. 

 صور من داخل تطبيق مايكروسوفت ورد







تجربة تحميل تطبيق Microsoft Word نعتقد أنها أساسية ولا غنى عنها في أي هاتف يعمل بنظام الأندرويد أو IOS، دمتم في رعاية الله.

📁 اسم التطبيق MICROSOFT WORD
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Microsoft Corporation‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 84 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 9.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR : EN
تنزيل تطبيق ميكروسوفت اكسيل تنزيل تطبيق باور بوينت تنزيل تطبيق اوت لوك تحميل تطبيق Microsoft Authenticator تنزيل تطبيق wps office

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق