تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج كمبيوترتطبيقات اندرويد سبتمبر 30, 2023

تحميل برنامج Microsoft PowerPoint مجاناً 2023 للاندرويد apk وللكمبيوتر والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

إذا كنت تبحث عن أداة يمكنها إنشاء العروض التقديمية إذا أنت بحاجة إلى تحميل تطبيق Microsoft PowerPoint، التطبيق الأشهر عالميا ويعتبر هو التطبيق الاول والأساسي الذي تعتمد عليه المؤسسات الكبرى لإنهاء كافة الأعمال وعرض المحتوى بمختلف أنواعه وتصنيفاته.

Microsoft PowerPoint، إحدي تطبيقات شركة مايكروسوفت الذي لديه القدرة علي تحويل المادة العلمية الخاصة بك إلى عرض تقديمي يمكن شرحه علي الشاشات حتى تتمكن من توصيل الفكرة بأسهل الطرق.

من خلال مقالنا معكم اليوم سوف نتناول تنزيل تطبيق مايكروسوفت باوربوينت من كافة جوانبه بداية من أهم الخصائص التي يمكن أن تحصل عليها من خلال استخدام التطبيق – من هم القائمون على التطبيق وفكرة عمله – أهم مميزات التطبيق وبعض العيوب التي وجدناها أثناء الاستخدام ليس ذلك كل ما لدينا لذلك يمكنكم متابعة القراءة وسوف تحصلون على المزيد من المعلومات المهمة الأخرى.


نبذة عن تنزيل تطبيق Microsoft PowerPoint

مما لا يدعو مجالا للشك أن تنزيل تطبيق مايكروسوفت باوربوينت يحتوي علي مميزات وخصائص وسمات لا حصر لها، سوف نوضح لكم حاليا أهم سمات التطبيق ويمكنكم متابعة القراءة للحصول علي معلومات حول الخصائص والمميزات:-

  • ما يتم إنتاجه من التطبيق يؤثر عليك بالإيجاب داخل بيئة العمل، حيث يقدم التطبيق المواد العلمية الخاصة بك بشكل احترافي مما يظهر مهاراتك بشكل استثنائي بين الجميع.
  • يوفر التطبيق إمكانية طلب المساعدة من الخبراء في نفس المجال حيث يمكنك مشاركة الأصدقاء فيما تقدمه حتى تكتسب خبرات العرض التقديمي الاحترافية.
  • يوفر التطبيق أيضا إمكانية التعديل علي المحتوى الذي يقدمه وهذا يجعلك تحصل علي مادة علمية وعرض تقديمي متجدد دائما.

ما هو برنامج مايكروسوفت باوربوينت

Microsoft Corporation‏ ‏، الشركة الأشهر علي الإطلاق وتعتبر أهم كيان يخص الإنترنت بشكل عام وبشكل خاص التطبيقات المساعدة مثل تطبيق Microsoft PowerPoint

  • منذ أتاحت تحميل برنامج Microsoft PowerPoint من خلال منصات شراء التطبيقات الإلكترونية بداية عام 2015 وحتى الآن استخدمه أكثر من مليار شخص من حول العالم.
  • فكرة التطبيق هي تقديم المادة العلمية التي يتم إنشاؤها من قبل الأشخاص بشكل عرض تقديمي أو يمكن أن نقول إنه عبارة عن فيلم مصغر يعرض المادة العلمية من خلال الشاشات.
  • حيث يمكنك أن تقوم بشرح المواد الدراسية من خلال التطبيق والتعديل عليها لتتناسب مع من يشاهدها، كما يمكنك الاستعانة به في تقديم المشاريع الجديدة داخل المؤسسة التي تعمل فيها، وله العديد من الاستخدامات الأخرى في مختلف مناحي الحياة.

أهم مزايا برنامج Microsoft PowerPoint

قام فريق موقعنا التقني تحميل برنامج مايكروسوفت باوربوينت وتجربته وتبين لنا مزايا استخدام التطبيق والتي سوف نوضحها لكم أدناه:-

  • سهولة الاستخدام

تستطيع بكل سهولة أن تقوم بإنشاء ملف احترافي بكل سهولة كل ما سوف تحتاج إليه هو حث الفنان فقط.

تطبيق صغير وخفيف

التطبيق لا يؤثر إطلاقا علي أداء الهاتف الخاص بك أيا ما كان نظام التشغيل أو إمكانات الهاتف.

  • توفر اللغات

تم توفير التطبيق للاستخدام بالكثير من اللغات ومن أهم تلك اللغات اللغة العربية والإنجليزية.

طريقة تنزيل برنامج مايكروسوفت باوربوينت

أحصل على نسختك الأصلية من التطبيق عن طريق الاعتماد علينا حيث وفر فريقنا التقني كل الطرق المتاحة التي تمكنك من تحميل تطبيق Microsoft PowerPoint بكل سهولة:-

  • تم توفير بعض المعلومات التي تخص التطبيق ومتطلبات التشغيل من خلال جدولنا المثبت أسفل المقال، بالإضافة إلى ذلك وفرنا لكم كافة طرق التحميل الأخرى أسفل المقال نهاية الصفحة.
  • يمكنكم الاستعانة برابط التحميل الخاص بصفحتنا حيث إنه يتميز بالتالي: رابط رسمي – مباشر – خال من أي فيروسات قد تضر هاتفك.

كيفية تشغيل تطبيق Microsoft PowerPoint على الهاتف

حتى تتمكن من تشغيل التطبيق يمكنك فقط متابعة الخطوات التالية:-

  1. قم بتحميل برنامج مايكروسوفت باوربوينت.
  2. افتح التطبيق من خلال هاتفك. 

  3. اضغط علي الايقونة الموضحة بالصورة. 

  4. سوف تجد حسابك مسجل بالفعل إذا كنت قد سجلت في أي تطبيق يخص مايكروسوفت مسبقا. 

عيوب برنامج مايكروسوفت باوربوينت

من واقع تنزيل برنامج Microsoft PowerPoint واستخدامه وجمع آراء أغلب المستخدمين يمكنكم التعرف علي أهم عيوب استخدام التطبيق فيما يلي:-

  • طريقة العرض

هناك بعض المشاكل التي تخص عملية عرض الشرائح سواء من خلال عرضها في شاشة كاملة بشكل تلقائي، أو عدم وجود بعض الأدوات التي تمكنك من التحكم في مدة عرض كل شريحة.

  • صعوبة الاستخدام

ذكر أغلب مستخدمي التطبيق أن استخدام التطبيق من خلال الهاتف أصعب بكثير من استخدامه من خلال أجهزة الكمبيوتر.

تطبيقات شبيهة

سوف نوضح لكم أغلب التطبيقات التي أنتاجتها شركة مايكروسوفت والتي يمكن تحميلها أيضا بخلاف تحميل تطبيق مايكروسوفت باوربوينت:-

تطبيق مبتكر لإنشاء الملفات المحاسبة التحليلية التي يمكنها أن تساعدك في إتمام كافة المهام الوظيفية أو الحياتية بكل سهولة ويسر.

يمنحك سعة تخزين إضافية على هاتفك وذلك لأنه يقدم للمستخدمين إمكانية تخزين ملفاتهم والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم على مساحة تخزين سحابية على الإنترنت، كما يساعد المستخدمين على إنشاء الملفات الكتابية ومشاركتها.

  • Microsoft Word

تطبيق كتابة وإنشاء الملفات وتحريرها حيث يمكنك إنشاء مستندات نصية وتنسيقها بعدة طرق مميزة وفريدة.

  • Microsoft Translator

تطبيق الترجمة المعتمد من شركة مايكروسوفت الذي يستطيع ترجمة أكثر من 70 لغة عالمية مع إمكانية ترجمة النصوص المكتوبة والأصوات والصور.

هل يعتبر تطبيق Microsoft PowerPoint من التطبيقات الآمنة؟

كعادتنا معكم دائما يقوم فريقنا التقني بمراجعة سياسة الأمان والاستخدام الخاصة بأي تطبيق يتم صياغته، فيما يلي معلومات الأمان الخاصة بتحميل تطبيق مايكروسوفت باوربوينت:-

  • مشاركة البيانات

لا يشارك التطبيق أي بيانات تخص المستخدمين لأي جهة خارجية.

  • جمع البيانات

يقوم التطبيق بجمع 10 أنواع من البيانات أهمها البيانات الشخصية والمالية والغرض من ذلك الإحصاء وتطوير أداء التطبيق.

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء نقلها.

  • حذف البيانات

لا يوفر البرنامج إمكانية حذف بياناتك من التطبيق.

الخصائص العامة لتطبيق مايكروسوفت باوربوينت

تحدثنا أول المقال عن أهم سمات تحميل برنامج Microsoft PowerPoint وسوف نوضح لكم حاليا أهم الخصائص الجديدة للتطبيق من خلال نقاط:-

  • أحصل من خلال التطبيق علي أفضل عرض تقديمي للمادة العلمية التي أنشأتها وهذا يجعلك مميزا سواء علي المستوى الشخصي أو داخل بيئة العمل.
  • تستطيع من خلال التطبيق أن تنشئ العروض التقدمية أثناء التنقل وبهذا يمكنك أن تنجز ما تريد بكل سهولة وفي أسرع وقت ممكن.
  • يوفر التطبيق إمكانية مزامنة البيانات وهذا يعطيك الفرصة للوصول إلى كل الملفات الخاصة بك في أي مكان ومن علي أي نظام تشغيل.

كيفية استخدام برنامج Microsoft PowerPoint

يمكنك أن تتعرف علي كيفية استخدام تطبيق مايكروسوفت باوربوينت من خلال الخطوات التالية:-

  1. افتح التطبيق من خلال هاتفك المحمول.
  2. اضغط علي أيقونة فتح ملف جديد كما هو موضح. 

  3. قم بالضغط علي الأيقونة الموضحة لفتح ملف جديد. 

  4. اضغط علي أيقونة لا شكرا. 

  5. اكتب ما تريد في المكان المخصص لذلك و عدل علي الملف من خلال الشريط الملون الموضح بالصورة. 

حتى تتمكن من استخدام التطبيق بشكل احترافي كل ما عليك فعله مراجعة بعض الفيديوهات لتعلم كيفية الاستخدام، تلك الفيديوهات يمكنك إيجادها بكل سهولة بالبحث علي الإنترنت.

 صور من داخل تطبيق مايكروسوفت باوربوينت







كل تطبيقات Microsoft مهمة للغاية لذلك تحميل تطبيق Microsoft PowerPoint من التطبيقات المهمة التي يجب ان تكون موجودة علي هاتفك، دمتم في رعاية الله.

📁 اسم التطبيق Microsoft PowerPoint
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Microsoft Corporation‏
🔗 متوافق مع Android– IOS
📊 حجم التطبيق 76 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 9.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR: EN
تنزيل تطبيق ميكروسوفت اكسيل تنزيل تطبيق باور بوينت تنزيل تطبيق اوت لوك تنزيل تطبيق ميكروسوفت

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق