تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج التداولتطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تحميل تطبيق اي كيو روبوت 2024 IQ Robot- Auto Trading Bot لتداول الفوركس للأندرويد والأيفون apk مجانأ برابط مباشر احدث اصدار

محتويات المقالة

IQ Robot- Auto Trading Bot، روبوت التداول المالي، الذي يجعلك تستطيع استخدام منصة IQ option بشكل أوتوماتيكي تماما.

إذا كنت تريد إجراء عمليات التداول المالي بشكل آمن تماما دون التعرض لأي نوع من أنواع المخاطرة يمكنك الاعتماد على تحميل تطبيق IQ Robot، حيث يمكنك من خلال التطبيق إجراء بعض عمليات الضبط البسيطة للإعدادات حتى تحصل على أفضل تجربة تداول مالي دون مخاطر وتعرض لخسارة الأموال.

من خلال موضوع مقالنا اليوم سوف نوضح لكم العديد من النقاط المهمة التي من خلالها تستطيع استخدام التطبيق بشكل احترافي، وسوف نوضح لكم نبذة عن أهمية تحميل تطبيق اي كيو روبوت، آلية عمل التطبيق ومن هم القائمين عليه، أهم المميزات التي يقدمها التطبيق لمستخدميه وهل هذا النوع من التطبيقات آمن للاستخدام أم لا بالإضافة إلى العديد من النقاط الأخرى فتابعونا.

تحميل تطبيق IQ ROBOT

نبذة عن تنزيل تطبيق IQ Robot للأندرويد والآيفون

يبحث أغلب المهتمين بالتداول المالي عن تجربة سهلة ومريحة للتداول، وقد قام مقدمو التطبيق بحل هذه المشكلة حيث يُمكنك تنزيل تطبيق IQ Robot ان تقوم بالتداول بشكل آمن تماما عن طريق ضبط روبوت التداول الآلي، وهناك العديد من الخصائص والمميزات الأخرى التي ستحصل عليها ومنها:-

  • تستطيع من خلال استخدام التطبيق أن تقوم بالتداول المالي لكل المؤشرات التداول الأكثر شعبية حول العالم.
  • تتيح إعدادات التطبيق لك إمكانية تفعيل حدود الربح وتفادي الخسارة.
  • تحصل من خلال التسجيل على حساب تجريبي بقيمة 10000 دولار افتراضي، يمكنك من خلال استخدامه تنمية مهارات التداول لديك قبل البدء في أول عملية إيداع حقيقية.
  • تستطيع بكل سهولة الحصول على إجابة لكافة الاستفسارات المتعلقة بكيفية استخدام التطبيق وكيفية التداول على حد سواء من خلال فريق من الدعم الفني المدرب بعناية.
  • لا تحتج إلى استخدام الصفقات المنسوخة بعد تنزيل تطبيق اي كيو روبوت، حيث تمت تغذية التطبيق بأفضل استراتيجيات التداول المالي والتي يمكنك استخدامها بشكل تلقائى.

تحميل تطبيق اي كيو روبوت

كل المؤشرات توضح أن منصة IQ Option هي القائمة على إصدار التطبيق، لكن هذا ليس صحيحا بالمرة وقد ذكر مقدمو التطبيق- وهي شركة تدعي TradeR- أن موقعها الرسمي وروبرت التطبيق ليس رسميين لتطبيق IQ Option، وقد تمت إتاحة تحميل تطبيق IQ Robot من خلال مواقع شراء التطبيقات الإليكتروني في عام 2022 ومنذ ذلك الحين اعتمد على تنزيل التطبيق أكثر من 100 ألف مستخدم فقط.

وفرنا لكم من خلال صفحتنا رابط تحميل مباشر، رسميا وخاليا من أي فيروسات ضارة نفضل دائما اعتمادكم المباشر على تحميل التطبيق من خلاله، وللحصول على كافة المعلومات التي تتعلق بمتطلبات التشغيل يمكنكم مراجعة الجدول المثبت أسفل المقال.

الفكرة الأساسية للتطبيق قد لجأ إليها أكثر من تطبيق مشابه بالأخص في مجال التداول المالي، وهي أتمتة التداول المالي لتطبيق معين وقد اعتمد مصممو التطبيق هذه المرة على أتمتة منصة IQ Option، او بشكل مبسط جعل التداول يتم من خلال روبوت يتم برمجته من خلالك ليعمل عوضا عنك بالشروط التي وضعت مسبقا.

أهم مزايا تنزيل تطبيق IQ Robot

من خلال تجربة استخدامنا للتطبيق في إطار حسابه التجريبي قد حصلنا على العديد من المميزات والتي تجعل تنزيل تطبيق IQ Robot بالنسبة للمهتمين بالتداول المالي وخاصة من خلال منصة IQ Option أمر مهم للغاية ومن أهم تلك المميزات:-

  • استراتيجيات التداول

وفر التطبيق لمستخدميه معتمدا على الذكاء الاصطناعي الكثير من استراتيجيات التداول المالي الناجحة، على عكس أغلب التطبيقات التي توفر إمكانية نسخ لعمليات التداول التي قام بها بعض المتداولين.

  • الدعم الفني

تحصل على خدمة ممتازة من قبل فريق الدعم الفني على مدار 24 ساعة دون توقف، إجابة عن كافة الاستفسارات الخاصة بالتداول واستخدام التطبيق.

  • حدود الربح ووقف الخسارة

يمكنك من خلال ضبط إعدادات التطبيق أن تضع حدود للخسارة والربح، حيث يمكنك أن تقوم بوقف عملية التداول عند حد معين من الخسارة أو المكسب.

  • دعم اللغات

يدعم التطبيق 14 لغة ويعد مستخدموه بمزيد من اللغات في أقرب عملية تحديث للتطبيق.

  • سهولة عمليات السحب والإيداع

يقدم التطبيق لمستخدميه أفضل وأسرع عمليات إيداع الأموال والسحب أيضا.

تسجيل حساب بعد تحميل تطبيق اي كيو روبوت

لا يوجد اختلاف كبير في إتمام تسجيل حساب بعد تنزيل تطبيق اي كيو روبوت، الاختلاف هو أن الحساب الذي تقوم بتسجيله يخص منصة IQ Option حيث إن التطبيق موضوع مقالنا ما هو إلا روبوت للتداول فقط.

  1. قم بفتح التطبيق من خلال جهاز الموبايل الخاص بك.

  2. قم بقراءة رسائل التعريف الخاصة بالتطبيق وهناك إمكانية التخطي.



  3. اضغط على أيقونة Create a new account.

  4. قم بكتابة بريدك الإلكتروني، والباسورد، أكد أنك تجاوزت 18 عاما ثم اضغط create an account.

  5. قم بالموافقة على استخدام منصة IQ Option من خلال التطبيق.

  6. استمتع الآن بتجربة استخدام التطبيق بعد الانتهاء من عملية التسجيل.

شرح تطبيق IQ Robot

من خلال العرض القادم سوف نوضح لكم أقسام التطبيق الأساسية وما هو الدور الذي تلعبه، ذلك حتى تستطيع أن تستخدم التطبيق بشكل أكثر سهولة ووضوحا.

قد قسمت شاشة التطبيق الرئيسية إلى أربعة أقسام كما يلي:-

Platform- Robot- Support- Account

Platform

شاشة التطبيق والتداول الأساسية والتي يمكنك من خلالها متابعة مؤشرات صعود وهبوط كافة عمليات التداول، ويمكنك من خلالها الاعتماد على الرسوم البيانية الخاصة بتطبيق IQ Option أو الرسوم البيانية الخاصة ب IQ Robot.


Robot

تستطيع من خلال تلك الأيقونة أن تقوم بتدريب الروبوت الخاصة بك عن طريق ضبط الإعدادات على النقاط الأساسية والفرعية للقيام بعملية تداول ناجحة بنسبة 100 %.


Support

تحصل من خلال تلك الايقونة على إجابة كافة الاستفسارات الخاصة بك من خلال فريق الدعم الفني، كما توفر لك أيضا الأسئلة الأكثر شيوعا وإجابتها بشكل احترافي.


Account

تمكنك تلك الأيقونة من التغير بين حسابك الافتراضي والحقيقي، الإيداع، السحب، معرفة رصيد الحالي، تغيير إعدادات معلوماتك الشخصية بالإضافة إلى إمكانية تغيير إعدادات التطبيق نفسه.


عيوب تطبيق اي كيو روبوت

معتمدون على جمع وتحليل الآراء السلبية التي حصلنا عليها من الأشخاص الذين اعتمدوا على تنزيل تطبيق أي كيي روبوت واستخدامه، يمكن نوضح عيوب التطبيق فيما يلي:-

  • عدم المصداقية

وضح بعض مستخدمي التطبيق أنه وهمي ولا يمكن الحصول منه على أي ربح مادي، حيث لم يتمكنوا من سحب الأرباح وإيداعها لحسباتهم البنكية.

  • توفراللغات

اشتكى المستخدمون العرب من عدم توفر اللغة العربية كلغة من ضمن اللغات المتاحة لاستخدام التطبيق .

هل تحميل تطبيق IQ Robot آمن

تطبيقات التداول المالي يجب أن تحظي بقدر كبير من الأمان حتى يستطيع مستخدموها الاعتماد عليها في عمليات التداول، وبعد مراجعة سياسة الأمان والخصوصية قبل تحميل تطبيق اي كيو روبوت يمكن أن نوضح لكم أهم نقاطها فيما يلي:-

  • مشاركة البيانات

قد يشارك التطبيق بعض البيانات المهمة ومن أهمها بالنسبة للمستخدمين المعلومات الشخصية، والغرض من ذلك علي حد قول مصممي التطبيق الإحصاء وتطوير عملية التسويق للتطبيق.

  • جمع البيانات

يجمع التطبيق البيانات المجمعة والشخصية بغرض تطوير التطبيق.

  • نقل البيانات

تتم عملية نقل البيانات أثناء عمليات الإيداع والسحب بشكل آمن ومشفر.

  • محو البيانات

تستطيع تقديم طلب لمحو بياناتك من سجلات التطبيق.

بناء على ما ذكرنا وربطه ببعض الآراء السلبية التي حصلنا عليها يمكننا القول إن استخدام التطبيق غير آمن إطلاقا.

صور من داخل تطبيق اي كيو روبوت









يجب توخي الحذر قبل استخدام التطبيقات الخاصة بالتداول والمالي، كما يجب الاعتماد على تطبيقات موثوقة من خلال تجربة مستخدميها السابقة، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيق IQ Robot
🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة TradeR
🔗متوافق مع Android
📊حجم التطبيق 11 MB
📱نسخة التطبيق V 22.0.4
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
تحميل تطبيق AvaTrade تحميل تطبيق expertbot تحميل تطبيق olymp robot تحميل تطبيق إف إكس تي إم تريدر
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق