تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج التداولتطبيقات اندرويد سبتمبر 27, 2023

تحميل تطبيق آفاتريد 2023 AvaTrade لتداول الفوركس للأندرويد والأيفون apk مجانأ برابط مباشر احدث اصدار

محتويات المقالة

AvaTrade: تداول فوركس و CFD، أفضل وسيط مالي لعام 2022، الذي يمكنك من خلال الإيداع، مراقبة السوق المالي والتداول المالي بكل سهولة وأمان.

من خلال تحميل تطبيق AvaTrade سوف تتمكن من التداول المالي من خلال منصات ميتاتريد الأكثر شهرة عالميا، يتيج لك حساب مجاني لتنمية مهاراتك قبل البدء في عملية التداول الحقيقية كما ستحصل على إجابة لاستفساراتك من خلال فريق الدعم الفني علي مدار اليوم.

من خلال المقال التالي سوف نوضح لكم، أهمية تحميل التطبيق، نبذة عن آلية عمل التطبيق والقائمين عليه، أهم ما يميز التطبيق، كيفية استخدام التطبيق من خلال تجربة فريقنا التقني وأكثر من ذلك بكثير لذا فضلا منكم ليس أمرا متابعة القراءة.

نبذة عن تنزيل تطبيق AvaTrade للأندرويد والآيفون

يلبي تنزيل تطبيق آفاتريد طلبات مستخدميه سواء من أصحاب الخبرات أو المبتدئين في مجال التداول عن طريق بعض المميزات والخصائص ومن أهمها:-

  • يوفر التطبيق عملية التداول المالي من خلال أهم منصات للتداول المالي MT4 الأشهر والأسهل عالميا وMT5 النسخة المعدلة من MT4.
  • حساب تداول مجاني للبورصة الذي يمكنك من تنمية مهاراتك قبل خوض أول تجاربك الحقيقية.
  • سوف تحصل بعد تحميل تطبيق AvaTrade على أسهل تجربة لعمليات الإيداع والسحب والتي تتم في غضون دقائق.
  • يمكنك من الاعتماد على فريق من خبراء الدعم الفني عن طريق الهاتف، الدردشة الحية والبريد الإلكتروني، على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

تحميل تطبيق آفاتريد

آفاتريد- AvaTrade، الحاصلة على أكثر من 100 جائزة من حول العالم في وساطة التداول المالي والتي تأسست عام 2006 هي الشركة المالكة للتطبيق، وقد أتاحت تنزيل تطبيق AvaTrade للمستخدمين حتى تمكنهم من التداول من خلال هواتفهم المحمولة ومنذ إصدار التطبيق اعتمد عليه في عمليات التداول أكثر من مليون مستخدم من حول العالم.

يمكنك عن طريق استخدام رابط التنزيل المباشر الذي توفر ايجي برين أن تقوم بتنزيل تطبيق آفاتريد بكل سهولة، وحتى تتمكن من الحصول على معلومات أكثر حول متطلبات تشغيل التطبيق لأجهزة المحمول يمكنك مراجعة جدول التنزيل أسفل المقال.

فكرة التطبيق ليست بالجديدة أو المبتكرة فهي عبارة عن إتاحة التداول المالي من خلال الهاتف، لكن وضعت AvaTrade بعض القيم المهمة وهي: النزاهة والإنصاف، الأولوية لخدمة العملاء، أسرع وأسهل عملية إيداع وسحب.

أهم مزايا تنزيل تطبيق AvaTrade

في ضوء تجربة فريقنا التقني للتطبيق فقد وجدنا أنه يتمتع بالعديد من المميزات المهمة، التي تجعل تحميل تطبيق آفاتريد مهم لكل محبي التداول المالي.

  • شرح الاستخدام

بعد إتمام عملية تنزيل تطبيق AvaTrade سوف يقوم التطبيق بشرح تفصيلي لكيفية استخدام التطبيق، وهذا الأمر مهم للغاية للمبتدئين.

  • الحساب التجريبي

وفر التطبيق حساب تجريبي ب 10 آلاف دولار افتراضي، حتى تقوم بتنمية مهاراتك قبل البدء في إنشاء حسابك الحقيقي.

  • منصات التداول

أتاح التطبيق أهم منصات التداول الأسهل والأشهر عالميا للاعتماد عليها في مراقبة عملية التداول وهي: MT4 والنسخة المعدلة منها MT5.

  • توفر اللغات

يمكنك استخدام التطبيق بعدة لغات أهمها بالنسبة لنا اللغة العربية والإنجليزية.

  • الدعم الفني

أعطى القائمين على التطبيق أولية لخدمة العملاء فقاموا بتوفير مجموعة مميزة من ممثلي خدمة العملاء عن طريق الهاتف، البريد الإلكتروني والدردشة الحية.

  • تلقي الإشعارات

يمكنك ضبط إعدادات التطبيق حتى تتلقى إشعارات مختلفة مثل: إشعارات الفيديوهات التعليمية الجديدة، الأخبار المالية وكذلك أهم العروض التي يمكنك الحصول عليها من خلال التطبيق لمضاعفة الربح.

تسجيل حساب بعد تحميل تطبيق آفاتريد

سوف نوضح لكم من خلال الخطوات التالية المعدومة بالصور كيفية إتمام عملية التسجيل بشكل ناجح بعد تحميل تطبيق AvaTrade:-

  1. قم فتح التطبيق بعد الانتهاء من عملية التثبيت. 

  2. قم بقراءة مميزات التطبيق. 



  3. اضغط على أيقونة Create Demo Account. 

  4. اختر البلد ثم قم بكتابة بريدك الإلكتروني والباسورد. 

  5. تمت عملية التسجيل بنجاح ويمكنك البدء في الدرس التعليمي. 

شرح تطبيق AvaTrade

حتى تحصل علي أكبر استفادة من تحميل تطبيق آفاتريد سوف نوضح لكم أهم أقسام التطبيق الرئيسية التي سوف تحتاجها لاستخدام التطبيق:-

Home – Search – Balance – My Trades – Menu

Home

تلك القائمة التي توفر لك كافة إمكانية التداول وتقسم من خلال ثلاث أقسام: الأصول المفضلة – الأصول الأكثر ربحية – الأصول الأكثر شعبية من قبل مستخدمي التطبيق. 


Search

يمكنك أن تقوم بالبحث من خلال أيقونة Search عن الأصول التي ترغب في التداول من خلالها بشكل مباشر دون بذل مجهود في البحث. 


Balance

توضح لك أيقونة الرصيد كافة المعلومات الخاصة بحسابك بداية من قيمة الحساب الفعلية، الرصيد الغير مستخدم، الرصيد المستخدم ونسبة المكسب والخسارة، بالإضافة إلى إمكانية التغيير من الحساب التجريبي إلى الحساب الحقيقي. 


My Trades

سوق تجد داخل تلك الأيقونة كافة الأوامر المالية المفتوحة لمتابعتها بسهولة، بالإضافة إلى سجل عن كافة المعاملات المالية التي قد قمت بها في الماضي. 


Menu

تحتوي القائمة على مجموعة كبيرة من المميزات منها تعديل بيانات الحساب الخاص بك، مراجعة سجل التعاملات، الحصول على فيديوهات تعليمية، ضبط إعدادات التنبيهات، الأخبار وإمكانية التحدث لفريق الدعم الفني والعديد من المميزات الأخرى. 


عيوب تطبيق آفاتريد

آراء من قاموا بتحميل تطبيق AvaTrade واستخدامه، كانت تحتوي علي العديد من الآراء السلبية الخاصة باستخدام التطبيق ومن أهمها:-

  • حظر الدول

تعذر استخدام التطبيق على العديد من مستخدمي التطبيق حيث إنه محظور استخدامه في بعض الدول العربية مثل اليمن والعراق.

  • مديرين الحسابات

اشتكى الكثير من مستخدمي التطبيق أن متابعة مديرين الحسابات تكون بشكل مبالغ فيه قبل وبعد عملية الإيداع فقط وبعدها لا تتم المتابعة تماما.

  • تسجيل الحساب

يعاني بعض مستخدمي التطبيق من عدم القدرة على إتمام عملية التسجيل، وأغلب المشاكل تكون خاصة بعدم صلاحية البريد الإلكتروني.

  • حد الإيداع

يفرض عليك التطبيق إيداع 50 دولار كحد أدنى للإيداع للبدء في إنشاء حساب حقيقي، على الرغم من أن كافة التطبيقات المشابهة يمكنك إيداع 10 دولارات للحساب الحقيقي.

هل تحميل تطبيق AvaTrade آمن

يمكنك الحفاظ على سرية بياناتك الخاصة عند استخدام التطبيقات عن طريق فهم جيد لسياسة الأمان والاستخدام التي يعتمدها التطبيق، وعن طريق مراجعة سياسة الأمان قبل تنزيل تطبيق AvaTrade، سوف نوضح لكم أهم النقاط التي جاءت بها:-

  • يشارك التطبيق بعض البيانات الخاصة مثل النشاط على التطبيق والجهاز وأرقام التعريف، مع جهات خارجية ومؤسسات.
  • يقوم التطبيق بجمع بعض معلوماتك الشخصية مثل الاسم والبريد الإلكتروني وأرقام التعريف وبعض البيانات الأخرى، ذلك بغرض الإحصاء والتطوير.
  • يقوم التطبيق بنقل بياناتك من خلال اتصال آمن مشفر.
  • يوفر التطبيق إمكانية تقديم طلب لحذف بياناتك من سجلات التطبيق.

بناء على ما تم ذكره يعتبر التطبيق غير آمن لأنه يقوم بمشاركة بياناتك المهمة لبعض المؤسسات والجهات الخارجية، بالإضافة إلى أن أغلب الآراء السلبية من مستخدمي التطبيق تؤكد أن أغلب عمليات السحب لا تتم.

صور من داخل تطبيق آفاتريد










لا يوجد شك في أن الجميع يريد الحصول على أرباح إضافية لتغطية الالتزامات المهمة، لكن أثناء القيام بذلك يجب عليك اختيار التطبيق الأفضل الذي يساعدك على فعل ذلك حتى لا تعرض نفسك إلى الخسارة المالية، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيقAvaTrade
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةAvaTrade ltd
🔗متوافق معAndroid,Ios
📊حجم التطبيق20.2 MB
📱نسخة التطبيقV 116.4
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل تطبيق binomo تحميل تطبيق expertbot تحميل تطبيق olymp robot تحميل تطبيق إف إكس تي إم تريدر
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق