تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج التداولتطبيقات اندرويد سبتمبر 25, 2023

تحميل تطبيق أوليمب روبوت 2023 Olymp Robot للتداول للأندرويد والأيفون apk مجانأ برابط مباشر احدث اصدار

محتويات المقالة

روبوت التداول الآلي: Olymp bot، تطبيق التداول الآلي الذي يوفر لك أقصى استفادة من تجربة التداول المالي من خلال جهاز الموبايل الخاص بك.

بشكل خاص سوف يساعدك تحميل تطبيق Olymp Robot من الحصول على أفضل تجربة تداولا آليا من خلال منصة Olymp Trade، وبشكل عام يعتبر أفضل اختيارا للمبتدئين لتقليل المخاطرة أثناء عملية التداول.

روبوت التداول الآلي الرسمي لأكبر منصة تداول مالي Olymp Trade، هذا هو موضوع مقالنا معكم اليوم سوف نتناول معكم نبذة عن أهمية تحميل التطبيق، هل استخدام روبوت التداول آمن؟ وهل يمكن للجميع استخدامه؟ أهم مميزات التطبيق وبعض العيوب التي واجهتنا أثناء تجربة الاستخدام بالإضافة إلى بعض النقاط الأخرى الأكثر أهمية.

تحميل تطبيق Olymp Robot

نبذة عن تنزيل تطبيق Olymp Robot للأندرويد والآيفون

أهمية تحميل تطبيق أوليمب روبوت تكمن في الدور الذي يؤديه عنك، حيث يمكنك تحسين أداء الروبوت من خلال ضبط بعض الإعدادات، لأن عملية ضبط الإعدادات تلك سوف تمكنك من أن تحصل على:

  •  يتيح لك تنزيل تطبيق Olymp Robot الحصول على أكبر عائد مالي من عملية التداول المالي عن طريقة خطة عمل يتم ضبطها بشكل سهل. 
  • يعطي المقبلون الجدد فرصة تداول أكثر سهولة وترتيبا، فمن خلال برمجة الروبوت سوف تقلل بشكل كبير نسبة الخسارة المحتملة.
  • يقلل استخدام التطبيق نسبة المخاطرة بخسارة الأموال بشكل عام سواء للخبراء أو المبتدئين عن طريق إعطاء أوامر بإيقاف الخسارة وجني الأرباح الحذرة. 
  • يمكنك من خلال التطبيق أن تحصل على حساب تجريبي حتى تتمكن من ضبط مساعدك الآلي بشكل أفضل قبل البدء في أول تجارب الاستثمار الفعلية.

تحميل تطبيق Olymp Robot

تشابه اسم التطبيق مع المنصة الأشهر Olymp Trade يمكن أن يجعلك تشعر أنه الروبوت الرسمي المعد من قبل تلك المنصة، وهذا ليس صحيحا التطبيق منفصل عن المنصة تماما، لكن أفضل أداء ستحصل عليه بعد تحميل تطبيق أوليمب روبوت سيكون من خلال منصة Olymp Trade.

وفرنا لكم رابطا مباشرا لتحميل التطبيق من خلال صفحتنا وهو رسمي أيضا وخال من أي فيروسات ضارة للأجهزة لهذا نفضل استخدامه كخيار أول، بالإضافة إلى إمكانية مراجعة كافة متطلبات تشغيل التطبيق من خلال الجدول أسفل المقال.

فكرة التطبيق تعتبر جديدة في مجال التداول المالي، وهي إعداد روبوت يمكنه أن يقوم بكافة عمليات التداول المالي عنك من خلال أكثر من منصة تداول عالمية وعلى رأس تلك المنصات هي منصة Olymp Trade.

أهم مزايا تنزيل تطبيق أوليمب روبوت

يمنح تحميل تطبيق Olymp Robot مميزات عديدة لمستخدميه وبناء على ما وجدناه أثناء استخدام التطبيق يمكن أن نوضح أهم مميزات التطبيق كما يلي:-

  • تطبيق مجاني

على الرغم من أن التطبيق يقدم خدمة إضافية والتي تجعل الروبوت يقوم بالتداول عوضا عنك، إلا أنه تم طرحه للاستخدام بشكل مجاني تماما.

  • توفر اللغات

يمكنك استخدام التطبيق بالعديد من اللغات ومن أهمها بالنسبة لنا اللغة العربية والتي تم توفيرها داخل التطبيق.

  • الدعم الفني

أتاح التطبيق فريق كامل يعمل على مدار الساعة للرد على الأسئلة الخاصة باستخدام التطبيق، ذلك من خلال الدردشة الحية.

  • الحساب التجريبي

تم توفير حساب تجريبي للمبتدئين يمكن استخدامه للحصول على أفضل تجربة أداء قبل البدء في استخدام التطبيق والإيداع الحقيقي.

  • تحليل عمليات التداول

أحدث أنظمة تحليل الأداء الخاصة بالتداول المالي يقدمها لك التطبيق معتمدا على مؤشرات تحليل الأداء مثل: RSI – STOCH وغيرها.

  • تقليل مستوى المخاطرة

تستطيع تقليل مستوى المخاطرة من خلال ضبط الإعدادات بإيقاف أوامر الخسارة وتفعيل جني الأرباح الحذر.

تسجيل حساب بعد تحميل تطبيق  Olymp Robot 

عن تجربتنا الخاصة بتسجيل حساب بعد الانتهاء من عملية تنزيل تطبيق أوليمب روبوت يمكنكم مراجعتها من خلال الخطوات

التالية:-

  1. قم فتح التطبيق بعد الانتهاء من عملية التثبيت. 

  2. اقرئي الإرشادات الخاصة بالاستخدام. 



  3. اضغط على أيقونة Create a new account. 

  4. قم بملء البيانات الموضحة وأكد أنك تجاوزت 18 عاما. 

  5. أكد على الموافقة على سياسية الاستخدام الخاصة بالتطبيق. 

  6. واجهة التطبيق الرئيسية وبالفعل انتهت عملية تسجيل الحساب. 

شرح تطبيق أوليمب روبوت

بشكل انسيابي يتميز بالوضع المظلم كانت تلك هي صفحة التطبيق الرئيسية ويمكن شرح نقاط التطبيق الأساسية مدعومة بالصور من خلال الخطوات التالية:-

المنصة - روبوت -  الدعم - الحساب 

المنصة

توفر لك أيقونة المنصة تحديد صفقات التداول التي ترغب في الحصول عليها بداية من تحديد الأصل الذي تريده، ضبط زمن عملية التداول، اختيار القيمة التي تريدها والتكهن بهبوط وصعود مؤشر التداول اعتمادا على التحليل السليم. 


روبوت

هي الأيقونة الأساسية لاستخدام التطبيق والتي يمكنك أن تقوم بضبطها عن طريق إضافة بعض الضوابط الخاصة وتقوم باختيار التشغيل التلقائي وسوف يقوم الروبوت بالتداول المالي نيابة عنك من خلال الإعدادات المسبقة. 


الدعم

أيقونة الدعم توفر لك إمكانية التحدث عن طريق الدردشة مع ممثلي خدمة العملاء للحصول على استفسار يخص استخدام التطبيق أو طلب مشاورة تخص عملية التداول، مع توفر العديد من إجابات للأسئلة الأكثر شيوعا. 


الحساب

يوضح لك كافة البيانات الخاصة باستخدام الحساب مثل عمليات الإيداع والسحب بيانات ملفك الشخصي وكذلك الإعدادات التي يمكنك من خلالها تغيير لغة التطبيق.


عيوب تطبيق Olymp Robot

بعد جمع أغلب آراء الأشخاص الذين قاموا بتحميل تطبيق Olymp Robot واستخدامه من حول العالم فيمكن أن نوضح أهم عيوب التطبيق كالآتي:-

  • الأداء السيئ

على الرغم من  حجم التطبيق الصغير لكافة أنظمة التشغيل، إلا أنه يؤثر على أداء جهاز المحمول الخاص بك بالإضافة إلى بطيء الأداء الشديد أثناء الاستخدام.

  • عدم المصداقية
وضح الكثير من مستخدمي التطبيق أن استخدامه من خلال الحساب التجريبي سوف تحصل على مكاسب كبيرة جدا، بمجرد الانتقال إلى الحساب الحقيقي تتحول المكاسب إلى خسائر فقط.
  • عدم إتاحة التطبيق

التطبيق لا يدعم العديد من منصات التداول المالي المهمة عالميا وهذا يجعلك تلتزم ببعض منصات التداول حتى تتمكن من استخدام التطبيق.

  • سحب الأرصدة

اشتكى الكثير من مستخدمي التطبيق من سحب الأموال الخاصة أثناء التداول دون وجهة حق على سبيل المثال حينما قام أحد مستخدمي التطبيق بالتداول ب 1 دولار بعد الخسارة تم خصم 5 دولارات.

هل تحميل تطبيق Olymp Robot آمن

بعد مراجعة سياسية الأمان والاستخدام قبل تنزيل تطبيق أوليمب روبوت فقد وجدناها كما يلي:-

  • من الممكن مشاركة بعض البيانات الخاصة مثل أرقام التعريف وعنوان بريدك الإلكتروني وبعض المعلومات الأخرى مع شركات أو مؤسسات أخرى.
  • يجمع التطبيق كافة معلوماتك الشخصية، كافة نشاطاتك على التطبيق، معلومات جهازك وأرقام التعريف بغرض الإحصاء والتطوير.
  • يتم تشفير البيانات الخاصة بك أثناء نقلها أو تداولها.
  • يمكنك تقديم طلب لمطوري التطبيق حتى يتم حذف بياناتك من التطبيق.

لهذه الأسباب سوف يكون استخدام التطبيق غير آمن حيث إنه يمكنه مشاركة كافة البيانات تقريبا بالإضافة إلى جمعها أيضا.

صور من داخل تطبيق Olymp Robot










فكرة ممتازة أن تستخدم الذكاء الاصطناعي في تطويع روبوت يقوم بالتداول ويجعله أكثر سهولة للمستخدمين، لكن ما زال التطبيق يحتوي على الكثير من العيوب يجب حلها بشكل نهائي، دمتم في رعاية الله.
📁اسم التطبيقOlymp Robot
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةOlymp Robot
🔗متوافق معAndroid,Ios
📊حجم التطبيق5 MB
📱نسخة التطبيقV 2.0
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل تطبيق كوتكس تحميل تطبيق ثاندر تحميل تطبيق اكسبيرت اوبشن تحميل تطبيق اتورو
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
1 تعليق
هل من الممكن الايداع بالجنيه المصرى؟ ؟
الرد