تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج التداولتطبيقات اندرويد سبتمبر 25, 2023

تحميل تطبيق اكسبيرت بوت 2023 ExpertBot للتداول للأندرويد apk مجانأ برابط مباشر احدث اصدار

محتويات المقالة

ExpertBot- تداول ذكي، التداول والاستثمار من خلال روبوت تم دعمه بخوارزميات الذكاء الاصطناعي، لتقليل دور العامل البشري الذي يؤثر على ربحك.

ضرورة تحميل تطبيق ExpertBot تتركز على الدور الذي يقوم به عوضا عنك، فهو يقوم بإجراء عملية التداول من البداية حتى النهاية، ويعتمد على تحليل أداء السوق المالي من خلال أكثر من 20 مؤشرا فنيا حتى يقلل نسبة الخسارة المالية.

صعوبة التداول المالي للمبتدئين وخطورة خسارة المال، هو الذي جعل تنزيل تطبيق إكسبرت بوت علي رأس قائمة التنزيلات في الفترة الأخيرة، لأنه يقوم بتحليل دقيق للأسواق المالية ويمنحك فرصة كبيرة لتفادي الخسارة، لذا سوف نتناول في هذا المقال كل ما يخص التطبيق لذلك فضلا منكم ليس امرا استكمال القراءة.

تحميل تطبيق اكسبيرت بوت

نبذة عن تنزيل تطبيق ExpertBot للأندرويد والآيفون

في محاولة تصنيف التطبيق وجدنا أنه تطبيق يخاطب بشكل أكبر المبتدئين في مجال التداول، كما يمكن استخدامه من قبل الخبراء لمتابعة اعمالهم في وقت الانشغال وعدم التفرغ.

  • يقدم لك تنزيل تطبيق ExpertBot إمكانية التداول علي منصة ExpertOption دون الحاجة إلى المراقبة اليومية، عن طريق ضبط الروبوت للعمل بشكل تلقائي.
  • يمنحك حسابا تجريبيا حتى تستطيع تجربة كافة استراتيجيات الربح التي تمكنك من الوقوف على أفضل استراتيجية للتداول الحي.
  • وفر التطبيق فريق دعم فني يمكنك الدردشة معهم في أي وقت ، للحصول على أفضل تجربة لأستخدام التطبيق وأيضا أفضل تجربة تداولا ماليا.
  • يأخذ الروبوت كافة القرارات الخاصة بالبيع والشراء بعد إجراء عملية تحليل تعتمد على أكثر من 20 مؤشرا فنيا أهمهم: Bollinger Bands.

تحميل تطبيق إكسبرت بوت

التطبيق مدعوم من قبل شركة RR- Software وهي شركة تم إنشاؤها منذ عام 1980 وتعمل في مجال لغات البرمجة المختلفة، ومنذ عام تقريبا أتاحت تحميل تطبيق ExpertBot من خلال منصات شراء التطبيقات الإلكترونية.

وفرت لكم ايجي برين كافة المعلومات التي تخص متطلبات تنزيل التطبيق وكيفية تشغيله لكل أنظمة التشغيل، حيث يمكنكم مراجعة ذلك من خلال الجدول المثبت أسفل المقال، كما أعدت لكم رابط خاص بصفحتنا يتميز بأنه رابط رسمي، مباشر وخال من أي فيروسات مضرة لذلك يمكنك الاعتماد عليه في تنزيل تطبيق إكسبرت بوت.

التطبيق تم إعداده خصيصا ليكون روبوت التداول المالي الرسمي لمنصة ExpertOption، واعتمد مصممو التطبيق على خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحليل كافة البيانات الخاصة بعمليات التداول لتقليل مخاطر الخسارة المالية المحتملة، كل ذلك دون تدخل العامل البشري.

أهم مزايا تنزيل تطبيق ExpertBot

سوف نوضح لكم من خلال النقاط التالية أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها إذا قمت بتحميل تطبيق ExpertBot على جهاز الموبايل الخاص بك:-

  • تطبيق مجاني

على الرغم من  الدور المهم الذي يقدمه التطبيق لمستخدميه إلا أن القائمين على التطبيق جعلوه مجانا تماما ولا يحتاج إلى أي اشتراك أو ترقية.

  • توفر اللغات

وفر التطبيق لغات متعددة يمكنك استخدام التطبيق من خلالها وأهمها العربية والإنجليزية.

  • الدعم الفني

يعمل فريق دعم فني على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع في خدمتك عن طريق الدردشة الحية، للرد عن استفسارات استخدام التطبيق وكيفية التداول.

  • الحساب التجريبي

استخدم حساب تجريبي بقيمة 10 آلاف دولار، حتى تقوم بتجربة كافة الاستراتيجيات الخاصة بالتداول قبل البدء في أول عملية تداول حقيقية.

  • تحليل عمليات التداول

يقوم التطبيق بتحليل دقيق للبيانات الخاصة بسوق المال معتمدا على أكثر من 20 مؤشرا فنيا، تمكنه من أخذ القرار الصحيح بجدوى الشراء أو البيع.

  • تحديثات سوق المال

يقدم التطبيق تحديثات مستمرة حتى يقوم بإعطاء مستخدميه الأسعار في الوقت الحقيقي.

تسجيل حساب بعد تحميل تطبيق إكسبرت بوت

سوف نوضح لكم من خلال النقاط التالية كيفية إنشاء حساب تجريبي بعد تنزيل تطبيق ExpertBot:-

  1. قم فتح التطبيق بعد الانتهاء من عملية التثبيت. 

  2. قم بالضغط على أيقونة Create a new account. 

  3. أملى البيانات الموضحة وأكد أنك تجاوزت 18 عاما. 

  4. أقم بتأكيد الموافقة على سياسية الاستخدام الخاصة بالتطبيق. 

  5. واجهة التطبيق الرئيسية وبالفعل انتهت عملية تسجيل الحساب. 

شرح تطبيق ExpertBot

في ضوء تجربة فريقنا التقني لاستخدام أقسام التطبيق الرئيسية سوف نوضح لكم فيما يلي الأربعة أقسام الأساسية للتطبيق:-

المنصة – روبوت – الدعم – الحساب

المنصة

هي الشاشة الرئيسية لعملية التداول والتي توضح لك كافة الأصول التي يمكنك اختيارها لبدء عملية التداول، تحديد لقيمة التداول المالية والزمنية، مؤشرات البيع والشراء كما توفر أيضا أيقونات صور الأصدقاء التي يشتهر بها تطبيق ExpertOption.

  • ملحوظة: تم شرح تطبيق ExpertOption من خلال موقعنا ايجى برين يمكنكم الرجوع إليه. 

روبوت

تلك الأيقونة هي التي عليك أن تقوم بضبط أعددتها بعناية حتى تتمكن من ضمان الحصول على أفضل عملية ربح من خلال التداول. 


الدعم

تحتوي تلك الأيقونة على بعض الأسئلة الأكثر شيوعا مع الإجابة المثالية الخاصة بكل سؤال، مع إمكانية التحدث للدعم الفني المباشر من خلال أيقونة الدعم أيضا. 


الحساب

تمكنك أيقونة الحساب من تغيير الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي كنت قد كتبتها في بداية تنزيل تطبيق إكسبرت بوت، مع إمكانية الإيداع والسحب أيضا. 


عيوب تطبيق إكسبرت بوت

في ضوء جمع وتحليل كافة آراء المستخدمين بالإضافة إلى التجربة التي حصلنا عليها بعد تنزيل تطبيق ExpertBot يمكن أن نوضح لكم أهم عيوب التطبيق فيما يلي:-

  • الأداء السيئ

أكد العديد من مستخدمي التطبيق أن في كل عشر مرات لاستخدام التطبيق في عملية التداول ينفذ التطبيق 8 محاولات فاشلة ومحاولتين فقط تحصل فيها على الربح.

  • عدم المصداقية

اشتكى العديد من مستخدمي التطبيق أنه في حالة محاولة سحب الأموال يتم غلق الحساب بالكلية ولا يوجد أحد من ممثلي خدمة العملاء يستطيع حل تلك المشكلة.

  • عدم إتاحة التطبيق

لا يمكن استخدام روبوت التداول المالي إلا من خلال منصة ExpertOption فقط وهذا الأمر لا يعطي التطبيق فرصة الانتشار الواسع.

  • تأثر أنظمة التشغيل

يؤثر التطبيق بشكل سلبي علي اداء الجهاز ايا ما كانت نوع الأجهزة التي تستخدمها، على الرغم من  أن حجم التطبيق صغير، وهذا من المؤكد أن يؤثر بالسلب على عمليات التداول.

هل تحميل تطبيق ExpertBot آمن

تعتبر من أهم الأشياء التي يجب قراءتها قبل تنزيل أي تطبيق هي سياسة الأمان والخصوصية، ونحن دائما نقوم بمراجعة السياسية المستخدمة من قبل مطوري التطبيق، ويمكنكم التعرف على أهم نقاط الأمان التي تخص تنزيل تطبيق إكسبرت بوت فيما يلي:-

  • قد يشارك التطبيق البيانات المشتركة مثل المعلومات الشخصية، تفاعلات المستخدمين، معلومات الجهاز وغيرها مع جهات ومؤسسات خارجية.
  • يجمع التطبيق كافة معلوماتك الشخصية، كافة نشاطاتك على التطبيق، معلومات جهازك وأرقام التعريف بغرض الإحصاء والتطوير.
  • يقوم التطبيق بنقل بياناتك من خلال اتصال آمن عن طريق تشفيرها.
  • يتيح لك التطبيق أن تقوم بطلب حذف البيانات الخاصة بك من سجلات التطبيق.

لذلك يعتبر التطبيق لا يعتمد تطبيق خطة أمان عالية لأنه من الممكن مشاركة بياناتك مؤسسات أو جهات خارجية، مع العمل أن سياسة الأمان يمكن تعديلها من قبل مقدمي التطبيق مستقبلا.

صور من داخل تطبيق إكسبرت بوت








أن يتم توفير تطبيق يقوم ببعض الأمور الصعبة أو المعقدة عوضا عن الناس فهذا شيء ممتاز للغاية، لكن يجب التأكد بالدليل أن التطبيق يعمل بشكل ممتاز أيضا إذا كان الأمر يتعلق بخسارة الأموال، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيقExpertBot
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةExpertBot
🔗متوافق معAndroid
📊حجم التطبيق11 MB
📱نسخة التطبيقV 6.0.2
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل تطبيق كوتكس تحميل تطبيق اوليمب روبوت تحميل تطبيق اكسبيرت اوبشن تحميل تطبيق اتورو
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق