تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج التداولتطبيقات اندرويد سبتمبر 25, 2023

تحميل تطبيق منصة FBS Trading Broker لتداول الأسهم المالية 2023 للأندرويد والأيفون apk مجانأ برابط مباشر احدث اصدار

محتويات المقالة

FBS Trader-Trading Platform، وسيط التداول المالي الدولي سهل الاستخدام الذي يمكن الاعتماد عليه من قبل الخبراء ويفضله المبتدئون.

التداول في كافة الأسواق مثل: فوركس – الأسهم – الذهب ومن خلال منصتي MT4 و MT5 أشهر منصات التداول للفوركس كل ذلك يمكنك أن تحصل عليه بعد تحميل تطبيق FBS.

سواء إذا كانت تلك هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن تطبيق FBS أو كنت على دراية مسبقة بالتطبيق سوف نقدم لكم من خلال المقال كافة المعلومات التي تمكنك من استخدام التطبيق بشكل احترافي، بداية من نبذة عن تحميل التطبيق، ماهية عمل التطبيق وآلية عمله، أهم المميزات والعيوب التطبيق بالإضافة إلى الكثير من النقاط المهمة الأخرى.

تحميل تطبيق منصة FBS Trading Broker

نبذة عن تنزيل تطبيق FBS للأندرويد والآيفون

يستهدف تطبيق FBS بالأخص المبتدئين والمقبلين الجدد علي التداول بكافة طرقه الممكنة فإذا كنت تحاول فهما سهلا وبسيطا عن تطبيقات التداول ويعتبر تنزيل تطبيق FBS هو الحل الأمثل.

يقدم التطبيق لكل مستخدميه فرصا للتداول عن طريق عدة طرق من أهمها أسواق الفوركس ، الأسهم، الذهب وغيرها الكثير.

يقدم أيضا العديد من الأصول المالية أسواق الأسهم العالمية مثل ديزني، مؤشرات الأسواق العالمية مثل ناسداك وغيرها من الأصول المالية الأشهر للتداول.

يمكنك من خلال تحميل تطبيق FBS أن تقوم بإجراء عمليات السحب والإيداع بشكل سريع وسهل للغاية، والجميع في مجال التداول يعرف أن أهم الأشياء التي تجعلك تحصل على أفضل عملية تداول في الأسواق هي سهولة الإيداع والسحب.

يمكن للمبتدئين الحصول على بعض التدريبات أو الكورسات المجانية من خلال التطبيق للتعرف على فهم أعمق لكيفية عملية التداول بالإضافة إلى إمكانية الدردشة مع محترفين في هذا المجال للإجابة على كافة الاستفسارات والتوجيه أيضا.

تحميل تطبيق FBS

شريك رسمي لنادي ليستر سيتي لكرة القدم، وقد تمت إتاحة تنزيل تطبيق FBS لأكثر من 150 دولة حول العالم تلك هي أهم المعلومات المتوفرة للتطبيق ولا توجد معلومات حول تاريخ أول نسخة معدة للتحميل من قبل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال رابط موقعنا الذي يتميز بأنه رابط رسمي، مباشر ولا يحتوي على أي فيروسات ضارة لجهازك، وحتى تتمكن من معرفة كافة متطلبات التشغيل وطرق التحميل المتاحة يمكنك مراجعة الجدول آخر المقال.

الفكرة الأساسية من تحميل تطبيق FBS هو منح المستخدمين تجربة تداول سهلة وخاصة للمبتدئين الجدد، حيث جمع التطبيق أشهر منصات التداول MT4 – MT5 وإمكانية التداول في كافة الأسواق العالمية، مع منحك العديد من الكورسات التعليمية وإتاحة الكثير من الأشخاص المحترفين والذي يمكنك التواصل معهم عن طريق الدردشة المباشرة للحصول على تجربة أمانة للتداول.

أهم مزايا تنزيل تطبيق FBS 

من خلال تحميل تطبيق FBS وتجربته من قبل فريقنا التقني وأيضا بعض الآراء التي استعنا بها من مستخدمي التطبيق يمكننا أن نوضح مميزات التطبيق فيما يلي:-

  • تطبيق مجاني:-

تحميل التطبيق واستخدامه يكون بشكل مجاني تماما، مع إعطائك نسخة تجريبية وإعطائك مبلغا لتجربة الاستخدام.

  • سهولة الاستخدام:-

استخدام التطبيق يتصف بالسهولة مع إمكانية الحصول على أكثر من كورس توضيحي لكيفية استخدام التطبيق، والحصول على تجربة استخدام تحاكي التجربة الفعلية.

  • توفر اللغات:-

التطبيق يتوفر بعدة لغات من أهمها اللغة الإنجليزية والعربية، وحتى يمكنك استخدام التطبيق باللغة العربية يجب تغيير لغة الجهاز إلى العربية قبل تحميل التطبيق.

  • الدعم الفني:-

يمكن أن يسمى دعما فنيا أو دعما توجيهيا يقدمه لك التطبيق من خلال أشخاص محترفين لمساعدتك في كافة الاستفسارات والأسئلة على مدار اليوم.

تسجيل حساب بعد تنزيل تطبيق FBS 

في الحقيقة تعتبر عملية تسجيل حساب بعد تحميل تطبيق FBS أسهل نوعا ما من استخدامه ويمكن أن نوضح لكم كيفية تسجيل الحساب من خلال الخطوات التالية:-

قم بفتح التطبيق من خلال هاتفك واضغط على تسجيل. 


قم بالضغط على كلمة Register أو اختيار التسجيل من خلال حساب جوجل أو فيس بوك. 


قم بملء البيانات الخاصة بك إذا قمت بالضغط على Register.


اكتب البريد الإلكتروني الخاص بك بالإضافة إلى اسمك باللغة الإنجليزية. 


اختر رمز دخول مكون من أربعة أرقام سوف تستخدمه في عملية الدخول لتوفير الوقت.



اضغط على أيقونة Create account. 


بهذه الخطوات يمكنك الآن استخدام التطبيق وبدء عمليات التداول. 


شرح تطبيق FBS

من خلال تنزيل تطبيق FBS واستخدامه سوف نقدم لكم جولة يمكنك بعدها الحصول على فكرة عامة عن كيفية استخدام التطبيق:-

قسمت الشاشة الرئيسية للتطبيق إلى خمسة أقسام رئيسية:-

FBS Trader – Orders – Finances – Deposit – More

  • FBS Trader:-

شاشة التطبيق الرئيسية والتي يمكنك من خلالها متابعة كافة عمليات التداول، ويمكنك من خلالها أن تقوم بالبيع والشراء ومتابعة حركة الصعود والهبوط لكافة عمليات التداول. 


  • Orders:-

من خلال أيقونة Orders سوف تتابع طلباتك من خلال التطبيق سواء كانت المفعلة، المعلقة أو التي تمت بالفعل. 


  • Finances:-

تلك الأيقونة هي تعتبر من أهم أجزاء التطبيق بالنسبة للمستخدمين حيث من خلالها سوف تتمكن من إيداع المبالغ المالية التي تريد التداول بها وأيضا يمكنك سحب الأرباح أو الأموال الزائدة عن الحاجة.


  • Deposit:-

يمكنك من خلال أيقونة deposit أن تقوم بإيداع الأموال من خلال كافة الطرق المتاحة للإيداع سوف تختار منها ما يناسب حسابك البنكي. 


  • More:-

من خلال أيقونة More سوف تتمكن من التحدث المباشر إلى محترفي التداول المالي عن طريق الدردشة الحية مع إمكانية تغيير بعض الإعدادات الخاصة بالتطبيق وبياناتك الشخصية. 


عيوب تطبيق FBS 

من المؤكد أن يكون هناك بعض العيوب الخاصة التي سوف تواجهك عن تنزيل تطبيق FBS ونحن من خلال التجربة وتحليل آراء المستخدمين يمكن أن نوضح العيوب فيما يلي:-

  • عدم المصداقية:-

من خلال آراء المستخدمين فقد وجدنا أن هناك أكثر من مستخدم لم يتمكنوا من صرف البونص الذي تم الحصول عليه من خلال التطبيق.

  • عدم إتاحة الجميع:-

التطبيق غير متاح في الكثير من الدول العربية وهذا يؤدي إلى عدم قدرة مجموعة كبيرة من محبي التداول أن يستخدموا التطبيق.

هل تحميل تطبيق FBS للأندرويد والآيفون آمن

في ضوء مراجعة سياسية الأمان التي يعتمدها تطبيق FBS فقد وجدنا أنه لا تتم مشاركة البيانات بشكل عام لأي جهة أو مؤسسة خارجية.

لكن التطبيق يقوم بجمع المعلومات الشخصية والمعلومات المالية وبعض أنواع المعلومات الأخرى والغرض من ذلك الإحصاء وأيضا تطوير التطبيق.

أثناء نقل البيانات الخاصة بك سواء أثناء الإيداع أو السحب يتم تشفير تلك البيانات، بالإضافة إلى إمكانية حذف معلوماتك وبياناتك من خلال التطبيق.

هذا يجعل تحميل تطبيق FBS واستخدامه آمنا تماما، لكن كن دائما على حذر لأن هذه التطبيقات غالبا تتسبب في مشاكل مالية كبيرة لمستخدميها.

صور من داخل تطبيق FBS للأندرويد والآيفون








تطبيق سهل الاستخدام ويناسب المبتدئين في فهم عملية التداول المالي، نتمنى أن نكون وفقنا في الطرح، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيقFBS Trading Broker
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةFBS
🔗متوافق معAndroid,Ios
📊حجم التطبيق19.2 MB
📱نسخة التطبيقV 1.84.0
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل تطبيق منصة اوليمب تريد تنزيل تطبيق منصة Exness Trade تحميل تطبيق بينانس تحميل تطبيق فوركس بورتال
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق