تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج التداولتطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تحميل تطبيق منصة اوليمب تريد 2024 Olymp Trade لتداول الأسهم المالية للأندرويد والأيفون apk مجانأ برابط مباشر احدث اصدار

محتويات المقالة

Olymp Trade - تطبيق للتداول، منصة التداول المالي الأشهر والأضخم بأكثر من 16 جائزة من مجتمع التداول الدولي للمحترفين.

التداول من خلال الهاتف المحمول الخاص بك بشكل سهل وبسيط، إمكانية متابعة المؤشرات والتحليل الدقيق لتقديم فرصة تداول مالي ناجحة، بدعم أكثر من نوع من أنواع الأصول وإمكانية التدريب عن طريق الحساب التجريبي كل ذلك من خلال تحميل تطبيق olymp trade.

أشهر تطبيقا في الفترة الأخيرة للتداول المالي بأكثر من 88 مليون عملية تنزيل هذا موضوع مقالنا معكم اليوم يمكنك بعد قراءة المقال أن تحصل على نبذة عن أهمية تحميل التطبيق، ماهية التطبيق وآلية عمله، كيفية تسجيل حساب، أهم ما يميز التطبيق وأكثر العيوب شيوعا والمزيد من النقاط المهمة الأخرى.

تحميل منصة اوليمب تريد

نبذة عن تنزيل تطبيق olymp trade للأندرويد والآيفون

إتاحة تنزيل تطبيق olymp trade والاستخدام عبر جهاز الموبايل الخاص بك جاءت لتسهل عملية التداول المالي وإمكانية متابعته في أي وقت ومن كل مكان، مع إمكانية استخدام تطبيق من قبل الخبراء والمبتدئين.

يمكنك التطبيق إذا كنت في بداية مشوار التداول المالي أن تحصل على تجربة استخدام بحساب تجريبي للتطبيق حتى يمكنك محاكاة التجربة الواقعية.

يمكنك التطبيق أيضا الحصول على المزيد من المعلومات الخاصة باستخدام التطبيق من ناحية ومن ناحية أخرى كيفية أن تقوم بالتداول بشكل ناجح عن طريق تقديم الدروس والتحليلات الخاصة ب استراتيجيات التداول من خلال التطبيق.

مع إمكانية الحصول على الكثير من المكافآت اليومية بإتمام مهام التداول أو من خلال بعض البرامج التي يتيحها التطبيق أو تنظيم ما يسمى بالبطولات الترويجية، مجتمع تداول متكامل ستحصل عليه من خلال تحميل تطبيق olymp trade.

تحميل تطبيق olymp trade 

منصة olymp trade أعطت الفرصة لمشاركة الحرية المالية للمتداولين الماليين من عام 2014 وفي عام 2018 أصبح متاحا تنزيل تطبيق olymp trade من خلال منصات الشراء الإلكترونية للتطبيقات، أهم الشخصيات البارزة الداعمة للتطبيق هو لاعب كرة القدم رونالدينيو وهو شريك رسمي للتداول من خلال التطبيق.

التطبيق متاح تقريبا لكافة أجهزة المحمول وكافة أنظمة التشغيل يمكنكم متابعة كافة متطلبات تحميل التطبيق من خلال الجدول أسفل المقال، كما يمكنك تحميل التطبيق من خلال رابط موقعنا الذي يتميز بأنه رابط رسمي، مباشر ولا يحتوي على أي فيروسات ضارة لجهازك.

القائمون على olymp trade وجدوا أنه من الضروري توفير وسيلة تمكن الأشخاص كثيري التنقل من إمكانية التداول المالي دون الحاجة إلى تقيد بمكان معين أو زمان أيضا، ولهذا تم إصدار تطبيق يمكنك من خلاله أن تتابع تجربة التداول المالي في أي وقت وفي كل مكان.

أهم مزايا تنزيل تطبيق  olymp trade 

في ضوء تجربة فعليه للتطبيق من قبل فريقنا التقني وأيضا محاولة جمع وتحليل كافة الآراء الخاصة بالمستخدمين يمكننا أن نوضح لكم مميزات تحميل تطبيق olymp trade:-

  • تطبيق مجاني:-

من أهم مميزات التطبيق أنه يمكن استخدامه بشكل مجاني مع إمكانية الحصول على حساب تجريبي لاستخدام التطبيق بكل خصائصه قبل إيداع أموال حقيقة.

  • سهولة الاستخدام:-

مقارنة التطبيق بتجربة استخدام تطبيقات مشابهة فقد وجدنا أن التطبيق هو صاحب أوضح طريقة للاستخدام وأسهلها أيضا.

  • توفر اللغات:-

التطبيق يدعم 13 لغة مختلفة من حول العالم أهمها الإنجليزية والعربية حتى نحصل على تجربة استخدام أكثر وضوحا وحتى تتمكن من تشغيل التطبيق باللغة العربية يجب تغيير لغة الجهاز قبل تنزيل تطبيق olymp trade.

  • الدعم الفني:-

أهم ميزة يجب أن تتوفر في ذلك النوع من التطبيقات هي الدعم الفني وهو موجود من خلال التطبيق، الدعم يكون عن طريق بعض المستشارين في عمليات التداول واستخدام التطبيق.

تسجيل حساب بعد تحميل تطبيق olymp trade 

حل تسجيل حساب خاص بك من خلال تحميل تطبيق olymp trade هو حال استخدامه الأمر بسيط وواضح للغاية ويتصف بالتنوع يمكنك من خلال النقاط التالية إتمام عملية التسجيل:-

قم بفتح التطبيق من خلال هاتفك واضغط على تسجيل. 


قم بالاطلاع على التعليمات الخاصة بالتطبيق حيث يخبرك التطبيق أنه:

يمكنك البدء بتدريب مجاني يقدمه التطبيق لك. 


يمكنك الحصول على حساب تجريبي لمحاكاة التجربة الحية للاستخدام. 


يمكنك بدئ استثمارك من خلال 10 دولارات فقط. 


يمكنك القيام بعملية سحب الأرباح بشكل يومي. 


سجل حسابك عن طريق حساب جوجل أو فيس بوك بالضغط علي الأيقونة الخاصة بهم. 


ستحصل بعدها على كورس مجاني يشرح كيفية أن تقوم بعملية تداول ناجحة من خلال تنزيل تطبيق olymp trade. 


شرح تطبيق  olymp trade 

سوف نأخذكم معنا في جولة بين صفحات التطبيق الرئيسية لشرح أهم المميزات الخاصة لكل صفحة ذلك من خلال النقاط التالية:-

شاشة التطبيق الرئيسية جاءت بلون أسود مميز مريح للعين أثناء الاستخدام في عملية التداول وقسمت كما يلي:-

Terminal – Trades – Market – Events – Help

  • Terminal:-

هي الشاشة الأساسية للتداول والتي توضح كافة الأصول المالية التي يمكنك أن تقوم بالتداول من خلالها مع إمكانية البيع والشراء وإظهار مؤشر الصعود والهبوط ومدة التداول. 


  • Trades:-

من خلال تلك الأيقونة يمكنك متابعة كافة عمليات التداول الخاصة بك بشكل أكثر وضوح حيث لا يوجد سوى عمليات الشراء التي تدريها للمتابعة بشكل واضح لضمان الربح. 


  • Market:-

توفر لك تلك الأيقونة بعض الفرص المتاحة للشراء والتي يمكنك مضاعفة فرص الربح من خالها ويتم تحديثها بشكل دوري علي حسب العروض المقدمة. 


  • Events:-

كما وضحنا سابقا أن تنزيل تطبيق olymp trade يتيح لك بعض المسابقات مع محترفين يكون فيها الربح سريعا وعاليا أيضا، كل ذلك يمكنك الحصول عليه من خلال تلك الأيقونة.


  • Help:-

من خلال قائمة المساعدة سوف يمكنك أن تحصل على بعض الفيديوهات التوضيحية التي تجعل تجربة استخدام التطبيق أسهل، مع إمكانية التحدث إلى المتخصصين في استخدام التطبيق والتداول، ذلك عن طريق الدردشة الحية. 


عيوب تطبيق olymp trade 

تجربة استخدام فريقنا التقني للتطبيق من خلال النسخة التجريبية جاءت تقريبا دون أي عيوب لكن هناك بعض الآراء السلبية من مستخدمي التطبيق يمكن أن نوضحها فيما يلي:-

  • فشل التحويل:-

بعض آراء المستخدمين توضح أن التطبيق لا يقوم بإعطائك عملية تداول وربح حقيقي، وعند المحاولة في الحصول على الأموال التي حصلت عليها من الأرباح لا يتم تحويلها إليك من قبل التطبيق.

  • المخاطرة الكبيرة:-

القاعدة الكبيرة من مستخدمي التطبيق يوضحون أن هناك مخاطرة كبيرة للتجارة من خلال التطبيق وأنه يوجد تلاعبا في الأرباح من القائمين على التطبيق نفسه ويمكن خسارة كل أموالك من خلالهم.

هل تحميل تطبيق olymp trade آمن

بعد مراجعة سياسة الأمان والخصوصية قبل تنزيل تطبيق olymp trade فقد وجدنا أن التطبيق يقوم بمشاركة البيانات الخاصة بك إلى جهات ومؤسسات خارجية.

ويقوم التطبيق بجمع المعلومات الشخصية وموقعك الجغرافي ذلك لتطوير التطبيق والإحصاء.

أما بالنسبة عن عمليات نقل البيانات الخاصة بك أثناء استخدام التطبيق يتم تشفيرها.

بناء على كل ما سبق يمكننا أن نقول إن تحميل تطبيق olymp trade لا يعتبر أمن بشكل كامل ذلك لأنه يقوم بمشاركة بياناتك المجمعة لجهات ومؤسسات خارجية.

صور من داخل تطبيق olymp trade














تطبيق يستحق الإشادة والحذر معانا ولكن فكرته تظل عبقرية وقد قام بتحميله واستخدامه قاعدة كبيرة جدا من الناس حول العالم، نحن دائما نعمل من أجلكم، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيقOlymp Trade
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةOlymp Trade
🔗متوافق معAndroid,Ios
📊حجم التطبيق36 MB
📱نسخة التطبيقV 8.16.25679
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل تطبيق شات جي بي تي تحميل تطبيق جى مانجا تحميل تطبيق Exness Trade
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق