تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج التداولتطبيقات اندرويد سبتمبر 26, 2023

تنزيل تطبيق منصة Exness Trade لتداول الأصول 2023 للأندرويد والأيفون apk مجانأ برابط مباشر احدث اصدار

محتويات المقالة

Exness Trade Online Trading ، تطبيق تداول الأصول مثل: العملات، الأسهم، الذهب، النفط والعديد من فئات الأصول الأخرى المعدة للتداول، والذي يقدم تجربة سهلة للمبتدئين قبل الخبراء.

سواء كنت من خبراء التداول المالي أو كنت من المبتدئين يمكنك من خلال تنزيل exness trade أن تحظى بتجربة تداول سهلة وآمنة 

نال تطبيق exness trade في الفترة الأخيرة انتشارا واسعا وبشكل كبير بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت بشكل عام، من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم نبذة عن أهمية تحميل التطبيق، ماهية التطبيق وآلية عمله، جولتنا الحية لاستخدام التطبيق، أهم ما يميز التطبيق والمزيد من النقاط المهمة للغاية لذلك فضلا منكم ليس أمر متابعة القراءة.

تنزيل تطبيق منصة Exness Trade

نبذة عن تنزيل تطبيق exness trade للأندرويد والآيفون

إذا كنت من متابعي حركة التجارة المالية عبر الإنترنت في الفترة الأخيرة وبالأخص التداول المالي وتحتاج تجربة لبدء تجربة التداول، بالإضافة إلى عدم امتلاك وقت ومكان معين لمراقبة ومتابعة سير عملك، يعتبر تنزيل تطبيق exness trade هو الحل الأمثل لك.

  • تم إعداد التطبيق خصيصا للأشخاص الأكثر حركة ولا يملكون الوقت، حيث يمكنك القيام تنفيذ الصفقات وإدارة حسابك من خلال تحميل تطبيق exness trade في أي وقت وفي كل مكان.
  • يمكنك كمبتدئ الحصول على تجربة استخدام مجانية تحاكي التجربة الفعلية للاستخدام، حتى تتمكن من فهم أعمق لكيفية إدارة الأمر قبل البدء في إيداع أموال حقيقية للتداول.
  • التطبيق يتيح عدة خصائص لتسهيل عملية التداول المالي منها: وظائف تداول متكاملة – أدوات مالية متنوعة أكثر من 200 أداة – رسوم بيانية تساعدك في تحليل الأداء – أداة فعالة لمراقبة السوق تقوم بتذكيرك دائما من خلال الإشعارات التي ترسل إليك بشكل مستمر.

تحميل تطبيق exness trade 

حصلت شركة Exness المسئولة عن التطبيق على 7 تراخيص معتمدة دوليا في مجال تداول العملات المشفرة ، الأمر الذي يجعل التداول المالي من خلال منصتها الإلكترونية يتم بشكل أكثر أمان، تنزيل تطبيق exness trade أصبح متاحا من قبل شركة Exness على منصات بيع التطبيقات في عام 2018 وفي الوقت الحالي يثوم أكثر من 10 ملايين مستخدم بالاعتماد على التطبيق في التداول المالي.

تقوم فكرة التطبيق الأساسية على إتاحة الفرصة للأشخاص الأكثر نشاطا، أو الأشخاص الذين لا يمتلكون الوقت والمكان لمتابعة الأعمال بشكل دوري، فيمكنهم متابعة تجربة التداول المالي وكسب المال من خلال تطبيق يمكن تحميله على جهاز الموبايل.

أما عن طرق تحميل التطبيق والمتطلبات اللازم توفرها في جهازك المحمول حتى تتمكن من الحصول على أفضل تجربة تشغيل يمكنك مراجعة آخر المقال وستحصل على كل ما تريد، وقد وفرت ايجي برين نسخة من التطبيق لكم برابط مباشر ونحن نفضل الاعتماد عليها في تحميل التطبيق.

أهم مزايا تنزيل تطبيق exness trade 

من خلال آراء بعض المستخدمين الذين قاموا ب تحميل تطبيق exness trade واستخدامه بالإضافة إلى تجربتنا لاستخدام التطبيق يمكن أن نوضح أهم المميزات:-

  • تطبيق مجاني:-

التطبيق بالنسبة لخبراء التداول المالي مفيد لكن بالنسبة للمبتدئين يجب أن يكون مجانيا وهو كذلك بالفعل، بالإضافة إلى إمكانية الحصول علي حساب تجريبي مجاني بنفس خواص الحساب الحقيقي.

  • سهولة الاستخدام:-

تعتبر تجربة الاستخدام التي قدمها لنا التطبيق هي الأسهل على الإطلاق من بين كافة تطبيقات التداول المالي المتاحة للتحميل.

  • توفر اللغات:-

نسخة التطبيق تم إعدادها حتى تدعم 14 لغة، الأهم من بين تلك اللغات اللغة الإنجليزية والعربية حتى تمكن العرب من استخدام التطبيق بشكل أكثر وضوحا وفهما.

  • الدعم الفني:-

يوفر لك التطبيق مجموعة من المستشارين إن جاز التعبير يمكنك من خلال التواصل المباشر معهم أن تحصل على معلومات حول استخدام التطبيق والربح من خلال التداول المالي.

تسجيل حساب بعد تحميل تطبيق exness trade 

من خلال خطوات بسيطة يمكنك تسجيل حساب خاص بك بعد تنزيل تطبيق exness trade، يمكنك الاسترشاد بالآتي لإتمام عملية التسجيل:-

افتح التطبيق من جهازك واضغط على Register. 


اختر الدولة التي ترد التسجيل من خلالها. 


قم بإدخال بريدك الإلكتروني. 


قم باختيار رقمك السري مع مراعاة شروط كلمة السر. 


انتظر قليلا حتى تتم المتابعة. 


اكتب رقم موبيل للإرسال كود التأكيد إليه. 


قم بكتابة كود التأكيد الذي أرسل إليك. 


قم باختيار رمز دخول سهل لاستخدامه في عملية الدخول مستقبلا. 



ستظهر لك صفحة التطبيق الرئيسية بعدها وبذلك تكون أتممت عملية التسجيل.


شرح تطبيق  exness trade 

عن تجربة استخدام التطبيق من قبل فريقنا التقني، سوف نوضح لكم أهم النقاط الأساسية لاستخدام التطبيق كما يلي:-

تم تقسيم الشاشة الرئيسية للتطبيق إلى خمسة أقسام رئيسية تتيح لك استخدام كافة خواص التطبيق وهي:-

Accounts – Trade – Markets – Performance- Profile

  • Accounts:-

من خلال شاشة الحسابات أن تراجع كافة الأوامر المفتوحة والمعلقة والتي تم الانتهاء منها، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على حساب تجريبي من خلال تلك الصفحة. 


  • Trade:-

تتيح لك أيقونة Trade كافة الفئات التي يمكنك أن تقوم بالتداول من خلالها والأسواق المتاحة أيضا. 


  • Markets:-

من خلال أيقونة الأسواق سوف تحصل على نظرة شاملة لكافة الأسواق التي يمكنك أن تبيع وتشتري وتتداول كافة الأنشطة المالية من خلالها، والأسواق الأكثر ربحا والأكثر خسارة. 


  • Performance:-

تعطيك إحصائيات كاملة عن أداء الأسواق المالية والأصول المالية أيضا، ويمكنك أن تحصل علي الإحصائيات لفترات سابقة تصل إلى شهور. 


  • Profile:-

يمكنك من خلال أيقونة Profile أن تقوم بالتغيير في إعدادات حسابك وبياناتك الشخصية، وهي الأيقونة التي يمكنك من خلالها الاتصال المباشر مع الدعم الفني للحصول على إجابة كافة استفساراتكم. 


عيوب تطبيق exness trade 

العيوب التي حصلنا عليها من خلال تحليل وجمع كافة الآراء الخاصة بمستخدمي التطبيق يمكن أن نوضحها لكم من خلال النقاط التالية:-

  • مشكلة الإيداع:-

يشتكي العديد من مستخدمي التطبيق بعدم اتمام عملية ايداع الأموال في المنصة وذلك بعد سحبها بالفعل من حساباتهم البنكية.

  • الدعم الفني:-

يوجد مشكلة كبيرة في فريق الدعم الفني الخاص بالتطبيق حيث توجد بعض المشكلات الخاصة ب تحميل تطبيق exness trade وأيضا بعض الأسئلة الخاصة بالتداول واستخدام التطبيق لا يتم الرد عليها مطلقا.

هل تحميل تطبيق exness trade  آمن

يقوم فريقنا التقني بمراجعة سياسة الأمان والخصوصية قبل تناول التطبيقات وعرضها لكم ومن خلال مراجعة سياسة الأمان الخاصة بتنزيل تطبيق exness trade، فهو لا يقوم بمشاركة البيانات الخاصة لجهات أو مؤسسات.

يقوم التطبيق بجمع المعلومات الشخصية ومعلومات الجهاز وأرقام التعريف وبعض المعلومات الأخرى ذلك بغرض الإحصاء والتطوير.

يتم تشفير نقل البيانات مع إمكانية محو البيانات الخاصة بك.

بعد كل ما سبق يعتبر تحميل تطبيق exness trade آمن تماما ولا توجد أدنى مشكلة في استخدامه.

صور من داخل تطبيق exness trade

 




 نتمنى أن نكون وفقنا في تناول التطبيق معكم، توخي الحذر في استخدام هذا النوع من التطبيقات لتجنب لا قدر الله الخسارة المحتملة، دمتم في رعاية الله.
📁اسم التطبيقExness Trade
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةExness Trade
🔗متوافق معAndroid,Ios
📊حجم التطبيق20.7 MB
📱نسخة التطبيقV 3.15.2
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل تطبيق شات جي بي تي تحميل تطبيق جى مانجا تحميل تطبيق هكتار
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق