تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج التداولتطبيقات اندرويد سبتمبر 25, 2023

تحميل تطبيق منصة بينانس 2023 Binance لبيع وشراء وتداول العملات الرقمية أحدث أصدار للاندرويد

محتويات المقالة

هل تتطلع لشراء وبيع العملات المشفرة وكسب الأرباح؟ إذًا لا تترد في تحميل تطبيق بينانس؛ حيث يعد Binance المكان المثالي لبدء رحلة التشفير الخاصة بك، حيث أنها منصة سهلة الاستخدام تعمل على تسهيل بدء التداول سواء كنت متداولًا مبتدئًا أو خبيرًا، وذلك من خلال المجموعة الواسعة من العملات، مما يسهل عليك العثور على العملة المشفرة المثالية للاستثمار فيها.

 بالإضافة إلى ذلك ستساعدك أدوات التداول المتقدمة في تطبيق Binance على زيادة أرباحك من التداول، لذلك سنقوم بشرح التطبيق وكيفية التعامل معه وهل هو آمن أو لا من خلال هذه المقالة فتابعونا.

نبذة حول تحميل تطبيق بينانس

 يتسأل الكثير من محبي التداول وربح الأموال عن أشهر المنصات والتطبيقات لتداول العملات، لذلك دعنا نقدم لك منصة Binance، فهي تعُد واحدة من منصات تبادل العملات المشفرة الرائدة في العالم، مما يسمح للمستخدمين بشراء وبيع العملات المشفرة بسهولة. 

ولذلك يتطلع الكثير من الناس لتحميل تطبيق بينانس والبدء فورًا في تداول العملات وكسب الأرباح والاستمتاع بالكثير من المميزات من التداول بأمان إلى إدارة أموالك - مع راحة هاتفك، قم بتحميله الآن واستمتع بتجربة تبادل العملات المشفرة على مستوى عالمي في متناول يدك!

ولقد وفرنا لك رابط مباشر لتحميل التطبيق بسهولة وبشكل مجاني وأمن أيضًا.

كما يمكن تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال موقع Binance الرسمي، أو من متجر google play أو play store حيث ستجد رابطًا لتنزيل البرنامج لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows  أوMac .

ما هي منصة Binance احدث اصدار

يعُد v1.7.2 هو أحدث إصدار من منصة Binance، وهو يقدم مجموعة واسعة من المميزات بما في ذلك أدوات التداول المتقدمة وإجراءات الأمان المحسّنة ودعم العملاء المحسّن، مع هذا الإصدار يمكن للمستخدمين الوصول إلى أسواق متعددة بسهولة والتداول بثقة أكبر.

وعلى الرغم من حداثة شركة بينانس إلا أن الشركة حصلت على ثقة العملاء وذلك نتيجة خبرات مؤسسيها، كما أطلقت تطبيق بينانس أيضًا وهو عبارة عن منصة عالمية لتداول العملات عبر الإنترنت، حيث توفر للمستخدمين فرصة شراء وبيع العملات المشفرة وذلك من خلال واجهة سهلة الاستخدام تجعل التداول بسيطًا ومباشرًا.

مميزات تنزيل تطبيق بينانس Binance اخر اصدار للأندرويد

يوفر تطبيق Binance لنظام Android  بإصدارة الأخير العديد من الميزات ومنها:-

  1. باستخدام Binance يمكن للمستخدمين بسهولة تبادل العديد من الأصول الرقمية، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Ripple والمزيد
  2. يعتبر التطبيق طريقة آمنة ومريحة للوصول إلى منصة تبادل العملات المشفرة الرائدة في العالم، فقد تم تصميم التطبيق مع وضع الأمان في الاعتبار ويستخدم تقنية تشفير متقدمة لضمان الحفاظ على أمان بيانات المستخدم.
  3. الوصول بسرعة إلى أحدث الأسعار والاتجاهات في العملات الرقمية و إدارة محفظة الأصول الخاصة بهم.
  4. يمكن للمستخدمين إعداد التنبيهات للبقاء على اطلاع دائم بتحركات السوق وتتبع أرباحهم وخسائرهم في الوقت الفعلي.
  5. توفير أدوات رسوم بيانية متقدمة، مما يسمح للمستخدمين بتحليل الأسواق واتخاذ قرارات مستنيرة.
  6. يمكن للمستخدمين الوصول إلى أنواع الطلبات المتقدمة بالإضافة إلى خدمات التداول بالهامش والإقراض.
  7. توفر المنصة أدوات تداول متقدمة لمساعدة المتداولين على زيادة أرباحهم مع الرسوم المنخفضة والمعاملات الآمنة والودائع والسحوبات السريعة.
  8. واجهة المستخدم بديهية وسهلة الاستخدام، مما يسمح للمستخدمين بالتنقل بسرعة عبر أقسام مختلفة من التطبيق.
  9. تخفيض في الرسوم والعملات التي تتقاضها المنصة.
  10. تقدم المنصة أيضًا ميزات متقدمة مثل التداول الفوري والتداول بالهامش وتداول العقود الآجلة.

هل شركة بينانس نصابة

ليس من الدقة وصف Binance بأنها نصابة، حيث أنها بورصة شرعية للعملات المشفرة تتمتع بسجل طويل في تزويد المستخدمين بخدمات آمنة وموثوقة، وقد تم تأسيس شركة بينانس عام 2017 ورغم حداثة الشركة في سوق تداول العملات العالمية إلا أنها حجزت مكانًا بين الكبار واكتسبت سمعة طيبة في تقديم خدمة موثوقة وبروتوكولات أمان لعملائها، كما أن لديها سجل حافل في تقديم دعم العملاء والمشاركة في الامتثال للوائح.

 لقد عملوا أيضًا بجد لضمان أن نظامهم الأساسي متوافق مع جميع القوانين واللوائح المعمول بها عالميًا كما هو الحال مع أي تبادل، كما حصلت الشركة على مرخصة بشكل رسمي في دولة البحرين والإمارات، على هذا النحو فمن غير المرجح أن تكون شركة بينانس نصابة.

الامان والسلامة في منصة بينانس بالعربي

تلتزم منصة بينانس بالعربي بضمان سلامة وأمن مستخدميها، حيث تطبق المنصة أحدث التقنيات من أجل حماية الأصول والبيانات وجميع الحسابات لديها وعملية تسجيل دخول آمنة مع مصادقة ثنائية والتحقق من البريد الإلكتروني. 

علاوة على ذلك يخزن Binance جميع أموال المستخدمين في محافظ آمنة غير متصلة بالإنترنت، مما يسمح بأعلى مستوى ممكن من حماية الأصول، كما تستخدم المنصة أيضًا نظامًا لإدارة المخاطر يراقب الأنشطة المشبوهة في الوقت الفعلي ويتخذ إجراءات استباقية لمنع الاحتيال، كل هذه الإجراءات تضمن أن أموال المستخدمين آمنة على منصة Binance.

التسجيل في منصة Binance

يمكنك التسجيل في منصة Binance بسهولة والاستمتاع بتداول العملات سواء كنت جديدًا في عالم العملات المشفرة أو تاجرًا متمرسًا، فإن المنصة لديها ما يناسب الجميع:-


  1.  يمكنك التسجيل من خلال إدخال البريد الالكتروني الخاص بك "Email" ثم وضع كلمة مرور قوية، كما يمكنك التسجيل من خلال رقم الهاتف، ثم اتبع التعليمات وقم بتأكيد حسابك من خلال الكود الذي سيرسله التطبيق إلى بريدك الالكتروني أو رقم هاتقك.

  2. ويمكنك أيضًا تسجيل الدخول عن طريق التسجيل بحساب جوجل الخاص بك وكتابة الرقم السري للحساب ثم يتم إرسال رسالة تفعيل إلى الايميل والموافقة على شروط وأحكام التطبيق
    .
  3. وبذلك يكون تم تسجيل الدخول لمنصة Binance بنجاح.

كيفية توثيق الحساب في منصة بينانس

يعُد توثيق الحساب في منصة بينانس والتحقق من الهوية الخاصة بصاحب الحساب من الأمور التي تطلبها المنصة، ويعتبر ذلك نوع من زيادة الأمان للمستخدمين، وإذا لم تقم بتحقق الهوية المطلوب ستجد انه من الصعب عليك سحب أمولك من المنصة.

يعد التحقق من الحساب عملية سريعة وسهلة.

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Binance الخاص بك وحدد علامة التبويب "الحساب" في الجزء العلوي من الصفحة. 
  2. في هذه الصفحة سترى زر "تحقق" أزرق على الجانب الأيمن من أيقونة ملفك الشخصي. 
  3. انقر فوق هذا الزر لبدء عملية التحقق، وسيُطلب منك ملء بعض التفاصيل الأساسية، مثل اسمك وعنوانك وتاريخ ميلادك. 
  4. بمجرد ملء كل هذه التفاصيل، انقر فوق "إرسال" وانتظر بريدًا إلكترونيًا من Binance يؤكد التحقق من هويتك.

شراء وبيع العملات الرقمية على منصة بينانس Binance

يعد بيع وشراء العملات المشفرة على Binance عملية سريعة وسهلة، فبعد إنشاء حساب على موقع بينانس أو تنزيل تطبيق الهاتف المحمول والتسجيل بنجاح انقر فوق "الأموال" في شريط القائمة العلوي وحدد "إيداع" لإيداع الأموال في حسابك الخاص بك. 

يمكنك إما إيداع عملة مشفرة مباشرة أو استخدام بطاقة ائتمان / خصم أو تحويل مصرفي لشراء عملة مشفرة بعملتك المحلية، بمجرد إيداع الأموال في حساب Binance الخاص بك، فأنت على استعداد لشراء وبيع العملات المشفرة.

لشراء العملات الرقمية على منصة بينانس Binance

  1. انتقل إلى علامة التبويب "Exchange" في أعلى الصفحة وحدد "أساسي"، ثم ابحث عن العملة المشفرة التي تريد شراءها وانقر عليها.
  2. على الجانب الأيمن من الصفحة، أدخل تفاصيل طلبك (المبلغ والسعر) وانقر على "شراء"، سيتم الآن وضع طلبك في السوق.

لبيع العملات الرقمية على منصة بينانس Binance:-

  1. انتقل إلى علامة التبويب "Exchange" نفسها أعلى الصفحة ولكن حدد "متقدم" ثم ابحث عن العملة المشفرة التي تريد بيعها وانقر عليها. 
  2. على الجانب الأيمن من الصفحة أدخل تفاصيل الطلب (المبلغ والسعر) وانقر على "بيع" ومن ثم سيتم وضع طلبك في السوق.

شرح منصة Binance للاجهزة الاندرويد

مع تطبيق Binance لأجهزة  Android يمكن للمستخدمين تداول وبيع وشراء العملات المشفرة وذلك من خلال مجموعة متنوعة من طرق الدفع ومجموعة واسعة من العملات المعدنية، كما يمكن للمستخدمين استبدال عملة بأخرى بسهولة.

كما يجعل من السهل على أي شخص شراء عملات رقمية شهيرة مثل Bitcoin و Ethereum و Ripple من خلال توفير معاملات آمنة ودعم عملاء موثوق به، ومجموعة متنوعة من طرق الدفع ومجموعة واسعة من العملات المعدنية.

 يُمكن المستخدمين من استبدال عملة بأخرى بسهولة يعد التطبيق خيارًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من استثماراته في العملات الرقمية.

كيفية الإيداع في منصة binance

يعد إيداع الأموال على منصة Binance أمرًا سهلاً كالتالي:-

  1. للبدء، قم بالدخول إلى حساب Binance الخاص بك ثم من القائمة الرئيسية حدد خيار "الودائع".
  2. سيُطلب منك اختيار نوع العملة التي تريد إيداعها.
  3. بمجرد اختيار العملة التي تريدها، اتبع التعليمات للحصول على عنوان إيداع.

كيفية السحب في منصة binance

ويعد سحب الأموال من المنصة أمر سهل أيضًا كالتالي:-

  1. قم بالدخول إلى حساب Binance الخاص بك ثم من القائمة الرئيسية ثم حدد خيار "السحب".
  2. قم بتحديد "عمليات السحب"، ستحتاج إلى إدخال المبلغ الذي ترغب في سحبه بالإضافة إلى عنوان محفظتك الشخصية التي تسحب إليها. 
  3. بعد التأكد من صحة جميع التفاصيل، أرسل طلب السحب وانتظر حتى تتم معالجته.

لمزيد من المعلومات والمساعدة في عمليات الإيداع أو السحب، يرجى التواصل مع دعم Binance.

طريقة التداول في منصة بينانس

يعد التداول على منصة Binance طريقة رائعة للاستثمار في العملات المشفرة من السهل البدء وبه عدد من الميزات لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من استثماراتك. 

فيما يلي بعض النصائح للتداول على منصة Binance:

  1. قم بالتسجيل للحصول على حساب: لاستخدام Binance، سوف تحتاج إلى إنشاء حساب. يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة الموقع وإدخال معلوماتك الشخصية. بمجرد إنشاء حساب، يمكنك بدء التداول على الفور.
  2. قم بتمويل حسابك: قبل أن تتمكن من بدء التداول، ستحتاج إلى تمويل حسابك، حيث يمكنك القيام بذلك عن طريق تحويل الأموال من حساب مصرفي أو استخدام طريقة دفع مدعومة مثل بطاقة الائتمان أو الخصم.
  3. البحث في السوق: قبل الاستثمار في أي عملة مشفرة، من المهم البحث في السوق وفهم ما تستثمر فيه، سيساعدك هذا على اتخاذ قرارات مستنيرة وزيادة أرباحك.
  4. تقديم طلباتك: بمجرد أن تعرف ما تريد الاستثمار فيه، فقد حان الوقت لتقديم طلباتك على منصة Binance، كما يمكنك شراء وبيع عملات مختلفة.
  5. مراقبة استثماراتك: بعد تقديم طلباتك تأكد من مراقبة استثماراتك بانتظام حتى تتمكن من الاستفادة من أي تغييرات قد تحدث في السوق، سيساعد هذا في ضمان تحقيق أقصى استفادة من استثماراتك.

كيفية استخدام برنامج Binance

  • يعد استخدام برنامج Binance أمرًا سهلاً ومباشرًا حيث تتميز واجهته بسهولة الاستخدام، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب وبدء التداول على الفور. 
  • بمجرد إعداد حسابك يمكنك البدء في استكشاف جميع ميزات البرنامج شراء وبيع العملات المشفرة في بيئة آمنة وموثوقة ، وكذلك إدارة محفظتك، وتتبع الأسعار، وتحليل الاتجاهات، والمزيد. 
  • كما يمكنك الوصول بسهولة إلى أحدث أسواق التشفير واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن استثماراتك، ويقدم البرنامج أيضًا دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى تتمكن من الحصول على المساعدة التي تحتاجها في أي وقت، ابدأ في استكشاف عالم العملات المشفرة اليوم مع Binance!

صور من داخل برنامج بينانس بالعربي








هل تطبيق binance آمن

يعد الأمان أولوية في Binance مع المصادقة الثنائية وتسجيل الدخول ببصمة الإصبع وتشفير البيانات وحدود السحب للحفاظ على أمان أموال المستخدمين، حيث يوفر التطبيق الإجراءات والقواعد التي تهدف إلى الحد من كل مخاطر الاختراق حيث:-

  • توفر المنصة وسائل متعددة موجهة لرفع المستوى العالي من الأمان وتوفير حماية قوية للبيانات وسرية الحسابات .
  • الأمان في التطبيق عبارة عن استراتيجية متكاملة من الإجراءات البرمجية والاحتياطية.
  • يوفر التطبيق نظام متقدم للاستعراض والتحقق من السجلات والعروض والمعاملات لتوفير نسبة أمان 100٪.
  • يستخدم Binance التقنيات الأمنية الحديثة للحفاظ على أمن شبكته والبيانات وتوفير بيئة مريحة للتداول لعملائه وذلك من خلال الإبقاء على نواة التسوية السريعة والدقيقة.
  • توفير الأمان لكل مستخدم بواسطة رموز التعريف الشخصية (PIN) للدخول والوقاية من الدخول أو العبور غير المسوح.
  • استخدام تقنيات التعرف البشري للتأكد من شخصية المستخدم وعمله.

وفي الختام، يعد تطبيق Binance طريقة رائعة للوصول إلى محفظة العملات المشفرة الخاصة بك، ومن السهل البدء في التداول وستكون قادرًا على تتبع استثماراتك أينما كنت، بالإضافة إلى ذلك، ستكون قادرًا على إجراء صفقات سريعة والتحقق من أسعار السوق في الوقت الفعلي. احصل على تطبيق Binance الآن وتحكم في أموالك! 

📁اسم التطبيق تطبيق Binance
🧭تاريخ الاصدار 23 يناير 2023
🏠الشركة المنتجة Binance Inc
🔗متوافق مع Android, IOS
📊حجم التطبيق 175 MB
📱نسخة التطبيق V 2.57.6
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
تحميل تطبيق منصة كوكوين تنزيل تطبيق بنكك الخرطوم تحميل تطبيق البنك الاهلي نت تحميل تطبيق فوركس بورتال

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق