تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

شروحات تقنية أكتوبر 26, 2023

كيفية معرفة صاحب الرقم المجهول الذي يتصل بك 2024

محتويات المقالة

سنوضح لكم اليوم كيفية معرفة صاحب الرقم المجهول الذي يتصل بك بعدة طرق مختلفة. فالكثير من الأشخاص يتلقون اتصالات مجهولة المصدر وخاصة في أوقات متأخرة من الليل تتسبب قي إزعاجهم. فالمعاكسات والاتصالات الخاطئة المقصودة من قبل الشباب الغير متحضرين يتسببون في ظهور مشاكل تؤرق وتزعج الكثيرين. فنظرا لانحراف الشباب وقلة التوعية التربوية من قبل الأهالي أصبح المجتمع مليء بالفوضى وكثرت المعاكسات. نتيجة لذلك، تعددت المشاكل الزوجية، فاليوم سنكشف لك هوية صاحب الرقم المجهول بأبسط الطرق الحديثة من خلال الانترنت.

كيفية معرفة صاحب الرقم المجهول الذي يتصل بك

كيفية معرفة صاحب الرقم المجهول الذي يتصل بك

بعد تطور التكنولوجيا وظهور الهواتف الحديثة والمتعددة ظهرت المعاكسات والاتصالات المهولة لإعراض البنات والتحدث معهم بغرض التسلية. ويطرأ على ذلك عدة مشاكل جُمّة للسيدات. ومن ناحية أخري، يقوم الشباب بإخفاء الرقم الخاص بهم لعدم معرفتهم أثناء الاتصال وبالمثل عدم الوصول لهم. فهناك أساليب علمية وثغرات في التكنولوجيا والإنترنت أصبح من خلالها معرفة أصحاب الرقم. علاوة على ذلك أصبح بإمكانك تحميل بعض البرامج والتطبيقات المتخصصة في إظهار هوية المتصل دون بذل أي مجهود. فاليوم عبر موقع إيجي برين سنخبرك بعدة تفاصيل مهمة لمساعدتك في التخلص من هذه المشكلة.

كيفية معرفة صاحب الرقم المجهول الذي يتصل بك عن طريق الانترنت

هناك الكثير من التطبيقات الكثيرة والمتعددة التي تخبرك باسم صاحب الرقم المخفي الذي يتصل بك. وكشف الرقم الذي يتصل من خلاله بالإضافة إلى، توضيح مكان إقامته أيضا. فهذه التطبيقات متخصصة في تحديد البيانات الشخصية المتعلقة بالمتصل. وهذا يعني، أنها تتعامل مع شركة الاتصالات لاختراق بياناتك التي تصدرها لهم حين شراء خطوط المحمول. فيتم تحديد اسم وعنوان ورقم ووظيفة ودولة المتصل المجهول وفي غضون ذلك، تساعدك في العثور عليه. وفيما يلي سنتعرف على هذه التطبيقات واحد تلو الآخر.

موقع أو تطبيق تروكولر True caller.

يعد من أفضل وأشهر المواقع عبر مستوي العالم والأكثر تداولا بين الناس. فهو يوضح لك صاحب الرقم المخفي ويساعدك في العثور عليه بشكل سريع جدا. علاوة على ذلك، يخلصك من القلق والتوتر الدائم الناتج من اتصاله بصورة متكررة. كما انه من أهم الطرق المتبعة والمستخدمة حديثا وقبل كل شي سنوضح لك طريقة استخدامه.

  • أولا يتم الدخول إلى جوجل كروم أو فايرفوكس وكتابة اسم موقع تروكولور في مربع البحث Search.
  • ثانيا قم بتسجيل الدخول للموقع.
  • ثالثا عليك بكتابة الرقم الذي يتصل بك في خانة البحث ثم النقر على زر Enter.
  • بعد ذلك سيظهر لك اسم صاحب الرقم وهويته بالكامل.

ـ كما يمكنك تحميل تطبيق تروكولر بكل سهولة من متجر جوجل بلاي. وبالتالي سيظهر الاسم المجهول فور الاتصال على هاتفك أو تدخل على البرنامج وتكتب في البحث الرقم وسيظهر لك ايضا.

موقع واسكال.

باختصار يعتبر هذا الموقع نسخة طبق الأصل من موقع تروكولر فهو في نفس السياق يكشف هوية المتصل ويحدد اسمه. ويعد من ثاني أفضل المواقع في تحديد اسم الرقم المجهول بسبب المميزات الكثيرة التي يحققها لك. وطريقة استخدامه بسيطة جدا وغير معقدة إطلاقا ويتم استعماله بالشكل الآتي:

  • يتم الدخول إلى جوجل كروم ونسجل الدخول إلى موقع واسكال.
  • نكتب رقم المتصل في خانة البحث الخاصة بالموقع.
  • انتظر بضع ثوان وسيظهر لك على الفور اسم وعنوان إقامة صاحب الرقم المجهول.

تطبيق Caller ID أو تروكولر آي دي.

عند إضافة برنامج Caller ID على هاتفك الجوال يساعدك في إظهار اسم المتصل خلال الاتصال تلقائيا. بعبارة أخري، به خاصية تمكنه من ذلك. علاوة على ذلك يمكنك من حجب المكالمات التي تزعجك وحظرها لكي لا يتمكن الرقم المحجوب من ازعاجك والاتصال عليك في أوقات متأخرة.

تطبيق نمبر بوك أو Number book.

يساعدك هذا التطبيق في كشف اسم المتصل وإظهار بياناته الشخصية لديك لكي تتمكن من معرفته وتحديد إذا كنت تود الرد أم لا. بالإضافة إلى أنه من التطبيقات السريعة وسهلة الاستخدام.

موقع Whoscall أو من المتصل.

يعتبر واحد من ضمن المواقع الإلكترونة المتخصصة في تحديد كشف اسم وهوية المتصل وصاحب الرقم المجهول. وبه خاصية كشف الأرقام المحمولية النقالة من خلال اتباع هذه الطريقة البسيطة التي تتمثل في:

  • في بداية الأمر عليك أن تقوم بالدخول على الموقع من خلال صفحة الويب أو متصفح جوجل.
  • قبل كل شيء عليك بتسجيل الدخول في whoscall.
  • بعد الدخول للموقع وظهور الصفحة الرئيسية الخاصة يه عليك بالتوجه إلى مربع البحث وكتابة رقم المتصل به.
  • يتم على الفور إظهار كافة البيانات التي تكشف هوية المتصل المجهول بكل سلاسة دون مجهود بدني في البحث.

موقع E mobile Tracker.

  • يتم ادخال اسم الموقع في متصفح فايرفوكس لكي يتم ادخالك إلى الصفحة الرئيسية الخاصة به.
  • بعد ذلك تتوجه إلى مربع البحث لتكتب فيه رقم الهاتف مع مراعاة النقر على السهم الصغير لوضع في كود دولة الرقم.
  • يظهر فورا إظهار كود من عدد حروف إنجليزية عليك بكتابتها بشكل صحيح.
  • حينذاك تظهر كلمة Track now عليك بالنقر عليها.
  • خلال ثواني معدودة من كتابة الرقم يتم ظهور الدولة وبيانات الشخص على الفور.

كيفية معرفة صاحب الرقم المجهول من موقع نمبر بوم السعودي

  • المملكة العربية السعودية من الدول المعروف عنها الانضباط والرقي يكفي أنها بلد الكعبة الشريفة وبلد الرسول صلي الله عليه وسلم. فمع كثرة التطبيقات الشهيرة التي تحجب المكالمات وتوضح اسم المتصل المجهول إلا أنه يعد تطبيق واحد الشهير هناك لكثرة استخدامه. على سبيل المثال، موقع نمبر بوك ومواقع أخري وتطبيقات أكثر سنقوم بذكرها أيضا. ولكن موقع نمبر بوك يتم استعماله بكثرة من قبل الأهالي لسهولة استخدامه وخصائصه الكثيرة. والأهم من ذلك كله يتم استعماله بالطريقة الأتية:
  • تقوم بتسجيل الدخول فيه من الصفحة الرسمية لجوجل حتى يتم إدخاله إلى الموقع الرئيسي Number book. وبالتالي تكتب في مربع البحث رقم الهاتف المتصل وكود البلد التي تم الاتصال منها. وبالتأكيد يظهر الكود بجانب رقم الهاتف المحمول. ثم تنتظر ثواني وحينها يظهر لك اسم صاحب الرقم على الفور وجميع البيانات الشخصية التابعة له.

نقترح عليك ايضا: معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية نمبر بوك السعودية بحث كاشف هوية المستخدم بدون تحميل كيف تغير اسمك على تروكولر بخطوات بسيطة

معرفة رقم المتصل حتى لو كان مخفي

هناك الكثير من الأساليب التي لا تظهر الرقم إطلاقا أثناء ازعاج الآخرين ومعاكستهم. وذلك بغرض عدم العثور عليها بأي تقنيات وتطبيقات حديثة. ولكن، أصبح من الممكن إيجاد هؤلاء الناس حتى إذا كان الرقم مخفيا. وفي نفس السياق، يتم استخدام أساليب تكنولوجية من أجل العثور على بيانات المجهول الشخصية، وذلك يحدث عبر هذه الطريقة المذهلة:

  1. للأشخاص الذين يستخدمون موبيليس Mobilis سيكون الرمز أو الكود الذي يميزهم هكذا 644*21* ثم Daz ثم OK. بعد ذلك انتظر ثواني لكي يتم ارسال رسالة لك بالرقم المتصل.
  2. بالنسبة لعملاء جازي سيكون شكل الرمز الخاص بهم هكذا 333*21* ثم Daz ثم ok.
  3. أما حالات نجمة يتم استخدام هذا الكود 0550000555*21* ثم Daz ثم ok.

وفي الختام نكون الآن قد انتهينا من سرد مقالنا لهذا اليوم الذي يتحدث عن كيفية معرفة صاحب الرقم المجهول الذي يتصل بك باختصار. وإذا راودك أي استفسار او تساؤلات حول المقال عليك بترك تعليق لنا بالأسفل وسنجيب عليك فورا.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
7 تعليق
+**********03 حاب تعرف رقم مخفي
الرد
ايه ومن اين ننزل تطبيق
الرد
قول لينا اصااح
الرد
رقم واتس موقت
الرد
حاب نعرف رقم مخفي معلش تعاوني
الرد