تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

خدمات السعوديةشروحات تقنية أكتوبر 26, 2023

نمبر بوك السعودية بحث saudi number book 2024 كاشف هوية المستخدم بدون تحميل

محتويات المقالة

نمبر بوك السعودية بحث هو أحد التطبيقات المميزة التي يمكنك تحميلها في حالة كنت تريد التعرف على اسم المتصل الذي يتصل بك، فهو تطبيق مشابه جدا للتروكولر، ولكنه صمم خصيصا بحيث يستخدم داخل المملكة العربية السعودية.

في حاله كنت تواجه مشكلة من حيث الاتصال من أرقام غير معروفة لديك يمكنك تحميل هذا التطبيق لمعرفة اسم المتصل وبعض المعلومات الأخرى عنه بكل سهولة، دون اللجوء إلى أحد البرامج المشابهة التي تعتبر من البرامج المهكره التي تؤذي الجوال الخاص بك.

نمبر بوك السعودية

نمبر بوك السعودية بحث

لابد أولا أن تعرف أن تطبيق نمبر بوك السعودية له العديد من البرامج التي تشبهه، حيث تم تصنيع الكثير من التطبيقات التي تحمل هذا الاسم، ولكنها تطبيقات غير حقيقية، بل هو مضيعة للوقت ولا تفيد المستخدم فلا بد من التأكد أن التطبيق الذي ستقوم بتحميله هو تطبيق نمبر بوك السعودية الأصلي.

يمكنك استخدام تطبيق نمبر بوك السعودية فهو تطبيق مميز يقوم بالكشف بشكل سريع جدا عن الأرقام، ومعرفة اسم المتصل كما أنه تطبيق منافس وكبير جدا لتطبيق تروكولر، حيث يوجد بينهم شبه كبير، وقد تم إنشاءه بعد حظر التروكولر من المملكة العربية السعودية.

البرامج المشابهة لتطبيق نمبر بوك السعودية

هناك عدة برامج تشبه تطبيق نمبر بوك السعودية، وتعمل على كشف هوية المتصل ومنها:

  • برنامج Eyecon: وهو أيضا تطبيق تم تصميمه من أجل الكشف عن رقم شخص مجهول، بالإضافة إلى أنه أيضا تطبيق مجاني يمكنك من معرفه اسم المتصل بشكل فوري في حاله تم الاتصال عليك من جهة ما غير معروفة، كما أنه أيضا يقوم بطرح بعض البيانات الخاصة بهذا الرقم مثل حسابي الشخصي على فيسبوك أو تويتر، أو الأرقام المرتبطة بهذا الرقم أيضا.
  • يشمل الكثير من المزايا الأخرى لذلك يعد هذا التطبيق بديل مميزات تطبيق نمبر بوك السعودية، كما يمكنك من حظر المكالمات الغير مرغوب فيها، بالإضافة إلى انه في بعض الأوقات يستطيع عرض الصور الشخصية الخاصة بهذا المتصل، كما يقوم بتسجيل المكالمة بجودة عالية جدا، وأهم ما يميزه أن حجمه صغير جدا لا يؤثر على بطارية الهاتف.
  • ويمكنك تنزيله من خلال رابط مباشر على متصفح جوجل ويمكنك الدخول عليه من خلال البحث بالمتصفح، وبعد ذلك قم بتثبيته على الجهاز، وسجل من خلاله بحسابك على فيسبوك أو حسابك على جوجل ويمكنك استخدامه في أي وقت تريد.
  • تطبيق CallApp: هو التطبيق الأفضل على مستوى العالم في عملية معرفه اسم المتصل وحظر المكالمات المزعجة بالإضافة إلى القدرة على تسجيل مكالمة المتصل بجودة عالية جدا، ولذلك تم تحميله من قبل 85 مليون شخص على مستوى العالم.
  • ويتميز هذا التطبيق بأنه يقوم بحظر المكالمات المزعجة بالإضافة إلى أنه يعمل على تسجيل المكالمة، ومعرفة الوقت الذي يقضيه مع كل اتصال يقوم به، كما أنه يعمل على تسجيل المكالمة بشكل أوتوماتيكي دون أي تدخل من المستقبل.
  • كما يوفر ميزة الاتصال المتخفي، ويعمل على عرض حسابات السوشيال ميديا الخاصة بهذا المتصل، فكثير من الأشخاص يعتبر وكأنه تطبيق نمبر بوك السعودية، حيث يمكنك أيضا من معرفة رقم أي شخص مجهول داخل المملكة السعودية، والكثير من المعلومات التي تخص هذا المتصل.
  • وتستطيع تحميل هذا التطبيق من خلال الدخول على الرابط الخاص به ولكنه لا يدعم أجهزة الأيفون، فيتم استخدامه من خلال أجهزة الاندرويد فقط وبعد القيام بتثبيته على الجهاز قم بتسجيل الدخول من خلال حسابك الشخصي بالفيس بوك أو حساب الجيميل.

برنامج Truecallerالمشابه لتطبيق نمبر بوك السعودية

  • برنامج تروكولر هو أحد البرامج المعروفة بشكل كبير في جميع أنحاء العالم من حيث معرفة اسم المتصل فهو يدعم جهاز الايفون أو جهاز الأندرويد، وقد حصل هذا التطبيق على تقييم كبير جدا في متجر جوجل بلاي أو متجر ابل ستور، وتم تحميله على الهواتف من قبل ما يقرب من 500 مليون شخص.

  • هو تطبيق مميز جدا يقدم العديد من الخصائص والمزايا الغير متواجدة بالتطبيقات المشابهة له، كما أنه أيضا يمكن المستخدم من تعديل معلوماته الخاصة به؛ التي تظهر في حين اتصالك على الآخرين بدلا من اسمك الحقيقي، فهو يعتبر أفضل بديل لتطبيق نمبر بوك السعودية.
  • كما أنه لا يستهلك في البطارية عند التشغيل أو في حالة ترك مشغلا طوال الوقت، ومن أهم ما يتميز به تطبيق تروكولر أنه يعمل بشكل مستمر في حين يتم الاتصال عليك من قبل رقم مجهول يظهر اسمه بشكل تلقائي على الشاشة أمامك.
  • كما يمكنك أيضا من حظر بعض الأشخاص، أو بعض الرسائل النصية التي أرسلت إليك من جهة ما، أو من بعض الجهات الإعلانية، كما يقوم أيضا بتوضيح أرقام الأشخاص المحتالة، أو التي تقوم بالنصب والترويج لبعض الشركات أو غير ذلك عبر الانترنت.
  • وفي هذه الحالة يمكنك أيضا تفعيل ميزة الحظر التلقائي لأي شخص محتال، حسب ما صرح به برنامج تروكولر، ومن المعروف أن تطبيق تروكولر لا يقوم بنشر أو مشاركة اي جهات اتصال من أجل سياسة الخصوصية التي يقوم بدعمها.
  • كما أنه تطبيق مجاني تماما، لا يتطلب دفع أي رسوم، وله واجهة رئيسية بسيطة، تمكن المستخدم من استعماله دون الحاجة إلى خبرة ويمكنك تحميله لاكتشاف المزايا الكثيرة الموجودة به.
  • يمكنك تحميل تطبيق تروكولر من خلال متجر جوجل بلاي أو متجر ابل ستور، وبعد تثبيته على الجهاز قم بإنشاء حساب خاص بك داخل التطبيق من خلال رقم هاتفك أو من خلال جوجل أو ايميل الفيسبوك.
  • وبعد ذلك قم بالضغط على محرك البحث وقم بإدخال أي رقم تريد معرفه اسم المتصل من جميع أنحاء العالم وفي حال كنت تريد أن تعرف جهات الاتصال ما دون أن تقوم بالتسجيل داخل التطبيق فيمكنك الدخول الى موقع تروكولر من خلال البحث عن طريق متصفح جوجل الرسمي.

الأسئلة الشائعة حول نمبر بوك السعودية بحث

في هذه الفقرة سوف نستعرض أهم الأسئلة المتعلقة بموضوع نمبر بوك السعودية بحث والإجابات عليها:

ما هو برنامج نمبر بوك؟

هو تطبيق يتم استخدامه داخل المملكة العربية السعودية يمكن المستخدم من معرفة اسم المتصل بكل سهولة، كما يعمل على حظر المكالمات أو الرسائل الغير مرغوب فيها، وتم تصميم هذا البرنامج بحيث يكون عبارة عن شبكة إلكترونية يتم من خلالها التواصل مع جميع الأشخاص في أي مكان بالعالم.

ما هي الخصائص التي يتميز بها تطبيق نمبر بوك السعودية؟

يتميز تطبيق نمبر بوك السعودية بالعديد من الخصائص التي من أهمها أنه يمكن المستخدم من إجراء أي محادثة هاتفية بشكل كتابي، أو بشكل صوتي، أو عن طريق الفيديو، كما يتميز بأنه يعمل على كشف الرقم الذي يقوم بالاتصال، وكشف الخصائص الخاصة به.

نقترح عليك ايضا:
كيف تغير اسمك على تروكولر معرفة رقم من التروكولر ما معنى أخر ظهور على التروكولر تنزيل تطبيق كاشف الأرقام

تحدثنا في هذا الموضوع عن نمبر بوك السعودية بحث، فهو تطبيق مميز يتنافس مع تطبيق تروكولر، حيث لا يختلف عنه كثيرا، ولكنه صمم بهدف أن يكون داخل المملكة العربية السعودية، بعد أن تم حظر تطبيق تروكولر داخل المملكة، فيعمل هذا التطبيق على الحصول عن كثير من المعلومات التي تخص المتصل بهدف معرفة ما إذا كان هذا الشخص محتال أو غير ذلك.

يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق