تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

شروحات تقنية أكتوبر 26, 2023

كيف تغير اسمك على تروكولر بخطوات بسيطة 2024

محتويات المقالة

بخطوات بسيطة سنوضح لك كيفية تغير اسمك على تروكولر بكل سهولة لكي تتمكن من تغيير اسمك. وبالتالي وضع اسم آخر يليق بك ولا يسبب لك أي إحراج، وذلك لأن الكثير يعانون من ظهور اسمهم بشكل خاطئ. فمن المعروف أن تطبيق التروكولر من التطبيقات الحديثة التي تساعدك في كشف هوية المتصل. ومن ثم العثور على الأشخاص المجهولين والمتطفلين الذين يراودون إزعاجك أغلب الأوقات. ولكن قد يكون هذا الاسم غير صحيح وبالتالي يمنح لك الإحراج أمام الآخرين، لذلك سنوضح لك طريقة تغييره دون أدنى مشكلة.

تغير اسمك على تروكولر

تغير اسمك على تروكولر

قد يراودك يوما اتصال من رقم مجهول ولا تدرك من المتصل فبالتالي تسعى لمعرفة اسم المتصل. ومن ثم تستخدم تطبيق True caller لكي تكشف على هوية المتصل الغير معروف. ولكن في بعض الأوقات قد يظهر الاسم بشكل خاطئ أو أسماء غير حقيقية للبعض مما يسبب هذا مشكلة للبعض. فحينذاك يسعون لإيجاد حل للتخلص من هذه المشكلة، فبالفعل هذا ما سنسرده عليكم خلال السطور القادمة من موقع إيجي برين. وفي غضون ذلك سنساعدك في تغير اسمك على تروكولر بدون أي تعقيد.

تطبيق تروكلور يوفر لك العديد من الإمكانيات وهو من التطبيقات التي تُحمّل بطريقة مجانية من جوجل بلاي. علاوة على ذلك فيتم بواسطته الكشف على المجهول في قاعدة بياناتك وفي نفس السياق يوضح لك المكالمات الواردة الغير معروفة. بالإضافة إلى منع وحظر المكالمات الغير مرغوب فيها، لذلك فهو أصبح من أكثر التطبيقات انتشارا في عصرنا الحالي. باختصار لم يعد أي هاتف خالي من تواجده ومثبت على أغلب الهواتف الذكية.

بعد إصدار العديد من الشكاوي حول الاسم الخاطئ على تطبيق تروكولر سنقوم بتسليط الضوء حول كيفية تغير اسمك على تروكولر. فبالتالي سنعرض عليكم الطريقة الصحيحة لتغيير الاسم لكي نعالج المشكلة التي تواجه بعض الناس. لأن بعض الناس ينتابهم الشعور بالإحراج بسبب تبديل اسم الرجل باسم امرأة والعكس لذلك يريدون تعديل الاسم بطريقة مبسطة، ولكنهم لا يدركون. فالأمر سهل وبسيط كل ما عليك هو اتباع الخطوات التي سيتم سردها عبر الفقرات الآتية من المقال.

كيفية تعديل الاسم على التروكولور

في حالة عدم ظهور اسمك الحقيقي على تطبيق تروكولر واستبداله باسم خاطئ ولا يناسبك على الإطلاق. عليك أن تقوم بتعديله باستخدام إعدادات التطبيق من الداخل لكي تتمكن من العثور على الاسم الصحيح التابع لك. فالموضوع لا يستغرق دقائق ويتم ببعض الخطوات الذي يجب اتباعها بشكل متتالي لحل العقبة التي تواجهك، كل ما عليك هو اتباع الآتي:

  1. أولا عليك بتحميل التطبيق وتثبيته على جهازك بواسطة جوجل بلاي.
  2. ثانيا قم بتسحيل الدخول في البرنامج من خلال كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور بشكل صحيح.
  3. ثالثا سيتم فتح التطبيق ومن ثم عرض الواجهة الرئيسية التابعة له.
  4. رابعا قم بإدخال رقم الهاتف والبيانات الشخصية الخاصة بك للتأكد من اسمك المدرج عليه والذي يظهر للآخرين. ويتم هذا عن طريق الاتصال بأحد الأصدقاء والتأكد من ذلك.
  5. خامسا في حالة إذا كان اسمك خاطئا عليك بتغير اسمك على تروكولر من خلال اتباع هذه الخطوات:
  • في بداية الأمر عليك بالنقر على الإعدادات أو Setting والتي تظهر في أعلى يسار الشاشة متبوعة للثلاث النقاط المتتالية رأسيا.
  • يتم الدخول إلى تحرير الاسم من خلال النقر على صورة الحساب الخاصة بك.
  • سيتم فتح الملف التعريفي ومن ثم انقر على خانة الاسم بالكامل واسم العائلة وعليك بإجراء التعديل عليها باسمك الحقيقي.
  • عليك بملء كافة الخانات المتواجدة. وبعد الانتهاء قم بالنقر على كلمة موافق أو حفظ الموجودة الشاشة من جهة اليمين من الزاوية العليا لها.
  • هكذا تكون قد انتهيت من إجراء التعديل ولكنه قد يأخذ فترة تعادل يومين لكي يظهر اسمك الحقيقي خلال اتصالك بأي من الأشخاص.

تغير اسمك على تروكولر وكافة بياناتك الشخصية

في الفقرات السابقة تم توضيح الطريقة الصحيحة لتغيير الاسك على تطبيق التروكولر. ولكن هناك سؤال يتراود في ذهن الكثيرين هل يمكن تغيير البيانات الشخصية للمستخدم؟

نعم يمكن لأي شخص الذهاب إلى إعدادات التطبيق والقيام بمحو كافة البيانات الخاطئة واستبدالها بالبيانات الصحيحة. وذلك يحدث من خلال اتباع هذه الخطوات التي تتمثل في الآتي:

  1. عليك بالدخول للبرنامج الموجود على الهاتف الجوال لكي يتم فتحه على الفور.
  2. قم بالنقر على الثلاثة نقاط أو الثلاثة أشرطة الموجودة في أعلى يسار الشاشة.
  3. اضغط على كلمة Setting او الاعدادات.
  4. بعد ذلك اختار كلمة about او حول.
  5. قم بحذف بياناتك الشخصية عن طريق النقر على كلمة تعطيل أو Deactivate.
  6. بعد التأكد من إزالة كافة البيانات واستبدالها بالبيانات الجديدة اضغط على نعم.

تنويـــه هام

في حالة القيام بحذف البيانات والمعلومات الشخصية المتعلقة بك فبالتالي سيتم حذف حسابك بشكل كامل وحينذاك يكون الحساب الشخصي قد تم تعطيله.

أسباب ظهور أسماء خاطئة على التروكولر

من لمعروف والمؤكد أن تطبيق التروكولر دقيق جدا علاوة على ذلك فهو يوضح الاسم الصحيح للشخص المجهول المتصل. ولكنه قد يصدر عنه خطأ ما ومن ثم يظهر الاسم بشكل خاطئ وهذا يحدث لبعض الحالات النادرة. ولكن يحدث هذا الخلل نتيجة عدة أسباب أهمها ما يلي:

  • التروكولر يستخدم قاعدة البيانات الموجودة على هاتفك ففي حالة تم تسميتك مقدما من قبل الآخرين قبل محاولة الاتصال بهم. فحينذاك يظهر اسمك بناءً على الرقم الذي تم تسجيلك به.
  • في حالة استبدال رقم هاتفك بشخص آخر قريب لك وفي نفس السياق يكون هذا الرقم قد سبق وتم تسجيله في التروكولر باسم المالك السابق. فحينها يظهر للناس بالاسم القديم لذلك عليك أن تغير اسمك على تروكولر.

تغير اسمك على تروكولر ولم يظهر بعد التعديل

كما ذكرنا في الفقرات لسابقة من المقال أن الاسم الخطأ الذي قمت بالتعديل عليه يحتاج إلى بعض الوقت حتى يظهر بالشكل الصحيح. ففي حقيقة الأمر قد يستغرق الأمر وقتا يستغرق من 24 إلى 48 ساعة لكي يظهر للآخرين بالاسم المُعدّل، لذلك لا تقلق وعليك بالانتظار حتى مرور هذه الفترة وبالتالي ستنجح العملية كما تريد. أما في حالة العجلة والرغبة الشديدة في التعديل فحينذاك عليك بالتواصل مع فريق دعم التروكولر وتخبرهم على مدى اصرارك على تغير اسمك على تروكولر. ومن ثم سيتم تغيير الاسم على الفور.

نقترح عليك ايضا:

معرفة رقم من التروكولر ما معنى أخر ظهور على التروكولر إلغاء الاتصال عن طريق تروكولر

تغير اسمك على تروكولر بواسطة الحاسوب

  • عليك بالدخول إلى الموقع الرسمي لتطبيق True caller لكي تقوم بفتحه.
  • قم بتسجيل الدخول فيه باستخدام الحساب الخاص بجوجل.
  • اضغط على صورة ملفك الشخصي لكي تصل إلى صفحة الحساب.
  • تظهر لك لائحة بها عدة كلمات اختر منها خيار Suggest name.
  • بعد ذلك امسح الاسم الموجود في هذه الخانة وبالتالي عليك بكتابة الاسم المراد كتابته.
  • قم بالنقر على كلمة حفظ وفي غضون ذلك عليك بالانتظار لكي تنال الاسم الجديد بعد مرور يومين.
  • وأخيرا تكون قد انتهيت من تغير اسمك على تروكولر من الكمبيوتر.

وفي الختام نكون الآن قد انتهينا من سرد الطريقة الصحيحة لكي تغير اسمك على تروكولر. وإذا راودك أي تساؤلات عليك بكتابتها لنا في خانة التعليقات وسوف نجيب عليك فعليا.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق