تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

خدمات السعوديةشروحات تقنية أكتوبر 30, 2023

كيفية معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية 2024

محتويات المقالة

سنتعرف اليوم سويا على كيفية معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية. حيث أن الكثير من الأشخاص قد تأتي إليهم اتصالات هاتفية من أرقام مجهولة المصدر. وبالتالي، يسعون جاهدين في التعرف على أصحابها بدون برامج السعودية. علاوة على ذلك تتسبب هذه الأرقام في مضايقة الناس وتعرضهم للقلق والتوتر الدائم خوفا من معاكستهم، فاليوم سنعرض عليكم بعض الطرق البسيطة للتعرف على أصحاب الأرقام المجهول دون استخدام برامج.

معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

  • هناك الكثير من المواقع التي تتيح لك وتسعي في تحقيق بعض الخدمات المطلوبة لكي تعرفك على هوية المتصل. وذلك بفضل التقنيات الحديثة التي تم إصدارها من قبل الشركة وتكون مخصصة في ذلك. ومن ناحية أخري تساعدك في التعرف على جميع البيانات الشخصية للمجهول بالإضافة إلى تحديد عنوان السكن الخاص به. فالأرقام المجهولة تعددت لأن هناك بعض الشباب يسعون لمضايقة الناس وخاصة البنات ويقومون باستدراج الفتيات الصغار بطريقتهم الخاصة. لذلك قررنا نحن فريق عمل موقع إيجي برين عرض أفضل المواقع المتخصصة في معرفة رقم المتصل بدون برامج السعودية.. تابعوا معنا.
  • المملكة العربية السعودية من الدول التي تهتم بتلبية رغبات مواطنيها وفي الفترة الأخيرة وصلت إلى درجة كبيرة في تقديم الخدمات والتقنيات الجُمّة. علاوة على ذلك قامت بإنشاء عدة مواقع متخصصة في العثور على صاحب الاتصال الخفي. وفي نفس السياق حرصت على التسهيل على المواطنين من معرفة هوية المتصل بدون برنامج السعودية. وذلك كما ذكرنا من خلال المواقع الإلكترونية التي تم إصدارها مؤخرا.
  • حرفيا سنعرض على سيادتكم عدة مواقع لتحديد أرقام المتصلين المجهولين بكل سهولة. لأن في بعض الحالات يأتي اتصال وارد إليك من هاتف جوال لا تعرف مالك هويته وبالتالي لم يتم تسجيله في جهات الاتصال الخاص بك. فهناك العديد من المواقع الالكترونية المختلفة التي تساعدك في التعرف على المتصل بكل بساطة ويسر. وسوف نقوم بذكر أفضلها لتقم باختيار الموقع الذي يناسبك والذي من خلاله تحدد رقم المتصل المجهول بدون برنامج السعودية.

طريقة التعرف على رقم المتصل بدون برنامج السعودية

يمكنك استخدام عدة مواقع مختلفة من أجل معرفة رقم المتصل بدون برامج السعودية والتي تتمثل في الآتي:

موقع جوجل Google.

تعد موقع جوجل من أكبر المواقع عل مستوي الشرق الأوسط ويعد الأكثر تداولا بين الكثير من الشعوب المختلفة. بالإضافة إلى انه يستخدم بكثرة في العديد من المجالات المتعددة. فعلي سبيل المثال من أحد استخداماته العثور على رقم المتصل ومعرفته بكل سهولة. ويتم التعامل مع الموقع بكل يسر حيث بإمكانك كتابة رقم الهاتف مع مراعاة كتابة اسم كود الدولة المتصل منها أيضا. ونتيجة لذلك يتم الحصول على هوية المتصل وظهور بياناته الشخصية وكل ما يخصه.

موقع تروكولر True caller.

من ثاني ألأشهر المواقع والتطبيقثات استخداما على مستوي العالم حيث ينتشر استخدامه بين الكثير من الأشخاص عبر الدول المختلفة. ويمكن استعماله ببعض الخطوات البسيطة الغير معقدة إطلاقا، على سبيل المثال ما يلي:

  1. يتم الدخول إلى متصفح الويب او جوجل كروم وكتابة اسم موقع تروكولر فيه بكل بساطة.
  2. نقوم بتسجيل الدخول في الموقع من خلال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. بعد ذلك ندخل إلى الصفحة الرئيسية للموقع ونكتب في مربع أو محرك البحث رقم الهاتف بالإضافة أيضا إلى كتابة كود الدولة.
  4. حينذاك سيظهر في الحال اسم ورقم وعنوان إقامة المتصل المجهول مع كيفية الوصول إليه بكل سهولة دون أي تعقيد.

موقع Sync.

هو واحد من ضمن المواقع المستخدمة في معرفة رقم واسم المتصل علاوة على ذلك الوصول إلى بياناته الشخصية وصورته الخاصة. مع تحديد مكانه والموقع المنتمي إليه وذلك بعدة خطوات بسيطة مثل باقي خطوات المواقع السابقة. كل ما عليك فعليا هو الدخول إلى الصفحة الرسمية للموقع من خلال كتابة اسمه في أي من المتصفحات او الدخول إلى الرابط الخاص به. وفي نفس السياق الحالتين يفتحون لك الموقع، ومن ثم تكتب رقم الهاتف وكود بلده في ربع البحث التابع للموقع. حينذاك تنتظر بضع من الثواني المعدودة لكي يظهر لك جميع البيانات التي تخص المجهول.

موقع Tallows.

إذا كنت من الأشخاص الذين يودون معرفة اسم المتصل وذلك بسبب كثرة المعاكسات التي تعد مصدر إزعاج لك. فعليك فورا بالدخول إلى موقع Tallows لكي تتمكن على الفور في العثور على معرفة رقم المتصل. علاوة على ذلك يدعم الموقع العديد من الدول العربية، كما يتم الدخول إلى الموقع من خلال الرابط الخاص به وبالمثل كتابة الرقم في خانة البحث وتنتظر حتى يظهر لك بيانات المجهول.

موقع الرقم السعودي أو KSA Numbers.

يعتبر هذا المواقع من المواقع المخصصة للأرقام السعودية فقط حيث يمكن التعامل معه بكل سهولة. فبالتالي يتم الدخول إلى إحدى المتصفحات مثل جوجل كروم أو فايرفوكس أو أي من المتصفحات الأخرى التي تفضلها. بعج ذلك تكتب اسم الموقع في البحث ومن ثم تدخل إليه وتسجل الدخول فيه. وحينذاك تكتب في محرك البحث عن رقم الهاتف التي اتصل بك مع مراعاة كتابة كود الدولة التابعة للرقم. وبعد فترة وجيرة لا تتعدي الخمس دقائق سيتم ظهور هوية المتصل كاملة وتنعم في الحصول عليه سريعا.

موقع e Mobile TRACKER.

يعتبر فعليا من أكثر المواقع التي تستخم في إيجاد ومعرفة اسم رقم المتصل وبالتالي العثور عليه أيا كان مكانه. فيتم استخدامه مثل باقي المواقع التي تم ذكرها في الفقرات السابقة، ومن ناحية أخري يحقق نتيجة إيجابية أثناء التعامل معه فعليا. والأهم من ذلك كله عليك بالقيام بتجيل الدخول في الموقع من خلال الرابط الخاص به لكي تتمكن من إجراء التعليمات عليه مع الموافقة على البنود والشروط التي تخصه.

الخلاصــــــة

هذه المواقع تتمثل في معرفة رقم هاتف المتصل بدون برنامج السعودية. بالإضافة إلى أنها تخلصك من الأرقام التي تزعجك وتبعد عنك المعاكسات والحديث الذي يزعجك. لذلك عليك بالقيام بالدخول على الموقع الذي تميزه من ضمن المواقع التي ذُكرت، مع مراعاة اتباع التعليمات التي من اجلها تتمكن من الدخول إلى الموقع.

نقترح عليك ايضا: نمبر بوك السعودية بحث كاشف هوية المستخدم بدون تحميل كيف تغير اسمك على تروكولر بخطوات بسيطة العثور على اسم المتصل من اى دولة اخرى

هناك بعض الدول التي تتمكن من معرفة اسم ورقم المتصل دون استخدام برنامج السعودية وذلك من خلال موقع آخر يتمكن من هذا بكل سهولة. فعلي سبيل المثال موقع وايت بيجز White pages الذي تتمكن من خلاله بمعرفة رقم المتصل، كل ما عليك هو القيام بهذه الخطوات التالية:

  1. أولا عليك بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط الخاص به او كتابه اسمه في متصفح ويب.
  2. ثانيا القيام بتسجيل الدخول داخل الموقع عن طريق ادخال البريد الالكتروني وكلمة المرور.
  3. ثالثا قم بإدخال رقم الهاتف المجهول الذي راود الاتصال بك مع كتابة أيضا الكود الخاص بدولته.
  4. بعد ذلك عليك الانتظار لبعض الوقت حتى يظهر لك اسم الشخص والدولة التابعة له ومحل إقامته وجميع البيانات الأخرى.

وفي الختام نكون إلى هنا قد توصلنا إلى نهاية المقال الذي قمنا فيه بتلخيص كافة المعلومات الخاصة بمعرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية،فبعد قراءتك للمقال إذا راودك أي تساؤلات حوله عليك بترك تعليق لنا بالأسفل وسنجيب عليكم فورا، وإلى اللقاء في موضوع جديد.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق