تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

شروحات تقنية أكتوبر 26, 2023

كيفية الاشتراك في شاهد نت لعام 2024

محتويات المقالة

سنوضح لكم اليوم كيفية الاشتراك في شاهد نت. لكي تتمكن من مشاهدة الأفلام والمسلسلات بصورة واضحة بعد عرضها على شاشة التلفاز والاستمتاع أكثر بمفردك أثناء المشاهدة.

يعتبر شاهد من أفضل التطبيقات تداولا على مستوي العالم ويقوم باستخدامه الكثيرين من مختلف الدول.

وهو من المواقع الترفيهية التي تمتاز بالمحتوي الكوميدي والمسلي بالإضافة إلى انه يخرجك من المشاكل الحياتية والظروف الصعبة. ويجعلك تستمتع بأفضل اللحظات لتتمتع بالمشاهدة.

كيفية الاشتراك في شاهد نت

كيفية الاشتراك في شاهد نت

  • موقع وتطبيق شاهد غني عن التعريف وهو من أحد التطبيقات الذكية التي تحثك على الانفراد بذاتك او مع أحبائك لقضاء وقت ممتع معهم ومشاهدة ما فاتك من عرض تليفزيوني.
  • والأهم من ذلك كله بدون إعلانات مزعجة أو فواصل علاوة على ذلك لا يقتصر على عرض شيء معين.
  • فبالتالي يمكنك مشاهدة أكثر من 40 ألف محتوي كوميدي مختلف من مسلسلات وأفلام ومسرحيات تستطيع مشاهدتها والاستمتاع بوقت فراغك.
  • لأن أمرك يهمنا قررنا عبر موقع إيجي برين عرض طريقة الاشتراك والتحميل في التطبيق لتنعم بحُسن المشاهدة.
  • منذ عام 2011 وشاهد نت يقدم عروض حصرية ترضي أذواق المشاهد للأفلام والبرامج والمسلسلات عبر قنوات Mbc، بالإضافة إلى الجودة العالية للمشاهدة بصورة أفضل.
  • فهي تعد من أقوي وأفضل المنصات العربية الإلكترونية لتقديم المحتوي العربي والآمن للكبار والأطفال لأنه يحظر أي مشاهد غير مرغوب فيها.
  • ويمكنك مشاهدة ما تريده دون دفع رسوم اشتراك ولكن تتطلب بعض البرامج والمسلسلات دفع اشتراك لمشاهدتها وهذا ما يسمي بشاهد بلس.
  • بالإضافة إلى يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تشاء. وبالمثل سنوضح لك اليوم كيفية الاشتراك في شاهد لمشاهدة العرض الحصري.

طريقة الاشتراك في موقع شاهد نت

عندما تريد مشاهدة العروض الحصرية في شاهد ربما يتطرق الأمر إلى دفع رسوم مالية واشتراك شهري للاستمتاع بالمشاهدة في Shahed plus.

نتيجة لذلك سنعرض عليك أبسط الطرق لكي تقوم بالاشتراك في الموقع بكل سهولة للاستمتاع بالمشاهدة اليومية. وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  1. أولا عليك بالقيام بفتح متصفح الويب أو جوجل كروم.
  2. ثانيا نكتب في السيرش أو مربع البحث موقع شاهد نت.
  3. بعد الدخول للموقع عليك بالنقر على زر جرب شاهد VIP مجانا.
  4. عليك النقر على الزر ستظهر لك لائحة بها عدة خيارات لتحديد طريقة الدفع. على سبيل المثال (الدفع الأسبوعي، أو الدفع الشهري، أو الدفع السنوي).
  5. قم بتحديد طريقة الدفع التي تفضلها وتناسب ميزانيتك واشترك في الباقة التي تناسبك.
  6. طريقة الدفع تكون بإحدى الوسيلتين (الفيزا والبطاقة الائتمانية، أو الماستر كارد) أيا منهما.
  7. بعد ذلك ستحصل على ميزة التجربة المجانية لمدة 7 أيام متتالية. بعيدا عن السحب من الأموال التي قمت بدفعها لكي تجرب الموقع وتتعمق في مزاياه العديدة.
  8. حينذاك وبعد انتهاء الأسبوع المُجرب سيتم السحب من باقة الاشتراك.
  9. يمكن الآن الاستمتاع لكافة الأفلام والمسلسلات الحصرية التي تود مشاهدتها.

تنويــــه

يمكنك فيما بعد تغيير وسيلة الدفع وتختار أي من الوسائل الخري التي يعتمدها الموقع علاوة على ذلك يمكن سحب الاشتراك في أي وقت تشاء لأن الموقع لا يجبر مستخدميه على الدفع أو يقيده على استخدامه لفترات محددة.

أسعار باقات شاهد VIP.

كما ذكرنا في الفقرات السابقة أن شاهد نت من أكثر المواقع تداولا وانتشارا في جميع دول العالم.

بالإضافة إلى قد يصل عدد مستخدميه إلا أكثر من 50 مليون مستخدم لأنه يتميز بخاصية حجب الفواصل الإعلانية. فتختلف رسوم الدفع من دولة لأخري وذلك باختلاف العملة.

فعلى سبيل المثال سنتعرف على أسعار شاهد في مصر مع تنوع الباقات الاشتراكية وهي كالتالي:

  • الباقة الأسبوعية تتراوح بسعر 14 جنيه مصري.
  • أما الباقة الشهرية تكون بسعر 49 جنيه.
  • الباقة السنوية تكون بسعر 340 جنيه مصري.

فقامت شركة فودافون مؤخرا بعمل أفضل العروض والخصومات على سعر باقات شاهد لكي تستمتع بالمشاهدة دون صرف الكثير من المال. نتيجة لذلك يمكنك أيضا استخدام فودافون كاش في ميزة الدفع من داخل منزلك بكل سهولة. والآن سنعرض عليك الخصومات التي توفرها شركة فودافون والتي تتمثل في كل من:

ـ تم عمل خصم على الباقة الشهرية لكي تكون بسعر 25 جنيه من خلال الدخول بهذا الكود #4*00*. والباقة الأسبوعية بسعر 7 جنيه وذلك عن طريق استخدام هذا الكود أيضا #5*00*. علاوة على ذلك يكون هذا العرض لمدة شهر واحد فقط من أول اشتراك في الموقع. للتوضيح عليك بانتهاز هذه الفرصة والاستفادة من العرض فور الدفع الالكتروني.

كيفية إلغاء الاشتراك في شاهد نت

في بعض الأحيان قد يرغب البعض في اشتراك الدفع في شاهد VIP ولا يدركون طريقة بسيطة، فإلغاء الاشتراك ليس معقدا كما يعتقد البعض بل يحتاج إلى عدة خطوات بسيطة لإتمامه. وفي نفس السياق تستطيع إلغاء اشتراكك في الموقع بهذه الطريقة الآتية:

  • أولا وقبل التعامل في شاهد نت عليك بتسجيل الدخول إلى الموقع.
  • ثانيا يتم الدخول إلى إدارة الحساب.
  • ثالثا تظهر لك قائمة قم باختيار منها زر إلغاء اشتراكك.
  • رابعا عليك بكتابة سبب الغائك للاشتراك ثم الضغط على موافقة الارسال.
  • سيتم ارسال رسالة خاصة لك على بريدك الالكتروني للتأكيد فيها على الغاء اشتراكك في باقة شاهد.
  • في هذه الحالة إذا أردت الدخول إلى الموقع لمشاهدة عرض حصري عليك بالدفع أولا قبل البدء في المشاهدة.
قد يهمك ايضا:
كيفية تغيير لغة الكتابة في الكيبورد كيفية العثور على جهازي أندرويد بدون نت طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي كيفية العثور على جهازي هواوي بالرقم التسلسلي

كيفية التسجيل في شاهد نت

  1. في بداية الأمر عليك بتسجيل الدخول في موقع Shahed.Net.
  2. بعد التسجيل في الموقع عليك بالنقر على زر الدخول المتواجد في اعلي يسار الصفحة الرسمية.
  3. ستظهر لك صفحة تحتوي على مربعات بها البريد الالكتروني وكلمة المرور عليك بإدخال بياناتك بها لكي تتمكن من تسجيل دخولك بالموقع.
  4. بعد التأكد من ادخال البيانات عليك بالنقر على زر متابعة.
  5. يتم الموافقة على بنود وشروط الحساب لكي يتم انشاء الحساب.
  6. ستظهر لك قائمة او جدول لكي تقوم بالضغط على واحد من هذه الخيارات بين استعمال شاهد العادي أو المخصص للأطفال.
  7. قم بالنقر على كلمة Guest لكي تصل إلى صفحة شاهد الرسمية.

كيفية حل مشكلة شاهد نت

نظرا للفوائد المتعددة لموقع أو تطبيق شاهد دوت نت إلا أن بعض الناس قاموا بتقديم عدة شكاوى وهذا يعني وجود مشكلات معينة في التطبيق. نتيجة لذلك سنعرض عليك كيفية التعامل مع هذه المشاكل وتفاديها بكل سهولة مع عرضها لكي يعرف المستخدمون. وهي كالتالي:

ـ أثناء مشاهدة المسلسلات والأفلام الحديثة قد يواجه المشاهد بعض من المشاكل القليلة. على سبيل المثال، قلة كفاءة التطبيق مع صعوبة في تشغيل الفيديوهات الموجودة بداخله. بالإضافة إلى ايقاف شاشة العرض وظهور الشاشة البيضاء خلال المشاهدة فبالتالي عليك بفحص جهازك قبل البدء في المشاهدة. لأن في الغالب قد يكون عطل اٌيقاف من هاتفك الجوال بسبب ما فيه وعلاوة على ذلك يفشل الموقع في التحميل او فتح أيا من مقاطع الفيديو وتنزيلها. لذلك عليك بالقيام بإجراء الفحص التام على هاتفك لكي تتمكن من تشغيل الموقع دون التعرض لأي مشكلة ما قد تواجهك خلال التشغيل.

وفي الختام نكون الآن قد انتهينا من كتابة المقال لهذا اليوم الذي قمنا فيه بسرد كيفية الاشتراك في شاهد نت. وإذا راودك أي استفسار حول الموضوع لا تتردد في ترك تعليق لنا بالأسفل. ونتيجة لذلك سنقوم بالإجابة عليك فورا.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق