تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

شروحات تقنية أكتوبر 26, 2023

كيفية العثور على جهازي أندرويد بدون نت 2024

محتويات المقالة

سنتحدث اليوم على موضوع يشغل بال الكثيرين ألا وهو العثور على جهازي أندرويد بدون نت. فالكثير من الأشخاص قاموا بفقد هواتفهم وتمت سرقتهم من قبل أحد الأشخاص ولا يستطيعون استردادها. ومن ناحية أخري يتم العثور على الهاتف من خلال تحديد موقعه والقيام بتتبعه وبالتالي تختلف نوعية الهواتف الأندرويد. فمن المعروف دائما أن وجود النت في الجهاز المحمول يساعد في انجاز واتمام أعمال مهمة به لأنه يقوم بتسهيلها. ولكن في حالة عدم وجود نت يصبح الأمر صعب للغاية، فاليوم سنسلط الضوء على الهواتف الغير متصلة بالنت. وفي نفس السياق سنقوم بعرض كيفية العثور على الهاتف المفقود دون الاتصال بالإنترنت... ابقوا معنا.

العثور على جهازي أندرويد بدون نت

العثور على جهازي أندرويد بدون نت

في الأونة الأخيرة انتشرت السرقة والنصب والاعتداء على الغير وكل شخص منا معرض لهذه المواقف وخاصة سرقة الهواتف المحمولة. فسنعرض عليك اليوم عبر موقع إيجي برين كيفية العثور على الجهاز المفقود دون الاتصال بالنت. لكي تقوم باسترداده وتحافظ على البيانات والصور الشخصية الموجودة عليه دون اطلاع أحد ما عليها. فبعد تطور التكنولوجيا الحديثة أصبح التواصل مع الغير سهل جدا علاوة على ذلك يمكنك اتمام الكثير من الأعمال من خلال هاتفك. فعند تعرض هاتفك للسرقة يصبح الأمر مزعج للغاية فلا تقلق عزيزي سنعرض عليك عدة خطوات تنجزك في العثور على هاتف الأندرويد المفقود بدون نت.

العثور على الهاتف بدون الاتصال بالإنترنت يعتقده البعض أنه من الأمور المعقدة التي يصعب التعامل معها. ولكن بعض تطور التقنيات الحديثة أصبح من السهل استرداد الجهاز المفقود وإعادته إليك بكل سهولة. وبالمثل تختلف الطريقة من جهاز إلى آخر فالطريقة الذي سنعرضها عليكم اليوم تكون مخصصة لأجهزة الأندرويد فقط.

كيفية العثور على هاتف سامسونج Samsung بدون نت

هناط طريقة واحدة خاصة بهواتف سامسونج يمكن الاعتماد عليها واتباعها للعثور على الهاتف المفقود. عليك باتباع هذه الخطوات على التوالي لكي تتمكن من الوصول للجهاز وهي كما يلي:

  1. أولا عليك أن تقوم بالدخول إلى قائمة الضبط او الإعدادات Setting واختيار منها كلمة إعدادات الحماية أو Protection setting.
  2. ثانيا يظهر لك عدة خيارات متنوعة عليك بالنقر على خيار البحث عن هاتفي أو Find my phone.
  3. ثالثا نتوجه على النقر على خيار البحث في وضع عدم الاتصال أو Offline finding.
  4. حينذاك يستم تفعيل الوضع فور النقر على الخيار.
  5. الخطوة الخامسة عليك بتحديد موقع الجهاز Location Samsung.
  6. بعد ذلك سيحدد الهاتف تلقائيا الموقع المتواجد فيه.
  7. عليك بتتبع الجهاز لتتمكن من العثور عليه بدون الاتصال بالنت.

ملحوظـة

عند تفعيلك لهذه الخاصية يتم تحديد موقع جهازك من خلال تنشيط البلوتوث مع العلم أنه يتم الحصول على الهاتف أيا كان مكانه.

العثور على جهازي أندرويد بدون نت من خلال برامج الهاتف

ليست جميع الأشخاص يمتلكون هواتف اندرويد سامسونج ولكن يأملون معرفة العثور على الهاتف دون نت أيضا. لذلك في هذه الحالة عليك بتنزيل برامج على هاتفك لتساعدك في العثور على الهاتف الضائع أو المفقود. فلا يقتصر الأمر على تحميل برنامج معين ولكن هناك برامج كثيرة توفر لك العديد من الخدمات. علاوة على ذلك تحميلك للبرنامج هو فقط من يتطلب الانترنت لكن التفعيل والتنشيط يستثني النت إطلاقا. وبالمثل سنوضح لك عبر المقال كيفية التعامل مع هذه البرامج واستخدامها من أجل العثور على الهاتف بدون نت. علاوة على ذلك سنقوم بالتحدث معكم على واحد من أفضل البرامج التي تعثر على الهاتف المفقود وهو تطبيق Lost offline free. الذي يمتاز بتقنيات عالية ويعد الأكثر تداولا بين الكثير من المستخدمين، وإليكم الخطوات كالآتي:

  • نقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي بدون أي رسوم دفع لأنه يحمل مجانا.
  • عليك بتنشيط وتثبيت البرنامج على هاتفك ثم تقوم بفتحه على الفور.
  • بعد فتح التطبيق عليك بالدخول إلى الإعدادات الخاصة به ثم تقوم بإنشاء رقم سري.
  • عليك بالموافقة على شروط وبنود واتفاقيات خدمة التطبيق ونتيجة لذلك يتم تعيين موقع الهاتف التابع لك من قبل البرنامج.

في حالة فقد هاتفك سيتم تسهيل الأمر عليك لإيجاده وذلك لأنك قمت بتفعيل خاصية الموقع في السابق. فخلال ضياع الهاتف عليك باستخدام هاتف آخر من أجل العثور عليه ونتيجة لذلك يتم ارسال رسالة إلى هاتفك بها الرقم السري الخاص بك وحينذاك يتم تحديد موقع الجهاز وبالتالي يتم العثور عليه واسترداده مرة ثانية.

قد يهمك ايضا:

كيفية تغيير لغة الكتابة في الكيبورد كيفية الاشتراك في شاهد نت خدمة موجود موبايلي إذا كان الجوال مقفل كيفية العثور على جهازي هواوي بالرقم التسلسلي

خطوات العثور على جهازي أندرويد مفقود مغلق

هناك عدة خطوات عليك القيام بعملها لتأمين جهازك وبالمثل إذا تم فقده وتم إغلاقه تكمن في العثور عليه بكل سهولة. كما يوجد هناك تطبيق عليك بتثبيته على هاتفك لتتفادي فقدان جهازك الجوال. ولكن قبل البدء سنعرفك على الخطوات الواجب القيام بها للعثور على جهاز الأندرويد، وهي كالتالي:

  1. أولا عليك بتفعيل خاصية العثور على الجهاز وهو مغلق.
  2. ثانيا الحرص على إضافة الحساب الخاص بك على جوجل وسرعة تشغيله على الفور.
  3. ثالثا وضع الهاتف قيد التشغيل وتوصيله بالنت ثم التأكد من رؤية الهاتف على تطبيق جوجل بلاي.
  4. عليك بتشغيل موقع الجهاز أو GPS.
  5. بعد ذلك يتم التأكد من تفعيل الحساب.
  6. يتم الدخول إلى جوجل باستخدام الحساب الشخصي.
  7. فيما بعد يتم ارسال رسالة إلى الهاتف المفقود مع إرسال كافة البيانات الشخصية الخاص بالحساب الشخصي.
  8. حينذاك يتم إظهار موقع الهاتف وتحديد المكان المتواجد فيه.
  9. حينذاك يتم إصدار صوت رنين للهاتف الضائع حتى لو كان مغلقا أو في وضع الصامت ويستمر في الرنين لدة خمس دقائق على الأقل.

تنويــــــه هام

عليك بتأمين جهازك جيدا وحمايته من السرقة او الفقد وذلك من خلال ربط جهازك ومزامنته بتطبيق جوجل لكي يتم العثور عليه بسهولة في حالة تعرضه للفقدان.

تطبيق للعثور على الجهاز وهو مغلق

هناك تطبيق تم إصداره من قبل شركة جوجل لاستعادة الجهاز الذي تم فقده ويعد من أحدث التطبيقات المطروحة للمستخدمين، للتمكين من العثور على أجهزة الأندرويد وبالتالي حماية كافة الأجهزة التي تستخدم نظام تشغيل أندرويد. ويطلق على التطبيق اسم Android Device Manager والتي يمكن استخدامه بالطريقة الآتية:

  • في بداية الأمر عليك بفتح تطبيق جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق في مربع البحث ثم القيام بتحميله بشكل مجاني.
  • بعد ذلك قم بتثبيت التطبيق على جهازك.
  • يتم الإدخال إلى الإعدادات ثم تفعيل انسب خاصية للعثور على الجهاز المفقود ألا وهي ميزة الأمان العالي.
  • بعد ذلك نقوم بإدخال رقم سري أو باسورد ثم إعادة كتابته مرة أخري للتأكيد.
  • يتم ارسال رسالة من قبل هاتف آخر إلى الهاتف المفقود.
  • وعلى الفور يتم تحديد موقع الجهاز المتواجد فيه.

ـ هناك أيضا تطبيقات مختلفة ومتنوعة غير تطبيق Android Device Manager يمكن البحث في جوجل بلاي واستخدام أي تطبيق تريده. فجميع التطبيقات تقريبا تقوم بنفس العمل، ولكن تطبيق Android Device Manager هو الأكثر شهرة على الإطلاق.

وفي الختام نكون الآن قد انتهينا من سرد مقالنا لهذا اليوم الذي وضحنا فيه كيفية العثور على جهازي أندرويد بدون نت. فإذا راودك أي تساؤلات أخري حول الموضوع لا تتردد في ترك تعليق لنا أسفل المقال. وبالتأكيد سنجيب عليك فورا.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق