تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

خدمات السعوديةشروحات تقنية أكتوبر 26, 2023

طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي 2024

محتويات المقالة

طريقةشحن زين مسبقة الدفع من الراجحي من الخدمات التي قامت بتقديمها شركة زين حيث تعتبر من أهم شركات الاتصالات في الملكة العربية السعودية فهي تهتم بتقديم أفضل الخدمات لعملائها مثل إتاحة شحن رصيد الهاتف عبر بطاقة الفيزا وبطاقات الائتمان التابعة لمصرف الراجحي، ويمكن تحديد وسيلة الدفع ببطاقة زين عبر الموقع الرسمي للشركة.

طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي

طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي

يستطيع العملاء شحن رصيد زين من الراجحي مسبق الدفع من خلال دخول الموقع الخاص لشركة الاتصالات "ماي زين"، ثم ملأ البيانات اللازمة لشحن زين، ثم إدخال رقم الهاتف الجوال الخاص، بعد ذلك إدخال رقم الهوية الوطنية في حالة كان مواطن سعودي أو إدخال رقم الإقامة في إقليم المملكة العربية السعودية في حالة كان شخص مقيم، ويتعين على العميل تحديد مبلغ الشحن المراد ثم إدخال القيمة المضافة، ويجب أن يقوم بتدوين المبلغ الإجمالي المطلوب شحنه ويوضح الطريقة المستخدمة في عملية الدفع مثل: بطاقة فيزا، بطاقة مدى من الراجحي، بطاقة ائتمان أو أن يقوم بالتقسيط من خلال بطاقة الائتمان.

بعد ذلك يتم طلب عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعميل ثم ملأ البيانات المطلوبة للبطاقة المختارة لعملية الشحن مثل رقم الحساب، وسيتم استقطاع مبلغ الشحن من قيمة البطاقة لتتم عملية الشحن بنجاح، وبهذا تكون قد أتممت عملية إعادة شحن زين من خلال My Zain.

إعادة شحن زين مسبقة الدفع من خلال مباشر الراجحي

لتقم بعملية إعادة الشحن مسبق الدفع من خلال مباشر يجب أن تقوم بتحميل تطبيق المباشر الشخصي من الراجحي على هاتفك المحمول ثم افتح التطبيق على هاتفك الجوال ودون اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم أدخل رمز التحقق الذي تم إرساله إليك ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب الراجحي الخاص بك وانقر على الشريط الموجود أعلى يمين التطبيق في حساب الراجحي، ثم انقر على "السوق عبر الأنترنت" في القائمة الخاصة بالخدمات الرئيسية، قم باختيار شركة زين للاتصالات ثم حدد قيمة البطاقة المطلوب شحن الرصيد بها، قم بقراءة الأحكام والشروط لإعادة شحن زين مسبق الدفع. حدد رقم الحساب المراد دفع مبلغ الشحن من خلاله، قم باختيار المقبل ثم قم بتأكيد النموذج الخاص بالدفع بعد أن تستلم رسالة التأكيد من البنك، وأدخل رمز التأكيد، أظهر الرقم الخاص ببطاقة الشحن في الحساب عبر التطبيق، ثم بنسخ كود الشحن المرسل إليك من قبل زين، اذهب إلى نافذة الاتصال بالهاتف الخاص بك، قم بإدخال الرمز *141* ثم أدخل رقم بطاقة الشحن ثم # ثم انقر على اتصال، سوف يُعاد شحن رصيد زين خلال وقت قصير بعد إتمام كل الخطوات السابقة، بهذا تكون قد أتممت عملية إعادة شحن رصيد زين بنجاح.

طريقة شحن بيانات زين من الراجحي

تتيح My Zain للعملاء إعادة شحن البيانات من مصرف الراجحي من خلال الخطوات الآتية:

سجل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة My Zain Telecom ثم قم بملأ نموذج الشحن وابدأ بإدخال رقم الهاتف الجوال، سجل رقم الهوية الوطنية في حالة كنت مواطن أو رقم الإقامة في حالة كنت مقيم، ثم قم بتحديد باقة البيانات المطلوب شحنها حسب فترة الصلاحية وحجم البيانات، أدنى حد للحزم المسموح بها 10 جيجا بايت خلال 3 أشهر، اختر طريقة الدفع من الطرق الآتية: بطاقة فيزا أو بطاقة مدى لحساب جاري في مصرف الراجحي أو بطاقة ائتمان التقسيط. بعد ذلك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بالعميل وملأ بيانات البطاقة المصرفية المخصصة لدفع مبلغ الشحن، سوف يتم استقطاع قيمة مبلغ شحن البيانات من قيمة البطاقة المحددة لعملية الدفع، بهذا تكون قد أتممت عملية شحن بيانات زين من الراجحي بنجاح.

الأسئلة الشائعة حول طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي

ما هي باقات زين مسبقة الدفع؟؟

قامت زين بإطلاق الكثير من الباقات مسبقة الدفع التي تتميز بالعروض الرائعة لكسب ثقة العملاء في كل مكان، ويمكن للعملاء الاشتراك بها على أساس محاسبة المشترك بـ 0.40 ريال سعودي للدقيقة المحلية أو الرسالة النصية أو الـ ميجا بايت، ومن باقات زين مسبقة الدفع ما يلي:

  • 0.35 ريال سعودي للدقيقة المحلية.
  • 0.55 ريال لرسالة الوسائط المتعددة المحلية.
  • 0.65 ريال للرسالة الوسائط المتعددة الدولية.
  • 0.15 ريال لـ ميجا بايت في حالة استخدام بيانات الهاتف.
  • 1.00 ريال للدقيقة في مكالمة الفيديو.
  • 0.15 ريال للرسالة المحلية القصيرة.

ما هي باقات زين مسبقة الدفع الجديدة للفواتير؟؟

تقدم شركة زين الكثير من الباقات الصوتية لعملاء نظام الفواتير إضافة إلى شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي، وتتيح هذه الباقات عدد من المكالمات الصوتية والـ ميجابايت والرسائل تختلف باختلاف نوع الباقة ومن هذه الباقات:

باقة زين 99

  • تقدم 10جيجا بايت إنترنت و750 دقيقة مكالمات للشبكة المحلية و20 جيجابايت للتواصل الاجتماعي، رسوم الباقة 99 ريال في الشهر غير شاملة الضريبة.

باقة زين 149

  • تقدم 20 جيجابايت إنترنت و2000 دقيقة مكالمات للشبكة المحلية، وتصفح غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي، الرقم المميز يكون بسعر اقتصادي، اشتراك في باقة OSN Streaming شهرين بشكل مجاني، رسوم الباقة 149 ريال غير شامل الضريبة.

باقة زين 199

  • تقدم 25 جيجابايت إنترنت، وتصفح لا محدود لصفحات التواصل الاجتماعي، وعدد غير محدود من الدقائق للأرقام المحلية، تتيح أيضًا اشتراك في باقة OSN Streaming شهرين، ورقم مميز برونزي، وتقدم رصيد بقيمة 20 ريال للتطبيقات بشكل شهري، رسوم الباقة 228 شاملة الضريبة.
باقة زين 299
  • تقدم 50 جيجابايت إنترنت، 3000 دقيقة للأرقام المحلية، وتصفح لا محدود لصفحات التواصل الاجتماعي، اشتراك في باقة OSN Streaming شهرين، ورقم مميز برونزي، تقدم رصيد بقيمة 20 ريال للتطبيقات بشكل شهري، رسوم الباقة 299 غير شامل الضريبة.
باقة زين 399
  • تقدم 100 جيجابايت إنترنت، عدد لا محدود من الدقائق للأرقام المحلية، تصفح لا محدود لصفحات التواصل الاجتماعي، اشتراك في باقة OSN Streaming شهرين، رقم مميز ذهبي، تقدم رصيد بقيمة 40 ريال للتطبيقات بشكل شهري، رسوم الباقة 399 غير شامل الضريبة.
باقة زين 499
  • تقدم 200 جيجابايت إنترنت وعدد لا محدود من الدقائق للأرقام المحلية، تصفح لا محدود لصفحات التواصل الاجتماعي، اشتراك في باقة OSN Streaming شهرين، رقم مميز ذهبي، تقدم رصيد بقيمة 40 ريال للتطبيقات بشكل شهري، رسوم الباقة 499 غير شامل الضريبة.

قد يهمك ايضا:

تقسيط بطاقات سوا بالرس بدون كفيل مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالرياض بدون كفيل كيف اعرف رصيدي سوا

كيف أعرف باقتي مسبقة الدفع في زين؟؟

يمكن لكل عملاء شركة زين الاستفسار عن الباقة الخاصة بهم سواء كانت باقة مسبقة الدفع أو نظام الفواتير، وقد عملت الشركة على توفير الكثير من الوسائل التي تتيح التعرف على الباقة سواء للمكالمات أو للإنترنت مثل:

  • الاستفسار عبر تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني بحساب العميل ومعرفة الباقة المشترك بها.
  • الاستعلام من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 959.
  • الذهاب إلى فرع شركة زين للاتصالات والاستعلام عن النظام.
  • التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم 00966590000959 والسؤال عن نظام الباقة.
  • استخدام تطبيق زين في معرفة الباقة وهو يمكن تنزيله على كل أنواع الهواتف الجوالة الـ Android و IOS.

طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي من خلال بطاقة الفيزا أو بطاقات الائتمان أمر في غاية الأهمية حيث سهل الكثير على مستخدمي الجوال في كل مكان في العالم بدون الاضطرار إلى الذهاب إلى فروع الشركات والمؤسسات والوقوف في صفوف الانتظار والتعرض إلى الزحام.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق