تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

الذكاء الاصطناعي نوفمبر 01, 2023

تنزيل تطبيق Leonardo AI مجاناً لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي 2024 للأندرويد والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق Leonardo AI يساعدك على انشاء الصور بإستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث يعد من أقوى التطبيقات الجديدة التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحويل النصوص الكتابية الى صور مرئية فائقة الجودة، علاوة على ذلك يقدم البرنامج مجموعة خدمات رائعة في مجال التصميم ويحتوي على مميزات استثنائية كثيرة .

ومنها أن البرنامج يقدم خدمات متنوعة حيث يساعدك على انشاء صور ثلاثية الأبعاد كما يساعدك على انشاء صور واقعية ذات جودة فائقة، علاوة على ذلك تستطيع استخدامه في تصميم الشعارات والملحقات الاخرى، علاوة على ذلك يوفر التطبيق مجموعة من الأدوات التي تساعدك على التعديل على الصور والملفات المرئية، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى النهاية لكي تعرفها .

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول البرنامج وما به من مميزات وعيوب وأدوات قوية، وسوف نتطرق للحديث في مقالنا عن طريقة تنزيل تطبيق Leonardo AI، كما أننا سوف نوضح معلومات هامة وسوف نشرح كيفية تشغيل البرنامج واستخدامه للمرة الاولى على الأجهزة الذكية وذلك في رحلتنا التي سوف تنطلق الان .

تنزيل تطبيق Leonardo AI

نبذة عن تنزيل تطبيق Leonardo AI

منذ ظهور تقنيات الذكاء الاصطناعي في مطلع العام الماضي ظهرت مواقع كثيرة تقدم لنا خدمات مذهلة ومن بينها خدمة تحويل النصوص الى صورة، وهي خدمة مذهلة يقدمها لكم موقعنا الذي نستعرضه معك الآن، وفي النقاط التالية سوف نشير الى بعض الخصائص التي سوف تجدها عند تحميل برنامج Leonardo AI :-

  • يوفر البرنامج أدوات متنوعة تساعدك على انشاء صور مختلفة الانواع والدقة كما يتيح للمستخدمين التحكم في حجم وأبعاد المخرجات .
  • يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية إنشاء صور ذات جودة فائقة تصل الى 4k وتستطيع استخدام المخرجات في مختلف المهام بدون حقوق .
  • البرنامج يوفر خطة مجانية تستطيع استخدامها في انشاء اكثر من 20 صورة بشكل يومي وهو حد كافي جدا للاستخدام الشخصي .

ما هو برنامج ليوناردو ايه اي

 Leonardo AI Inc شركة ناشئة مقرها في مدينة نيويورك تأسست في عام 2022 وهي القائمة على إدارة الموقع والبرنامج التابع له في الوقت الحالي .

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج Leonardo AI على مختلف المنصات والمتاجر لاقى رواجاً واسعاً الى أن أصبح مثبت على أكثر من 200 ألف هاتف ذكي .
  • فكرة التطبيق قائمة على تطويع تقنيات الذكاء الاصطناعي وتوجيهها الى مجال التصميم وخدمة البشر في صناعة الصور والملفات المرئية .
  • يمكنك من خلال استخدام الموقع أو التطبيق انشاء شعارات للشركات المختلفة كما تستطيع استخلاص بعض الأفكار في التصميم من الموقع .

أهم مزايا برنامج Leonardo AI

الخدمات التي يقدمها البرنامج للمستخدمين مذهلة وتوفر عليهم الكثير من الجهد والوقت ، كما أن الخصائص التي يوفرها استثنائية ومبهرة، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز مميزات تحميل تطبيق ليوناردو ايه اي :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة التطبيق بسيطة كما أنها مرنة وسريعة الاستجابة وتستطيع التعامل معها دون مواجهة أي صعوبات .

  • التوافق

التطبيق متوافق مع جميع الأجهزة سواء حرصت على تنزيل التطبيق أو حتى استخدمت الموقع على الحاسوب الخاص بك .

  • التنوع

يحتوي البرنامج على أدوات متنوعة تساعد المستخدم في إنشاء رسومات ابداعية متنوعة كما يتيح إنشاء صور واقعية وإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد .

طريقة تنزيل برنامج ليوناردو ايه اي

حرصنا على إعداد طرق فعالة و روابط مباشرة تستطيع الاعتماد عليها في تنزيل تطبيق ليوناردو ايه اي لديك، وذلك لكي نوفر عليك عناء البحث عن النسخة الاصلية في مواقع الويب، وإليك التفاصيل :-

  • يمكنك الحصول على النسخة الأصلية من البرنامج عن طريق النقر على رابط موقعنا الخاص المتاح في المقال وتجده رابط امن وسريع ومباشر وخالي من الفيروسات والإعلانات المزعجة .
  • إذا واجهت مشكلة في التحميل من الرابط الاصلي يجب عليك الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجده يحتوي على روابط تحميل بديلة ومعلومات هامة عن البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق Leonardo AI على الهاتف

يمكن أن تقوم بتشغيل البرنامج بسهولة لديك وذلك بعد تحميل برنامج ليوناردو ايه أي ، الأمر لا يتطلب سوى اتباع بعض الخطوات الاسترشادية التي سوف نوضحها فيما يلي :-

  1. في البداية يجب عليك الدخول على الموقع الرسمي عن طريق الروابط المتاحة لدينا وبعد ذلك انقر على انشاء حساب كما هو موضح في الصورة التي أمامك . 

  2. بعد ذلك يجب عليك اختيار وسيلة التسجيل المناسبة لك ومن الأفضل اختيار التسجيل عبر جوجل لأنها أسهل وسيلة متاحة . 

  3. الان انقر على الحساب المراد الدخول بواسطته في الموقع الرسمي وبعد ذلك يجب عليك كتابة اسم المستخدم والموافقة على الشروط ثم النقر على التالي . 


عيوب برنامج  برنامج ليوناردو ايه اي

لا يخلو الموقع والتطبيق التابع له من العيوب والتي سوف تجدها عند تثبيته واستخدامه سواء على الهاتف أو الحاسوب، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز عيوب تنزيل  برنامج ليوناردو ايه اي :-

  • تطبيق مدفوع

يفرض الموقع او التطبيق التابع له قيود تمنعك من إنشاء الصور بعد انتهاء النقاط المجانية التي يمنحها لك ولكي تتمكن من المتابعة يجب عليك الاشتراك في الخطط المدفوعة .

  • الوقت

يستغرق البرنامج وقت أطول من المعتاد في انشاء الصور المختلفة، ويعوض طول المدة الدقة الفائقة التي تحصل عليها في المخرجات .

  • اللغة العربية

لا يدعم البرنامج اللغة العربية سواء في كتابة الاوامر او حتى الاستخدام ومن الوارد أن تواجه صعوبات عند كتابة الاوامر للتقنيات المتطورة .

تطبيقات شبيهة

بخلاف تحميل تطبيق Leonardo AI تستطيع تحقيق اقصى استفادة من الخدمات التي تقدمها لك البرامج التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي ومنها :-

من البرامج الهامة التي تساعدك في تعديل الصور باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي حيث يحتوي على أدوات مبهرة تعمل بكفاءة على جميع الأجهزة .

التطبيق يوفر لك أدوات تساعدك على تحسين وترميم وتلوين الصور بإستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي، كما أنه يوفر كافة خدماته بشكل مجاني .

برنامج خرافي يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحريك الوجوه وانشاء المقاطع المرئية فائقة الدقة ويوفر للمستخدمين بعض الخدمات الاخرى بشكل مجاني تماماً .

هل يعتبر تطبيق Leonardo AI من التطبيقات الآمنة؟

يعد التطبيق من البرامج الرائعة التي تستخدم التقنيات المتطورة بشكل صحيح في خدمة البشر، وفي ضوء المراجعة حرصنا على قراءة بنود اتفاقية الاستخدام التي تتضمن شروط وسياسات الحماية وسوف نلخصها لك في النقاط التالية :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا تتم مشاركة بيانات المستخدمين مع الجهات الخارجية بواسطة التطبيق بينما يجمع أكثر من 4 أنواع من البيانات بما في ذلك الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق .

  • نقل البيانات

بعد تنزيل تطبيق ليوناردو ايه اي سوف تلاحظ أنه يحافظ على بياناتك وذلك عن طريق تشفيرها أثناء عملية النقل بين السيرفرات .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك من البرنامج بأقل مجهود سواء بطريقة يدوية او عن طريق خدمة الدعم كما يمكن حذف التطبيق بشكل نهائي من هاتفك الذكي .

الخصائص العامة لتطبيق ليوناردو ايه اي

سوف تحصل على مميزات استثنائية كثيرة عند تنزيل برنامج ليوناردو ايه اي لديك، والتي ذكرنا بعضها في الفقرات السابقة، والان سوف نستكمل ذكر المزيد من الخصائص المتاحة في البرنامج :-

  • لا يضع التطبيق علامة مائية على الصور والمخرجات المرئية التي تتم بواسطته في حالة تنزيلها على الجهاز الخاص بك .
  • يوفر البرنامج خيارات كثيرة للتحكم في الصور قبل إخراجها ويساهم الأمر في مساعدة المستخدمين على الحصول على دقة فائقة في الرسومات والمخرجات المرئية .
  • يستجيب التطبيق للأوامر الكتابية بسرعة فائقة كما أنه يدعم العمل على الهواتف الضعيفة و الإصدارات القديمة من نظام التشغيل android .

كيفية استخدام برنامج  Leonardo AI

في حالة فتح الموقع او تنزيل برنامج Leonardo AI لديك لن تتمكن من استخدامه إلا إذا اتبعت الخطوات الاسترشادية الموضحة في النقاط التالية :-

  1. يجب عليك في البداية التسجيل في الموقع عن طريق الحساب الخاص بك وبعد ذلك انقر على انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي المشار إليها في الصورة التي أمامك . 

  2. اكتب الاوامر التي تريد تحويلها الى صورة مرئية وبعد ذلك اضبط اعدادات الابعاد والإعدادات الأخرى ثم انقر على انشاء بعد ذلك . 


  3. سوف تظهر مجموعة من الصور التي تم انشائها بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي وحينها يجب عليك اختيار الصورة ثم النقر على العلامة المشار إليها لكي تتمكن من حفظها لديك . 

صور من داخل تطبيق ليوناردو ايه اي







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق Leonardo AI ، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق LEONARDO AI
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة ‏ Leonardo.AI‏‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 41 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق