تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تنزيل تطبيق فيس دانس 2024 face dance مجاناً للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق face dance يساعدك على إضافة المرح الى وجهك حيث يستخدم التطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي ويدخلها على الصور الثابتة لكي يحولها الى صور متحركة مرحة ويستهدف منطقة الوجه في الصور، وتستطيع بواسطته جعل وجهك يرقص او يغني او حتى يمثل كما يتيح للمستخدمين الكثير من الخصائص الاستثنائية التي تجعل منه تطبيقاً فريداً من نوعه .

ومنها إمكانية مشاركة المقاطع بعد عملها على جميع المنصات، كما يمكنك من خلال استخدام البرنامج أن تقوم بعمل تحديات تطبيق التيك توك الأشهر في مجال الفيديوهات القصيرة، علاوة على ذلك تستطيع العودة الى الماضي من خلال البرنامج وذلك عن طريق إضافة بعض التأثيرات التي تجعل صورك قديمة.

ولكي نجعل الأمور واضحة تماماً حرصنا على إعداد مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق face dance وما به من مميزات وعيوب، علاوة على ذلك سوف نتطرق للحديث عن طرق تحميل وتشغيل واستخدام البرنامج لأول مرة على الهاتف الذكي، كما أننا سوف نوضح بعض المعلومات الهامة عن التطبيق في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق face dance

نبذة عن تنزيل تطبيق face dance

البرنامج يعد من أقوى التطبيقات التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي بدقة شديدة وسوف ترى التطور الرهيب الذي وصلنا له بعد تحميل برنامج face dance وفي النقاط التالية سوف نشير الى بعض المميزات الموجودة في التطبيق :-

  • يضيف التطبيق الكثير من التحديات التي تظهر على تطبيق مشاركة الفيديوهات القصيرة tiktok ويساعدك على عملها باستخدامه .
  • تستطيع مشاركة الفيديو الذي صنعته على كافة المنصات دون علامة مائية سواء على فيسبوك او غيرها من منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة .
  • يمنحك التطبيق تجربة مجانية كاملة المميزات لمدة كافية للحكم على ما يقدمه البرنامج لك من خدمات استثنائية رائعة .

ما هو برنامج فيس دانس

Codeway Dijital شركة متخصصة في تطوير تطبيقات الهاتف المحمول يقع مقرها في اسطنبول في تركيا تتميز تطبيقاتها بالسهولة والابتكار وهي القائمة على إدارة البرنامج وتطويره حالياً .

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج face dance على مختلف المنصات والمتاجر لاقى شهرة واسعة حيث تم تنزيل البرنامج أكثر من 10 مليون مرة الى الان .
  • فكرة التطبيق قائمة على استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في عمل حركات متتالية في الصورة الثابتة وتأثيرات رائعة مما يجعل الصورة تتحول الى مقطع فيديو رائع .
  • يمكنك من خلال استخدام التطبيق تحويل صورك الحالية الى صور قديمة عن طريق إضافة تأثيرات اللون الأسود والأبيض كما يوفر البرنامج مميزات اخرى كثيرة .

أهم مزايا برنامج face dance

من واقع تجربة حية في استخدام البرنامج، يمكن أن نشير الى أهم مميزات تحميل تطبيق فيس دانس في النقاط التالية وذلك لكي نجعلكم في صورة ذهنية كاملة حول البرنامج :-

  • سهولة الاستخدام

البرنامج مناسب للاستخدام من قبل جميع المستويات وذلك لأنه يحتوي على واجهة بسيطة ومرنة وسريعة الاستجابة كما أن الأقسام المتوفرة بداخله بسيطة وغير معقدة .

  • التنوع

يضم البرنامج مجموعة واسعة من الرسوم المتحركة والتأثيرات التي تستطيع استخدامها في انشاء مقاطع فيديو ابداعية ويساهم الأمر في جعل التطبيق متميز ورائع من جميع الجوانب .

  • التوافق

على الرغم من كونه برنامج حديث للغاية إلا أنه يعمل على الأجهزة الضعيفة كما يدعم إصدارات الاندرويد القديمة لذلك لن تواجه مشكلة في تشغيله على الهواتف المتاحة لديك .

طريقة تنزيل برنامج فيس دانس

إذا كنت تعاني من البحث عن روابط تنزيل تطبيق فيس دانس، لا عليك سوى اتباع الطرق التالية والتي اعددناها لكي تساعدك على التحميل ولكي نوفر عليك عناء البحث :-

  • تستطيع تحميل التطبيق من الرابط المتاح في موقعنا المخصص للتنزيل وهو رابط امن وسريع ومباشر وخالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • إذا واجهت مشكلة في التحميل من الرابط الخاص بنا يجب عليك الاعتماد على جدولنا المثبت في التحميل وتجد فيه طرق تحميل بديلة مع معلومات اخرى هامة تخص التطبيق .

كيفية تشغيل تطبيق face dance على الهاتف

لكي تتمكن من تشغيل التطبيق بشكل صحيح يجب عليك اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة المتتالية والتي تجدها موضحة في النقاط التالية وذلك بعد تحميل برنامج فيس دانس :-

  1. حمل البرنامج من متجر التطبيقات المتاح لديك او اختصر الخطوات وحمله عن طريق الطرق التي وضحناها في الفقرات السابقة وبعد ذلك انقر على فتح . 

  2. امنح جميع الاذونات للتطبيق لكي يعمل بشكل صحيح وذلك من خلال النقر على الايقونة الخاصة به نقرة مطولة بعد ذلك الذهاب الى المعلومات ثم الأذونات . 

  3. انقر على أيقونة التطبيق الان وسوف تظهر الواجهة الرئيسية وحينها يجب عليك النقر على زر لنبدأ لكي تتمكن من استخدام التطبيق بعد ذلك . 

عيوب برنامج فيس دانس

على الرغم من أن تنزيل برنامج فيس دانس يعود عليك بالكثير من الفوائد، إلا أنه لا يخلو من العيوب والتي سوف تجدها في حالة تنزيل برنامج فيس دانس لديك والتي لخصناها لك أيضاً في النقاط التالية :-

  • توفر اللغات

لا يدعم التطبيق سوى اللغة الإنجليزية فقط في الوقت الحالي نظراً لحداثته ولكن من المتوقع أن يدعم اللغة العربية وبعض اللغات الاخرى في التحديثات القادمة .

  • تكلفة مرتفعة

لن تتمكن من استخدام جميع الأدوات المتاحة في البرنامج إلا بعد دفع قيمة الاشتراك في الخطط المدفوعة والتي تعد تكلفة عالية للغاية بالنسبة للكثير من المستخدمين .

  • الدقة

في بعض الحالات تجد أن التطبيق لا يحرك الوجه بدقة كبيرة حيث تلاحظ في مقاطع الفيديو بعد حفظها أن البرنامج ارتكب الكثير من الأخطاء ولكن تحدث تلك المشكلات نادراً .

تطبيقات شبيهة 

ظهور تقنيات الذكاء الاصطناعي في أواخر العام الماضي كان سبباً في ظهور الكثير من التطبيقات والتي كتبنا عن الكثير منها في مقالات سابقة، وبخلاف تحميل تطبيق face dance تستطيع الاعتماد على العديد من البرامج ومنها :-

من البرامج الرائعة التي تضيف المرح والحيوية الى صورك عن طريق إضافة التأثيرات التي يتم عملها بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي ويعد سناب شات من أشهر وأقدم البرامج في المجال .

تطبيق بسيط ورائع يعمل على تحسين الصور بإستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي كما يقدم خدمات تلوين الصور وبعض الخدمات الاخرى الرائعة .

إذا كنت طالب او تعمل في مكان يتطلب عمل العروض التقديمية يجب عليك استخدام هذا العملاق الذي يوفر لك إمكانية عمل تلك العروض بإستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي دون تدخل منك .

هل يعتبر تطبيق face dance من التطبيقات الآمنة؟

حرص فريقنا التقني على تنزيل تطبيق فيس دانس ومراجعة جميع شروط وسياسات الحماية والأمان، وفي النقاط التالية سوف نلخص لك أهم الملاحظات المستخلصة من التجربة :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا يتم مشاركة إي بيانات مع الجهات الخارجية بينما يتم جمع أكثر من 6 أنواع من البيانات بما في ذلك الصور والصوت والمعلومات الشخصية .

  • نقل البيانات

البرنامج لا يعمل على تشفير البيانات أثناء نقلها بين السيرفرات وبالتالي تكون عرضة للخطر ولكن يوفر أكثر من وسيلة حماية اخرى للبيانات .

  • حذف البيانات 

يمكن أن تطلب حذف بياناتك من التطبيق عن طريق مراسلة الدعم كما يمكن أن تحذفها بشكل يدوي من الإعدادات وتستطيع حذف البرنامج بشكل نهائي دون رجعة .

الخصائص العامة لتطبيق فيس دانس

إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول البرنامج، لا عليك سوى قراءة النقاط التالية والتي سوف نوضحها فيها المزيد من الخصائص المتاحة في التطبيق والتي سوف تجدها بعد تحميل برنامج face dance :-

  • يوفر التطبيق أدوات تعديل رائعة تستطيع استخدامها في ضبط الرسوم المتحركة والتأثيرات بعد إضافتها على الصورة الخاصة بك .
  • البرنامج يعمل بسرعة فائقة ولن تجده يستهلك الكثير من الوقت في عمل المقاطع الابداعية وذلك لأن السيرفرات التي يعتمد عليها سريعة .
  • حجم التطبيق صغير وكما ذكرنا هو متوافق مع جميع الأجهزة كما أنه لا يستهلك من موارد الهاتف أثناء الاستخدام ويعمل على أجهزة ios .

كيفية استخدام برنامج Face Dance

سوف نوضح لك من خلال شرح مبسط مدعوم بالصور طريقة استخدام البرنامج بشكل صحيح، لا عليك سوى تحميل برنامج فيس دانس وبعد ذلك اتبع الخطوات التالية :-

  1. بعد النقر على زر لنبدأ سوف تجد الخيارات المعروضة في الصورة التي أمامك وفي حالتنا سوف نختار صورة من معرض الهاتف الخاص بنا . 

  2. بمجرد اختيار الصورة سوف يعمل البرنامج على انشاء فيديو إبداعي دون التدخل منك وبعد ذلك سوف يعرضه عليك ويعرض عليك الاشتراك مقابل دفع مبلغ من المال . 

  3. انقر على إلغاء اعلان الاشتراك وبعد ذلك سوف تجد الواجهة الرئيسية ظهرت وفيها تجد جميع التأثيرات والرسوم المتحركة مقسمة الى فئات متنوعة . 

  4. من الأقسام المشار إليها في الصورة التي أمامك سوف تتمكن من البحث وإيجاد الرسوم المضافة حديثاً كما سوف تجد أدوات رائعة . 

  5. تستطيع التحكم في ملفك الشخصي عن طريق النقر على ايقونة الاعدادات وبعد ذلك سوف تجد أن الكثير من الخيارات معروضة عليك . 

صور من داخل تطبيق فيس دانس







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق  Face Dance وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق face dance
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Codeway Dijital‏ ‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 124 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 7.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق