تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

الذكاء الاصطناعيبرامج صورتطبيقات اندرويد ديسمبر 19, 2022

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي باستخدام برنامج 2023 Remini مجاني كيفية الاستخدام

محتويات المقالة

 أذا كانت خزانتك مليئة بصور الطفولة والأهل والأقارب والأحباب،  والتي تعني لك الكثير من ذكرياتك، ولكن بفعل الزمن ودقة التصوير وعدم وجود تكنولوجيا مساعدة في وقت التقاط الصور، فأن أغلب تلك الصور إن لم تكن جميعها غير واضحة تمامًا كما تريدها، ضبابية، حادة فلا تظهر فيها الملامح وأصبحت رديئة الجودة بفعل عوامل كثيرة.

ستجد نفسك أمام سؤال مهم، هل يوجد شيء ما يستطيع تحويل الماضي على حاضر معاصر ؟ نعم يوجد ...!، تطبيق Remini يوفر لك تحسينًا فوريًا للصور، إذا كل ما عليك فعله متابعة المقال وسوف تصل للإجابة على كل الأسئلة التي تدور في ذهنك، وهذا المقال نتاج تجربة شخصية لتطبيق عبقري بالفعل يستطيع إعادة الماضي الى حاضر وكذلك يستطيع تحويل صورة الى أفاتار بشكل مدهش للغاية.

نبذة تعريفية عن تنزيل برنامج Remini

يعد تطبيق Remini هو الأكثر شيوعا والأكثر شعبية فالوقت الحالي، وكما هو معلن على الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق فقد تم تنشيط 100 مليون صورة من خلال ذلك التطبيق حتى الآن.

تطبيق Remini هو عبارة عن أداة تعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي (AI)، وهو في الحقيقة يقوم باستخدام نفس التقنية المستخدمة في جميع التطبيقات الحديثة التي تعمل على تحسين جودة الصور في الوقت الحالي. 

يوفر لك تطبيق remini تحسينا فوريا للصور القديمة، الحادة، الباهتة، المبكسلة والمبهمة، إلى جانب مجموعة كبيرة من الميزات الأخرى والتي من شأنها مساعدتك على الكثير من المهام المتعلقة بتحسين جودة الصور، بما في ذلك التلوين، الصور الزيتية تحسين الصور السيلفي باستخدام بعض التقنيات التي تجعلها تبدو بشكل مثالي.

المزيد حول تطبيق ريميني للذكاء الصناعي

أهم ما يجعل تطبيق Remini حاليا من التطبيقات المميزة بحق إضافة خاصية تحويل الصور الى أفاتار، كارتون وانيمى، والتي أصبحت حاليا محل أعجاب الجميع في كافة أنحاء العالم. 

فقد انتشر في الماضي القريب بين الأوساط المتعددة سواء الصفوة، المشاهير و العامة أيضا، تريند تحويل صورهم على منصات التواصل الاجتماعي الى أفاتار، كارتون وانمى ، وقد تم استخدام تطبيق Remini  بشكل واسع النطاق للقيام بذلك .

اهم مميزات برنامج Remini الجديد

تبقى الميزة الأهم في استخدام تطبيق Remini هي التحسين الفوري أو إصلاح صورك القديمة التي بفعل عوامل الزمن أصبحت باليه، ولكن هناك الكثير من الميزات الأخرى ومنها: -

  • يقوم بتحويل الصور الى أفاتار, وتعتبر هذه التقنية التي جعلته متجدد دائما بين التطبيقات المشابهة.
  • يجعل صورك أكثر وضوحا بنقرة واحدة فقط.
  • السرعة الفائقة في تحويل السرعة من ضبابية إلى HD.
  • تقليل من حدة الصورة بشكل مذهل حتى تصل إلى صورة مثالية.
  • ترميم الصور بشكل استثنائي.
  • يقوم بتحسين جودة الصورة دون الحاجة إلى تقليل حجم الصورة.
  • تطبيق سهل للمحترفين والهواه، ويلبي طلبات الجميع.
  • التطبيق متاح باللغات: الإنجليزية، والهندية، واليابانية، والكورية، والبرتغالية، والروسية، والصينية المبسطة والتقليدية، والإسبانية، والتايلاندية.
  • يصلح لجميع الأعمار.
  • يتوفر لأنظمة تشغيل الأندرويد وIOS.
  • يعمل على أغلب هواتف المحمول.

عيوب تطبيق ريميني 2023

كسابق العهد وكما نقول دائما لا يخلو شيء من العيوب، وسوف نقوم بإلقاء الضوء على اغلب العيوب التي توجد في تطبيق Remini من وجهة النظر اغلب المستخدمين: -

  • التطبيق غير مجاني تمام، وحتى تستطيع الاستفادة بالميزات الأكثر تشويقا عليك أن تختار بين أنظمة الاشتراك أسبوعي، شهري، سنوي.
  • سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا، ما لم تقم بإيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية.
  • إذا قمت بإلغاء الاشتراك، سوف تتوقف خدمة التنشيط الألى، ولكن لا تستطيع استرداد المبلغ المدفوع.
  • تطبيق لا يتصف بالأمان التام حيث انه يشارك معلوماتك بغرض الإحصاء.
  • تم تحديث تطبيق Remini أكثر من مرة منذ طرحه في الأسواق، ولكن هذا برائي الأغلبية لم يعطي التطبيق جودة أكبر بل بالعكس جعل التطبيق اقل كفاءة.
  • الإعلانات الممولة تعرض بشكل كبير.

كيفية استخدام Remini لصناعة صور بالذكاء الاصطناعي

أما عن كيفية استخدام التطبيق، ما عليك فعله هو: -

  • تحميل التطبيق بما يتوافق مع نظام هاتفك، أما أندرويد أو IOS.
  • رفع الصورة الخاصة بك، والتي تم حفظها مسبقا على جهاز الهاتف.
  • بعد رفع الصورة على التطبيق سوف تجد نفسك أمام العديد من الخيارات التي تتيح لك التحكم في جودة الصورة.

هل برنامج ريميني لتحويل الصور إلى أفارتا آمن

في الحقيقة لا يعتبر تطبيق Remini من التطبيقات الآمنة بشكل كبير، حيث أنه وعلى حسب الموقع الرسمي وسياسية الخصوصية التي تستخدمها الشركة المنتجة للتطبيق، فإنها تقوم بمشاركة البيانات الخاصة مما يعطى التطبيق صفة غير آمنة بالكلية.

على سبيل المثال عن بعض أوجه مشاركة البيانات: -

  • معلومات التعريف الاتصال، معلومات نشاط الإنترنت والشبكة (مثل عنوان IP وطراز الجهاز ونوع الجهاز وإصدار نظام التشغيل ولغة الجهاز واسم الجهاز والبلد المعين في إعدادات الجهاز ومعلومات حول تفاعلاتك مع التطبيق، وعلى حسب ما ذكر لتمكينك من استخدام التطبيق وتزويدك بوظائفه بشكل مستمر.
  • الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية التي قمت بتحميلها. 
  • الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية التي قمت بتحميلها. إذا طلب ذلك من السلطات العامة.
  • معلومات التعريف والاتصال التي تقدمها لنا (مثل الاسم الأول والأخير وعنوان البريد الإلكتروني) ومحتوى اتصالك أو طلبك، وذلك لغرض الدعم الفني الفائق.

في الحقيقة مثل هذه الخواص تجعل البعض لا يشعر بالارتياح وهو يستخدم التطبيق، ولكن لم يحدث حتى الآن أنه حدثت مشكلة كبير أو حدث ضرر لأي شخص بعد استخدامه تطبيق Remini وهذا ما تؤكده الشهرة الواسعة التي يحظى بها التطبيق.

صور من داخل تطبيق Remini

أخيرا وليس آخرا بعد كل هذا الكلام عن تطبيق Remini نحتاج إلى زيادة شغفك لاستخدامه، ولذلك سوف نستعرض بعض الصور الخاصة بالتطبيق والتي سوف توضح لك هل هي فعلا تجربة استثنائية تحتاج لها أم لا.

يظهر كما هو موضح كيفية تغيير حجم الصورة وتحويلها إلى HD دون تغيير الجودة.

يظهر هنا كيفية التعامل بشكل احترافي على ترميم الصور القديمة بشكل اقل ما يقال عليه إنه شيء مذهل، واسترجاع ذكريات الماضي بشكل عصري.

فالأخير يظهر الفرق بين جودة الصورتين ومدى الفرق الذي استطاع التطبيق تنفيذه، بتغيير جودة الصورة بشكل مذهل.

واخر تحديث واضح من الصورة كيفية تحويل الصور الى أفاتار .

فيديو شرح تطبيق remini

 تطبيق Remini يعد من أهم التطبيقات والأشهر في هذه التقنية في الوقت الحالي، لكن كل ما يسعني قوله هو أن تقنية الذكاء الاصطناعي المستخدمة بشكل كبير في الوقت الحالي وخاصة في الصور، أصبحت تجعلنا نتوقع أننا سوف نشهد في الفترة القادمة طفرة كبيرة في هذا المجال، وتأكد لك أن ما كان يدور في ذهنك في الماضي أصبح يتحقق حاليا، وهذا يجعلنا جميعا نرفع سقف طموحاتنا التكنولوجية ويجعل عندنا أمل دائم انه لا يوجد مستحيل فكل شيء متاح، على أي حال لا تشغل بالك بالمستقبل فقط تطلع وحتى يكشف الغد عن أوراقه. يكفيك الأن تحميل تطبيق Remini واجعل الذكريات تصبغ بصبغة تكنولوجية عصرية.

📁اسم التطبيق Remini
🧭أخر تحديث منذ 3 ساعات
🏠الشركة المنتجة Splice Video Editor
🔗متوافق مع الاندرويد والايفون
📊حجم التطبيق 200 MB
📱نسخة التطبيق هاتف جوال
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق AR-EN
رسم الصور بالذكاء الاصطناعي
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق