تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تنزيل تطبيق Torque Pro مجاناً 2024 للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق Torque Pro يساعدك في تشخيص الأعطال التي تضرب سيارتك الخاصة كما يساعدك على إصلاحها بطريقة رائعة، حيث أنه برنامج مميز يعمل على الإتصال بجهاز الكمبيوتر الموجود في السيارة الخاصة وبناءاً على ذلك يحدد الأعطال ويمنحك تفاصيل كثيرة عن حالة السيارة في وقت الإتصال ويعد من أبرز التطبيقات المتاحة في المجال وذلك لأنه يحتوي على الكثير من المميزات .

ومنها أن البرنامج قادر على قراءة حساسات السيارة بما في ذلك سرعة المحرك ودرجة الحرارة وبعض الادوات الاخرى التي تصدر قراءة، كما أن البرنامج يساعدك على تشخيص العطل ومعرفته بواسطة الذكاء الاصطناعي، علاوة على ذلك يعمل بكفاءة على جميع الهواتف وتستطيع تنزيله بشكل مجاني .

ولكي نجعل الأمور أكثر وضوحاً حرصنا على إعداد مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق Torque Pro، وفيه سوف نتطرق للحديث عن مميزات وعيوب البرنامج كما أننا سوف نشرح طرق تنزيل وتشغيل البرنامج لأول مرة على الهاتف الذكي، علاوة على ذلك سوف نوضح معلومات هامة في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق Torque Pro

نبذة عن تنزيل تطبيق Torque Pro

يعد التطبيق من أقوى التطبيقات في مجاله وذلك لأنه يمنح المستخدمين معلومات دقيقة للغاية ويعتمد في جلبها على الإتصال بالكمبيوتر المتاح في السيارة عن طريق OBD، وفي النقاط التالية سوف نشير الى بعض المميزات التي سوف تحصل عليها بمجرد تحميل برنامج Torque Pro :-

  • يعرض التطبيق رموز الأعطال المخزنة على كمبيوتر السيارة والأمر يساعدك في تشخيص العطل ومعرفة مصدره وبالتالي تستطيع إصلاح سيارتك بسهولة .
  • يمنح البرنامج المستخدمين قراءات دقيقة للحساسات الموجودة في السيارة حيث يعرض سرعة المحرك ودرجة الحرارة وضغط الهواء في الإطارات .
  • يساعدك البرنامج على معرفة أداء المحرك وذلك من خلال عرض البيانات الخاصة به في الهاتف الذكي المتاح لديك بالتفصيل ويساعدك الأمر في التعرف على حالة السيارة بشكل كامل .

ما هو برنامج تورك برو

Ian Hawkins يان هوكينز هو مؤسس الشركة التي أصدرت التطبيق وهو مهندس برمجيات ورجل أعمال أمريكي ولد في عام 1975، والشركة الخاصة به هي القائمة على إدارة البرنامج حالياً .

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج Torque Pro على مختلف المنصات والمتاجر في عام 2010 لاقى نجاحات واسعة حيث تم تنزيله أكثر من مليون مرة من متجر بلاي فقط .
  • فكرة التطبيق قائمة على تطويع التكنولوجيا في خدمة المستخدمين في مجال تشخيص السيارات، وذلك عن توفير أكثر من أداة رائعة للتشخيص .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج ضبط طريقة عرض البيانات واختيار المعلومات التي تريد عرضها على الشاشة حيث يوفر التطبيق قاعدة بيانات متقدمة للغاية .

أهم مزايا برنامج Torque Pro

الكثير من المميزات تحصل عليها بمجرد تحميل تطبيق تورك برو على هاتفك الذكي، والتي سوف نوضحها لك بالتلخيص في النقاط التالية :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة البرنامج غير معقدة كما أنه سريعة الاستجابة للأوامر علاوة على ذلك هي بسيطة ومرنة ومنظمة وبناءا على ما ذكرنا يمكن القول أن البرنامج سهل الاستخدام ويوفر تجربة مثالية للمستخدمين .

  • توفر اللغات

يدعم التطبيق أكثر من 50 لغة بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية حيث تستطيع التعامل معه بسهولة شديدة كما أنه يستخدم مفردات بسيطة تستطيع معرفتها بسهولة .

  • خطة مجانية

يوفر البرنامج خطة مجانية بها 80% من الميزات المتاحة في التطبيق وهي كافية للاستخدام الشخصي وتستطيع الاعتماد عليها في تشخيص الاعطال المتاحة في سيارتك وإصلاحها .

طريقة تنزيل برنامج تورك برو

فريقنا التقني حرص على إعداد طرق فعالة تساعدكم على تنزيل تطبيق تورك برو بشكل مباشر، ويمكنكم الاعتماد عليها دون الحاجة الى بذل جهد في البحث عن النسخة الأصلية في مواقع الويب، و تجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص في التحميل وتجدونه رابط سريع ومباشر وخالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • إذا واجهتم أي مشكلة أو عطل في رابط تحميل التطبيق المتاح لدينا يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدون فيه طرق تحميل بديلة ومعلومات أخرى حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق Torque Pro على الهاتف

لكي تتمكن من تشغيل تطبيق تورك برو على جهازك لأول مرة، يجب عليك في البداية تحميل برنامج تورك بروك وبعد ذلك يجب اتباع مجموعة خطوات استرشادية بسيطة، ولكي نوفر عليك عناء البحث عن تلك الخطوات سوف نوضحها لك في النقاط التالية :-

  1. في البداية يجب عليك تحميل التطبيق عن طريق الخطوات الموضحة في الأعلى وبعد ذلك انقر على تثبيت وانتظر قليلاً ثم انقر على فتح . 

  2. يجب عليك الآن النقر على OK لكي تتمكن من المتابعة الى استخدام البرنامج وذلك في الرسالة التي سوف تعرض عليك بمجرد دخول البرنامج . 

  3. امنح كافة الاذونات المطلوبة للتطبيق لكي يعمل بشكل صحيح بما في ذلك الوصول الى وحدة التخزين المتاحة لديك . 

عيوب برنامج تورك برو

لا يوجد تطبيق يخلو من العيوب وعلى الرغم من أن برنامج تورك برو مميز وسوف يوفر لك تجربة مثالية، إلا أن به عيوب بسيطة قد تؤثر على تجربة استخدامك له وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز عيوب تنزيل برنامج تورك برو :-

  • دعم السيارات

لا يدعم التطبيق العديد من السيارات الحديثة وبالتالي لن تستطيع إتمام عملية الربط بينها وبين البرنامج وبناءاً على ذلك لا يمكنك استخدامه في هذه الحالة .

  • خطة مدفوعة

البرنامج غير مجاني بالكامل حيث يحجب بعض المميزات عن الخطة المجانية كما يحجب بعض أنواع السيارات ويطلب منك دفع 5 دولار مقابل فتح تلك المميزات .

  • تصدير البيانات

لا يمنح البرنامج المستخدم القدرة على تصدير البيانات وحفظها في ذاكرة الهاتف إلا بعد تفعيل الخطط المدفوعة مما يتسبب الأمر في تعطيله عن عملية الإصلاح والقيام بها في وقت قصير .

تطبيقات شبيهة

بخلاف تحميل تطبيق Torque Pro تستطيع تحقيق استفادة كبيرة من البرامج التي نوفرها لك في موقعنا حيث تجد مجموعة واسعة من التطبيقات الرائعة وإليك بعضها :-

مسمار تطبيق مميز يوفر لك إمكانية حجز مكان في الورش الفنية للإصلاح كما يوفر لك معلومات عن بعض الاعطال الموجودة في السيارات ويساعدك في تشخيص السيارة الخاصة بك .

برنامج رائع يساعدك في قضاء المشاوير اليومية وذلك من خلال منحك القدرة على طلب سيارات تعمل على توصيلك لأي مكان بأقل سعر في الوطن العربي مع خدمة مميزة للعملاء الجدد .

من البرامج الرائعة التي توفر لك سيارات الأجرة التي تعمل على توصيلك لأي مكان بأقل سعر، كما يوفر بعض العروض والخدمات الاخرى التي تساعدك على معرفة انواع السيارات ومحادثة السائقين .

هل يعتبر تطبيق Torque Pro من التطبيقات الآمنة؟

الكثير من التساؤلات تثار حول البرنامج ومدى الحماية التي يوفرها للمستخدمين أثناء العمل عليه، ولأننا نريد أن نضعك في صورة ذهنية كاملة عنه، أعددنا لك مجموعة من الملاحظات التي سوف تعينك في معرفة جميع جوانب الحماية والامان قبل تنزيل تطبيق تورك برو :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا تتم مشاركة بيانات المستخدمين مع أي جهات خارجية كما أن التطبيق لا يجمع أي بيانات ويحتفظ بها لأي غرض من الأغراض .

  • نقل البيانات

يعمل البرنامج على تشفير بيانات المستخدمين أثناء عملية النقل بين السيرفرات وذلك بالإعتماد على تقنيات متطورة للغاية ولذلك هو امن تماماً .

  • محو البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك من البرنامج بشكل نهائي كما يمكن أن تحذف التطبيق من هاتفك دون أن تواجه صعوبات في ذلك .

الخصائص العامة لتطبيق تورك برو

الإصدار الأخير من التطبيق الرسمي جاء مزود بالعديد من المميزات والخصائص الاستثنائية والتي سوف تجدها بعد تنزيل برنامج Torque Pro على هاتفك، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز الخصائص المتاحة :-

  • تم إصلاح العديد من الأخطاء التي كانت موجودة في الإصدارات السابقة وبناءاً على ذلك سوف تلاحظ أن البرنامج أصبح أكثر استقراراً وكفاءة في العمل .
  • أصبح من السهل تسجيل رحلتك وحفظها في الهاتف الذكي وذلك بإستخدام كمبيوتر السيارة والتطبيق المثبت على هاتفك والذي يوفر لك تفاصيل الرحلة .
  • يمكنك معرفة مكان السيارة بعد ربطها بالبرنامج الذي نستعرضه في مقالنا وذلك بعد تفعيل ميزة GPS المتاحة بداخله .

كيفية استخدام برنامج Torque Pro

أعددنا لكم شرح مبسط مدعوم بالصور يمكنكم الاعتماد عليه في استخدام البرنامج، وذلك إذا كنتم تجهلون طريقة الاستخدام، وتجدونه في النقاط التالية :-

  1. بعد تحميل برنامج تورك برو وفتحه سوف تجد الكثير من الأقسام المتاحة أمامك في البداية يجب عليك النقر على ملف التعريف وبعد ذلك اكتب جميع البيانات المطلوبة منك . 

  2. في حالة النقر على شاشة القيادة أو رموز الاعطال سوف تعرف حالة كاملة عن السيارة الخاصة بك كما سوف تعرف الاعطال المخزنة على الكمبيوتر المتاح فيها . 



  3. عرض الخريطة ونتائج الاختبار أقسام تساعدك في تحديد مكان السيارة واختبار جميع المكونات الداخلية لها ومعرفة جميع التفاصيل عن الموديل الخاص بها . 

  4. تستطيع معرفة الحالة الخاصة بسيارتك عن طريق الرسوم البيانية التي يقدمها التطبيق لك والتي تحتوي على سرعة المحرك ودرجة الحرارة وبعض البيانات الاخرى كما تستطيع قراءة بيانات قارئ الاعطال لكي تتمكن من تشخيص العطل وتحديد مصدره . 

  5. إذا كنت ترغب في المزيد من الإضافات يجب عليك النقر على قسم الإضافات وإذا كنت ترغب في تخصيص اعدادات التطبيق انقر على الأيقونة المشار إليها في الصورة التي أمامك .

صور من داخل تطبيق تورك برو







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق Torque Pro، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق Torque Pro
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Ian Hawkins ‏‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 17 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 4.1 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق