تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تنزيل برنامج اوبر عربي Uber apk 2024 للموبايل مجانا برابط مباشر

محتويات المقالة

 تنزيل برنامج اوبر ، منذ عدة سنوات ظهرت العديد من البرامج والتطبيقات والخدمات الخاصة بتوصيل المواطنين م مكان خر من خلال سيارة الأجرة في خدمة توازي الخدمات التي تقدمها سيارة "التاكسي" أو الأجرة التقليدية، ومن بين هذه الخدمات كان التطبيق الشهير "أوبر" الذي بات له صيت كبير في العديد من دول العالم ويحرص الكثيرون على تنزيل برنامج اوبر على أجهزتهم المحمولة كوسيلة تنقل أكثر راحة.

تنزيل برنامج اوبر

نبذة حول تنزيل برنامج اوبر 2024

  • عند تنزيل برنامج اوبر يصبح المستخدم أمام عدد كبير من الخيارات بين الكثير من أنواع السيارات التي يمكنها أن تقله للمكان الذي يريده مهما بعدت مسافته، وتطبيق أوبر يعرف بسهولة استخدامه ففور التسجيل على البرنامج يتعين على المستخدم أن يستمتع بخدمة توصيل مريحة وآمنة ووسائل دفع مختلفة، حتى لو لم يكن لديه نقود يمكنه أن يدفع من خلال بطاقته الائتمانية.
  • وشركة أوبر هي شركة نقل عالمية أنشأت في عام 2010 وتقدم خدمة توصيلها للعديد من الدول حول العالم حيث تم تشغيلها في حوالي 75 دولة حتى الآن، ويتيح تنزيل برنامج اوبر لمستخدميه أن يختار ماركة السيارة والائق الذي يريد أن يوصله إلى وجهته، كما أنه يقدم للمستخدم العديد من العروص والخدمات المتميزة حيث يطلق البرنامج من وقت لآخر خدمات الرحلات المجانية لمستخدميه، فضلا عن التحديثات المستمرة التي تواكب التكنولوجيا الحديثة والتي أصبح الإنسان يعتمد عليها في كافة مجالات حياته.
  • في كثير من الأحيان لا نريد قيادة السيارة لو كنا نمتلك سيارة أو لا نرغب في ركوب المواصلات العامة أو نريد الوصول إلى وجهتنا في أسرف وقت ممكن، وفي هذه الحالة يكون تنزيل برنامج اوبر هو الحل الأسرع والموفر لأن الأسعار به مناسبة للكثير من الفئات، وكثير من المميزات الأخرى متوافرة في التطبيق سنتعرف عليها الآن.

مميزات تنزيل برنامج اوبر

  • من أهم مميزات تنزيل برنامج اوبر على جهازك الأندرويد أنه يحل لك مشكلات الركنة والزحمة في الطرق وانتظار سيارات التاكسي أو انتظار الباص الذي يقلك إلى وجهتك.
  • يمكنك من خلال تطبيق أوبر أن الإصدار الأخير أن تتبع موقع السيارة التي تقلها من خلال تشغيل الخريطة وعبر التطبيق وفي أي وقت.
  • يحتوي التطبيق على ميزة تقسيم الأجرة؛ وتلك الميزة التي توفر عليك الحرج الذي تتعرض له عند دفع الأجرة مع الأصدقاء، فإذا استخدام التطبيق أكثر من ثلاثة أفراد يمكنهم تقسيم المبلغ ببساطة من خلال الضغط على طرقة الدفع المتواجدة في التطبيق واختيار "تقسيم الأجرة".
  • يتيح تنزيل برنامج اوبر للمستخدمين العديد من ماركات السيارات من فئات مختلفة تتناسب مع أسلوب حياته ومع ما يريحه.
  • ميزة تتبع السائق من أكثر ميزات التطبيق التي تشعر المستخدم بالأمان حيث يتيح لكم الجي بي إس من تتبع سائق السيارة من مكان تحركه وحتى وصوله لكم.
  • والأمان عنصر مهم من العناصر المتواجدة في تطبيق أوبر ولذلك فقدم تم تطوير البرنامج بصورة متسارعة للوصول إلى مستوى الخدمة الراقية التي تليق بكل من يستخدمه.
  • يتم الاعتماد على فريق من السائقين الماهرين والمدربين على القيادة باحترافية حتى في الطرق الصعبة والمسافات البعيدة.
  • انتشار التطبيق الواسع وعلى نطاق كبير يجعله محل ثقة بالنسبة للكثير من المستخدمين حيث يضم التطبيق حوالي 600 مدينة عبر العالم فضلا عن التوسع المستمر في أن يشمل البرنامج عددا أكبر من المدن.
  • أن تحجز سيارة من خلال تنزيل برنامج اوبر أفضل من أن تختار سيارة أجرة مجهولة تبدأ بها رحلتك دون أن تكون على ثقة بالسائق أو مالك تلك السيارة.
  • الدفع المسبق للأجرة من أهم مميزات تحميل تطبيق أوبر على هاتفك ويمكنك أن تحدد الأجرة مسبقا بصورة تقديرية، وتتميز خدمات أوبر بأنها تقدم أسعار منافسة للمستخدمين تقل كثيرا عن أجرة التاكسي التقليدي، فضلا عن توفير أقصى درجات الأمان.
  • طرق الدفع عن طريق برنامج أوبر
  • بعد تحميل برنامج أوبر وطلب السيارة التي سيتم الاعتماد عليها في إتمام الرحلة يتم للاعتماد على أكثر من طريقة أو وسيلة للدفع، وفي هذه الفترة يتم اعتماد وسيلتين وهما إما الدفع من خلال بطاقة الائتمان أو ما يسمى بالدفع الإلكتروني، والطريقة الثانية الدفع مباشرة للسائق في نهاية الرحلة ويتم حساب الأجرة وفقا للمسافة التي تم قطعها.

كيفية تحديث المعلومات الشخصية على برنامج أوبر

بعد تنزيل برنامج اوبر على هاتفك لو رغبت ف تحديث اسمك أو بريدك الإلكتروني المسجل به حسابك على أوبر افتح الإعدادت المتواجدة في التطبيق

اضغط على شريط عرض الاسم ورقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.

اضغط بعد ذلك على التفاصيل التي ترغب في تغييرها وأدخل المعلومات المُحدثة، واضغط على كلمة "حفظ".

كيفية التسجيل في برنامج أوبر

  1. الخطوة الأولى في التسجيل بعد تنزيل برنامج اوبر تكون بكتابة اسمك الأول والخير أو اللقب، واضغط على السهم لتنتقل إلى الخطوة التالية.
  2. وتتمثل الخطوة التالية في تسجيل رقم الهاتف الخاص بك وتأكيده، وسيتم إرسال رسالة على الهاتف لتأكيد عملية التسجيل.
  3. بعد إرسال الكود على رقم الهاتف سيصبح لديك حساب على التطبيق أوبر واستخدمه بصورة تلقائية دون أن تحتاج إلى إدخال البيانات في كل مرة تريد طلب السائق لإجراء رحلة إلى مكان ما.

تقييم تطبيق أوبر وآراء المستخدمين

  • وفقا لآراء الكثير من المستخدمين فقد حصل برنامج أوبر في متجر التطبيقات على تقييم عالي منذ بداية إطلاقه، وهذا من خلال ملايين المستخدمين الذي يتنقلون بالتطبيق ويعتمدون عليه في حياتهم اليومية، ووصل تقييم المستخدمين بين 4.3 إلى 5 نجوم، وأكثر من 2 مليون مستخدم بتقييمه وأجمع الكثير من المستخدمين على أن التطبيق يتميز بالمرونة في التعامل والسائق يصل في موعده ويتميز بالاحترام والأدب في التعامل مع المستخدم.
  • ويمكنك ما دمت مفعل للتطبيق على حسابك أن تعطي تقييمك الخاص على التطبيق وتكتب التعليقات ورأيك عن أهم ممزيات وعيوب تطبيق أوبر لترك معلومات مفيدة لمن يستخدمونه بعد.

عيوب تنزيل برنامج اوبر

  • هناك بعض العيوب التي تشوب العمل على أوبر أو استخدام تطبيق أوبر لدى قطاع كبير من الأشخاص ومنها اتهام المستخدمين للتطبيق بزيادة سعر أجرة الرحلة مما كانت عليه في السابق خاصة خلال الفترة الأخيرة.
  • بعض السيارات التي تعمل ضمن تطبيق أوبر يرى المستخدمون أنها قديمة وعادة لا تهتم الشركة بالصيانة الدورية لها ويرى البعض الآخر أن بعض المستخدمين أن السائقين لا يستطيعون التعامل بتهذيب أو مهنية أو سرعة استجابة مع الزبائن ما يسبب لهم الضيق والقلق.
  • وبالرغم من تواجد شركة أوبر على أرض الواقع منذ فترة طويلة إلا أنها مازالت تواجه بعض المشكلات مع المرور.
  • عملاء أوبر ليسوا هم الألطف دائما فمثلما يعاني بعض المستخدمين من عدم الشعور بالراحة في رحلتهمن بعض العملاء قد يكونوا غير مهذبين في التعامل مع السائق وعمل شكاوى ضد السائق بدون سبب يستدعي ذلك.
  • وهناك بعض العملاء الذين يقوموا بالتهرب من دفع رسوم رحلتهم ويتذرعون بالعديد من الحجج والأعذار.

📁اسم التطبيقUber
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةUber Technologies, Inc.
🔗متوافق معAndroid, IOS
📊حجم التطبيق126.98 MB
📱نسخة التطبيقجوال
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل تطبيق ديدي تحميل تطبيق اندرويد اوتو تحميل تطبيق إن درايفر
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق