تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تحميل تطبيق إن درايفر InDriver 2024 للأندرويد عربي مجانا

محتويات المقالة

تحميل تطبيق أن درايفر، خلال الفترة الأخيرة انطلقت العديد من التطبيقات الخاصة بطلب سيارات الأجرة والتنقل بها من مكان لآخر بدلا من استخدام الوسيلة التقليدية في التنقل وهي التاكسي أو الباص، ومن بين هذه التطبيقات يأتي تطبيق إن درايفر InDriver الذي تأسس في العام 2013 من خلال إحدى الشركات الأمريكية وتوسع ليشمل حوالي 90 مليون مستخدم من مختلف دول العالم وبات البحث عن أهم المعلومات حول هذا التطبيق محط اهتمام من الكثيرين فتعرفوا معنا أكثر على تطبيق أن درايفر.

تحميل تطبيق أن درايفر

نبذه حول تطبيق أن درايفر 2023

  • تطبيق أن درايفر InDriver هو عبارة عن برنامج يتم تحميله على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو آي أو إس ويقدم خدماته للراغبين في الحصول على خدمات نقل بالسيارات بأسعار أقل من سيارات الأجرة العادية، كما أن هذا التطبيق وبالرغم من وجود العديد من التطبيقات التي تقدم الخدمة نفسها، أصبح الخيار الأول لدى الكثير من المستخدمين بسبب المزايا الكثيرة التي يقدمها.
  • وتطبيق اندرايفر يجعل تكلفة ركوبك للسيارة الأجرة والتنقل من مكان لآخر أقل بكثير مما كنت تتكلفه حينما تستخدم السيارات التقليدية حيث يتيح لمستخدميه إمكانية تحديد السعر قبل أن يتم إحضار السيارة من خلال عرض هذا السعر على فريق السائقين المتواجدين على التطبيق يمكن للسائق أن يقبل العرض أو يرفضه ويبحث المستخدم عن سائق آخر على نفس التطبيق.

مميزات تحميل تطبيق أن درايفر

  • تطبيق أن درايفر يمنحك كمستخدم تجربة طلب سيارة أجرة سهلة ومتميزة وغير مكلفة الامر الذي يجعل طلب السيارة شيئا بسيطا لا توجد به أية تعقيدات.
  • برنامج أن درايفر يوفر للمستخدم حوالي 30% من أجرة السيارات الملاكي، مما يخلق المزيد من التنافسية بين السائقين وهذا في النهاية يصب في صالح المستخدم، حيث يتم التفاوض بشفافية بين المستخدم والسائق على السعر قبل بداية الرحلة.
  • يؤكد العديد من المستخدمين على أن أسعار الرحلات في مجملها أرخص من العديد من تطبيقات التوصيل بصورة كبيرة.
  • ومن أهم الميزات التي تدفع الكثير من المستخدمين يفضلون استخدام تطبيق أن درايفر؛ هو أنه لا يغير سعر الأجرة في حالة ازدحام الطرق وهذا عكس العديد من تطبيقات التنقل الأخرى التي ربما في بعض الأحيان تغير سعر الرحلة في حالة كان الطريق مزدحما أو السائق قد فقد الطريق الصحيح.
  • لديك رفاهية الاختيار بين العديد من السيارات لتصل إلى السيارة التي تشعرك بالراحة ففي هذا التطبيق يتواجد عشرت السيارات من أنواع مختلفة.
  • قبل أن تنطلق في رحلتك يتيح لك تطبيق أن درايفر أن تضيف بعض الملاحظات مثل ضرورة توفير مقعد للأطفال أو مكان للحيوانات الأليفة إن تواجد وغير ذلك.
  • قبل بداية الرحلة يمكنك أن تحدد سعر الرحلة مع سائق السيارة وخفض الثمن في حالة إذا ما وجدت أن المسافة التي قطعتها السيارة لا تتطب المبلغ الذي سبق تحديده.
  • أما إذا كان أكثر ما يهمك في رحلتك بالسيارة الأجرة هو الأمان فهذا ستجده متوافرا في تطبيق أن ردايفر، فقبل بدء الرحلة ستتمكن من الإطلاع على رقم السيارة وكل تفاصيل اللوحة المعدنية الخاصة بها، وستجد الكثير من المعلومات عن السائق وعدد الرحلات التي أكملها والتقييمات التي حصل عليها ويمكنك أيضا تقييمه أنت وعائلتك أو أصدقائك بعد انتهاء الرحلة.
  • أصبح مع الوقت تطبيق إن درايفر InDriver واحد ضمن أفضل خمس خدمات عالمية مختصة بنقل الركاب، حيث تحرص على توفير أفضل الشروط لتجربة نقل مثالية للركاب وحمايتهم من أية محاولة للتلاعب بأسعار الأجرة.

عيوب تحميل تطبيق أن درايفر

  • من أهم عيوب تحميل تطبيق InDriver التي رصدها العديد من المستخدمين هي مشكلة إرسال طلب التواصل مع كل السائقين مما يجعل كل مستخدم سننتظر وقتا طويلا قبل وصول السائق.
  • وجود بعض المشاكل التقنية التي تتعلق بالتطبيق ومنها تحديد الموقع باستخدام الجي بي إس.
  • لا تتوافر طرق مختلفة للدفع فالكثير يتساءلون عن كيفية الدفع فيزا في إن درايفر أو بالبطاقة الائتمانية والدفع بطريقة الكاش فقط وهذا يجعل البعض لا يرغب في التعامل مع هذا التطبيق.
  • عدم توافر وصيلة يتم بها إرسال الاستفسارات والشكاوى وهو ما سجله العديد من المستخدمين.
  • أيضا من ضمن عيوب تحميل تحميل أن درايفر هو عدم وجود محفظة تسمح بترك ما تبقى من المبلغ المدفوع في الرحلات التالية كما يحدث في تطبيق أوبر.

تطبيقات مشابهة لتطبيق أن درايفر

  • تطبيق بروفشنال تاكسي

وهو تطبيق خاص باستدعاء التاكسي الأبيض من خلال تطبيق الهواتف ويضم حوالي 2500 سيارة تم اختيارها بطريقة خاصة وبعناية فائقة، واسعار الخدمة مقارنة بالعديد من التطبيقات الأخرى منخفضة حيث يبدأ سعر الرحلة من 10 جنيهات فقط.

  • تطبيق مصر كاب

وهذا البرنامج يعمل على وضع عدد من البرامج التي تعمل بها مجموعة من السيارات المختلفة، والشركة توفير للعميل الذي يبحث عن بديل لإن درايفر خدمة متميزة غير متواجدة في العديد من التطبيقات هي خجمة توصيل السيدات التي يقوم عليها مجموعة من السائقات لتكون العملية أكثر أمانا أثناء رحلتها.

كما أنها توفر خدمة لنقل طلاب المدارس إلى مدارسهم، وخدمة السفر والمطارات والرحلات الدورية فهو البديل الأفضل لإن درايفر.

  • تاكسي لندن

وتقدم هذه الخدمة عبر سيارات الأجرة البريطانية ذات اللون الأصفر الشهير، ويتم الاتصال بمركز خدمة العنلاء لحجز الرحلة من خلاله أو تطبيق الخدمة على جوجل بلاي وآب ستور، وسبق وأكد أحد المطورين لهذا التطبيق على أن السيارات المستخدمة به هي السيارات المتواجدة في المملكة المتحدة، وبالخدمة العديد من وسائل الرفاهية والحفاظ على خصوصية الركاب والإنترنت المجاني.

الأسئلة الشائعة حول تطبيق أن درايفر

كيف يمكنني عرض سعر رحلة إذا لم أجرب الخط من قبل؟

ج: بصورة عامة إن أسعار الرحلات من خلال تطبيق إندرايفر تقل عن الخدمات أو التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخجمة بحوالي 20-30% خاصة في المدن الكبرى التي قد تستغرق الرحلة الواحدة بها مسافة كبرى.

هل يمكن الدفع من خلال بطاقات البنك؟

ج: للأسف الدفع من خلال البطاقات الإئتماني غير متوفر في التطبيق ولكن يمكن أن يتم الدفع كاش أو من خلال التحويل لإلكتروني، ولكن هذه الطريقة توفر على المستخدم عبء العمولات البنكية التي يسددها عند استخدام إحدى البطاقات.

ما هو تقييم الراكب؟

ج: تقييم الراكب على تطبيق أن درايفر هو عبارة عن رقم يتم حسابه ووضعه بصورة أتوماتيكية اعتمادا على حجوزات سابقة، ويتم استخدامه في حالة وجود شكاوى من المستخدم أو إلغاء حجوزات غير مدفوعة والرحلات غير المدفوعة أو غير المكتملة.

هل السيارات مجهزة بكراسي للأطفال؟

ج: لابد من التأكد من ذكر هذا الطلب قبل أن تطلب التوصيلة في الخيارات والسائق يستجيب لهذا الطلب فورا وتصبح السيارة مجهزة وفقا لطلبك.

كيف ألغي حسابي على إن درايفر؟

ج: الخطوات الخاصة بإلغاء حسابك على ان درايفر بسيطة للغاية حيث يتم إرسال نسخة ماسح ضوئي لطلب إلغاء الحساب على البريد الإلكتروني الخاص بالتطبيق support@indriver.com.

📁اسم التطبيقInDriver
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةSUOL INNOVATIONS LTD
🔗متوافق معandroid
📊حجم التطبيق50.46 MB
📱نسخة التطبيقهاتف جوال
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل تطبيق ديدي تحميل تطبيق اندرويد اوتو
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق