تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تنزيل تطبيق ذاتك لتنمية الذات مجاناً 2024 للأندرويد apk والأيفون آخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق ذاتك يساعدك على تحسين صفاتك الشخصية كما يساعدك على تطوير الذات وزيادة الانتاجية وذلك عن طريق استخدام طرق علمية متطورة، حيث يعمل البرنامج على عمل مجموعة من الاختبارات للمستخدمين وبعد ذلك يتمكن من اكتشاف نقاط القوة والضعف في كل شخصية على حدى ويساعدك على بناءا على تلك الاختبارات على تطوير الشخصية .

كما يوفر البرنامج مجموعة واسعة من الميزات التي تمنحك تجربة مثالية في الاستخدام ومنها الأدوات التي يضمها والتي متخصصة في تطوير الذات وتحسينه عن طريق استخدام تقنيات وطرق علمية متطورة، كما يوفر اختبارات نفسية للمستخدمين تقيس الشخصية ومدى قوة الصفات الموجودة فيها، علاوة على ذلك يحتوي على مميزات اخرى كثيرة سوف نكتشفها سوياً .

وذلك من خلال رحلتنا التي سوف ننطلق الآن والتي سوف نتحدث فيها عن طريقة تنزيل تطبيق ذاتك كما أننا سوف نوضح مميزات وعيوب التطبيق، علاوة على ذلك سوف نشرح طريقة تشغيل واستخدام البرنامج لأول مرة على الهاتف الذكي، وسوف نوضح معلومات هامة حول البرنامج، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى النهاية .

تنزيل تطبيق ذاتك آخر اصدار

نبذة عن تنزيل تطبيق Thatek

اكتشاف الذات وتحسين السمات الشخصية من أهم الأشياء التي يجب أن تعمل عليها في الأيام المقبلة وذلك لكي تتمكن من الحصول على فرص عمل جيدة ولكي تتمكن من التعامل مع الآخرين دون مشكلة، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز مميزات تحميل برنامج ذاتك والذي يعد من أفضل البرامج التي تتيح لك تلك الخدمات الرائعة :-

  • يحتوي التطبيق على اداة تساعدك على تعزيز الثقة بالنفس كما أنها تقيس مقدار الثقة المتوفر لديك في نفسك وبالطبع يساعدك الأمر في تطوير ذاتك واكتشافها .
  • يوفر البرنامج مجتمع مثالي من المستخدمين وتستطيع طلب ارائهم في الكثير من المشاكل كما سوف يساعدونك و يدعمونك طوال فترة استخدام البرنامج .
  • يضم التطبيق برنامج المهارات القيادية وفيه سوف تتعلم كيف تصبح قائد كما أنه سوف يعمل على تطوير سمات القيادة لديك مما ينعكس على شخصيتك بشكل إيجابي .

ما هو برنامج ذاتك

Thatek.com شركة مصرية متخصصة في مجالات تطوير الذات والتنمية البشرية تأسست في عام 2017 لها الكثير من التجارب الناجحة في المجال وهي القائمة على إدارة البرنامج حالياً.

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج ذاتك على مختلف المنصات والمتاجر في عام 2019 لاقى نجاحات واسعة الى أن أصبح مثبت على أكثر من 500 ألف جهاز .
  • فكرة التطبيق قائمة على توفير أدوات تساعد المستخدمين على تحسين السمات الشخصية بناءاً على قياسات واختبارات نفسية تتم بشكل علمي كما أنه يستخدم الذكاء الاصطناعي في المهام التي يقوم بها .
  • يمكنك من خلال استخدام التطبيق أن تحصل على شهادة تخرج تدعم سيرتك الذاتية وبالطبع سوف تفيدك هذه الشهادة في الحصول على مناصب وظيفية مرموقة .

أهم مزايا برنامج Thatek

حرص فريقنا التقني على مراجعة المميزات المتاحة في التطبيق، وبناءاً على ذلك سوف نوفر عليك عناء البحث عن تلك المميزات أو اكتشافها وسوف نوضح لك في النقاط التالية أبرز مميزات سوف تجدها بعد تحميل تطبيق Thatek لديك :-

  • سهولة الاستخدام

على الرغم من أن البرنامج يحتوي على أدوات وبرامج عديدة سواء كانت تستخدم في تطوير الذات او حتى برامج تثقيفية إلا أن واجهته سهلة الاستخدام وذلك لأنها بسيطة ومرنة ومنظمة .

  • توفر اللغات

يدعم التطبيق أكثر من 10 لغات  بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية كما أنه يستخدم مفردات لغوية بسيطة تساعدك على استخدامه دون مواجهة صعوبات .

  • تنوع الأدوات

يتوفر في البرنامج أدوات وبرامج متنوعة تساعدك على تطوير الذات من جميع الجوانب حيث يساعدك على تعلم مهارات القيادة والثقة بالنفس كما يمنحك معلومات ثقافية مهمة ويحتوي على ادوات اخرى رائعة سوف تجدها بعد التحميل .

طريقة تنزيل برنامج ذاتك

إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق Thatek دون أن تبذل مجهود في البحث عن النسخة الاصلية في مواقع الويب، لا عليك سوى اتباع الطرق الفعالة التي اعددناها خصيصاً لك وتجدها فيما يلي :-

  • تستطيع تنزيل البرنامج من الرابط الخاص بنا والذي يتميز بكونه رابط سريع ومباشر وخالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • إذا واجهت أي مشكلة في التنزيل من رابطنا الخاص يجب عليك الاعتماد على جدولنا المثبت أسفل الصفحة الذي يحتوي على طرق تحميل بديلة ومعلومات هامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق Thatek على الهاتف

إذا كنت لا تعرف طريقة تشغيل البرنامج لأول مرة على هاتفك الذكي، لا عليك سوى تحميل برنامج Thatek في البداية وبعد ذلك يجب عليك اتباع الخطوات الاسترشادية التالية :-

  1. في البداية حمل البرنامج من متجر التطبيقات وبعد ذلك يجب عليك الانتظار حتى انتهاء عمليتي التحميل والتثبيت ثم انقر على فتح . 

  2. اختر البرنامج الذي تريد استخدامه في تطبيق ذاتك لكي تتمكن من المتابعة والتسجيل في البرنامج بعد ذلك . 

  3. الان يجب عليك انشاء حساب في التطبيق وذلك عن طريق النقر على الايقونة المشار إليها امامك وبعد ذلك اختر حسابك المراد التسجيل بواسطته . 


  4. بعد ذلك يجب عليك كتابة البيانات المطلوبة بما في ذلك سنة الميلاد والدولة وبعد ذلك مرر الشاشة الى اسفل ثم انقر على استمرار لكي تتمكن من المتابعة .

عيوب برنامج ذاتك

على الرغم من كونه برنامج مثالي ويعمل بكفاءة على جميع الهواتف، إلا أنه لا يخلو من العيوب التي قد تكون مزعجة للبعض، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز عيوب تنزيل برنامج Thatek والتي وجدناها أثناء المراجعة :-

  • تطبيق غير مجاني

البرنامج يطلب من المستخدمين دفع المال لكي يفتح لهم جميع المميزات والخدمات التي يقدمها كما أن أسعار الاشتراك في الخطط المدفوعة مبالغ فيها مقارنة بغيره .

  • الإعلانات

يعرض البرنامج مجموعة إعلانات غير ملائمة أثناء الاستخدام ولن تستطيع اخفائها الا بعد الاشتراك في الخطط المدفوعة التي يتيحها للمستخدمين .

  • الأعطال التقنية

قد لا يعمل البرنامج احيانا خاصة في فترة الضغط على السيرفرات وذلك بسبب ضعف السيرفرات وعدم تحملها للكثير من المستخدمين في نفس الوقت .

تطبيقات شبيهة

إذا كنت لا ترغب في تحميل تطبيق ذاتك، لا عليك سوى قراءة النقاط التالية والتي سوف نوضح فيها الكثير من التطبيقات الرائعة التي تقدم لك خدمات مفيدة للغاية :-

من البرامج الرائعة الموجهة لكبار السن في المملكة العربية والسعودية حيث يعد برنامج رائع يوفر للمتقاعدين الكثير من الخدمات الحصرية بشكل مجاني .

اللغة الالمانية من ضمن المهارات التي سوف تساعدك على تطوير السمات الشخصية كما أنها مهمة في رحلة تطوير ذات ولذلك يجب عليك استخدام هذا التطبيق في تعلمها .

برنامج رائع يساعدك على كسب المهارات والعادات الجديدة عن طريق عملها لفترة زمنية محددة كما يوفر لك مجموعة من الخدمات التي تستطيع استخدامها في تطوير ذاتك .

هل يعتبر تطبيق Thatek من التطبيقات الآمنة؟

من واقع تجربة حية في استخدام البرنامج، يمكن أن نشير الى أهم الملاحظات التي وجدناها أثناء مراجعة جوانب الحماية والأمان في التطبيق وذلك في النقاط التالية :-

  • مشاركة وجمع البيانات

بعد تنزيل تطبيق Thatek سوف تجد أن البرنامج يشارك 6 أنواع من البيانات مع جهات خارجية بما في ذلك المعلومات الشخصية والموقع الجغرافي كما أنه يجمع نفس البيانات ويخزنها في التطبيق .

  • نقل البيانات

عملية نقل البيانات بين السيرفرات تتم في وقت قصير كما أنها تتم في سرية تامة وكافة البيانات المنقولة يتم تشفيرها باستخدام أحدث التقنيات المتطورة .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك من البرنامج بشكل نهائي كما يمكن أن تحذف البرنامج من هاتفك بنقرة زر واحدة دون مواجهة صعوبات او مشاكل في الحذف .

الخصائص العامة لتطبيق ذاتك

ذاتك من التطبيقات الهامة التي تحتوي على مميزات وخصائص استثنائية كثيرة، والتي ذكرنا بعضها في الفقرات السابقة، والان سوف نشير الى المزيد من الخصائص التي سوف تجدها عند تنزيل برنامج ذاتك على هاتفك :-

  • يوفر البرنامج حاسبة تساعدك على تسجيل سلوكياتك و العادات التي تقوم بها أثناء يومك ويساعدك الأمر في قياس مدى التغير في شخصيتك .
  • يحتوي البرنامج على أكثر من برنامج مخصص لتطوير الذات وتحسين الشخصية وكل برنامج يضم أكثر من 300 مهمة يطلب منك تنفيذها لكي تجتازه .
  • يتيح البرنامج نتائج فورية تفصيلية للمستخدمين تساعدهم على معرفة مدى التغير في شخصياتهم كما تساعدهم على العلم بالتفاصيل الخاصة في الشخصية .

كيفية استخدام برنامج Thatek

لكي تتمكن من استخدام برنامج ذاتك بشكل صحيح يجب عليك اتباع الخطوات الاسترشادية التالية وذلك بعد تحميل برنامج  Thatek لديك، وإليك التفاصيل الان :-

  1. في الواجهة الرئيسية سوف تجد الكثير من الخدمات معروضة بطريقة عشوائية حيث تجد مهامك ومجتمعك واختباراتك وبعض الخدمات الاخرى في مكان واحد . 

  2. عند النقر على المجتمع سوف تجد المحادثات التي قمت بها عن طريق التطبيق كما سوف تجد بعض المجتمعات التي تستطيع الانضمام لها للحصول على الدعم اللازم . 

  3. في خانة التطوير لن تجد سوى اختبار يقيس مستوى السمات الشخصية ونقاط الضعف بها وبعد إتمام الاختبار سوف تتمكن من اختيار البرنامج المناسب . 

  4. إذا كنت ترغب في التحدث الى مستشار نفسي يجب عليك النقر على خانة الاستشارات وسوف تجد مجموعة واسعة من المستشارين المتاحين للتحدث إليهم . 

  5. الخانة الاخيرة بها اعدادات التحكم في الملف الشخصي وبعض أدوات التحكم الاخرى التي تستطيع استخدامها في تخصيص التطبيق كما تريد . 

صور من داخل تطبيق ذاتك








الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق ذاتك، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق ذاتك
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Thatek.com‏ ‏‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 42 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق