تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تنزيل تطبيق dw لتعلم الالمانية 2024 مجاناً للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

إذا كنت ترغب في تعلم اساسيات اللغة الالمانية بشكل كامل واحترافها بعد ذلك من حيث النطق والكتابة والقراءة يجب عليك تحميل تطبيق dw لتعلم الألمانية والذي يوفر لك دورات تعليمية كاملة تساعدك على تطوير مستواك في اللغة الالمانية كما أن البرنامج يساعدك على تحديد مستواك ويحدد لك النقطة التي سوف تبدأ منها .

علاوة على ذلك يوفر لك التطبيق الكثير من الاختبارات والتي تساعدك على تثبيت المعلومات بعد مذاكرة الدروس المتاحة بداخله، تنزيل تطبيق dw لتعلم الالمانية ، ويمكن القول أن البرنامج متكامل ويساعدك في تعلم المهارات المختلفة والقواعد الخاصة باللغة كما يطور طريقة النطق والكتابة لديك، لا عليك سوى المتابعة لكي تعرف جميع التفاصيل .

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتناول جميع التفاصيل حول تحميل برنامج DW لتعلم الالمانية ، وفيه سوف نتطرق للحديث عن مميزات البرنامج وعيوبه كما أننا سوف نوضح طريقة تحميل وتشغيل واستخدام البرنامج، وسوف نوضح بعض المعلومات الهامة الاخرى في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الان .

تنزيل تطبيق dw لتعلم الالمانية

نبذة عن تنزيل تطبيق dw لتعلم الالمانية

تنزيل برنامج dw لتعلم الالمانية يعود على المستخدم بالكثير من الفوائد وذلك لأنه يقدم تجربة مثالية في تعلم اللغة الالمانية حيث أنه يحتوي على الكثير من المميزات والخصائص الاستثنائية والتي تجعل منه برنامج متكامل ومنها :-

  • يوفر البرنامج اختبار للمستخدمين في البداية يساعد في تحديد مستوى المستخدم في اللغة الألمانية ويساعده بعد ذلك في اختيار الدورة التعليمية المناسبة له .
  • يتيح البرنامج عروض للمبتدئين والمحترفين في اللغة تساعدهم على تطوير مهارات النطق والكتابة وتعلم الكلمات التي لها علاقة بالعمل .
  • يساعدك التطبيق على تثبيت المعلومات بطريقة رائعة وذلك من خلال توفير تمارين و أسئلة متنوعة على مختلف الدروس التعليمية المتاحة بداخله .

ما هو برنامج دي فيه لتعلم اللغة الالمانية

Deutsche Welle الإذاعة الألمانية الموجهة الى العالم الخارجي هي القائمة على تطوير التطبيق وإدارته ومن خلاله تساعد الاف الاشخاص في تعلم اللغة مما يساهم في تعزيز الاقتصاد الألماني .

  • منذ أن تم إتاحة تحميل تطبيق دي فيه لتعلم اللغة الالمانية على مختلف المنصات لاقى شهرة واسعة الى أن أصبح مثبت الآن على أكثر من مليون هاتف ذكي .
  • فكرة البرنامج قائمة على توفير دورات تعليمية متنوعة تساعد المستخدمين على اكتساب مهارات اللغة الألمانية الصحيحة بطريقة سهلة .
  • من خلال استخدام البرنامج يمكن أن تقسم الدورات التعليمية الى مستويات كثيرة وتساعدك هذه الطريقة على الاستمرار في التعلم دون ملل .

أهم مزايا برنامج dw لتعلم الالمانية

لكي نكون منصفين يعد التطبيق من أقوى تطبيقات تعلم اللغة الالمانية وذلك بفضل ما به من مميزات رائعة وخصائص استثنائية غير متاحة في التطبيقات المنافسة الأخرى، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أهم مميزات تحصل عليها بمجرد تنزيل تطبيق دي فيه لتعلم اللغة الالمانية :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة البرنامج سهلة ومنظمة وتساعدك في الوصول الى ما تريد عن طريق اتباع خطوات بسيطة وبناءاً على ذلك لن تجد صعوبة في استخدامه .

  • توفر اللغات

يدعم البرنامج أكثر من 10 لغات بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية ولذلك تستطيع التعامل معه بسهولة شديدة دون الحاجة الى استخدام تطبيقات الترجمة .

  • تطبيق مجاني

يوفر لك البرنامج خطة مجانية من خلالها تستطيع مشاهدة الكثير من الدروس التعليمية التفاعلية دون دفع رسوم ويساهم ذلك في تطوير مهارات الكتابة والنطق لديك بشكل مجاني .

طريقة تنزيل برنامج دي فيه لتعلم الالمانية

وفرنا عليكم عناء البحث وذلك عن طريق إعداد طرق سهلة وبسيطة تساعدكم على تحميل برنامج دي فيه لتعلم الألمانية النسخة الأصلية بدون بذل جهد و تجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص في تحميل البرنامج وتجدونه خالي من الإعلانات وسريع ومباشر .
  • إذا واجهتم مشكلة في رابط موقعنا الخاص يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدون فيه طرق تحميل بديلة وبعض المعلومات الهامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق dw لتعلم الالمانية على الهاتف

أعددنا لك شرح مبسط يساعدك على تشغيل التطبيق لأول مرة على هاتفك الذكي، لا عليك سوى تنزيل برنامج دي فيه لتعلم الالمانية وبعد ذلك اتبع الخطوات التالية :-

  1. في البداية يجب عليك تنزيل البرنامج عن طريق اتباع الطرق الموضحة في الفقرات السابقة وبعد ذلك ثبت البرنامج وانقر على رمز الثلاث نقاط المتاح في أعلى يمين الشاشة . 

  2. الان يجب عليك تمرير الشاشة الى اسفل لكي يظهر خيار log in وحينها يجب عليك النقر عليه وبعد ذلك انتظر قليلاً . 

  3. انقر الآن على خيار التسجيل الان المشار إليه في الصورة التي أمامك لكي تتمكن من الحصول على حساب في البرنامج . 

  4. اكتب جميع البيانات المطلوبة بما في ذلك الاسم والبريد الالكتروني وبعد ذلك مرر الشاشة الى اسفل وانقر على إرسال وبعد ذلك فعل حسابك من الرسالة التي سوف تصلك في صندوق البريد الإلكتروني . 

عيوب برنامج دي فيه لتعلم الالمانية

على الرغم من أن التطبيق يحتوي على دورات تعليمية احترافية تساعد في تعلم اللغة الالمانية بسهولة، إلا أن به بعض العيوب التي تعرقل تجربة المستخدمين والتي سوف نشير إليها في النقاط التالية :-

  • التقييم الدقيق المستوى

على الرغم من وجود اختبارات تحديد مستوى المتعلم قبل البدء في مشاهدة الدورات التعليمية إلا أن البرنامج لا يوفر اختبارات تقيس مدى التقدم الذي وصل إليه المتعلم بعد مشاهدة الدروس .

  • أعطال تقنية

من الوارد حدوث مشكلة أثناء تشغيل الدروس التعليمية في حالة ضعف اتصال الانترنت لديك ولذلك يجب عليك الحرص على توفير اتصال سريع للاستفادة من الدورات الرائعة المتاحة في البرنامج .

  • تحميل الفيديوهات

لا يوفر البرنامج إمكانية تحميل مقاطع الفيديو التعليمية المتاحة بداخله ولذلك لن تستطيع حفظ الدورات التعليمية المفيدة لكي تشاهدها في وقت لاحق بدون انترنت .

تطبيقات شبيهة

تطبيقات تعلم اللغات المجانية منتشرة بكثرة منذ فترة طويلة وتستطيع الاعتماد عليها في تعلم أي لغة تريدها بخلاف اللغة الالمانية، وإذا كنت لا ترغب في تنزيل تطبيق dw لتعلم الالمانية إليك مجموعة من التطبيقات الشبيهة :-

من أشهر البرامج التي توفر للمستخدمين إمكانية تعلم اللغات وبالطبع سوف يساعدك في تعلم مهارات اللغة الالمانية بشكل مجاني وبطريقة رائعة .

تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر حتي الاحتراف بشكل مجاني تماما من خلال تطبيق .

تطبيق رسمي تم إتاحته من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التابعة لجمهورية مصر العربية يتيح للأجانب الدراسة داخل حدود الجمهورية ويوفر لهم كل المعلومات التي يحتاجون إليها.

هل يعتبر تطبيق dw لتعلم الالمانية من التطبيقات الآمنة؟

على الرغم من أن تحميل برنامج dw لتعلم الالمانية يعود عليك بالكثير من الفوائد، إلا أنه من الواجب عليك معرفة شروط الاستخدام وبنود الحماية والتي سوف نشير الى أهم نقاطها فيما يلي :-

  • مشاركة البيانات

لا تتم مشاركة أي بيانات مع جهات خارجية بواسطة التطبيق وذلك لأنه يعمل على الحفاظ على بيانات المستخدمين وذلك من خلال توفير بيئة امنة تماماً لهم .

  • جمع البيانات

مطوروا التطبيق يجمعون 4 أنواع من البيانات الخاصة للمستخدمين بما في ذلك الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية وذلك بهدف تطوير آليات العمل داخل البرنامج .

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء عملية النقل بواسطة أحدث وسائل الحماية والأمان وتستطيع التأكد من ذلك عند قراءة بنود وشروط الحماية والأمان المتاحة بداخل التطبيق .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك  بشكل نهائي من داخل التطبيق كما يمكن أن تحذف البرنامج بنقرة زر واحدة ولا يمكن استعادة البيانات بعد حذفها بشكل نهائي .

الخصائص العامة لتطبيق دي فيه لتعلم الالمانية

سوف نشير في النقاط التالية الى المزيد من الخصائص التي سوف تحصل عليها في حالة تنزيل برنامج dw لتعلم الالمانية على هاتفك :-

  • يحتوي البرنامج على جميع مستويات المرجع الأوروبي التي ينصح بها الخبراء في تعلم اللغات والتي تستطيع مشاهدة الدروس الخاصة بها بشكل مجاني .
  • يوفر البرنامج مجموعة من الدروس التفاعلية الخاصة للمعلمين حيث يمكنك تطوير مهاراتك في اللغة الالمانية إذا كنت تنوي العمل في تعليم اللغة للأجيال الجديدة .
  • متاح في البرنامج فريق دعم مميز يساعدك عند مواجهة أي مشكلة سواء في التسجيل أو حتى في مشاهدة الدروس المتاحة في البرنامج .

كيفية استخدام برنامج dw لتعلم الالمانية

إذا كنت لا تعرف طريقة استخدام برنامج dw لتعلم الالمانية، لا عليك سوى تحميل تطبيق دي فيه لتعلم الالمانية في البداية وبعد ذلك يجب عليك اتباع الخطوات التالية :-

  1. في الواجهة الرئيسية يمكنك اختيار الدورة التعليمية المناسبة لك من بين الدورات المعروضة وذلك عن طريق النقر عليها وبعد ذلك البدء في تحديد مستواك . 

  2. انقر على رمز الثلاث نقاط المتاح في أعلى يمين الشاشة إذا كنت ترغب في الوصول الى جميع اقسام التطبيق . 

  3. إذا كنت ترغب في فتح قاموس التطبيق او حتى تعلم القواعد بشكل منفرد يجب عليك النقر على الخيارات المشار إليها واستكشافها . 

  4. في حالة توجه إرادتك نحو تغيير اللغة أو تغيير إعدادات الملف الشخصي او حتى تسجيل الخروج يجب عليك اختيار الخيارات المشار إليها في الصورة التي أمامك . 

صور من داخل تطبيق دي فيه لتعلم الالمانية







الان انتهت فقرتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق dw لتعلم الالمانية، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق dw لتعلم الالمانية
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Deutsche Welle‏‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 4 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 4.4 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق