تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش ZAmericanEnglish 2024 مجاناً apk للأندرويد والايفون اخر اصدار برابط مباشر

محتويات المقالة

Z AMERICAN ENGLISH - ذا امريكان انجلش، تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر حتي الاحتراف بشكل مجاني تماما من خلال تطبيق .

من خلال تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش سوف يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية بشكل أكثر سهولة دون الحاجة إلى دفع المزيد من الفواتير الخاصة بتلقي كورسات تعلم اللغة ، مع إمكانية الحصول على تجربة الدردشة من خلال قسم معد لك لفعل ذلك بكل سهولة لتنمية اللغة الإنجليزية عن طريق التجربة  .

أهمية وفاعلية كبيرة للتطبيق هذا ما يجعلنا ان نتناوله معكم حتى تعم الفائدة ، سواء كنت مهتم لتعلم اللغة الإنجليزية او عندك حافز التعلم يمكنك متابعة القراءة المقال مهم للغاية وسوف نتناول فيه ، نبذة عن تحميل التطبيق ، ماهية عمله والقائمين عليه ، كافة الطرق المتاحة للتحميل ، أهم ما يميز التطبيق والعيوب الخاصة به وهل هناك تطبيقات مشابه يمكن تحميلها واستخدامها أيضا  ومن المؤكد سوف نتطرق لبعض الأمور المهمة الأخرى لذا نتمنى منك استكمال القراءة لتعم الفائدة .

تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش


نبذة حول تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش للاندرويد والايفون

لكل المهتمين لشان تعلم اللغات لمحبي العلم والتعلم ، وأيضا لكل من حاول كثيرا ولم يستطيع استكمال تعلم اللغة الإنجليزية بشكل او باخر ، نبشرك انك من خلال تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش  سوف تتمكن من تعلم اللغة الإنجليزية بشكل احترافي .

بالإضافة إلى تعلم اللغة الإنجليزية يتيح لك التطبيق استخدام اللغة عن طريق غرف الدردشة التي تنمي عندك استخدام اللغة بشكل كبير وهذه من الأشياء الضرورية لسرعة اتقان اللغة .

بالإضافة إلى وجود الكورسات بمستويات متعددة يمكنك بعد اجتياز كل كورس الحصول علي شهادة معتمدة من التطبيق ، ويوجد أيضا اختبارات حتي تتأكد من انك اجتزت المرحلة بنجاح .

ما هو تطبيق ذا امريكان انجلش للاندرويد والايفون

فكرة التطبيق هي توفير كورس تعلم اللغة الانجليزية للجميع من خلال تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش  ، مع إمكانية تقوية اللغة بشكل مستمر عن طريق غرف دردشة ، وتقسيم الكورس الي مستويات يمكنك الحصول علي اختبار يحدد مدى فهمك للمستوي عند الانهاء .

تم إصدار التطبيق في 22‏/08‏/2018 من قبل zAmericanApps كما يوجد لمؤسسي التطبيق قناه للتطبيق على الموقع الأشهر عالميا YouTube ، وقد استعان عشرة مليون مستخدم بتحميل التطبيق هذا مؤشر كبير على فاعلية التطبيق بكل تأكيد .

أما بالنسبة لتقنية عمل التطبيق هو توفير كورسات للغة الإنجليزية يمكنك تعلمها على يد بعض المعلمين المحترفين ، كورس التعلم تم وضعة بشكل احترافي حتى يوفر للمهتمين ولغير المهتمين تجربة شيقة وممتعة أيضا ، لذا يمكننا ان نقول ان لا توجد تقنية جديد كل ما في الأمر هو تلقي العلم عن طريق تطبيق تبدو بسيطة ولكنها حتما جديدة .

طرق تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش لكافة أنظمة التشغيل

بأكثر من عشرة مليون مستخدم ، نقدم لكم كيفية تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش  للأجهزة المحمولة ، هذا بالفعل رقم كبير للغاية فيمكنك ان تعرف ان هناك شركات كبري يعمل لديها الاف الموظفين تسعي بكل الطرق الي الوصول الي هذا الرقم من العملاء ولا تستطيع مطلقا .

ومن المؤكد أن السبب وراء انتشار التطبيق هو سهولة تحميله واستخدامه ، حتى يمكنك معرفة كافة طرق التحميل يمكنك متابعة ما يلي : -

  • استخدام رابط التحميل الخاص بموقعنا والذى نوفره لك بتلك المميزات : -

  1.  رابط مباشر .
  2. رابط رسمي للتطبيق .
  3. يخلو من كافة الفيروسات الضارة للأجهزة .

  • من خلال متجر Google Paly  :

  1. للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد .
  2. الإصدار : Android 4.4 and up .
  3. نسخة بحجم : 26 MB .

  • تتوفر نسخة بتنسيق  APK:

  1. نسخة بحجم : 25.58 MB .

رغم عدد المستخدمين الكبير إلا أنه لا تتوفر نسخة خاصة للأجهزة التي تعمل بنظام IOS حتى الآن ، بعد مراجعة الموقع الرسمي للتطبيق قد تم التوضيح أنه في القريب العاجل سوف تتاح نسخة لأنظمة IOS .

كيفية تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش بتنسيق APK

الدور الذي يقدمه تنسيق APK مميز وممتاز لأنه يتيح لمستخدمي أجهزة الأندرويد وأيضا الأجهزة التي تعمل بنظام IOS مثل  iPhone – iPad وخلافه إمكانية تحميل التطبيق اذا حدثت أي مشكلة تعوق عملية تحميل أي تطبيق او برنامج .

بالنسبة لتحميل تنسيق APK بالنسبة لأنظمة الأندرويد سهل ولا توجد به أي مشكلة على الإطلاق ، لكن الصعوبة تكمن في الأجهزة التي تعمل بنظام IOS لكن مع طلب الدعم من قبل فريق ايجي برين التقني سوف يكون الأمر في غاية السهولة ، حيث يمكنك تحميل التطبيق على جهاز الايفون الخاص بك مستعينا في ذلك في احدي البرامج التي تحاكي عمل الأندرويد وهي متاحة بشكل كبير لأنظمة IOS من متجر App Store .

حتي تتمكن من تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش  من خلال نسخة APK يمكنك متابعة الخطوات التالية : -

استخدم رابط التحميل الخاص بموقعنا بتنسيق APK .

قم فتح الملف بعد انتهاء التحميل .

أعطى كافة الأذونات اللازمة إذا احتاج الأمر لذلك .

اضغط على كلمة Install .


انتظر لحظات حتى يكتمل التثبيت .


اضغط على Open .


الان قمت بإتمام عملية تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش بشكل ناجح وهذه هي شاشته الرئيسية .


كيفية تسجيل حساب من خلال تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش

أصبح التسابق من قبل مصممو التطبيقات متزايد على جعل الخطوات الخاصة بتسجيل الدخول أكثر سهولة وبأكثر من طريقة هذه فعلا حقيقة ملحوظة بشكل كبير .

وهذا بالفعل ما قد وجدناه بعد تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش  واستكمال خطوات التسجيل ، وكانت تلك التجربة كما يلي : -

افتح التطبيق بعد انتهاء عملية التحميل .


اختر اللغة المفضلة لك لاستخدام التطبيق بها .


قم بقراءة الإرشادات اذا اردت وهناك إمكانية التخطي .




اختر طريقة التسجيل عن طريق حساب Facebook ، google او بالتسجيل اليدوي .



الي هنا تكون قد انهيت عملية التسجيل ونحن قمنا باختيار التسجيل من خلال حساب جوجل .


الامر اصبح اكثر سهولة ليس من خلال هذا التطبيق فقط ولكن من كافة التطبيقات التي تناولناها سابقا .

أهم مزايا تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش للاندرويد والايفون

من المؤكد أن فكرة التطبيق ممتازة وتستحق الإشادة ، وتعتبر أهم ميزة يقدمها التطبيق لمستخدميه ، من المؤكد أنه الحصول على العلم من خلال تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش  او من خلال تطبيق هذا بالفعل شيء مميز .

لكن بخلاف الفكرة الأساسية هناك العديد من المميزات الفرعية الأخرى التي وجدناها من خلال استخدام التطبيق من أهمها : -

  • تطبيق مجانى : -

تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش  واستخدامه مجاني تماما ، وهذا من المؤكد امر في غاية الأهمية الجميع يعلم أن كافة كورسات تعلم اللغات غير مجانية بل تحتاج الي المزيد من المال لأنهائها والحصول علي شهادة معتمدة .

  • سهولة الاستخدام : -

من خلال التجربة وسوف نقوم بشرح تلك التجربة في النقاط التالية ، التطبيق يمكنك استخدامه بشكل سهل ويستطيع الجميع من كافة الأعمار استخدمه .

  • اللغات المتوفرة : -

كما شاهدتهم في النقطة السابقة يوفر التطبيق إمكانية التعامل معه باللغة الإنجليزية أو العربية علي حد سواء ، وهذا بالفعل شيء مميز وجاذب للشعوب العربية على تحميل التطبيق واستخدامه .

  • تطبيق صغير الحجم: -

التطبيق لكافة أنظمة التشغيل يأتي بنسخة صغيرة الحجم كما انه لا يؤثر مطلقا علي أداء أي جهاز تقوم بتثبيته عليه .

  • قوائم المراجعة : -

يمكنك من خلال استخدامك للتطبيق ان تقوم بحفظ بعض الكلمات التي تريد مراجعتها في وقت لاحق حتى التأكد من عملية حفظها التام .

  • سياسة الأمان : -

يتبع التطبيق سياسة أمان فعالة للغاية حيث أنه بعد مراجعة سياسة الأمان والاستخدام فقد وجدنا ان التطبيق لا يقوم بمشاركة أي بياناتك المجمعة إلى أي جهات خارجية .

  • الكورسات المتخصصة : -

اعد التطبيق الكورسات المتخصصة وهي التي يمكنك من خلالها تنمية مهارة معينة تخص اللغة الإنجليزية على سبيل المثال : كورس القواعد – كورس المحادثة وغيرها .

  • الاختبارات المكثفة : -

أتاح التطبيق بعد إتمام كل درس اختبار لقياس قدرتك على التحصيل فإذا وجدت مشكلة ما يمكنك إعادة الكورس مرة أخرى حتى تتقنه .

 جولتنا بعد تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش واستخدامه

من خلال استخدام التطبيق سوف نقدم لكم جولة عن النقاط الأساسية من داخل التطبيق والتي من خلالها سوف يكون بأماكنك استخدامه بكل سهولة .

بعد إتمام عملية تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش و فتح التطبيق ستظهر الشاشة الرئيسية مقسمة إلى أقسام عديدة لكن أقسام الصفحة الرئيسية الأساسية ثلاث أقسام ( الدراسة – المراجعة – الدردشة ) لكن قبل شرح تلك الأقسام بشكل تفصيلي سوف نوضح لكم كيفية استخدام بقية الأقسام أيضا من خلال ما يلي : -


تعلم كيفية استخدام التطبيق : بالضغط على تلك الأيقونة سوف يظهر لك فيديو تعليمي عن كيفية استخدام كل اقسام التطبيق بشكل سهل للغاية .


احصل علي شهادة : هذه الايقونة لم يتم تفعيلها حتى الآن من القائمين على التطبيق ، وهناك ملاحظات كثيرة من مستخدمي التطبيق تريد تفعيلها بشكل سريع .


  • الدراسة : -

الأيقونة الأساسية الأولى والتي بمجرد الضغط عليها ستظهر لك إمكانية الحصول علي كورس اللغة الإنجليزية كامل أو دراسة منهج الثانوية العامة .



  • المراجعة : -

الايقونة الأساسية الثانية والتي يمكنك ان تقوم بأنشاء مجلد بداخلها لحفظ الكلمات التي تريد حفظها ومراجعتها بشكل دوري لحين التمكن منها .


  • الدردشة  : -

الايقونة الأساسية الثالثة والأخيرة وهي التي تتيح لك الدخول في غرف الدردشة التي يمكنك منها تقوية اللغة الإنجليزية حيث من المعلوم أن اكتساب أي لغة يأتي بكثرة الممارسة ، لكن حتى تتمكن من دخول غرف الدردشة عليك اجتياز الاختبار الخاص بدرسين على الأقل خلال نفس اليوم .


الامر بسيط من خلال الشرح الكتابي ، وسوف يكون أكثر بساطة بمشاهدة الفيديو التوضيحي الذي تم توفيره لمستخدمي التطبيق .

عيوب تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش للاندرويد والايفون

من الصعب القول ان هناك عيوب تخص استخدام التطبيق نظرا للدور الذي يقدمه ، ولكن يمكن ان نقول ان اغلب الملاحظات التي رصدناها من مستخدمي التطبيق كانت كما يلي : -

  • اتاحة التطبيق لأنظمة التشغيل : -

من المؤسف فعلا انه لا يمكن تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش  من خلال متجر App Store لان هناك عدد كبير جدا من مستخدمي أنظمة IOS ليس متاح لهم تحميل التطبيق .

  • الحصول علي شهادات : -

من خلال عرض التطبيق تم التأكيد على إمكانية الحصول علي شهادة معتمدة تفيد انك اتممت المستوي ، او قمت بالانتهاء من الكورس بالكامل ، لكن حتى الآن لم تتوفر تلك الخصية من خلال التطبيق وهذا شيء نتمنى أن تقوم إدارة التطبيق بحله في اسرع وقت .

  • الإعلانات الدعائية : -

تعرض الإعلانات الدعائية بكثرة أثناء الاستخدام ، والمشكلة الكبيرة عند الاحتفاظ بكلمات لمراجعتها بين كل كلمة واخرى يقوم التطبيق بعرض إعلان وهذا شيء سيئ جدا .

هل تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش للأندرويد أمن

 نؤكد لكم اننا نراجع – دائما وقبل تناول التطبيقات معكم – جيدا سياسة الخصوصية والأمان ، ونقدم لكم النصائح اذا وجدنا ان الامر مبهم بعض الشيء .  

من خلال مراجعة فريقنا التقني السياسية الأمان التي اعتمدها تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش  فقد وجدنا عدم مشاركة أي نوع من أنواع البيانات الخاصة بك إلى جهات او مؤسسات خارجية تماما .

هذا يعني ان استخدام التطبيق آمن تماما ولا توجد به أي مشكلة على الإطلاق .

تطبيقات مشابهة لتطبيق ذا امريكان انجلش

بعد مراجعة إمكانية وجدو تطبيق تم إصداره ليكون صالح للتحميل والاستفادة منه بشكل مبسط كما هو الحال من خلال تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش  فقد وجدنا العديد من التطبيقات التي يمكنها تقديم يد العون لم يريد تعلم اللغة الإنجليزية .

لذلك اذا لم يحصل تطبيقنا اليوم على رضاك الكامل يمكنك الاعتماد على التطبيقات التالية : -

  • iStoria احترف اللغة الإنجليزية : -

التطبيق الذي يمكنك من خلاله تطوير اللغة الإنجليزية لديك بأسلوب قصصي ، يمكنك اكتساب أربعة آلاف كلمة جديدة من خلال التطبيق شهريا .

  • Drops تعلم اللغة الإنجليزية : -

يستخدمه أكثر من خمسة وثلاثون مستخدم من حول العالم يقدم لك تجربة ممتعة لتعلم اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى أكثر من أربعين لغة أخرى من حول العالم .

  • Preply: تعلم أي لغة : -

تطبيق يعلمك اللغة الإنجليزية بكل التأكيد ولكن هذه المرة عن طريق دروس خصوصية على يد مدرسين حقيقيين بالبث المباشر .

  • تعلم الإنجليزية مع ABA English : -

تطبيق آخر يعطيك طريق سهل و استرشادي لتعلم اللغة الإنجليزية من خلال الاحتكاك الحقيقي من خلال معلمين او من طلاب في نفس مستواك لتنمية مهارات اللغة .

بالفعل نحن سعداء لتناول تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش  معكم اليوم ، نتمنى ان نكون استطعنا الإجابة على كافة الأسئلة التي كانت تدور في ذهنك أثناء القراءة ، هذا النوع من التطبيقات دافع كبير لنا ولكم علي اكتساب المهارات بشكل دائم ، نحن دائما نعمل اجلكم ، دمتم في رعاية الله .

📁اسم التطبيق ZAmericanEnglish
🧭تاريخ الاصدار22 فبراير 2023
🏠الشركة المنتجة ZAmericanEnglish
🔗متوافق مع Android,ios
📊حجم التطبيق24.3 MB
📱نسخة التطبيقV 2.2.2
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل تطبيق انغامي تحميل تطبيق رصد الزلازل تنزيل تطبيق فيزيتا

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق