تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد سبتمبر 27, 2023

تحميل تطبيق تقدير للمتقاعدين Taqdeer 2023 مجاناً للأندرويد apk والأيفون احدث اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق تقدير للمتقاعدين من أهم الخطوات التي اتخذتها حكومة المملكة العربية السعودية حتى توفر أسهل الطرق لمجموعة كبيرة من المتقاعدين باختلاف جنسهم للحصول على خدمات حصرية ومميزة تعبيرا من حكومة المملكة عن الامتنان لما قدمه كبار السن في خدمة المملكة.

تقدير- Taqdeer، تطبيق تم طرحه واعتماده من قبل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يقدم عروض و خدمات للمتقاعدين عن طريق بعض عقود الشراكة مع المؤسسات العملاقة داخل المملكة سواء كانت الحكومية أو الخاصة.

من خلال مقالنا معكم اليوم سوف نتناول تنزيل تطبيق تقدير للمتقاعدين  من كافة جوانبه بداية من أهم الخصائص التي يمكن أن تحصل عليها من خلال استخدام التطبيق – من هم القائمون على التطبيق وفكرة عمله – أهم مميزات التطبيق وبعض العيوب التي وجدناها أثناء الاستخدام ليس ذلك كل ما لدينا يمكنكم متابعة القراءة وسوف تحصلون على المزيد من المعلومات المهمة الأخرى.

تحميل تطبيق تقدير للمتقاعدين

نبذة عن تنزيل تطبيق Taqdeer

كعادة حكومة المملكة العربية السعودية دائما ما تقدم الكثير من التطبيقات والبرامج المميزة والتي تخدم الشعب السعودي بشكل فعال، وسوف نقدم لكم فيما يلي ونهاية المقال أهم الخصائص الخاصة بتحميل تطبيق تقدير للمتقاعدين  للتعرف أكثر علي ما يقدمه:-

  • يتيح التطبيق الفرصة بشكل متساوي للجميع سواء المتقاعدون من القطاع الخاص أو القطاع العام للاستفادة مما يقدمه التطبيق.
  • يتيح التطبيق أيضا إمكانية حصول الزوجة والأبناء التابعين للمتقاعد أو المتقاعدة علي نفس الخدمات والتسهيلات التي تقدمها المبادرة.
  • تستطيع من خلال تحميل تطبيق Taqdeer الحصول على الكثير من الخدمات المهمة داخل المملكة دون بذل أدنى درجات العناء من خلال التطبيق.

ما هو برنامج مشاهدة تقدير للمتقاعدين

General Organization for Social Insurance (GOSI) – المؤسسة العامة للتقاعد ‏‏‏، هي المالكة والمطورة للتطبيق وهي مؤسسة حكومية تخص الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية داخل حدود المملكة العربية السعودية.

  • ومنذ أتاحت تحميل برنامج Taqdeer من الموبايل من خلال منصات شراء التطبيقات الإلكترونية بداية عام 2021 وحتى الآن استخدمه أكثر عشرة آلاف شخص داخل المملكة.
  • فكرة التطبيق هي تقديم أكبر عدد من الخدمات للمتقاعدين والمتقاعدات سواء من القطاع الخاص أو الحكومي داخل حدود المملكة العربية السعودية.
  • حيث يمكنك من خلال التطبيق الاشتراك في بعض العروض والاستفادة منها سواء عن طريق الربط الإلكتروني المباشر بمقدم الخدمة - استخدام الأكواد الترويجية التي يتم الإعلان عنها – أو البطاقة التعريفية للتطبيق أو للمتقاعد.

أهم مزايا برنامج Taqdeer

بخلاف الخصائص والسمات التي تناولنا جزءا منها بداية المقال فهناك الكثير من المميزات التي سوف تحصل عليها من خلال تنزيل برنامج تقدير للمتقاعدين  والتي أهمها ما يلي:-

  • سهولة الاستخدام

تتفهم جيدا حكومة المملكة الفئة المستهدفة التي سوف تستخدم التطبيق لذلك قامت بإصدار تطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ولا يتطلب أي تدريب أو تعلم.

  • الدعم الفني

وفر مقدمو التطبيق مجموعة مميزة من موظفي خدمة الدعم الفني للرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بالمستفيدين من التطبيق.

  • توفر اللغات

تمت إتاحة التطبيق باللغة العربية والإنجليزية وهذا سهل كثيرا من استخدام التطبيق لكل الأشخاص باختلاف ثقافتهم.

طريقة تنزيل برنامج تقدير للمتقاعدين

حتى تتمكن من تحميل تطبيق Taqdeer بطريقة سهلة وآمنة يمكنك اختيار إحدى الطرق التالية للتحميل:-

  • تم توفير بعض المعلومات التي تخص التطبيق ومتطلبات التشغيل من خلال جدولنا المثبت أسفل المقال، بالإضافة إلى ذلك وفرنا لكم كافة طرق التحميل الأخرى أسفل المقال نهاية الصفحة.
  • يمكنكم الاستعانة برابط التحميل الخاص بصفحتنا حيث إنه يتميز بالتالي: رابط رسمي – مباشر – خال من أي فيروسات قد تضر هاتفك.

كيفية تشغيل تطبيق Taqdeer

حتى تتمكن من تشغيل التطبيق تستطيع الاعتماد علينا ذلك من خلال مراجعة الخطوات التالية:-

  1. قم بتحميل برنامج Taqdeer بإحدى الطرق التي وضحناها.
  2. افتح التطبيق من خلال هاتفك. 

  3. اضغط علي الأيقونة الموضحة للتسجيل من خلال تطبيق نفاذ

عيوب برنامج تقدير للمتقاعدين

من واقع تجربة تحميل تطبيق Taqdeer وأيضا جمع آراء المستخدمين يمكنكم متابعة النقاط التالية الخاصة بعيوب استخدام التطبيق:-

  • سوء الأداء

وضح بعض مستخدمي التطبيق بعض العيوب الخاصة بتصميم التطبيق والتي منها لا يوجد أيقونة ( (نسيت كلمة المرور)) – ((خانة تسجيل جديد)) وغيرها الكثير من الأمور المشابهة.

  • تسجيل الدخول

يعاني الكثير من الأشخاص الذين قاموا بتحميل برنامج تقدير للمتقاعدين من عدم قدرتهم علي إتمام عملية تسجيل الدخول لذلك قاموا بحذف التطبيق كليا.

  • ربط التطبيق

مشكلة ربط عملية تسجيل الدخول بتطبيق نفاذ هي التي استحوذت علي كل التقييمات السلبية للمستخدمين حيث إنه توجد مشكلة كبيرة في ربط التطبيق بتطبيق نفاذ وذكر أغلب المستخدمين من ضرورة فصل تسجيل الدخول بينهم.

تطبيقات شبيهة

الحكومة السعودية تقدم الكثير من التطبيقات التي تساعد أهلها علي الحصول على الخدمات بشكل سهل ذلك بخلاف تحميل تطبيق Taqdeer ومن أهم تلك التطبيقات ما يلي:-

هو تطبيق جديد مصمم للمساعدة في إدارة الهويات الرقمية في المملكة العربية السعودية تحت إشراف وزارة الداخلية، حيث يوفر نظام أساسي سهل الاستخدام لتخزين كافة المعلومات التي تخص كل من يعيش في المملكة حتى وإن كان مقيم من أجل العمل.

 نمط حياة صحية شامل لجميع الأفراد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

 كلمة تحمل في طياتها الكثير من المعاني الجميلة، لذلك اختارت الحكومة السعودية ذلك الاسم ووضعه على أهم منصة إلكترونية في الوطن العربي حاليا.

هل يعتبر تطبيق Taqdeer من التطبيقات الآمنة؟

قام فريقنا التقني بمراجعة سياسة الأمان والاستخدام قبل البدء في تحميل تطبيق تقدير للمتقاعدين  وتأكدنا أنه تطبيق آمن للغاية ويمكنكم مراجعة أهم نقاط تلك السياسة فيما يلي:-

  • مشاركة البيانات

لا يشارك التطبيق أي بيانات تخص المستخدمين لأي جهة خارجية.

  • جمع البيانات

لا يقوم التطبيق بجمع أي بيانات خاص بالمستخدمين أو التطبيق.

  • نقل البيانات

يتم نقل بياناتك من خلال اتصال آمن ومشفر.

  • حذف البيانات

تستطيع تقديم طلب لحذف البيانات الخاصة بك من سجلات التطبيق.

الخصائص العامة لتطبيق تقدير للمتقاعدين

كما وعدناكم أول المقال بتوضيح المزيد من خصائص تنزيل برنامج تقدير للمتقاعدين  يمكنكم متابعة قراءة النقاط التالية التي توضح المزيد من تلك الخصائص:-

  • يتبنى التطبيق والمبادرة بشكل عام بعض القيم المهمة للفرد والمجتمع والتي منها: الثقة – التعاون – الاحترام وغيرها الكثير.
  • يوفر التطبيق عقود شراكة مع الكثير من المؤسسات العامة والخاصة التي توفر لك الكثير من العروض والخدمات المميزة.
  • يقوم القائمون علي التطبيق بجمع آراء المستفيدين لتطوير أداء التطبيق وزيادة الخدمات المقدمة إليهم بشكل دوري.
  • تبني التطبيق عدة مسارات تهدف إلى الحصول علي أعلى قدر من المساهمة سواء بتقديم العون للمتقاعدين أو الاستفادة من خبراتهم على سبيل المثال مسار خبرة – مسار مزايا – مسار تمويل وغيرها الكثير.

كيفية استخدام برنامج Taqdeer

سوف نأخذكم في جولة بسيطة نوضح فيها لكم أقسام التطبيق ودور كل قسم حتى تكون تجربة استخدامه أسهل وأوضح للجميع:-

الرئيسية

الأيقونة الأساسية التي يمكنك أن تجد فيها كافة العروض – الأنشطة - التمويل وغيرها. 


الأدوات

الايقونة التي يمكنك من خلالها الاشتراك او التطوع بخبراتك مع مقدمي التطبيق بشكل سهل للغاية ومباشر. 



بطاقتك

الأيقونة التي يمكنك من خلالها مراجعة بياناتك الشخصية أو إتمام عملية تسجيل الدخول للتطبيق.



الإعدادات

الأيقونة التي تستطيع من خلالها تغيير إعدادات التطبيق أو تغيير المعلومات الشخصية الخاصة بك.



 صور من داخل تطبيق تقدير للمتقاعدين







دائما نشعر بالفخر أثناء صياغة التطبيقات الحكومية ويعد تنزيل برنامج Taqdeer واحدا من ذلك التطبيق إذا كنت من المتقاعدين وتعيش داخل حدود المملكة السعودية حمله الآن، دمتم في رعاية الله.

📁 اسم التطبيق تقدير- Taqdeer
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة (GOSI)
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 43 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.1 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR : EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق