تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 28, 2023

تنزيل تطبيق قبولي qabuli مجاناً 2024 للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق قبولي يساعدك على اختيار مصيرك وذلك عن طريق منحك الكثير من النصائح، كما أن البرنامج يمنحك جميع التفاصيل عن جامعات العراق، وهو من أفضل التطبيقات المساعدة للطلاب في الصف السادس في اختيار الجامعات المناسبة لهم وتحديد مستقبلهم، وبالطبع البرنامج يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة والتي تساهم في تقديم تجربة مثالية للمستخدمين .

ومنها احتوائه على كافة تفاصيل الحدود الدنيا للقبول كما أنه يمنحك بعض النصائح التي تساعدك على الاختيار الجيد، علاوة على ذلك يوفر البرنامج قسم خاص يشرح كل كلية على حدى لكي يساعدك في اتخاذ القرار المناسب، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى النهاية لكي تعرف جميع المعلومات اللازمة .

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول مميزات وعيوب البرنامج، علاوة على ذلك سوف نتطرق للحديث عن طريقة تنزيل تطبيق قبولي كما أننا سوف نوضح طريقتي التشغيل والاستخدام وسوف نوضح معلومات هامة حول البرنامج في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق قبولي

نبذة عن تنزيل تطبيق Qabuli

التطبيق يقدم خدمات رائعة للطلاب يساعدهم من خلالها على حسن الاختيار كما أنه يساهم في رسم مستقبل أفضل لهم وذلك عن طريق الخصائص والخيارات الكثيرة التي يمنحها لهم، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز مميزات تحميل برنامج قبولي :-

  • يتيح البرنامج للطلاب إمكانية معرفة أقسام الكليات وحدودها الدنيا ومصاريفها ومعدلاتها كما يتيح جميع التفاصيل الخاصة عن الجامعات العراقية .
  • يوفر البرنامج مجموعة واسعة من النصائح تساعدك على اختيار الكلية المناسبة لك من بين الخيارات العديدة التي يطرحها عليك .
  • يضم البرنامج مجموعة واسعة من الفيديوهات التعليمية التي ترشدك الى الاختيار الصحيح والتي تساعدك في تعلم كيفية استخدام التطبيق .

ما هو برنامج قبولي

iraqify شركة عراقية ناشئة حديثاً بالتحديد في عام 2022 متخصصة في مجال تطوير التكنولوجيا والتعليم وتدار بواسطة مجموعة من الشباب العراقيين وهي القائمة على إدارة البرنامج حاليا :-

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج قبولي على مختلف المنصات والمتاجر في عام 2022 لاقى نجاحات واسعة الى أن أصبح مثبت على أكثر من 100 ألف هاتف ذكي .
  • فكرة التطبيق قائمة على إتاحة كافة المعلومات والأدوات التي تساعد الطالب في اختيار الكلية المناسبة له من حيث المجموع و المهارات المناسبة للتعليم فيها .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج التعرف على مصاريف الجامعات الاهلية الخاصة كما يمكنك التعرف على أقسام تلك الجامعات وجميع التفاصيل عنها .

أهم مزايا برنامج Qabuli

يهدف البرنامج الى مساعدة الطلاب العراقيين في التعلم والتطوير وذلك من خلال تقديم جميع المعلومات التي يحتاجونها في مكان واحد، ويعتمد البرنامج في عمله على مميزاته الاستثنائية الكثيرة والتي سوف نشير الى أبرزها في النقاط التالية :-

  • سهولة الاستخدام

بعد تحميل تطبيق Qabuli لن تواجه صعوبات في استخدامه وذلك نظراً لاحتوائه على واجهة بسيطة ومرنة وسريعة الاستجابة، كما أن الاقسام المتاحة بداخله قليلة وغير معقدة .

  • توفر اللغات

يدعم البرنامج 9 لغات مختلفة بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية، وبناءاً على ذلك هو صالح للإستخدام من جميع الفئات المتاحة في العراق وتستطيع الاعتماد عليها دون مشكلة حالياً .

  • الدقة والموثوقية

جميع المعلومات الموجودة في البرنامج حقيقية وذلك لاعتماده على مصادر رسمية مؤكدة في جمع تلك البيانات وتوفيرها للطلاب في مكان واحد ولذلك تستطيع استخدامه دون خوف .

طريقة تنزيل برنامج قبولي

أعددنا لكم شرح وافي بسيط مدعوم بالصور يساعدكم في تنزيل تطبيق Qabuli النسخة الاصلية، وهو عبارة عن مجموعة خطوات فعالة تجدونها موضحة فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط تحميل التطبيق الخاص بنا ويتميز بكونه رابط امن وسريع ومباشر كما أنه خالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • إذا واجهتم اي مشكلة في التحميل من رابطنا الخاص يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدونه يحتوي على طرق تحميل بديلة ومعلومات هامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق Qabuli على الهاتف

إذا كنت لا تعرف طريقة تشغيل البرنامج على هاتفك، لا عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الموضحة في النقاط التالية وذلك بعد إتمام تحميل برنامج Qabuli :-

  1. في البداية حمل التطبيق من المتجر المتاح على هاتفك كما يمكن فعل ذلك عن طريق الخطوات الموضحة في الاعلى وبعد انتهاء عمليتي التحميل والتثبيت انقر على فتح . 

  2. بعد ذلك يجب عليك النقر على تخطي لكي تتجنب قراءة جميع نصائح الاستخدام والتي سوف يعرضها التطبيق عند الدخول إليه لأول مرة . 

  3. الان تظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق من الداخل وتجدها منظمة كما ذكرنا من قبل وبعد ذلك تستطيع استخدام التطبيق كما تريد . 

عيوب برنامج قبولي

على الرغم من أن تنزيل برنامج Qabuli على هاتفك يوفر عليك الكثير من الجهد المبذول في البحث عن المعلومات الموجودة بداخله، إلا أنه لا يخلو من العيوب البسيطة والتي سوف نشير إليها في النقاط التالية :-

  • صعوبة إنشاء الاستمارة

من الصعب العمل على انشاء استمارة افتراضية عن طريق التطبيق خاصة إذا كنت مبتديء ولا تعرف كيفية استخدامه بشكل صحيح .

  • التحديثات

قد تتأخر بعض التحديثات أحيانا مما يجعل المعلومات قديمة وغير مواكبة للتطورات أو للتحديثات التي أتممتها بعض الجامعات .

  • التوافق

من الوارد أن لا يعمل التطبيق خاصة على الهواتف القديمة وذلك لأنه يحتوي على أدوات ومميزات تطلب وجود إصدار حديث من نظام التشغيل android .

تطبيقات شبيهة

بخلاف تحميل تطبيق قبولي تستطيع تحقيق اقصى استفادة من موقعنا وذلك عن طريق الرجوع الى المقالات الكثيرة المتاحة عليه في الوقت الحالي، وإليك أبرز البرامج التي استعرضناها :-

برنامج رائع يعمل على تعديل سلوك المستخدمين وتحفيزهم على عمل خطواتهم المستقبلية بإستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وبالتأكيد سوف تحتاجه قبل بدء المرحلة الجامعية .

تطبيق بسيط يساعدك على تنمية وتطوير السمات الشخصية كما يساعدك على إكتشاف ذاتك وتحسين سلوكك، وهو من البرامج التي سوف تحتاجها في حياتك بشكل عام .

اللغة الألمانية من اللغات الهامة التي سوف تحتاج لها عند دراستك للمواد العلمية المختلفة في بعض الكليات ولذلك يجب عليك استغلال وقت فراغك في تعلمها بإستخدام برنامج dw .

هل يعتبر تطبيق Qabuli من التطبيقات الآمنة؟

على الرغم من ثقة مئات الآلاف من الطلاب في البرنامج، إلا أننا حرصنا على تنزيل تطبيق Qabuli لدينا ومراجعة شروط وسياسات الأمان التي ينص عليها قبل استخدامه، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز ملاحظاتنا من المراجعة :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا يشارك البرنامج بيانات المستخدمين مع أي جهات خارجية سواء كانت مجهولة المصدر او حتى معلومة، بينما يجمع 4 أنواع من البيانات بما في ذلك الموقع الجغرافي .

  • نقل البيانات

تشفير البيانات من أهم الأساسيات التي يعمل عليها التطبيق وذلك لكي يحافظ على بيانات المستخدمين ويحميها من الهجمات الخطيرة للمخترقين .

  • حذف البيانات

متاح في البرنامج إمكانية طلب حذف البيانات كما هو متاح حذفه بشكل نهائي من الهاتف، علاوة على ذلك تستطيع حذف سجل نشاطك من الإعدادات .

الخصائص العامة لتطبيق قبولي

من واقع تجربة حية في استخدام الإصدار الأخير من البرنامج، يمكن أن نشير الى أبرز المميزات المضافة حديثاً والتي سوف تجدها في حالة تحميل برنامج قبولي لديك :-

  • يوفر البرنامج إمكانية عمل فلاتر للنتائج المستخرجة عند البحث وعن طريق هذه الميزة تستطيع إيجاد الكلية المناسبة لك في غضون ثوان قليلة .
  • حجم التطبيق صغير للغاية كما أنه لا يستهلك موارد الهاتف وبناءاً على ذلك تستطيع استخدامه على الهواتف ضعيفة المواصفات.
  • طريقة التسجيل في البرنامج أصبحت أكثر سهولة من الإصدارات القديمة حيث تم إتاحة الكثير من الوسائل التي تستطيع استخدامها في التسجيل .

كيفية استخدام برنامج Qabuli

في النقاط التالية سوف نوضح خطوات بسيطة يجب عليك اتباعها لكي تتمكن من استخدام البرنامج بشكل صحيح، لا عليك سوى تحميل برنامج Qabuli وبعد ذلك اتباع تلك الخطوات :-

  1. في خانة البحث تستطيع كتابة اسم الجامعة المراد دخولها وبعد كتابة الاسم سوف تظهر الكليات والأقسام المتاحة بداخلها كما سوف تظهر معلومات اخرى كثيرة . 

  2. عند النقر على خانة الاستمارة سوف يطلب منك كتابة مجموعة بيانات خاصة بك وبعد كتابتها سوف تتمكن من انشاء استمارة قبول افتراضية . 

  3. في قسم الجامعات تجد جميع التفاصيل المراد معرفتها عن الكليات والأقسام المتاحة في جامعا العراق كما تجد الاماكن والمصاريف وبعض المعلومات الاخرى . 

  4. إذا نقرت على قسم المزيد تجد أدوات عديدة تساعدك على التعرف على الجامعات الاهلية وتساعدك في حساب مجموعك بشكل أدق كما توجد أدوات اخرى كثيرة . 

صور من داخل تطبيق قبولي







الان انتهينا من رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق قبولي، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق قبولي
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة iraqify
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 12 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 4.4 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق