تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تنزيل برنامج نوشن بالعربى Notion 2024 مجاناً للأندرويد apk والأيفون والكمبيوتر اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق نوشن على هاتفك الذكي يساعدك على تنظيم حياتك وزيادة انتاجيتك وذلك من خلال الادوات التي يوفرها لك والتي تتيح إمكانية إنشاء الصفحات والجداول وقواعد البيانات والربط بينها، كما أن التطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية استخدام الرموز والصور للتعبير عن الخطط المستقبلية، علاوة على ذلك يتيح البرنامج مجموعة واسعة من المميزات والخصائص الاستثنائية .

ومنها إمكانية مزامنة البيانات من خلاله ومشاركتها مع كافة الأجهزة الاخرى، كما يتيح ادوات التعاون بين الأشخاص وذلك عن طريق إمكانية التعديل على نفس الصفحة بواسطة أكثر من شخص في نفس الوقت، ومن أهم المميزات التي تجدها متوفرة في البرنامج أنه يتيح للمستخدمين إمكانية عمل ربط بين قواعد البيانات المتاحة على الحساب مما يجعل استخدامها أكثر مرونة .

لكي نجعل الأمور واضحة حرصنا على إعداد مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق نوشن على الهاتف الذكي، وسوف نتطرق فيه للحديث عن مميزات وعيوب التطبيق كما أننا سوف نوضح طرق تحميل وتشغيل واستخدام البرنامج للمرة الاولى على الجهاز، علاوة على ذلك سوف نذكر معلومات هامة للغاية في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق Notion

نبذة عن تنزيل تطبيق Notion

يعد التطبيق من أفضل الأدوات التي تساعد على زيادة الانتاجية وتنظيم الوقت وذلك من خلال توفير أدوات رائعة تساعد في الترتيب والتنسيق، وفي النقاط التالية سوف نشير الى بعض مميزات تحميل برنامج نوشن :-

  • يتيح البرنامج إمكانية الكتابة والتخطيط والتنظيم في مكان واحد كما يتيح أكثر من شكل لقواعد البيانات التي تستطيع إنشاؤها بواسطته بما في ذلك الجداول والأشكال الأخرى .
  • يمنحك التطبيق القدرة على مزامنة البيانات مع كافة الأجهزة المتاحة لديك وذلك من خلال استخدام حسابات مساعدة مربوطة بالحساب الرئيسي .
  • التطبيق يوفر للمستخدمين الجدد خطة مجانية كافية للاستخدام وعلى الرغم من كونها تفتقر الى بعض المميزات إلا أنها تفي بالغرض وتستطيع الاعتماد عليها .

ما هو برنامج نوشن

Notion Labs, Inc شركة أمريكية مقرها في سان فرانسيسكو تأسست في عام 2013 لها الكثير من التجارب الناجحة في مجال تطوير التطبيقات وهي القائمة على إدارة وتطوير البرنامج حالياً .

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج نوشن على مختلف منصات ومتاجر التطبيقات في عام 2018 لاقى نجاحات واسعة وأصبح من أهم تطبيقات زيادة الانتاجية حيث وصل عدد مرات تحميله الى أكثر من 10 مليون .
  • فكرة البرنامج قائمة على توفير أدوات تساعد المستخدم على وضع أفكاره وخططه المستقبلية وقائمة مهامه في مكان واحد ظاهر لكي تساعده على إنجازها بسهولة .
  • يمكنك من خلال استخدام برنامج نوشن عمل جداول للمصروفات وانشاء الدوال التي تساعدك في حسابها بشكل آلي كما يمكنك الربط بين الجداول بأكثر من طريقة رائعة .

أهم مزايا برنامج Notion 

بعد تحميل تطبيق Notion لدينا حرصنا على تجربته من جميع الجوانب واتضح لدينا وجود نقاط قوة تمنح البرنامج الأفضلية عن غيره من البرامج المنافسة، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز المميزات التي تجدها في البرنامج :-

  • سهولة الاستخدام

على الرغم من أن التطبيق يظهر معقداً في البداية إلا أن بعد التعود عليه سوف تتمكن من استخدامه دون مواجهة صعوبات وذلك لأن الواجهة بسيطة ومرنة وسريعة الاستجابة .

  • توفر اللغات 

يدعم البرنامج أكثر من 12 لغة بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية علاوة على ذلك يستخدم مفردات بسيطة ولذلك التعامل معه سهل للغاية .

  • مجاني للاستخدام الشخصي

يوفر البرنامج خطة مجانية تصلح للاعتماد عليها إذا كنت تريد استخدامه بشكل شخصي، ولكن إذا كنت تريد تفعيل مميزات الفريق يجب عليك دفع رسوم قليلة للإشتراك في الخطط المدفوعة .

طريقة تنزيل برنامج Notion

نعلم أنك لا تريد إهدار الوقت في البحث عن روابط تنزيل تطبيق Notion، ولذلك وفرنا لك طرق فعالة تساعدك على تحميل النسخة الأصلية من التطبيق وتجدها فيما يلي :-

  • يمكنك في البداية الاعتماد على رابط تحميل التطبيق المتاح  في المقال والذي يتميز بكونه سريع ومباشر وخالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • إذا واجهت مشكلة في رابط التحميل يجب عليك تمرير الشاشة للأسفل وسوف تجد جدول مثبت يحتوي على طرق تحميل بديلة تستطيع الاعتماد عليها في تنزيل البرنامج لديك .

كيفية تشغيل تطبيق Notion على الهاتف

قد تواجهك بعض الصعوبات عند تشغيل البرنامج لأول مرة على جهازك، ولكي تتغلب عليها يجب عليك اتباع الخطوات التالية وذلك بعد تحميل برنامج Notion لديك :-

  1. حمل البرنامج وبعد انتهاء عمليتي التنزيل والتثبيت انقر على فتح وبعد ذلك سوف تظهر خيارات التسجيل انقر على ايقونة التسجيل بواسطة حساب جوجل . 

  2. اختر حساب جيميل المراد استخدامه في التسجيل في برنامج نوشن وذلك عن طريق النقر عليه والانتظار حتى يتم الربط . 

  3. اختر حساب شخصي من الخيارات المتاحة وبعد ذلك يجب عليك النقر على استمرار المشار إليها في الصورة التي أمامك . 

عيوب برنامج نوشن

من واقع تجربة حية في استخدام البرنامج اتضح لدينا وجود عيوب بسيطة قد تعرقل تجربة الاستخدام المثالية التي يوفرها وسوف نلخصها لك في النقاط التالية :-

  • اللغة العربية

بعد تنزيل برنامج Notion سوف تجد أن البرنامج لا يدعم اللغة العربية بشكل كامل حيث أن الكتابة العربية تتم من الشمال الى اليمين كما سوف تلاحظ بعض الاشياء الاخرى عند تفعيل اللغة .

  • بطء نسخة الهاتف

من الوارد أن تواجه مشكلة في استخدام البرنامج إذا كنت تملك هاتف ذو مواصفات ضعيفة وذلك لأن نسخة الهاتف بطيئة ولا تعمل بكفاءة على الهواتف القديمة .

  • الأعطال التقنية

قد تواجه مشكلة في تسجيل الدخول أو حتى أثناء عملية التسجيل وذلك نظراً لحدوث مشاكل في السيرفرات التي يعتمد عليها البرنامج بشكل متكرر ولكن سرعان ما تعود الأمور الى طبيعتها .

تطبيقات شبيهة

إذا كنت لا ترغب في تحميل تطبيق نوشن يمكنك الاعتماد على تطبيقات زيادة الانتاجية البديلة والتي تحدثنا عن الكثير منها في مقالات سابقة، وإليك الآن أبرز التطبيقات الشبيهة :-

من البرامج الرائعة التي تساعدك على إدارة المهام وتنظيم الوقت وزيادة الإنتاجية وذلك من خلال الأدوات الرائعة التي يوفرها والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي .

تطبيق بسيط ورائع يزيد من إنتاجيتك بشكل مثالي وذلك عن طريق توفير أدوات تساعدك على تنظيم وقتك وإضافة المهام التي ترغب في عملها أمام عينيك مما يجعل عملها سهلا .

برنامج أنيق من حيث الشكل ورائع من جميع الجوانب حيث يحتوي على أدوات مثالية في تنظيم الوقت وتدوين الملاحظات كما أنه يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي في العمل .

هل يعتبر تطبيق Notion من التطبيقات الآمنة؟

يوفر البرنامج بيئة امنة مع المميزات والادوات المتاحة بداخله والتي تساعدك على زيادة الإنتاجية، وبعد تنزيل تطبيق Notion ومراجعة شروط وسياسات الحماية والأمان وجدنا الآتي :-

  • مشاركة وجمع البيانات

يشارك التطبيق 4 أنواع من البيانات مع جهات خارجية بما في ذلك المعلومات الشخصية والنشاط على البرنامج ويجمع أكثر من 7 أنواع من البيانات بغرض تطوير آليات العمل من الداخل .

  • نقل البيانات

يتم تشفير بيانات المستخدمين أثناء عملية النقل بين السيرفرات مما يجعل الحصول على تلك البيانات عملية صعبة ومعقدة للغاية .

  • محو البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك الخاصة من البرنامج كما يمكن حذفها بشكل يدوي من الإعدادات، علاوة على ذلك تستطيع حذف البرنامج نهائياً من الهاتف بنقرة زر واحدة .

الخصائص العامة لتطبيق نوشن

يحتوي البرنامج على خصائص استثنائية كثيرة، ذكرنا بعضها في الفقرات السابقة، والان سوف نوضح المزيد من الخصائص التي تجدها بمجرد تحميل برنامج نوشن :-

  • يمكن أن تشارك قواعد البيانات التي قمت بعملها بواسطة التطبيق مع الاصدقاء ويمكن أن تتيح التعديل عليها كما يمكن إغلاقها بصورة كاملة .
  • يوفر البرنامج إمكانية استيراد وتصدير المستندات بأكثر من تنسيق كما يمكنك التحكم في مظهر الواجهة بشكل كامل حيث أنه يدعم الوضع الداكن .
  • يدعم البرنامج السحب والإفلات حيث تستطيع إضافة الملفات والصور ومقاطع الفيديو بإستخدام الخاصية كما يدعم الكثير من التنسيقات في حالة إضافة الملفات المرئية .

كيفية استخدام برنامج Notion

حرص فريقنا التقني على إعداد شرح مبسط بالصور تستطيع الاعتماد عليه في معرفة كيفية استخدام البرنامج، لا عليك سوى اتباع الخطوات التالية بعد تنزيل برنامج نوشن لديك :-

  1. عند النقر على الايقونة الأولى المتاحة أسفل يمين الشاشة سوف تتمكن من إضافة قاعدة بيانات عشوائية وتستطيع تخصيصها شكلها كما تريد . 

  2. في الخانة الموالية والتي يرمز لها بالمنبه سوف تجد الإشعارات التي يرسلها البرنامج لك عندما يحين موعد معين ويمكنك التحكم في نظام الاشعارات من ايقونة الإعدادات . 

  3. إذا كنت تريد الوصول الى قاعدة بيانات محددة بشكل سريع يجب عليك استخدام ميزة البحث المتوفرة في التطبيق والتي هي مشار إليها في الصورة التي أمامك . 

  4. بعد النقر على رمز الثلاث نقاط المتاح في أسفل يسار الشاشة سوف تجد الكثير من قواعد البيانات الجاهزة من حيث الشكل والتنسيق والتي يمكنك استخدامها في عملك . 

  5. من قسم الإعدادات تستطيع تغيير اللغة والتحكم في حسابك بشكل كامل كما تستطيع شراء الخطط المدفوعة بسهولة شديدة . 

صور من داخل تطبيق نوشن







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق نوشن، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق نوشن
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Notion Labs, Inc.‏‏ ‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 33 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 8.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق