تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد سبتمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق GoodNotes 2023 مجاناً للأندرويد apk والأيفون احدث اصدار

محتويات المقالة

تنزيل تطبيق GoodNotes يغنيك عن استخدام الدفاتر الورقية في تدوين الملاحظات، وذلك لأنه يوفر للمستخدم أدوات عديدة تساعده على حفظ الملاحظات الخاصة به وإدارة المهام، كما أن التطبيق يوفر للمستخدم واجهة بسيطة يستطيع استخدامها في الربط بين الأحداث، حيث يعد من أقوى برامج تدوين الملاحظات المتاحة في الوقت الحالي .

وذلك لانه يتميز بخلوه من الإعلانات المزعجة أثناء الاستخدام، كما أنه يساعد المستخدم في إنشاء ملاحظات جمالية باستخدام أدوات الكتابة والتنسيق المتاحة بداخله، بالإضافة الى ذلك تحميل تطبيق GoodNotes يمنحك القدرة على تصدير واستيراد الملفات بسهولة، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى تتمكن من معرفة جميع المعلومات .

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تحميل برنامج  GoodNotes، وفيه سوف نتطرق للحديث عن مميزات التطبيق وعيوبه، كما أننا سوف نوضح طريقة تحميل وتشغيل واستخدام التطبيق، علاوة على ذلك سوف نذكر بعض المعلومات الهامة وسوف نجيب على بعض الاسئلة الشائعة في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .


نبذة عن تنزيل تطبيق GoodNotes

تنزيل برنامج GoodNotes يساعدك على زيادة الانتاجية وذلك عن طريق توفير مكان آمن تحفظ فيه أفكارك وملاحظاتك ومواعيدك الهامة، كما أنه يحتوي على خصائص استثنائية ومميزات رائعة ومنها :-

  • يدعم التطبيق الكتابة باستخدام القلم الرقمي مما يجعله مناسباً للطلاب والعاملين ويوفر أدوات رائعة في تنسيق الكتابة وتجميلها .
  • يوفر مجموعة كبيرة من القوالب التي تستطيع استخدامها أثناء كتابة دفاتر الملاحظات الخاصة بك كما يوفر إمكانية التحكم في حجم الخط وشكله ولونه ويوفر أدوات كثيرة تستطيع استخدامها في تحسين تنسيق الملاحظات الخاصة بك .
  • يتكامل التطبيق مع خدمة icloud وبناءاً عليه تستطيع الوصول الى الملاحظات الخاصة بك من جميع الأجهزة التي تدعم الخدمة بدون قيود .

ما هو برنامج جود نوتس

تطبيق رائع تم تطويره بواسطة بعض المبرمجين متعددي الجنسيات، وعلى الرغم من أنه تطبيق بسيط، إلا أنه مناسب للمبتدئين و يوفر على المستخدم الكثير من الوقت والجهد في تدوين ملاحظاته في الدفاتر الورقية .

  • منذ أن تم إتاحة تحميل تطبيق جود نوتس على مختلف المنصات والمتاجر في عام 2019 لاقى نجاحات مبهرة، إلى أن أصبح الآن متاح على أكثر من 100 ألف جهاز ذكي .
  • فكرة التطبيق قائمة على تسهيل تدوين الملاحظات وإدارة المهام مما يجعل الإقبال على الدفاتر الورقية يقل وبناءاً عليه يتم استخدام الورق في اغراض اخرى مفيدة .
  • من خلال استخدام التطبيق تستطيع استيراد الصور والملفات والرسوم البيانية من هاتفك لكي تجعل ملاحظاتك تظهر بشكل أفضل .

أهم مزايا برنامج GoodNotes

حرص فريقنا التقني على تنزيل تطبيق جود نوتس وتجربته من جميع الجوانب، واتضح لدينا وجود مميزات كثيرة سوف نوضحها لكم في النقاط التالية :-

  • تنوع الأدوات

يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الأدوات للمستخدمين بما في ذلك أدوات تحرير النص وأدوات التلوين وأدوات التحكم في ايقونات الملاحظات وبعض الادوات الاخرى .

  • سهولة الاستخدام

البرنامج بسيط وسهل الاستخدام و واجهته مرنة في التعامل وبناءاً عليه لن تواجه صعوبات في استخدامه إذا كنت من المبتدئين .

  • تجربة مجانية

يمنحك التطبيق تجربة مجانية 7 ايام تستطيع استخدام كافة الأدوات والمميزات المدفوعة خلالها وبعد الانتهاء يتم تحويلك الى الخطة المجانية المحدودة .

طريقة تنزيل برنامج جود نوتس

وفرنا لكم طرق فعالة تساعدكم على تحميل برنامج جود نوتس بدون صعوبات، لكي نوفر عليكم عناء البحث عن البرنامج في مواقع الويب، وإليكم طرق التنزيل :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص المتاح في المقال والذي يتميز بكونه رابط مباشر وسريع وخالي من الإعلانات المزعجة .
  • إذا واجهتم مشكلة في تنزيل برنامج جود نوتس من رابطنا الخاص يجب عليكم الاعتماد على طرق التحميل البديلة المتاحة في جدولنا المثبت أسفل الصفحة والذي يحتوي على متطلبات التشغيل أيضاً .

كيفية تشغيل تطبيق GoodNotes على الهاتف

لكي تتمكن من تشغيل التطبيق لأول مرة على هاتفك يجب عليك في البداية تحميل تطبيق  GoodNotes وبعد ذلك ينبغي عليك إتباع الخطوات الاسترشادية التالية :-

  1. حمل التطبيق في البداية وذلك عن طريق اتباع الخطوات الموضحة في الفقرة السابقة وبعد ذلك ثبت التطبيق على هاتفك وقم بفتحه .
  2. يجب عليك إنشاء حساب جديد في التطبيق لكي تتجنب ضياع البيانات التي تدونها وذلك عن طريق كتابة المعلومات المطلوبة في الخانات المخصصة لها .
  3. بعد كتابة البريد الإلكتروني و كلمة المرور وبعض البيانات الأخرى يفتح تطبيق جود نوتس بدون الحاجة الى خطوات اخرى وتستطيع استخدامه حينذاك بدون قيود في أي وقت .

عيوب برنامج جود نوتس

بمجرد تنزيل تطبيق GoodNotes لدينا وتجربته بعد ذلك لاحظنا وجود بعض العيوب البسيطة التي يمكننا الإشارة إليها في النقاط التالية :-

  • توفر اللغات

لا يدعم التطبيق سوى 10 لغات فقط ، كما أنه لا يدعم اللغة العربية ولذلك يعد تطبيقاً غير مناسب للكثير من المستخدمين .

  • تطبيق مدفوع

لكي تتمكن من الوصول الى جميع المميزات في التطبيق يجب عليك شراء النسخة المدفوعة وفي حالة عدم شرائها لن تستطيع الاستفادة من كافة الأدوات المتاحة بداخله .

  • حجم الملفات

في حالة تصدير الملفات من التطبيق لاحظنا أن حجمها كبير للغاية على الرغم من أنها مستندات كتابية وبناءاً عليه تم تصنيف هذه النقطة من العيوب الموجودة في التطبيق .

تطبيقات شبيهة

بخلاف تحميل برنامج GoodNotes تستطيع الاعتماد على تطبيقات اخرى عديدة تقدم لك نفس الخدمات بشكل مجاني وإليك بعض التطبيقات الشبيهة :-

  •  evernote 

من التطبيقات الرائعة التي تتيح للمستخدمين إمكانية تدوين الملاحظات وإدارة المهام بشكل مرن وسريع كما يوفر بعض المميزات والأدوات الخرافية التي تستطيع الاستفادة منها في عملك .


من أفضل التطبيقات المجانية التي تتيح للمستخدم إمكانية إضافة المهام والملاحظات وإدارتها بدون قيود، كما أنه يوفر إمكانية مشاركة الملاحظات مع اصدقاء العمل وعبر الإنترنت .


  • Huion Note

من أقوى التطبيقات التي توفر للمستخدمين خدمات تدوين الملاحظات وإدارة المهام، كما أنه يوفر مجموعة من الأدوات القوية التي تساعد المستخدم على التحكم في تنسيق ملاحظاته ومشاركته مع الجميع بدون قيود .


هل يعتبر تطبيق GoodNotes من التطبيقات الآمنة؟

على الرغم من المميزات التي تحصل عليها بمجرد تنزيل برنامج جود نوتس إلا أنك يجب عليك التأكد من عملية الامان والحماية في التطبيق قبل التحميل، ولكي تتأكد ينبغي عليك قراءة النقاط التالية التي جمعنا لك فيها جميع التفاصيل حول شروط الحماية والأمان :-

  • مشاركة وجمع البيانات

يشارك التطبيق 4 أنواع من البيانات بما في ذلك المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق بينما يجمع نوع واحد فقط من البيانات بغرض تطوير آليات تدوين الملاحظات بداخله .

  • نقل البيانات 

تتم عملية النقل في سرية تامة كما يتم تشفير بيانات المستخدمين أثناء النقل وبناءاً عليه تحصل على درجة عالية من الأمان عند حفظ بياناتك في التطبيق .

  • حذف البيانات

يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية طلب حذف البيانات، كما يوفر لهم خيار حذف الحساب بشكل كامل من الإعدادات ولذلك لا خوف من استخدامه او تثبيته على هاتفك .

الخصائص العامة لتطبيق جود نوتس

بمجرد تحميل تطبيق  GoodNotes على هاتفك تحصل على مجموعة واسعة من المميزات وفي الفقرات السابقة ذكرنا بعضاً منها، والان إليك المزيد من الخصائص :-

  • التطبيق يتيح إمكانية تصدير و استيراد الملفات بصيغة pdf كما يتيح طباعتها ومشاركتها عبر المنصات من خلاله .
  • يوفر التطبيق أداة الوضع الداكن التي تساعد المستخدم في الحفاظ على عينيه من ضوء الهاتف الضار في حالة طوال مدة استخدام التطبيق .
  • يدعم استخدام الأقلام التكنولوجية في الكتابة كما يساعد المستخدم على زيادة الإنتاجية وذلك من خلال توفير مجموعة أدوات رائعة .

كيفية استخدام برنامج GoodNotes

حرص فريقنا التقني على إعداد شرح مبسط بالخطوات التفصيلية يساعدك على استخدام التطبيق وذلك بعد إتمام عملية تنزيل برنامج GoodNotes على هاتفك، وإليك خطوات الاستخدام :-

  1. إذا كنت ترغب في إضافة ملاحظاتك الى التطبيق يجب عليك النقر على ايقونة +new المتاحة في أعلى يمين الشاشة وبعد ذلك يجب اختيار ما تريد إضافته .

  2. بعد ذلك ضع العنوان و التفاصيل ويمكنك التحكم في العبارات المكتوبة و في التنسيق من اللوحة العلوية التي تحتوي على مجموعة أدوات رائعة .

  3. بمجرد الانتهاء من الكتابة يجب عليك النقر على  ايقونة الحفظ المتاحة في اعلى اليمين  لكي تتمكن من حفظ الملاحظة الخاصة بك بسهولة شديدة .

  4. يمكنك التحكم في اعدادات حسابك عن طريق النقر على ايقونة الاعدادات المشار اليها في الصورة كما يمكنك ايجاد أي ملف عن طريق ايقونة البحث، وتستطيع مشاركة الملفات وإضافتها الى القائمة المفضلة من الايقونات المشار اليها في الصورة التي أمامك . 

صور من داخل تطبيق جود نوتس

الان انتهت جولتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق  GoodNotes ، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق، دمتم في حفظ الله ورعايته .

📁 اسم التطبيق Goodnotes
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Goodnotes‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 4.4 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 7.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق