تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد نوفمبر 27, 2023

تحميل تطبيق ايزي نوتس Easy Notes 2024 مجاناً عربي للأندرويد apk والأيفون برابط مباشر

محتويات المقالة

تنزيل تطبيق Easy Notes يوفر عليك الكثير من الوقت وذلك لأنه يقدم لك إمكانية تسجيل الملاحظات اليومية بطريقة منظمة ومنسقة مما يساعدك على تذكر المواعيد وتذكر تفاصيل المواقف الطريفة، كما يعد التطبيق مثالياً للطلاب والعاملين وذلك لأنه يوفرلهم مشاركة تلك الملاحظات مع غيرهم بنقرة زر .

بالإضافة الى ذلك بمجرد تحميل تطبيق Easy Notes لديك لن تجد أي صعوبات في استخدامه وذلك لأنه سهل وبسيط كما يتميز بكونه تطبيق مجاني خالي من الإعلانات، ويعد من التطبيقات الرائعة التي تساهم في جعل حياة المستخدمين أفضل وذلك لأنه بسيط للغاية وغير معقد وينظم لك جميع ملاحظاتك بطريقة رائعة، لا عليك سوى المتابعة معنا للتعرف على المزيد من التفاصيل .

والتي سنوضحها تباعاً في مقالنا الذي أعددناه لكي نوضح الأمور بشكل كبير ، حيث أننا سوف نتطرق للحديث عن جميع التفاصيل حول تحميل برنامج ايزي نوت من حيث المميزات والعيوب وطريقة الاستخدام والتشغيل والتحميل، بالإضافة الى ذلك سوف نجيب على بعض الاسئلة ونتحدث عن بعض المعلومات الهامة في جولتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تحميل تطبيق Easy Notes

نبذة عن تنزيل تطبيق Easy Notes

لن تنسى الأفكار العبقرية التي تخطر عليك بشكل يومي وذلك بمجرد تنزيل برنامج Easy Notes وذلك لأنه يساعدك على حفظ المعلومات الهامة في ملاحظات بداخله ويمنحك مجموعة من الخصائص الاستثنائية والمميزات الرائعة إليك بعضاً منها :-

  • يتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة الملاحظات الخاصة بهم مع الأشخاص بأكثر من طريقة لكي يساعدهم على تطوير أفكارهم ومراجعتها مع الآخرين .
  • يمكنك من خلال استخدامه تعيين كلمة مرور لحفظ جميع الملاحظات الخاصة بك من المتطفلين ومنع مشاركتها بدون أذنك .
  • يوفر لك التطبيق مجموعة من أدوات إدارة الملاحظات الرائعة ويساعدك على التنقل بين الملاحظات الخاصة بك بشكل سهل ومرن .

ما هو برنامج ايزي نوت

Easy Notes شركة عالمية رائدة متخصصة في تطوير أدوات مساعدة الشركات على تحسين الإنتاجية ولها العديد من التجارب الناجحة ويقع مقرها الحالي في بوسطن وتأسست في عام 2016 وهي المطورة للتطبيق والقائمة على إدارته .

  • منذ أن تم إتاحة تحميل برنامج Easy Notes على المتاجر والمنصات المختلفة في عام 2017 لاقى نجاحات كبيرة وأصبح الأن مثبت على أكثر من مليون هاتف ذكي .
  • تقوم فكرة التطبيق على تسهيل إدارة الملاحظات اليومية وحفظها ومشاركتها مع الآخرين مما يعزز التعاون بين الأشخاص ويساعدهم على النجاح .
  • من خلال استخدام التطبيق يمكنك إضافة مئات الملاحظات اليومية بدون قيود كما يمكنك تنسيق الملاحظات بالشكل الذي يناسبك وذلك عن طريق أدوات التحكم .

أهم مزايا برنامج Easy Notes

بمجرد تنزيل برنامج ايزي نوت لدينا حرصنا على مراجعته من جميع الجوانب للوقوف على نقاط القوة وإليك أهم ما وجدناه من مميزات في التطبيق :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة التطبيق مرنة وبسيطة وسهلة الاستخدام كما أن الملاحظات منظمة بطريقة رائعة مما يساهم في الحد من الوقت المهدر في البحث عن الملاحظات المراد فتحها .

  • تطبيق مجاني

يمكنك استخدام البرنامج في تدوين الملاحظات بشكل مجاني تماماً كما يمكنك استخدام جميع المميزات بدون قيود وذلك لأن التطبيق لا يجبرك على شراء الخطة المدفوعة .

  • دعم اللغات

يدعم التطبيق أكثر من 30 لغة بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية ولذلك لن تواجه عائق في كتابة ملاحظاتك اليومية أو حتى في الاستخدام .

طريقة تنزيل برنامج ايزي نوت

لكي نوفر عليكم عناء البحث عن روابط تحميل تطبيق ايزي نوت أعددنا لكم طرق فعالة تساعدكم على تحميل النسخة الاصلية بدون مشاكل و تجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص في تحميل التطبيق ويتميز بكونه رابط مباشر وسريع وخالي من الفيروسات والإعلانات المزعجة .
  • إذا واجهتم مشكلة في تنزيل تطبيق ايزي نوت من رابطنا الخاص يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدون فيه طرق تحميل بديلة وبعض المعلومات الهامة عن التطبيق مع متطلبات التشغيل .

كيفية تشغيل تطبيق Easy Notes على الهاتف

طريقة تشغيل التطبيق سهلة للغاية ويمكن أن تنفذها بمجرد تنزيل تطبيق Easy Notes لديك، لا عليك سوى إتباع الخطوات التالية :-

في البداية حمل التطبيق وانتظر حتى يتم تثبيته وبعد ذلك قم بفتحه وانتظر قليلاً حتى تظهر واجهة كما هو موضح في الصور وبعد ذلك انقر على استمر .

تحميل تطبيق Easy Notes لتسجيل الملاحظات

بعد النقر على استمر تظهر بعض العروض الترويجية لتفعيل الخطط السنوية المدفوعة يجب عليك النقر على علامة الإغلاق الموجودة في أعلى يمين الشاشة .

تحميل تطبيق Easy Notes Free APK v4.0

انت الان اتممت تشغيل التطبيق لأول مرة على هاتفك لا عليك سوى النقر على علامة + للبدء في تدوين الملاحظات والأفكار اليومية التي تخطر على بالك .

عيوب برنامج ايزي نوت

يمكننا أن نشير إلى أهم عيوب تنزيل برنامج Easy Notes في النقاط التالية وذلك من واقع تجربة حية في الاستخدام وبعد الاطلاع على آراء المستخدمين :-

  • إعلانات ترويجية

يعرض التطبيق بعض الإعلانات الترويجية للتطبيقات الأخرى أثناء الاستخدام وبالطبع الأمر يتسبب في إهدار وقت المستخدمين .

  • خيارات التخصيص

لا يوفر التطبيق سوى عدد قليل من الثيمات والخلفيات المتاح الاختيار منها لوضع شاشة التطبيق الرئيسية ولذلك يواجه المستخدم صعوبات في التفرقة بين ملاحظاته .

  • توفر التطبيق

لا يدعم التطبيق سوى أنظمة Android و ios فقط وبناءاً عليه لا يمكن تحميله على أجهزة الكمبيوتر او اللاب توب الداعمة لأنظمة windows و mac .

تطبيقات شبيهة

العديد من التطبيقات تقدم للمستخدمين إمكانية تدوين الملاحظات اليومية لكي تساعدهم في إدارة حياتهم بشكل أفضل ويمكنك الاعتماد على تلك التطبيقات بخلاف تحميل برنامج Easy Notes وإليك الآن أفضل التطبيقات الشبيهة :-

تطبيق رائع صغير الحجم يتيح للمستخدمين مفكرة مثالية لتدوين جميع الملاحظات الخاصة بهم بدون قيود .

  • We Note

تطبيق رائع يساعدك على كتابة جدول أعمالك وملاحظاتك اليومية والأفكار التي تخطر على بالك كما يسمح لك بإدارة جميع الكتابات اليومية بطريقة رائعة .

  • ColorNote

من أبسط البرامج التي توفر للمستخدمين إمكانية إدارة ملاحظاتهم اليومية وذلك عن طريق كتابتها وحفظها في جداول منظمة ومنسقة كما يوفر مجموعة من الخدمات الأخرى تحصل عليها بمجرد تحميله .

هل يعتبر تطبيق Easy Notes من التطبيقات الآمنة؟

حرص فريقنا التقني على مراجع جميع الجوانب في التطبيق وراجعنا بالطبع شروط وسياسات الحماية والأمان وإليك أهم الملاحظات :-

  • مشاركة البيانات

يشارك التطبيق 3 أنواع من البيانات مع الجهات الخارجية بما في ذلك أداء التطبيق ونشاط المستخدمين عليه وذلك بغرض تحسين اليات عمله .

  • جمع البيانات

يجمع التطبيق 6 أنواع من البيانات عن المستخدمين بما في ذلك صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم والمعلومات الشخصية .

  • نقل وحذف البيانات

تشفر عملية نقل البيانات بطريقة رائعة مما يساهم في حماية جميع البيانات المنقولة الى السيرفرات ويمكنك بالطبع طلب حذف بياناتك من التطبيق بسهولة شديدة .

الخصائص العامة لتطبيق ايزي نوت

تحصل على عدد كبير من الخصائص بمجرد تنزيل تطبيق ايزي نوت، في الفقرات السابقة ذكرنا بعضاً من المميزات والان إليك المزيد :-

  • يمكنك إنشاء ملاحظات مرئية سواء بالصور او حتى مقاطع الفيديو كما يمكنك إضافة مقاطع صوتية للتذكير في جميع الملاحظات الخاصة بك .
  • يوفر التطبيق إمكانية تثبيت الملاحظات وإضافة الملاحظات الهامة في قائمة منعزلة عن الباقي، كما يتيح لك إنشاء تنبيهات بالمواعيد الهامة .
  • يساعدك التطبيق على تنسيق الملاحظات بطريقة فريدة وذلك عن طريق تصنيفهم حسب اللون و الفئة كما يمنحك خيارات أخرى عديدة في التنسيق .

كيفية استخدام برنامج Easy Notes

أعددنا لكم شرح مبسط بالصور يساعدكم على استخدام التطبيق بطريقة سهلة وفي وقت أقل ويمكنكم الاعتماد عليه بعد تحميل برنامج Easy Notes وإليك الشرح :-

  1. انقر على علامة + لكي تتمكن من إضافة الملاحظات او الأفكار او الأعمال التي ترغب في حفظها في التطبيق وبعد ذلك انتظر قليلاً .
  2. الان تظهر لك واجهة الكتابة وبها بعض أدوات التنسيق مثل اختيار لون الكتابة أو حجم الخط ونوعه وبعض الأدوات الأخرى وبعد كتابة ما تريد انقر على علامة الصح الموجودة في أعلى يمين الشاشة .
  3. يمكنك البحث عن ما تريد من خلال النقر على أيقونة البحث المشار اليها في الصور كما يمكنك عمل مزامنة و تحديد التصنيف المناسب من رمز الثلاث نقاط .
  4. الان انقر على الرمز المشار إليه في الصور وبعد ذلك انتظر قليلاً وستظهر لك مجموعة من الخيارات ويمكنك التمرير للاسفل لكي تظهر إعدادات التحكم الخاصة بك .

صور من داخل تطبيق ايزي نوت

الان انتهت جولتنا التي وضحنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق Easy Notes المميز في تدوين الملاحظات ، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

📁 اسم التطبيق Easy Notes
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة QR Scanner & QR Code Generator & Radio & Notes
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 47 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR : EN
تنزيل تطبيق احتفظ بملاحظاتي تنزيل تطبيق بلاك نوت تحميل تطبيق سامسونج نوتس

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق