تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تنزيل تطبيق احتفظ بملاحظاتي 2024 مجاناً للأندرويد apk والأيفون احدث اصدار

محتويات المقالة

إذا كنت تبحث تبحث عن أداة أو برنامج خفيف لتسجيل ملاحظاتك وأفكارك اذا انت تحتاج الى تنزيل تطبيق احتفظ بملاحظاتي، فهو برنامج سهل وبسيط فى استخدامه يساعدك دائما فى تسجيل أفكارك وملاحظاتك بكل سهولة ويسر مما يوفر وقتك يجعلك دائما جاهزا ومستعدا لما تريد.

احتفظ بملاحظاتي، برنامج سهل جدا يوفر لك تسجيل أفكارك وملاحظاتك والمناسبات،التي تود تذكرها في أي وقت وأي مكان.

تم إعداد مقالتنا هذه لنوضح كل المعلومات المهمة واللازمة التي تحتاج معرفتها عن تحميل برنامج احتفظ بملاحظاتي ولذلك قمنا بتوضيح بعض الخصائص التي يقدمها التطبيق لمستخدميه – و سنوضح لكم المعلومات حول مقدمي البرنامج وأهم مميزات – وعيوب البرنامج طبقا لتجربة فريقنا التقني وآراء بعض المستخدمين، كل تلك المعلومات وأكثر ستتعرف عليها عند متابعة القراءة للنهاية.

تنزيل تطبيق احتفظ بملاحظاتي

نبذة عن تنزيل تطبيق احتفظ بملاحظاتي

على الرغم من سهولة التطبيق إلا أنه يمتلك الكثير من الخصائص التي جعلت تنزيل تطبيق احتفظ بملاحظاتي أحد أفضل الخيارات لتسجيل ملاحظاتك، سوف نوضح لكم أهم تلك الخصائص فيما يلي والمزيد منها أيضا نهاية المقال:-

  • يمكنك من خلال البرنامج تسجيل ملاحظاتك عن طريق الميكروفون الخاص بهاتفك، مما يجعل الأمر أكثر سهولة.
  • وفر التطبيق اداة يمكنها ترتيب وعرض ملاحظاتك بالطريقة التي تريدها، حيث أننا في الكثير من الأحيان نجد صعوبة في البحث عن ملاحظاتنا الخاصة بسبب كثرتها وعدم ترتيبها.
  • يوفر لك برنامج احتفظ بملاحظاتي سلة مهملات خاصة ، تستطيع من خلالها استرجاع كل الملاحظات التي قمت بمسحها من داخل التطبيق.

ما هو برنامج احتفظ بملاحظاتي

LiteWhite، هي الشركة المالكة والمطورة للتطبيق ولها بخلاف تطبيقنا معكم تطبيق آخر لتدوين الملاحظات.

  • ومنذ إتاحة تحميل تطبيق احتفظ بملاحظاتي وحتى الآن استخدمه أكثر من مليون شخص من حول العالم وهو يعتبر مؤشرا جيدا وفعالا في انتشار التطبيق.
  • تعتبر فكرة التطبيق سهلة جدا وبسيطة فهو يتيح لك تخزين كل الملاحظات التي ترغب فيها على هاتفك الذكي، وبفضل الواجهة الذكية والبسيطة سيكون بإمكانك التركيز على المهام المعلقة التي احتفظت بها.

أهم مزايا برنامج احتفظ بملاحظاتي

بعدما وضحنا لكم بعض الخصائص الخاصة بتحميل برنامج احتفظ بملاحظاتي سوف نوضح لكم حاليا بعض مميزات التطبيق نفسه من خلال تجربة الاستخدام:-

  • سهولة الاستخدام

يعتبر من التطبيقات السهلة والأمتع في الاستخدام لاحتوائه على واجهة استخدام بسيطة غير معقدة يمكن لأي شخص التعامل معها بكل سهولة.

  • حجم التطبيق

يتوافق التطبيق مع كافة الأجهزة الضعيفة منها والقوية لصغر حجمه وعدم استخدامه ذاكرة حفظ مؤقتة للهاتف فهو ببساطة لا يؤثر على أداء هاتفك.

  • تطبيق مجاني

يعتبر من التطبيقات المجانية التى تقدم كل خدماتها بصورة مجانية مما يجعله من أفضل التطبيقات في حفظ الملاحظات.

طريقة تنزيل برنامج احتفظ بملاحظاتي

أحصل على نسختك الأصلية من البرنامج من خلال الاعتماد علينا حيث وفر فريقنا التقني كل السبل المتاحة التي تساعد في تحميل تطبيق احتفظ بملاحظاتي بكل سهولة:-

  • بإمكانك تنزيل التطبيق من خلال الرابط الذي وفرناه لكم بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق رابط مباشر وآمن فهو خال من أي فيروسات قد تضر بجهازك.
  • كما يمكنك مراجعة الجدول المثبت أسفل المقال والذي يحتوي على بعض المعلومات المهمة حول تحميل التطبيق ومتطلبات التشغيل.

كيفية تشغيل تطبيق احتفظ بملاحظاتي على الهاتف

كما هو الحال بعد أن أكدنا لكم سهولة وبساطة التطبيق سنكمل لكم فى نفس السياق البسيط لنتعرف سويا على طريقة تشغيل البرنامج التى تتمثل فى خطوات قليلة جدا وهي كما يلي:-

  1. قم بفتح التطبيق بعد أن قمت بتنزيله كما ذكرنا سابقا.
  2. اضغط على اللون المناسب للواجهة الخاصة بالتطبيق بما يناسبك.
  3. اضغط على موافق لبدء التشغيل.

عيوب برنامج احتفظ بملاحظاتي

نوضح لكم من خلال بعض النقاط الآتية عيوب تنزيل برنامج احتفظ بملاحظاتي التي واجهتنا أثناء الاستخدام ومن جمع آراء المستخدمين السلبية:-

  • الإعلانات الدعائية

عرض الإعلانات سوف يصيبك بالكثير من الملل حيث يتم عرضها كثيرا أثناء الاستخدام مما يجعلك في بعض الأحيان تقوم بحذف التطبيق نهائيا.

  • توفر اللغات

لا تتوفر أي لغات داخل البرنامج الا اللغة العربية فقط فهو موجه للعرب بشكل خاص ويعتبر ذلك عيبا كبيرا للذين يفضلون لغات أخرى غير اللغة العربية.

تطبيقات شبيهة

إذا حدثت أي مشاكل أثناء تنزيل برنامج احتفظ بملاحظاتي فلا داعي للقلق فقد وفر لك الفريق التقني الخاص بموقعنا مجموعة من البرامج الشبيهة يمكنك الاستعانة بها وهيا كالتالي:-

  • Google keep

يعتبر تطبيق جوجل كيب من التطبيقات المميزة في تدوين الملاحظات ويعتمد فكرة استثنائية وهي امكانية ارسال رسائل البريد الإلكتروني في وقتها المحدد وتذكيرك بها أيضا مما يجعله مميزا عن باقي التطبيقات المشابهة.

تطبيق متوافق مع معظم أنظمة التشغيل ويعد أحد أفضل الخيارات في البرامج التي تقوم بتسجيل ملاحظاتك وأفكارك بطريقة سهلة وبسيطة، يعتبر أكثر تنظيما حيث يوجد به أقسام مختلفة لكل قسم أقسام فرعية كل منها يحتوي على لوحة قماشية حرة تستطيع من خلالها كتابة الكثير من التدوينات والملاحظات.

  • Notion

يشمل مميزات تعاونية مختلفة عن التطبيقات التى تم ذكرها، فهو عبارة عن 3 أدوات في أداة واحدة حيث يمكن استخدامه كتطبيق ملاحظات ومراجع WIKI بالإضافة إلى مدير المهام والمشروع.

يشمل هذا التطبيق الكثير من العناصر الأساسية، منها المراجعة بالعناوين والقوائم إلى جانب النص بالتأكيد بخلاف الصور والصوت والفيديو والملفات وغيرها.

هل يعتبر تطبيق احتفظ بملاحظاتي من التطبيقات الآمنة؟

قبل البدء في تحميل تطبيق احتفظ بملاحظاتي قمنا بمراجعة سياسة الأمان والاستخدام الخاصة بالبرنامج وأهم نقاطها ما يلي:-

  • مشاركة البيانات

لا تتم مشاركة أي بيانات تخص المستخدمين لأي جهة خارجية.

  • جمع البيانات

لا يقوم التطبيق بجمع أي بيانات تخص المستخدمين لأي سبب.

  • نقل البيانات

تتم عملية نقل البيانات من خلال اتصال آمن ومشفر.

  • حذف البيانات

لا توجد اي بيانات يتم طلبها من المستخدمين.

الخصائص العامة لتطبيق إحتفظ بملاحظاتي

تكملة للحديث معكم بداية المقال عن خصائص تنزيل برنامج إحتفظ بملاحظاتي يمكنكم قراءة الخصائص الجديدة التي تمت اضافتها مؤخرا فيما يلى:-

  • تم اضافة الوضع الليلي الذي يمكنك من استخدام التطبيق لفترة أطول دون حدوث اي مشكلة لعينك من كثرة القراءة واستخدام التطبيق.
  • من بين أهم الخصائص التي يوفرها لك برنامج إحتفظ بملاحظاتي امكانية اضافة خربشات وتغيير حجم الخط ويمكنك ايضا اضافة نسخة احتياطية لملاحظاتك فى حال فقدتها لاى سبب كان.
  • يوفر لك التطبيق إمكانية اختيار طريقة العرض لملاحظاتك إضافة إلى لون الشكل الخارجي لملاحظاتك، أيضا يمكنك اختيار نغمة التذكير الخاصة بأي موعد قمت بإضافته كموعد أو مناسبة ما.

كيفية استخدام برنامج إحتفظ بملاحظاتي

يعد استخدام التطبيق سهلا كما ذكرنا ولكن وفرنا لكم بعض النماذج والشرح بالصور لتتمكن من التعرف على كيفية استخدام التطبيق:-

  1. اضغط على علامة + أعلى يسار الشاشة الرئيسية للتطبيق لإضافة ملاحظة عن طريق الكتابة أو السحب أو ملاحظة صوتية.
  2. اضغط هنا للحصول على اختيارات عرض ملاحظاتك من خلال تاريخ الإنشاء أو التعديل أو اللون.
  3. اضغط علامة البحث في حالة رغبتك في البحث داخل صفحات الملاحظات خاصتك.
  4. اضغط هنا للحصول على الإعدادات وسلة المهملات أو المشاركة والتزامن وخيارات أخرى.

صور من داخل تطبيق احتفظ بملاحظاتي

ننصحكم بتحميل تطبيق Keep My note لأنه سوف يسهل عليك بشكل كبير تدوين ملاحظاتك والرجوع إليها، دمتم في رعاية الله.

📁 اسم التطبيق احتفظ بملاحظاتي
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة LiteWhite
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 11.41 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 4.1 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR
تنزيل تطبيق بلاك نوت تحميل تطبيق سامسونج نوتس تحميل تطبيق ايزي نوتس

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق