تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تحميل تطبيق ZALANDO 2024 مجاناً لشراء الازياء العالمية للأندرويد والأيفون برابط مباشر

محتويات المقالة

من خلال موقعنا يمكنك تحميل تطبيق ZALANDO وهو عبارة عن سوق إلكتروني في جميع أنحاء أوروبا تم إنشاؤه في عام 2008 ووصل حاليا إلى 51 مليون مستخدم من حول العالم.

تحميل برنامج ZALANDO من خلالنا يتيح لك التعرف على أكبر سوق في أوروبا للأزياء والموضة العالمية وأحدث الماركات والاطلاع على أفضل المصممين العالمين والجديد في عالم الأحذية والأزياء والإكسسوارات والكثير مما سنقوم بتوضيحه لكم.

يحتوي المقال التالي على كل ما تحتاج معرفته عن برنامج ZALANDO من حيث مميزاته التي تعتبر كثيرة وعيوبه من خلال جمع آراء المستخدمين ومن خلال تجربتنا التقنية سنقوم بالإجابة عن كل ما تحتاج معرفته ومن أهمهم الأمان والخصوصية حماية البيانات لذلك يرجى متابعة القراءة للنهاية للحصول على الاستفادة الكاملة.

تحميل تطبيق ZALANDO

 نبذة عن برنامج ZALANDO

عند تحميل برنامج زالاندو سيكون بمتناول يديك أكبر بائع للتجزئة في جميع أنحاء أوروبا متوفر به أحدث الصيحات العالمية والماركات الجديدة والكبيرة المشهورة والتي نعرفها ونحبها جميعا.

  • تتمكن من خلال تطبيق ZALANDO الاطلاع على كل التخفيضات والعروض الجديدة للماركات العالمية والمصممين الرائعين والجدد، والآن أصبح كل ما سبق في مكان واحد
  • يتيح لك التطبيق الاختيار من حيث النوع إذا كنت رجلا تبحث عن موديلات ولوك جديد لك وإذا كنت امرأة تبحث عن موضة جديدة وإذا كنت تبحث أو تبحثين عن منتجات لطفلك إذا أنت وصلت لوجهتك.
  • بإمكانك الآن أن تحصل على كل ذلك وأنت في مكانك عبر الإنترنت من أكبر سوق أوروبي على هاتفك وأيضا بإمكانك البحث من خلال الفلاتر الذكية المتوفرة على برنامج Zalando.

ما هو برنامج ZALANDO

تم تأسيس الشركة عام 2008 من قبل الألماني ديفيد شنايدر وروبرت غينتز ولديها ما يقرب من 25 سوقا في أوروبا و 51 مليون مستخدم حتى الآن ويتواجد المقر الرئيسي للشركة بألمانيا.

تطبيق زالاندو من خلاله يمكنك أن تجد كل ما تريد وأكثر من ملابس وأحذية وحقائب ويوجد أيضا أقسام للرياضة بها كل ما تريد من ملابس رياضية واكسسوارت

أهم مزايا تطبيق ZALANDO

بعد فحص واستخدام تطبيق ZALANDO تم التوصل للمميزات الآتي سوف نذكرها إليكم وهي كالآتي:

  • اللغات المستخدمة والمتوفرة بالتطبيق

بالطبع لأن برنامج zalando موجه بصفة خاصة لأوروبا وصيحاتها العالمية والماركات المعروفة يتوفر بجميع لغات الاتحاد الأوروبي الألمانية – الإنجليزية – الفرنسية – الأسبانية – الإيطالية – والكثير من اللغات الأوروبية التي سوف نوضح بالشرح لكم في هذا المقال كيفية اختيار اللغة المناسبة لك.

  • سهولة الاستخدام

بإمكان الجميع استخدام التطبيق حيث يتوفر لجميع الاعمار وجميع المقاسات للمنتجات الموجودة ويتوفر ايضا فلتر لتسهيل وتيسير بحثك داخل برنامج ZALANDO عن كل ما تريد البحث عنه.

  • تطبيق مجاني

لا يحتاج تطبيق ZALANDO إلى شراء عضوية مثلا أو اشتراك لأنه مجاني والتسجيل عليه سهل ويسير.

يمتاز أيضا برنامج زالاندو بأنه من أشهر وأفضل التطبيقات التي توفر أسعار جيدة وتخفيضات رائعة على الماركات العالمية التي نحن جميعا نعشقها ونرغب فيها لجودتها المثالية.

طريقة تنزيل برنامج ZALANDO

يمكنكم تحميل برنامج zalando من خلال صفحتنا برابط واحد مباشر– سريع– مجاني– خال من الفيروسات التي قد تضر بجهازك.

من خلالنا تم توفير معلومات عن طرق التنزيل أسفل المقال بالإضافة إلى متطلبات التشغيل.

كيفية تشغيل تطبيق ZALANDO على الهاتف

بعد أن يتم تنزيل تطبيق زالاندو سنقوم بعمل شرح توضيحي إليكم بالصور لتسهيل الأمر:

  1. اختيار اللغة وتسجيل الدخول والموافقة على بنود الخصوصية والأمان ومشاركة البيانات. 
    تحميل تطبيق زالاندو

  2. صفحة التسجيل بالبرنامج إذا كنت مستخدما جديدا في الاختيار هو register now وبإمكانك أيضا الدخول دون التسجيل للتصفح من خلال tap to explore. 

  3. ثم الآن اختيار النوع الذي تود البحث عنه سيدات أو رجال أو أطفال. 

عيوب برنامج ZALANDO

من خلال تجربة استخدام تطبيق زالاندو اشتكى بعض المستخدمين من اختلاف الأسعار الضريبية وأسعار الشحن.

  • وبعد استخدام برنامج zalando وجدنا مشاكل في بعض الأحيان مثل وصول منتج بمقاس مختلف عن المرغوب فيه مما يسبب إهدارا للوقت.
  • ومن بعض العيوب أيضا لدى مستخدمي تطبيق Zalando أن أسعار الشحن مبالغ فيها وان هناك بطء في عملية الشحن.

تطبيقات شبيهة

بإمكاننا أن نوضح لكم التطبيقات المشابهة لتطبيق ZALANDO:-

يعد من أكثر التطبيقات أو البرامج تشابها مع تطبيق زالاندو حيث يعتبر موجه بصفة خاصة لتسوق الموضة والأزياء والأحذية والحقائب الإكسسوارات وما يميزه أنه متوفر باللغة العربية وموجه للخليج العربي وكل دول العالم أيضا لتوفر شركات الشحن العالمية.

هو تطبيق تسوق ألكتروني من البرامج الشاملة حيث يتيح لك التسوق في أصناف كثيرة ومتنوعة ومختلفة من ملابس وإلكترونيات – حقائب – أجهزة منزلية.... إلخ يكاد يكون متكاملا بكل ما تحتاجه.

  • ASOS

يعتبر هذا التطبيق من أشهر الأسواق لشراء الملابس والأزياء العالمية والعصرية ومتوفر به أيضا تصفية المنتجات حسب السعر واللون والعلامة التجارية.

منصة عالمية تتوفر بها المنتجات الفريدة من نوعها من حيث الجودة والسعر ويتميز هذا الاسم الرفيع بالجودة والشعبية الجارفة لدى المستخدمين ومتوفر به كل ما يخص الأزياء والموضة والاكسسوارات والجمال للرجال والنساء والأطفال.

هل يعتبر تطبيق ZALANDO من التطبيقات الآمنة؟

بعد الاطلاع على سياسة الأمان والخصوصية طبقا للقوانين الألمانية والأوروبية من قبل فريقنا التقني نوضح لكم الآتي:

  • مشاركة البيانات

يقوم تطبيق ZALANDO بمشاركة بعض بياناتك من أجل تطوير المعروض إليك مما تفضل بكل احترافية باستخدام خوارزميات ذكاء اصطناعيا عالية الدقة مع الحفاظ على سرية بياناتك.

  • جمع البيانات

يقوم برنامج ZALANDO بجمع نوع واحد من البيانات وهو بيانات المستخدمين من أجل تطوير التطبيق ومنع أي طريقة محتملة للاحتيال.

  • نقل البيانات

يتم أثناء نقل البيانات عملية تشفير معقدة جدا صعبة الاختراق للحفاظ علي بياناتك

  • حذف البيانات

بإمكانك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بتطبيق zalando من خلال الإيميل الخاص بهم les donnees@zalando.fr وطلب حذف بياناتك

الخصائص العامة لتطبيق zalando

وبطريقة مختصرة نوضح لكم بعض الخصائص لتطبيق ZALANDO:

  • يتوفر بتطبيق التسوق الإلكتروني العالمي قسم مميز خاص به وهو قسم pre-owned وهو عبارة عن قسم خاص بالملابس التي تم الاستغناء عنها نعم هي بالفعل مستعملة ولكن حالتها جيدة وهي من ماركات عالمية ولاقى هذا القسم رواجا كبيرا بأوروبا.
  • الخصومات والأوكازيون للماركات العالمية يخطف الأنظار إلى برنامج ZALANDO حيث إنه عند اندماج الرقى مع الخصومات.
  • كما تستطيع البحث من خلال التطبيق اعتمادا على السعر واللون والمقاس والعمر والنوع والبراند المحدد الذي تبحث عنه من خلال أداة البحث الرائعة الخاصة بالتطبيق.

كيفية استخدام برنامج ZALANDO

وفيما يلي سنوضح لكم طرق استخدام التطبيق وهي:

  1. بإمكانك أن تجد بالصفحة الرئيسية التي وصلت إليها الآن بعض الأقسام التي بداخل كل قسم منها عالم من التفاصيل والماركات العالمية بإمكانك التمتع الآن والبحث عما تشاء فهناك قسم للموضة ف البداية .

  2. وقسم آخر للرياضة وتجد فيها على عكس غيره من التطبيقات تيشرتات نادي القرن أصلية كمثال كواليتي الذي يتمتع به تطبيق ZALANDO .


  3. وهنا تجد قسما الـ pre-owned الذي ذكرناه من قبل .

 صور من داخل تطبيق ZALANDO








تحميل تطبيق ZALANDO من التطبيقات التي يجب توافرها لدى محبي الموضة والأزياء والماركات العالمية دمتم في رعاية الله.

📁 اسم التطبيق Zalando
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Zalando SE
🔗 متوافق مع Android– IOS
📊 حجم التطبيق 32 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق