تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد سبتمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق شي إن SHEIN 2023 مجاناً لبيع المنتجات بالتجزئة للاندرويد apk والأيفون والكمبيوتر برابط مباشر

محتويات المقالة

تحميل تطبيق SHEIN يلبي احتياجاتك من المنتجات المختلفة، وذلك لأنه متجر عالمي يتيح لك شراء المنتجات اونلاين وانت جالس في مكانك، ويوفر لك جميع ما تحتاجه من ملابس و اكسسوارات واحذية بالإضافة الى الالكترونيات والمنتجات الأخرى المتاحة في المتجر الصيني الأشهر على الإطلاق .

يمكنك شراء منتجات حصرية لن تجدها في أي مكان آخر وذلك بعد تنزيل تطبيق شي إن، كما أن المتجر يوفر لك ملايين من المنتجات المتنوعة بأسعار مناسبة عالية من حيث الجودة وأنيقة التصميم، بالإضافة الى المنتجات متجر SHEIN يوفر لك دعم كامل بعد الشراء مع مميزات أخرى استثنائية لا عليك سوى المتابعة للتعرف عليها .

ولكي نزيل الغموض من الأمر ونجعله أكثر وضوحاً حرصنا على كتابة هذه المقالة الشاملة التي تتضمن جميع المعلومات اللازمة حول تحميل برنامج  SHEIN، وسنتطرق فيها للحديث عن مميزات التطبيق وعيوبه وكيفية استخدامه وتشغيله، بالإضافة الى أننا سوف نشرح طريقة التنزيل ونجيب على الاسئلة الشائعة، والان هيا لننطلق سوياً في رحلة مثيرة للكشف عن التفاصيل الهامة حول  SHEIN .

تنزيل تطبيق شي إن SHEIN 2023

نبذة عن تنزيل تطبيق SHEIN

بمجرد تحميل برنامج شي إن على هاتفك تحصل على مجموعة كبيرة من السمات والمميزات الفريدة من نوعها، وسوف نتحدث عنها تباعاً والان دعني أذكر لك بعضاً منها :-

  • يتيح التطبيق إمكانية تقسيط قيمة المنتج على أربعة أقساط متتالية، ويمكنك الاستفادة من الميزة الجديدة ولكن بعد التحقق من استيفاء الشروط بالنسبة لك .
  • بعد تحميل تطبيق SHEIN يمكنك الاستفادة من الخصومات اليومية التي يوفرها على الكثير من المنتجات المتاحة بداخله وذلك عن طريق التطبيق .
  • يوفر البرنامج ضمان طويل المدى على جميع المنتجات المتاحة بداخله وذلك يؤكد أن كافة المنتجات المتاحة فائقة الجودة بغض النظر عن الفئة التي تنتمي إليها .

ما هو برنامج شي إن

متجر تسوق إلكتروني لبيع المنتجات بالتجزئة ينتمي الى دولة الصين تم تأسيسه بواسطة كريس شو في سنة 2008، ويقع مقره الحالي في سنغافورة في الوقت الحالي .

  • تم إطلاق التطبيق وإتاحتها للتحميل في عام 2014 ومنذ ذلك التاريخ لاقى نجاحات كبيرة وتم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة على الهواتف الذكية .
  • سوف تتمكن من شراء منتجات فائقة الجودة وشحنها الى جميع الدول حول العالم بمجرد تنزيل برنامج شي إن واستخدامه على هاتفك .
  • فكرة البرنامج قائمة على البيع بالتجزئة، على الرغم من أن التطبيق في بدايته كان يقدم خدمات شحن المنتجات للمناطق المختلفة حول العالم .

أهم مزايا برنامج SHEIN

من واقع تجربتنا الحية للتطبيق وبعد مراجعة تقييمات العملاء يمكننا أن نوضح لكم المميزات التي تجدونها بمجرد تنزيل تطبيق SHEIN في النقاط التالية :-

  • توفر اللغات

يدعم تطبيق  SHEIN أكثر من 19 لغة مختلفة من ضمنهم العربية والإنجليزية والفرنسية ولذلك هو مناسب وسهل الاستخدام .

  • تعدد وسائل الدفع

يوفر التطبيق للعملاء إمكانية الدفع بأكثر من وسيلة مثل باي بال وبالطبع البطاقات الائتمانية المختلفة وذلك بغرض تسهيل عمليات الشراء وجذب العملاء .

  • تصاميم حصرية

قسم الازياء والاكسسوارات هو الأشهر في المتجر وذلك بسبب وجود تصاميم حصرية فائقة الجمال لا يمكن الحصول عليها من أي متجر ملابس حول العالم باستثناء SHEIN .

طريقة تنزيل برنامج شي إن

سوف تتمكن من تحميل تطبيق  SHEIN بكل سهولة وذلك لأننا وفرنا لك طرق فعالة تساعدك على التحميل بدون عناء وتجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص ويتميز بكونه سريع ومباشر وخالي من الإعلانات المزعجة ومن الفيروسات الخطيرة .
  • إذا واجهتم أي مشكلة عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في أسفل المقال وتجدونه يحتوي على متطلبات التشغيل وطرق تحميل إضافية وبعض المعلومات الاخرى عن تنزيل تطبيق شي إن .

كيفية تشغيل تطبيق SHEIN على الهاتف

أعددنا لك شرح مبسط بالصور يوضح كيفية تشغيل التطبيق لأول مرة وذلك بعد أن تتم عملية تحميل تطبيق SHEIN على هاتفك وتجدونه أدناه :-

  1. بعد تنزيل برنامج شي إن قم بفتح التطبيق وبعد ذلك اختر موقعك الحالي واللغة المراد التعامل بها وعملة الدفع الخاصة بك  وانقر على الذهاب للتسوق . 

  2. الان يجب عليك النقر على كلمة انا الموجودة في أسفل يسار الشاشة أمامك . 

  3. اضغط على متابعة لكي تتمكن من التسجيل بواسطة حساب جيميل الخاص بك وبعد ذلك انقر متابعة واختر الحساب المراد التسجيل باستخدامه وانقر على المتابعة باسم الحساب . 


  4. بعد الانتهاء من الخطوات التي شرحناها بالتفصيل يجب عليك النقر على الذهاب للتسوق لإتمام العملية بنجاح . 

عيوب برنامج شي إن

في ضوء مراجعتنا للتطبيق من جميع الجوانب اتضحت لنا النقاط السلبية ولذلك يمكن أن نوضح لكم أهم عيوب تنزيل تطبيق SHEIN في النقاط التالية :-

  • الإعلانات الدعائية

يعرض التطبيق مجموعة اعلانات دعائية غير ملائمة للأطفال ولذلك احذر من ترك التطبيق مفتوح على جوالك .

  • دعم الهواتف

بعد التحديث الأخير للتطبيق أصبح لا يدعم الهواتف القديمة ولذلك تأكد من أن إصدار android المدعوم في هاتفك يحمل الرقم 5 فيما فوق .

  • وقت الشحن

بعد الإطلاع على آراء العالم ومن واقع تجربتنا لاحظنا أن وقت الشحن يستغرق أكثر من الوقت المتوقع وصول المنتج في خلاله، وذلك بسبب مشاكل الجمارك في بعض الدول .

تطبيقات شبيهة

بعد أن قمنا بإتمام عملية تنزيل تطبيق SHEIN لاحظنا أنه يشبه تطبيقات كثيرة في الاستخدام وفي الفكرة ومنها :-

تطبيق يوفر لك ملايين المنتجات التي يمكنك شرائها بأقل الأسعار في الدول العربية، كما يوفر لك مجموعة من الخدمات الرائعة بعد الشراء .

متجر صيني رائد يوفر منتجات كثيرة جدا بأسعار منخفضة للغاية ويقدم خدمة الشحن الى جميع الدول في وقت قياسي كما انه يقدم خدمات دعم مثالية للغاية .

تطبيق ينتمي إلى شركة سامسونج العالمية وقائم على فكرة بيع منتجات سامسونج الإلكترونية بأسعار مناسبة كما أنه يوفر عروض وخصومات مميزة للغاية .

هل يعتبر تطبيق SHEIN من التطبيقات الآمنة؟

من الاسئلة الشائعة التى تطرح دائما سؤال المستخدمين حول مدى قوة الأمان في المتجر ودرجة الحماية التى تتمتع بها البيانات، وفي ضوء مراجعتنا للشروط والسياسات بعد تنزيل برنامج SHEIN اتضح لنا الآتي :-

  • مشاركة البيانات

يشارك التطبيق 5 أنواع من البيانات من ضمنها المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات مع جهات خارجية أخرى .

  • جمع البيانات

يجمع التطبيق 6 أنواع من البيانات بمجرد تثبيته على الهاتف الذكي من ضمنها المعلومات المالية ويجمعها بغرض تطوير آليات الحماية في التطبيق .

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء نقلها بنظام محكم وقوي .

  • محو البيانات

يمكن أن تطلب حذف جميع بياناتك من التطبيق بنقرة زر كما يمكنك حذف حسابك بسهولة شديدة .

الخصائص العامة لتطبيق شي إن

نوضح لكم في النقاط التالية جميع خصائص التطبيق المضافة إليه حديثاً والتي يمكنكم الحصول عليها بمجرد تنزيل تطبيق شي إن :-

  • اصبحت خدمة العملاء أكثر فعالية ولذلك يمكنك التوجه إليها إذا واجهتك أي مشكلة عند شراء المنتجات من التطبيق .
  • تم إضافة مجموعة من العروض والخصومات يمكنك الحصول عليها إذا كنت عميل جديد على طلبك الأول .
  • إضافة ميزة المفاجأة اليومية وفيها تحصل على كوبونات خصم تصل الى 80% على منتجات كثيرة يومياً .

كيفية استخدام برنامج SHEIN

إذا كنت أتممت عملية تحميل تطبيق شي إن ولا تعرف طريقة استخدامه، لا عليك سوى اتباع الشرح المعد خصيصاً لاجلك وتجده أدناه :-

  1. بعد فتح التطبيق تظهر الواجهة الرئيسية وتجد في قسم متجر وقسم فئات منتجات المتجر المتاحة في الوقت الحالي مقسمة بأكثر من طريقة . 

  2. إذا كنت ترغب في إيجاد أحدث تصاميم الازياء وأحدث المنتجات المضافة يجب عليك النقر على قسم جديد . 

  3. في حالة الرغبة في رؤية المنتجات التى اضفتها مؤخرا إلى عربة التسوق انقر على الخانة الموضحة في الصور . 

  4. من قسم انا يمكنك التحكم في إعدادات الحساب و رؤية الكوبونات المتاحة لديك ومعرفة التفاصيل الخاصة بالمعاملات التي تمت . 

  5. في حالة وجود رغبة في شراء منتج يجب عليك في البداية اختياره وبعد ذلك النقر على أضف الى عربة التسوق ثم اختيار المقاس وبعض التفاصيل وبعد ذلك انقر على نفس العبارة مرة أخرى . 


  6. الان انقر على رمز عربة التسوق الموجودة في أعلى يسار الشاشة للمتابعة وبعد ذلك انقر على الدفع واضف بعض التفاصيل وسوف تتم العملية بنجاح . 


صور من داخل تطبيق شي إن







تنزيل تطبيق  SHEIN يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد المبذول في البحث عن المنتجات وشرائها على ارض الوقت ولذلك ننصحك بخوض التجربة، دمتم في رعاية الله .

📁 اسم التطبيق SHEIN
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Roadget Business PTE. LTD.
🔗 متوافق مع Android– IOS
📊 حجم التطبيق 42 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR: EN
تحميل تطبيق ايكيا تحميل تطبيق سامسونج شوب تحميل تطبيق مرسول تحميل تطبيق كارفور الإمارات تحميل تطبيق منصة دوم تحميل المتجر الصيني معرب

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق