تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد سبتمبر 25, 2023

تحميل تطبيق كارفور الإمارات Carrefour UAE 2023 مجاناً للأندرويد apk والأيفون

محتويات المقالة

يبحث الكثير من المستخدمين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة عن طريقة تحميل تطبيق Carrefour UAE، حيث يُعد تطبيق كارفور الإمارات واحدًا من التطبيقات التي يتم استخدامها على نطاق واسع لأغراض التسوق، لذلك فسوف نعرض لكم خلال هذه المقالة طريقة تحميل التطبيق وكافة المعلومات الأخرى المتعلقة به من مميزاته وعيوبه، وكيفية استخدامه.

تحميل تطبيق كارفور الامارات

نبذة عن تحميل تطبيق كارفور الإمارات

يوفر تطبيق Carrefour UAE تجربة تسوق مميزة عبر تطبيق الهاتف المحمول، حيث يمكن لمستخدمي هذا التطبيق الاستفادة من العديد من الميزات، مثل تصفح العروض الحصرية، وإنشاء عربات شراء خاصة، كما يحصل المستخدمين على إشعارات بأحدث العروض والخصومات التي يقدمها كارفور، حيث يعمل التطبيق على تقديم تجربة تسوق مميزة ومريحة،  كما يتوفر دعم فني مميز من خلال فريق خدمة العملاء المتاح على مدار الساعة.

ما هو تطبيق Carrefour UAE

تم تطوير هذا التطبيق عن طريق أسواق كارفور العالمية والتي تتبع مجموعة "ماجد الفطيم"، وذلك للتسهيل على عملاء كارفور والحصول على المنتجات الذين يرغبون في شرائها بشكل سهل وسريع تمامًا، ليكون هذا التطبيق سوق إلكتروني متكامل يمكنكم من خلاله الشراء وتصفح القوائم وذلك بشكل سلس وسهل تامًا. 

أهم مزايا تطبيق Carrefour UAE

يتميز التطبيق بعدة مميزات يمكنك استغلالها للحصول على تجربة تسوق سهلة وسريعة ومريحة من منزلك ألا وهي:

  • عروض وخصومات بشكل مستمر: 

يقدم التطبيق عروضه وخصوماته وذلك بشكل مستمر، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه العروض والخصومات الحصرية، كما يتم تحديث العروض بانتظام ويمكن للمستخدمين استعراض العروض الحالية والتخفيضات على مجموعة متنوعة من المنتجات الذين يختارونها هم أو التي يعرضها لهم التطبيق على الواجهة الرئيسية، ويرسل التطبيق إشعارات فورية بأحدث العروض والتخفيضات المتاحة في Carrefour UAE للاستفادة من العروض الحصرية وشراء المنتجات بسعر مخفض.

  • واجهة سهلة ومتميزة: 

يتميز التطبيق بواجهة سهلة، كما أن التطبيق سهل الاستخدام بشكل عام، فهو يتيح للمستخدمين إدارة حساباتهم الشخصية وتعديل معلوماتهم الشخصية وتتبع تاريخ الشراء والنقاط المكافأة المتاحة لديهم، وبالتالي الحصول على تجربة أكثر سلاسة.

  • منتجات متنوعة: 

يعرض التطبيق مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات التي يمكن للمستخدمين تصفحها والبحث عنها بسهولة، كما يمكنك فلترة البحث أيضًا عن طريق الدخول على أقسام بعينها واختيار ما يناسبك. 

  • توفير الوقت والجهد: 

يفضل الكثير من الأشخاص التسوق عبر الانترنت إذ أنه يريح من الجهد والعناء الكبير مقارنة بالتسوق العادي، لذلك قد يكون التطبيق تجربة مميزة إذا كنت من محبي التسوق عبر الإنترنت.

طريقة تحميل تطبيق Carrefour UAE

نقدم لك من خلال موقعنا في نهاية هذه المقالة رابط مباشر يمكنك من خلاله تحميل التطبيق بشكل سهل وسريع، حيث ينقلك هذا التطبيق إلى صفحة تحميل مباشرة خالية تمامًا من أية فيروسات يمكنها أن تضر بجهازك، كما أن هذا الرابط يوفر عليك عناء البحث عن التطبيق على المتاجر أو السيرفرات الأخرى مما قد يسبب الكثير من المشاكل لجهازك وخاصة في حالة عدم أمان الرابط.

كما أن التطبيق متاح أيضًا على المتاجر الرسمية Google Play لهواتف الأندرويد أو App store لهواتف الأيفون، ويمكنك تحميله والبدء في استخدامه فورًا بأي طريقة من هذه الطرق.

كيفية تشغيل برنامج Carrefour UAE

  1. عند فتح البرنامج واختيار أيقونته، سوف تظهر لك واجهته المميزة والتي تعرض لك الكثير من المنتجات بتصنيفاتها المختلفة عبر الواجهة الرئيسية للتطبيق كالآتي:

  2. يتيح لك التطبيق عرض المنتجات فقط في حالة عدم تسجيل حساب، لكن لن تتمكن من إجراء أية أمر بدون حساب على التطبيق، لذلك قم بإنشاء حساب جديد عن طريق الضغط على "المزيد" أسفل يسار الشاشة، ومن ثم اختيار "تسجيل الدخول أو مستخدم جديد"

  3. قم بعد ذلك بتسجيل الدخول عن طريق بريدك الالكتروني، أو عن طريق حساب الفيسبوك الخاص بك.

وبذلك تكون قد امتلكت حساب على Carrefour UAE وستتمكن من الشراء بشكل سهل وسريع.

عيوب برنامج Carrefour UAE

قد يواجه مستخدمي هذا التطبيق بعض العيوب التي قد تؤثر على تجربة البعض ومن ضمن هذه العيوب:

  • التطبيق غير متاح لكل العملاء:

بسبب قيود الموقع، قد يكون برنامج Carrefour UAE محدودًا للعملاء الذين يتسوقون في الإمارات العربية المتحدة فقط، وبالتالي فهو غير متاح للمناطق الأخرى خارج دولة الإمارات. 

  • شروط استرداد النقاط:

يواجه البعض بعض المشاكل المتعلقة باسترداد نقاط المكافأه، فقد تواجه بعض التحديات عند محاولة استرداد النقاط المكافأة أو استبدالها بالخصومات والهدايا. 

  • ليست كل المنتجات متوفرة دائمًا: 

رغم احتواء التطبيق على منتجات متنوعة، قد يواجه بعض العملاء صعوبة في العثور على بعض المنتجات المفضلة لديهم في متاجر Carrefour UAE، فليست كل المنتجات الموجودة في المتجر التقليدي تكون بالضرورة موجودة على التطبيق، وهذا الأمر يسري على العروض أيضًا، فقد تكون بعض العروض والخصومات المتاحة في برنامج Carrefour UAE محدودة لبعض المتاجر فقط، وليس بالضرورة أن تكون موجودة في كل المتاجر.

تطبيقات شبيهة

  • Amazon Shopping

يوفر لك هذا التطبيق إمكانية التسوق عبر الإنترنت بسهولة وسلاسة تامة، والإختيار من بين ألاف المنتجات المتنوعة، إذ يعد هذا التطبيق هو الأول عالميًا والذي يضمن لك إيجاد المنتج التي تبحث عنه أكثر من أي تطبيق أو موقع تسوق آخر، كما تتنوع أقسام هذا الموقع تنوعًا شاسعًا، ويقدم خدماته التسويقية في كافة دول العالم تقريبًا، فهو لا يقتصر على موقع بعينه، لذا فنحن نرشحه لك بقوة إذا كنت من محبي التسوق عبر الانترنت.

يوفر تطبيق إيكيا إمكانية الحصول على المنتجات المتنوعة التي يعرضها بسهولة تامة، إذ يتميز التطبيق بواجهة سهلة وبسيطة، يمكنك من خلالها تصفح المنتجات والاختيار من بينها، ووضع المنتجات التي تنال إعجابك في خانة المفضلة، حتى تتمكن من إيجادها مرة ثانية بسهولة وإضافتها لعربة التسوق بكل سهولة، وتتنوع منتجات هذا التطبيق أيضًا ولكنها تتخصص وبشكل أساسي في الأثاث المنزلي، وهو الذي تتميز به شركة إيكيا حيث تقدم خدمات بيع وشراء الأثاث على مستوى العالم.

هل يعتبر برنامج Carrefour UAE آمنًا؟

نعم، حيث لا يتطلب هذا التطبيق أية أذونات إضافية أو مثيرة لشكوك الأمان، باستثناء خدمات الموقع فقط والتي يتطلبها في حالة إستخدام موقعك لتوصيل المنتجات عن طريق خدمة الديليفري.

كيفية استخدام برنامج Carrefour UAE

  1. بعد إعداد حسابك، قم بالضغط على "إكتشف" واختيار القسم الذي ترغب في رؤية منتجاته، كما يمكنك أيضًا استخدام مربع البحث أعلى الشاشة للبحث عن منتجات معينة من اختيارك .

  2. قم بالضغط على خانة "العروض" لاكتشاف العديد من العروض المميزة التي يقدمها التطبيق، كما يعرض التطبيق أيضًا خلال هذا القسم عدد من أكواد الخصم المميزة.

  3. عند الضغط على عربة التسوق، ستظهر لك المنتجات التي قمت باختيارها للشراء، ويمكنك بعد ذلك الدفع حتى تتمكن من طلب المنتجات وتوصيلها إلى موقعك.

وبذلك، يمكنك تحميل تطبيق Carrefour UAE بكل سهولة من خلال الرابط المُدرج أدناه، وذلك بعدما عرضنا لك كافة المعلومات المتعلقة بالتطبيق ومميزاته وعيوبة وطريقة استخدامه، وننصحك بالتأكد من جودة المنتج عند شرائه إلكترونيًا.

📁 اسم التطبيق MAF Carrefour
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Carrefour Development Team‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 49 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR : EN
تحميل تطبيق ايكيا تحميل تطبيق سامسونج شوب تحميل تطبيق مرسول تحميل تطبيق شي ان تحميل تطبيق منصة دوم تحميل المتجر الصيني معرب

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق