تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج كمبيوترتطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق ناس واليت 2024 NASSWallet مجاناً للأندرويد apk والأيفون والكمبيوتر

محتويات المقالة

تنزيل تطبيق NASSWallet على هاتفك يساعدك على حفظ الفواتير ومتابعة الانفاق في الشهور الأخيرة، كما أنه يتيح لك إمكانية الدفع باستخدامه سواء في شراء المنتجات والخدمات او حتى دفع الفواتير في مختلف الشركات، بالإضافة الى ذلك يوفر التطبيق إمكانية تحويل واستلام الاموال بواسطته بسهولة شديدة .

كما أن التطبيق يتمتع بالعديد من المميزات والخصائص الاستثنائية، حيث أنه بمجرد تنزيل تطبيق NASSWallet لديك يمكنك عمل مقارنة بين الفواتير ودفعها كما يمكن حفظ البطاقات الائتمانية والدفع باستخدامها في كبرى المتاجر، وبالطبع هو تطبيق سهل وبسيط ويقدم للمستخدم تجربة مثالية في إدارة الأموال، وإذا كنت ترغب في معرفة جميع تفاصيل التطبيق لا عليك سوى المتابعة .

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تحميل برنامج ناس والت المميز، وسوف نتطرق فيه للحديث عن النقاط الإيجابية والسلبية، كما سنوضح بالشرح المبسط طريقة استخدام وتشغيل البرنامج لأول مرة، وبالطبع سنتحدث عن أمور أخرى في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق ناس واليت

نبذة عن تنزيل تطبيق NASSWallet

بمجرد تحميل برنامج NASSWallet على هاتفك تحصل على مجموعة خصائص استثنائية تسهل عليك عملية إدارة المال وإليك أهمها :-

  • يساعدك التطبيق في إنشاء ميزانيات وذلك بعد الاطلاع على المقارنات بين الإنفاق والاستهلاك ، كما يوفر لك إمكانية متابعة عمليات الإنفاق على مدار الأشهر الأخيرة .
  • يمكنك الوصول الى حسابك من أي مكان في العالم بدون قيود وذلك لأن التطبيق متوفر في جميع الدول .
  • يوفر التطبيق نظام تنبيهات قوي للغاية يساعدك على التعرف على المستجدات فور حدوثها ويوفر لك واجهة للتحكم في نظام الاشعارات وتخصيصه بسهولة شديدة .

ما هو برنامج ناس واليت

 NASSWallet شركة ناشئة صغيرة في مجال التكنولوجيا أسست التطبيق في عام 2015 ولم تتوقع أن يلقي هذا النجاح المبهر وكانت تهدف الى تسهيل عملية إدارة الأموال على المستخدمين ويقع مقرها الحالي في المملكة العربية السعودية .

  • منذ أن أتاحت الشركة تنزيل تطبيق ناس والت على مختلف المنصات والمتاجر لاقى نجاح مبهر الى أن صار عدد مستخدميه يتخطى المليون مستخدم نشط .
  • فكرة التطبيق قائمة على تسهيل إدارة الأموال وذلك من خلال الجمع بين خدمات الدفع والتحويل والاستلام وخدمات متابعة تفاصيل الإنفاق والاستهلاك .
  • من خلال استخدام التطبيق يمكن أن تشتري احتياجاتك اليومية من كبرى المتاجر العالمية بما في ذلك امازون وجوميا وبعد ذلك تستطيع الدفع بواسطة ناس والت .

أهم مزايا برنامج NASSWallet

بمجرد تحميل تطبيق ناس والت لدينا حرصنا على مراجعة جميع الخدمات المتاحة بداخله، بالإضافة الى ذلك راجعنا تعليقات المستخدمين ويمكننا أن نشير الى أهم المميزات التي لاحظناها في النقاط التالية :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة التطبيق سهلة ومرنة وتمنح المستخدم قدرة رهيبة على التحكم والتنقل بين الميزانيات والاطلاع على الفواتير والبطاقات المحفوظة داخل البرنامج .

  • تطبيق مجاني

لا يطلب التطبيق دفع رسوم عند التسجيل فيه كما يمنح المستخدم جميع خدمات إدارة الأموال بدون قيود .

  • توفر اللغات

بمجرد تنزيل برنامج ناس والت تجد أنه يمكنك استخدامه بأكثر من 20 لغة، بالإضافة الى ذلك التطبيق متاح في أكثر من 100 دولة لذلك هو مناسب للجميع .

طريقة تنزيل برنامج ناس والت

وفرنا عليكم عناء البحث عن روابط تحميل برنامج  NASSWallet وذلك لأننا أعددنا لكم طرق فعالة تساعدكم على التحميل بنقرة زر واحدة و تجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص المتاح في المقال وتجدونه خالي من الاعلانات والفيروسات الضارة، كما أنه سريع ومباشر و يعمل بشكل مجاني .
  • إذا واجهتم مشكلة في التعامل مع رابطنا الخاص يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت والذي يحتوي على طرق تحميل بديلة ومتطلبات تشغيل التطبيق وبعض المعلومات الأخرى .

كيفية تشغيل تطبيق NASSWallet على الهاتف

قد تواجه صعوبات في التسجيل في التطبيق، ولأننا نعلم ذلك حرصنا على إعداد شرح مبسط بالصور يساعدك على إنهاء التسجيل بشكل صحيح وذلك بعد تنزيل برنامج ناس والت وتجدونه فيما يلي :-

  1. بعد فتح التطبيق تظهر واجهة تسجيل الدخول يجب عليك النقر على مستخدم جديد المشار إليها في الصورة . 
    ناس والت

  2. ادخل رقم الهاتف الخاص بك ويجب أن يكون تابع لإحدى شركات الاتصال السعودية وبعد ذلك انقر على التالي .
    برنامج NassWallet

  3. سيصلك رمز تحقق otp في رسالة نصية على الرقم الهاتف الذي أدخلته انتظره وبعد ذلك انسخه من الرسالة وضعه في الخانات المخصصة له وانقر على التالي . 
    تحميل NassWallet APK 3.1.0

  4. الان يجب عليك إنشاء رمز pin لاستخدامه بعد ذلك في التسجيل ويجب عليك اعادة وضعه مرة اخرى وبعد ذلك انقر على التالي . 

  5. انت الان انتهيت من عملية التسجيل في التطبيق لا عليك سوى إدخال بيانات تسجيل الدخول لكي تظهر الواجهة الرئيسية . 

عيوب برنامج ناس والت

من واقع تجربة حية استخدمنا فيها التطبيق لفترة طويلة يمكننا أن نشير الى أهم عيوب تحميل تطبيق  NASSWallet في النقاط التالية :-

  • الدعم

فريق الدعم الذي يوفره التطبيق غير جيد ولا يرد على العملاء بشكل سريع كما أنه عاجز على حل المشاكل .

  • أعطال تقنية

قد تحدث بعض المشكلات التقنية عند التسجيل في الجديد، بالإضافة الى ذلك قد تحدث مشاكل أثناء الاستخدام ايضاً .

  • نقص الخدمات

لا يقدم التطبيق بعض الخدمات الهامة في الدفع وإدارة الأموال، كما أنه لا يدعم المتاجر والمنصات الجديدة في حالة الدفع أي أنه غير معاصر للتطور الحالي .

تطبيقات شبيهة

بخلاف تنزيل برنامج NASSWallet يمكنك الاعتماد على تطبيقات اخرى شبيهة تقدم لك نفس الخدمات وتجدها فيما يلي :-

محفظة تتبع شركة هواوي تقدم للمستخدمين إمكانية حفظ البطاقات الائتمانية الخاصة كما تساعدهم على دفع قيمة المشتريات على جميع المنصات .

محفظة جوجل تعد واحدة من اقوى التطبيقات من حيث الحماية وتوفر للمستخدمين خدمات الدفع وحفظ البطاقات وإدارة الأموال ومناسبة للجميع .

باي بال بنك الكتروني يقدم للمستخدم إمكانية تحويل واستلام الاموال بالإضافة الى ذلك يمكن الدفع بواسطته في المتاجر الكبرى .

هل يعتبر تطبيق NASSWallet من التطبيقات الآمنة؟

راجعنا جميع شروط وسياسات حماية وامان المستخدمين وذلك بمجرد تحميل برنامج  NASSWallet لدينا ولخصنا لكم أهم الملاحظات في النقاط التالية :-

  • مشاركة البيانات

لا يشارك التطبيق بيانات المستخدمين مع الجهات الخارجية في أي وقت مما يعني أنه يحافظ على البيانات ويحميها من الاختراق .

  • جمع البيانات

يجمع التطبيق 6 أنواع من البيانات بما في ذلك الصور والفيديوهات، وفي الحقيقة الأمر غير واضح في هذه النقطة ولكن يمكنكم التجربة للحكم عليه .

  • نقل البيانات وحذفها

يمكن أن تطلب حذف البيانات بشكل نهائي بعد التسجيل في التطبيق، كما يمكن أن تحذف حسابك، أما بالنسبة لعملية النقل لا عليك القلق منها لأن تشفير البيانات يتم بنظام محكم .

الخصائص العامة لتطبيق NASSWallet

المزيد من الخصائص تحصل عليها بمجرد تحميل برنامج ناس والت، لا عليك سوى التجربة للحصول على الخصائص الاستثنائية الإضافية  المذكورة في النقاط التالية :-

  • يمكن استخدام خاصية NFC للدفع باستخدام التطبيق في الأماكن المتاحة بها الخاصية بدون قيود .
  • تمنح نقاط عند اجراء المعاملات المالية بواسطة التطبيق ويمكن تحويلها بعد ذلك الى رصيد فعلي تستخدمه في شراء المنتجات .
  • استلام الاموال يتم بشكل فوري في التطبيق حيث تستلم أموالك بمجرد نقر الطرف الاخر على كلمة ارسال .

كيفية استخدام برنامج NASSWallet

إذا اردتم تحميل تطبيق NASSWallet يمكنكم الاعتماد على الطريقة المشروحة سابقاً، وإذا اردتم استخدام التطبيق يجب عليك اتباع الإرشادات التالية :-

  1. عند النقر على قائمة HOME تجد جميع الخدمات التي يقدمها التطبيق سواء الدفع أو خدمات تحويل الأموال او الخدمات الأخرى . 

  2. في حالة النقر على DASHBOARD يمكنك إنشاء الميزانيات المالية الخاصة بك كما يمكنك متابعة المعاملات والفواتير من نفس الخانة . 

  3. يمكنك مشاهدة جميع التفاصيل الخاصة بالمعاملات المالية والفواتير وعمليات الدفع بالتاريخ واليوم وكافة المعلومات عند النقر على transactions المشار إليها في الصور .

  4. يمكنك ادارة حسابك والتحكم في الاشعارات من الخانات المشار إليها في الصور، كما يمكن تغيير معلومات الملف الشخصي من MY PROFILE المشار إليها . 

صور من داخل تطبيق ناس والت








انتهينا الان من رحلتنا الشيقة التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق NASSWallet ، وأخيراً نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق ودمتم في حفظ الله ورعايته .

📁 اسم التطبيق NassWallet
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة NassWallet‏
🔗 متوافق مع Android– IOS
📊 حجم التطبيق 29 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 8.0والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR: EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق