تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوترتطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق محفظة هواوي HUAWEI Wallet 2024 مجاناً للأندرويد apk وللكمبيوتر برابط مباشر

محتويات المقالة

تحميل تطبيق HUAWEI Wallet يساعدك على إجراء عمليات الدفع الإلكتروني باستخدام هواتف هواوي، كما أن التطبيق يسمح للمستخدمين بحفظ البطاقات الائتمانية ومختلف انواع التذاكر لديه، بالإضافة الى ذلك يمكن استخدامه في شراء المنتجات والتسوق عبر الإنترنت .

بمجرد تحميل برنامج محفظة هواوي تجده بمميزات عديدة منها سهولة الاستخدام وسرعة العمل، كما أنه يدعم أكثر من ميزة تساهم في حفظ جميع معلومات الدفع الخاصة بالمستخدمين، كما أنه يدعم حفظ أكثر من وسيلة دفع لاستخدامها بعد ذلك على جميع المنصات سواء المتاجر او حتى دفع تذاكر الطيران والعديد من المميزات الأخرى سوف نستعرضها سوياً، لا عليك سوى المتابعة فقط للتعرف على جميع التفاصيل .

ولكي نزيل الغموض ونجعل الأمور أكثر وضوحاً حرصنا على إعداد مقال شامل يتضمن جميع المعلومات حول تنزيل تطبيق  HUAWEI Wallet ، وسنلقي الضوء على مميزات التطبيق وعيوبة وطريقة استخدامه وتشغيله، بالإضافة إلى ذلك سنتطرق للحديث عن بعض التفاصيل الهامة، والآن تنطلق جولتنا لاستعراض البرنامج من جميع الجوانب .

تطبيق محفظة هواوي

نبذة عن تنزيل تطبيق HUAWEI Wallet

بعد تحميل برنامج HUAWEI Wallet تحصل على مجموعة خصائص ومميزات استثنائية تيسر عملية استخدام المحفظة وتساعدك على إجراء عمليات الدفع و تجدونها فيما يلي :-

  • المحفظة تتيح لك إمكانية إضافة أنواع كثيرة من البطاقات سواء كانت بطاقات ائتمانية او حتى بطاقات خصم كما تتيح إضافة بطاقات الولاء والهدايا والبطاقات مسبقة الدفع .
  • يدعم البرنامج ميزة التحقق من الوجه او حتى باستخدام بصمة الإصبع مما يساهم في زيادة أمان وحماية معلومات الدفع الخاصة بك .
  • يمكنك استخدام رصيد محفظة هواوي في دفع قيمة المشتريات عند الشراء من جميع المتاجر العالمية، كما يمكنك حجز تذاكر الطيران وتذاكر مختلف المؤسسات الترفيهية وانت في مكانك .

ما هو برنامج محفظة هواوي

شركة هواوي واحدة من أكبر الشركات في مجال صناعة الأجهزة الذكية، بالإضافة الى ذلك تصنع المئات من المنتجات الاخرى بما في ذلك الساعات الذكية والأجهزة المنزلية، وتأسست هواوي في عام 1987 وهي المطورة للتطبيق والقائمة على إدارته .

  • منذ أن أتاحت تحميل برنامج محفظة هواوي على جميع المنصات الإلكترونية لاقى نجاحات كبيرة وتم تنزيله أكثر من 10 مليون مرة ويعتمد عليه ملايين الأشخاص حول العالم في الوقت الحالي .
  • فكرة التطبيق قائمة على حفظ البطاقات الائتمانية واستخدامها بشكل إلكتروني في دفع قيم الإحتياجات اليومية المختلفة، كما يمكن التعامل بها بأكثر من طريقة .
  • من خلال استخدام محفظة هواوي يمكنك التخلي عن حمل البطاقات والتذاكر الخاصة بك وإحلال التطبيق بديلاً عنها، وبالطبع يساهم الأمر في راحتك عند السفر .

أهم مزايا برنامج  HUAWEI Wallet

سنوضح في النقاط التالية أهم مميزات تنزيل برنامج محفظة هواوي والتي لاحظناها أثناء مراجعة التطبيق من جميع الجوانب وبعد الاطلاع على آراء المستخدمين :-

  • سهولة الاستخدام

التطبيق سريع ويعمل بكفاءة كما أن واجهة التطبيق بسيطة للغاية ومرنة مما يجعل عمليات الدفع لا تستغرق سوى ثواني قليلة حتى تتم .

  • تطبيق مجاني وآمن

التطبيق يعمل بشكل مجاني كما أنه يمنحك نقاط يمكن تحويلها الى رصيد حي في التطبيق بعد ذلك، بالإضافة الى ذلك التطبيق لا يحتوي على أي ثغرات امنية خطيرة .

  • الدفع والتحويل

بمجرد تحميل تطبيق HUAWEI Wallet يمكنك استخدامه في إرسال واستقبال الأموال من جميع حسابات محفظة هواوي الأخرى، كما يمكن استخدامه في الدفع على جميع المنصات العالمية .

طريقة تنزيل برنامج محفظة هواوي

راحة القارئ في المقام الأول لدينا، ولذلك أعددنا لكم طرق فعالة وروابط مباشرة تساعدكم على تحميل برنامج  HUAWEI Wallet  بطريقة سهلة و تجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم أولاً الاعتماد على الرابط الخاص بموقعنا ويتميز بخلوه من الإعلانات والفيروسات الضارة كما أنه مباشر وسريع ويعمل بكفاءة .
  • إذا واجهتم أي مشكلة في التحميل يمكنكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدون فيه طرق بديلة للتحميل مع متطلبات تشغيل التطبيق وبعض المعلومات الهامة حوله .

كيفية تشغيل تطبيق HUAWEI Wallet على الهاتف

بعد تنزيل برنامج محفظة هواوي يمكن أن تقوم بتشغيله بسهولة إذا اتبعت الخطوات التالية :-

  1. انقر على تسجيل حساب وبعد ذلك ضع علامة صح للموافقة على السياسات والشروط وانقر بعد ذلك على موافق ثم انتظر قليلاً . 
    huawei pay apk

    تطبيق huawei pay apk

  2. يجب عليك الآن اختيار تاريخ ميلادك بدقة وبعد اختيار السنة والشهر واليوم انقر على التالي . 

  3. الان يتاح أمامك خيارين التسجيل بواسطة رقم الهاتف او استخدام البريد الالكتروني في التسجيل ، اضغط على استخدام عنوان بريد إلكتروني . 

  4. ضع بريدك الالكتروني المراد التسجيل بواسطته في البرنامج وبعد ذلك انقر على رمز التحقق وانتظر حتى يصلك الرمز في صندوق الرسائل وضعه في الخانة المخصصة له وبعد ذلك انقر على التالي . 

  5. يجب عليك وضع كلمة مرور قوية وإعادة إدخالها في الخانة الموالية لها وبعد ذلك ضع رقم هاتفك وانقر على رمز التحقق وانتظر حتى وصول رسالة نصية بها كود وبعد ذلك ضع الكود وانقر على إنهاء . 


عيوب برنامج محفظة هواوي

من واقع تنزيل تطبيق HUAWEI Wallet وتجربته على الهاتف اتضح لدينا وجود بعض العيوب البسيطة التي تعيق تجربة الاستخدام و نلخصها لكم في النقاط التالية :-

  • توفر التطبيق

التطبيق غير متاح للتحميل او الاستخدام في معظم الدول العربية، وذلك لأنه تحت التجربة حتى الآن ولذلك يجب عليك التأكد من توفر دولتك قبل التحميل  .

  • التوافق

على الرغم من أنه تطبيق جديد إلا أنه لا يتوافق مع معظم أجهزة هواوي في الوقت الحالي ولذلك يجب عليك التأكد من توافق جهازك مع التطبيق .

  • رسوم إضافية

قد تفرض المتاجر رسوم إضافية عند الشراء والدفع باستخدام محفظة هواوي لذلك يجب عليك مراجعة الرسوم المضافة قبل الدفع .

تطبيقات شبيهة

المحافظ الإلكترونية منتشرة بكثرة في الفترة الأخيرة، ولذلك يمكنك الاعتماد على الكثير من التطبيقات الشبيهة بخلاف تنزيل برنامج محفظة هواوي ومنها :-

محفظة جوجل هي الأكثر شهرة عالمياً ويتخطى عدد مستخدميها 500 مليون في الوقت الحالي وتوفر على المستخدم الوقت والجهد وذلك عن طريق توفير طرق دفع مريحة ومرنة .


هي محفظة أيضاً ولكن تعمل على حفظ العملات الرقمية الخاصة للمستخدمين كما أنها تمنحهم هدايا وتوفر لهم خدمات عديدة يمكن الاستفادة منها بشتى الطرق .


هي محفظة إلكترونية تابعة للمؤسسة الكبيرة بنك مصر تساعد العملاء على الدفع باستخدامها في شتى المتاجر العالمية كما توفر لهم خدمات التحويل ودفع الفواتير مع مميزات استثنائية خاصة .


هل يعتبر تطبيق HUAWEI Wallet من التطبيقات الآمنة؟

نلاحظ أن المستخدمين يحاولون دائماً التأكد من مصداقية تطبيقات الدفع الإلكتروني وذلك لخطورة المعلومات المضافة إليها، وبناءاً عليه راجعنا سياسات وشروط الأمان بعد تحميل برنامج HUAWEI Wallet وإليك أهم النقاط :-

  • مشاركة وجمع البيانات

تتم مشاركة نوعان من البيانات الخاصة بك بينما يتم جمع أكثر من 4 أنواع بما في ذلك المعلومات الشخصية ومعلومات الدفع .

  • نقل البيانات

عملية النقل تتم في سرية تامة كما أنه تشفر باستخدام أقوى أنظمة الحماية العالمية ويساهم ذلك في حماية معلومات المستخدمين المالية

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك بعد استخدام تطبيق محفظة جوجل كما يمكن أن تحذف حسابك نهائياً بعد اكتمال التسجيل .

الخصائص العامة لتطبيق محفظة هواوي

بمجرد تحميل برنامج  HUAWEI Wallet تحصل على عدد كبير من الخصائص الاستثنائية ذكرنا بعضاً منها في الفقرات السابقة والان إليك المزيد من المميزات الرائعة :-

  • تدعم المحفظة استخدام خاصية nfc في الدفع بدون تلامس كما أنها تدعم أكثر من طريقة للدفع في المتاجر الكبرى .
  • كلما زادت المعاملات المالية الخاصة بك والتي تتم باستخدام محفظة جوجل كلما يتم منحك جوائز قيمة يمكن استخدامها في دفع قيمة المشتريات .
  • التطبيق سهل الاستخدام ولا يستهلك من موارد الهاتف الذكي ولذلك ستحصل على تجربة سهلة مثالية بدون مشاكل أو اعطال تقنية مزعجة .

كيفية استخدام برنامج HUAWEI Wallet

في هذه الفقرة سوف نوضح لكم بالخطوات المبسطة طريقة إضافة البطاقات الائتمانية الى محفظة هواوي واستخدامها في الدفع بعد ذلك وتجدون الخطوات فيما يلي :-

في البداية حمل التطبيق عن طريق اتباع الخطوات المذكورة في الاعلى وقم بفتحه وتشغيله وبعد ذلك انقر على home ثم انتظر قليلاً .الان تظهر مجموعة من الخيارات يجب عليك تحديد نوع بطاقة الدفع التي تمتلكها سواء كانت مسبقة الدفع او خصم او بطاقة هدايا وانقر على رمز + وانتظر بضع ثوان .انقر على اضافة جديد وبعد ذلك اكتب بيانات الدفع المطلوبة منك او يمكنك إضافة البطاقة عن طريق المسح بواسطة الكاميرا .تظهر الآن رسالة نجاح الإضافة بعد ذلك يجب عليك تفعيل NFC في هاتفك وبعد ذلك افتح محفظة هواوي ومررها على المكان المراد الدفع فيه او اختر هواوي باي في المتاجر وقم بإضافة بيانات الدفع .

صور من داخل تطبيق محفظة هواوي








الان انتهينا من جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق  HUAWEI Wallet ، وأخيراً نتمنى لكم قضاء وقت ممتع في موقعنا ونسأل الله أن يديم عليكم الصحة والعافية .

📁 اسم التطبيق HUAWEI Wallet
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة HUAWEI Wallet
🔗 متوافق مع Android– IOS
📊 حجم التطبيق 120 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 4.4والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN
تنزيل تطبيق Google Wallet تحميل تطبيق محفظة ناس تحميل تطبيق محفظة فون كاش البنك الاهلي

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق