تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد سبتمبر 27, 2023

تنزيل تطبيق Google Wallet 2023 مجانا للأندرويد apk والأيفون

محتويات المقالة

تحميل تطبيق Google Wallet على هاتفك الذكي يغنيك عن حمل البطاقات الائتمانية وذلك لأن التطبيق يسمح لك بحفظ واستخدام بطاقتك الائتمانية أو حتى كروت الخصم على هاتفك الذكي في شراء المنتجات التى تريدها بنقرة زر واحدة .

يتمتع برنامج محفظة جوجل بالعديد من المميزات الرائعة، حيث يتيح للمستخدمين خدمات عديدة منها إدارة البطاقات وارسال واستقبال الأموال بواسطة التطبيق، بالإضافة الى ذلك يعمل برنامج  Google Wallet على حماية المستخدمين وذلك عن طريق عدم السماح للبائعين بنسخ معلومات بطاقات الدفع بمختلف انواعها .

ولكي نجعل الموضوع أكثر وضوحاً حرصنا على إعداد هذه المقالة الشاملة التي تتضمن معلومات كافية حول تنزيل تطبيق Google Wallet على الهاتف الذكي، ولن نكتفي بشرح طريقة التنزيل والاستخدام فقط بل سنتطرق الى الحديث عن المميزات والعيوب وسوف نجيب بالطبع على بعض الاسئلة الشائعة، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى تعرف كافة التفاصيل، والان هيا بنا نغوص في بحار الموضوع الشيق .

تنزيل تطبيق محفظة جوجل

نبذة عن تنزيل تطبيق Google Wallet

Google Wallet محفظة متنقلة تحفظ جميع بطاقتك في مكان واحد على هاتفك وتحميك من التعرض لعمليات النصب والسرقة، وتمنحك الجوائز والمكافآت المالية عند الاستعانة بها في الدفع على مختلف المتاجر العالمية، كما بها بعض المميزات والخصائص ومنها :-

  • بإمكانك حجز تذاكر الطيران ودخول السينمات في مختلف الأماكن والدفع بواسطة هاتفك الذكي فقط بدون الحاجة الى استخدام بطاقة ائتمانية للدفع .
  • يمكنك استلام أموالك وجوائزك من المتاجر العالمية المختلفة بواسطة تطبيق  Google Wallet لذلك احرص على تنزيله على جوالك .
  • يمكنك بعد تنزيل تطبيق Google Wallet استخدام خاصية Nfc في الدفع بدون تلامس في الاماكن التي تدعم الدفع بتلك الطريقة .

ما هو برنامج محفظة جوجل

هو أداة للدفع الرقمي من شركة جوجل العالمية تم إصدارها في عام 2011 وكان يطلق عليها في الماضي اسم google pay الى أن تم تغيير الاسم منذ فترة قصيرة .

  • تم تحميل برنامج  Google Wallet أكثر من 500 مليون مرة منذ أن تم إتاحته الى الآن وذلك بفضل ما يوفره من خدمات في الدفع الإلكتروني .
  • التطبيق يعمل على حفظ معاملات الدفع والبطاقات الخاصة بالمستخدمين وجميع التفاصيل التي يحتاجها المستخدم في حياته اليومية لكي يسهل عليه التعامل .
  • يمكن أن تحصل على الأخبار والنصائح الخاصة بالرحلات الجوية والحفلات بعد تنزيل برنامج محفظة جوجل، كما يمكنك حجز تذاكر السينمات والحفلات بشكل مسبق .

أهم مزايا برنامج Google Wallet

يتمتع التطبيق بالعديد من الخصائص والمميزات والتي حاولنا أن نلخصها لكم بشكل منظم وذلك بعد تجربتنا الحية للتطبيق، والان اليكم أهم مميزات تنزيل برنامج محفظة جوجل :-

  • امن وسهل الاستخدام

تم تصميم الخدمة باتباع معايير عالية الجودة للأمان والخصوصية، وبناءاً عليه يمكنك تحميل برنامج Google Wallet بدون خوف لأنه آمن تماماً .

  • يعمل بشكل مجاني ويمنحك جوائز مالية

التطبيق لا يطلب أي رسوم عند استخدامه في الدفع في مختلف المتاجر العالمية أو حتى في الأماكن التي تدعم خدمة google pay ، كما أنه يمنحك نقاط يمكن تحويلها الى رصيد فعلي بعد ذلك للشراء .

  • تحويل الأموال والدفع الرقمي

يدعم التطبيق ميزة تحويل الأموال وذلك باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بالطرف الآخر، كما يمكنك الاعتماد على الدفع الرقمي باستخدام خاصية NFC بعد تنزيل تطبيق  محفظة جوجل .

طريقة تنزيل برنامج محفظة جوجل

حرص فريقنا التقني على إعداد روابط مباشرة تعينكم في تحميل تطبيق  Google Wallet المميز على الهاتف الذكي ويمكن أن تجدوها فيما يلي:-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص الذي وفرناه لك في المقال والذي يتميز بسرعته وخلوه من الإعلانات الضارة .
  • إذا واجهتكم مشاكل في الرابط الخاص بنا يمكنكم التوجه الى أسفل المقال وستجدون جدول مثبت به بعض المعلومات وطرق خاصة لتنزيل تطبيق محفظة جوجل .

كيفية تشغيل تطبيق Google Wallet على الهاتف

بعد تنزيل برنامج محفظة جوجل يمكن ان تقوم بتشغيله بسهولة وذلك بعد تنفيذ الخطوات التالية :-

  1. بعد أن تكمل خطوات تحميل تطبيق  Google Wallet بالطريقة التي شرحناها يجب عليك القيام بفتح التطبيق ومن ثم النقر على متابعة . 

  2. انقر على اضافة طريقة دفع او حتى اضافة بطاقة . 

  3. اختر النوع المنتمية إليه بطاقتك المصرفية . 

  4. الان اختر بايبال او اختر بطاقة ائتمان أو سحب آلي . 

  5. ادخل تفاصيل البطاقة ورقم الهاتف الخاص بك ثم انقر حفظ . 

  6. انتظر حتى أن يصلك كود على رقم الهاتف ثم ادخله في المربع الموضح في الصورة . 

  7. الان انقر على set as default او اجعل التطبيق افتراضي ثم اضغط على انهاء . 

  8. انت الآن تمكنت من تحميل برنامج  Google Wallet وقمت بتشغيله . 

عيوب برنامج محفظة جوجل

من واقع تنزيل  Google Wallet لدينا ومن خلال تجربتنا الحية له وجدنا بعض النقاط السيئة التي نعتبرها عيوباً واضحة في التطبيق وهي  :-

  • عدم انتشار الدفع باستخدامه في بعض الدول العربية

للأسف توجد بعض أماكن كثيرة في الدول العربية لا تدعم الدفع باستخدام التطبيق مما يسبب عائق كبير أمام انتشاره في تلك الدول .

  • مشاكل التسجيل في التطبيق

قد تواجهك بعض المشكلات الناتجة عن أعطال تقنية اثناء استخدام التطبيق مما يعرضك لفشل عملية الدفع في بعض الحالات .

تطبيقات شبيهة

الفكرة منتشرة جدا وبالأخص في الفترة الأخيرة ولذلك نجد أن تطبيقات الدفع الإلكتروني التي توفر محفظة مثالية للدفع كثيرة، ويمكنك استخدامها قبل أو بعد تنزيل تطبيق Google Wallet ومنها :-

محفظة الكترونية توفر لك مميزات وخصائص استثنائية تساعدك على حفظ البطاقات المصرفية التي لديك والدفع بها في أي وقت .

بنك الكتروني يتيح لك فتح حساب مصرفي على الانترنت وربطه بالبطاقة الخاصة بك ومن ثم استخدامها في الدفع في جميع المتاجر العالمية، وهو يشبه برنامج محفظة جوجل وسترى ذلك بعد تحميل برنامج Google Wallet .

تطبيق تابع لمنصة تداول عالمية يتيح لك الحفاظ على أموالك من خلال استثمارها كما يتيح الدفع باستخدامه في منصات عديدة .

هل يعتبر تطبيق Google Wallet من التطبيقات الآمنة؟

معظم تطبيقات المحافظ الالكترونية محاطة بالعديد من المخاطر، ولذلك توخي الحذر عند تحميل برنامج  Google Wallet واستخدامه، وفي ضوء مراجعتنا للسياسات واتفاقيات الحماية اتضح لدينا الاتي :-

  • مشاركة البيانات

قد يتم مشاركة البيانات الخاصة بك مع بعض الجهات الخارجية ولكن لا تقلق بشأن ذلك لان الموضوع يتم في إطار سليم بشكل غير مريب .

  • جمع البيانات

قد يتم جمع بعض البيانات اللازمة عن حسابك الشخصي لاستخدامها في عمليات الدفع المختلفة على المتاجر الالكترونية .

  • محو البيانات وتشفير النقل

التطبيق يتيح للمستخدمين حذف حساباتهم بدون خوف كما أنه يتيح حذف البيانات وإضافتها من جديد بدون قيود واتضح لدينا وجود نظام تشفير قوي يعمل أثناء نقل البيانات .

الخصائص العامة لتطبيق محفظة جوجل

يتمتع برنامج محفظة جوجل بالكثير من الخصائص والمميزات الإضافية التي يمكنك الاستفادة منها بمجرد تحميل برنامج Google Wallet على جهازك ونذكرها فيما يلي:-

  •  Google Wallet يدعم لغات عديدة منها اللغة العربية لذلك هو سهل الاستخدام ومناسب للجميع .
  • في التحديث الأخير أصبح التطبيق أكثر مرونة كما تم إضافة عدد كبير من الادوات والمميزات الرائعة التي يمكنك الاستفادة منها .
  • تم زيادة معايير الحماية والأمان في التطبيق ولذلك ستحصل على تجربة خالية من المخاطر من جميع الجوانب .

كيفية استخدام برنامج Google Wallet

في هذه الفقرة أعددنا لكم شرح مبسط بالصور يمكنكم الاعتماد عليه في استخدام التطبيق لأول مرة وذلك بعد إتمام تنزيل برنامج  Google Wallet بالخطوات المذكورة والان إليكم الشرح :-

  1. فور فتح التطبيق تجد واجهة رئيسية بها بعض المعلومات عن رصيد البطاقة وبعض الاقسام الاخرى . 

  2. إذا كنت ترغب في حذف البطاقة المصرفية الخاصة بك انقر عليها واضغط على remove بعد ذلك ليكتمل الحذف بنجاح .

  3. عندما ترغب في الدفع باستخدام خاصية NFC انقر على البطاقة وامنح اذن استخدام الكاميرا ومن ثم امسح الكود او مرر الهاتف على المكان المخصص له .

  4. بالطبع يمكنك ضبط إعدادات المحفظة كما تشاء وذلك من خلال النقر على ايقونة حسابك في جوجل وبعد ذلك اختيار القسم المراد ضبطه . 

صور من داخل تطبيق محفظة جوجل









دائما أي تطبيق يوفر للمستخدم محفظة الكترونية يسهل الكثير من عمليات الدفع ويعمل على إفادة المستخدم، وذلك ما اتضح لدينا فور تنزيل تطبيق Google Wallet، دمتم في رعاية الله.

📁 اسم التطبيق Google Wallet
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Google LLC
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 86.1 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 8.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR : EN
تنزيل تطبيق ديو موبايل تنزيل تطبيق safeincloud تحميل تطبيق password generator تحميل تطبيق awallet password تحميل تطبيق password safe

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق