تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق ديو موبايل Duo Mobile 2024 مجاناً للأندرويد apk والأيفون برابط مباشر

محتويات المقالة

تحميل تطبيق Duo Mobile يمنحك المزيد من الأمان على جميع حساباتك في مختلف المنصات، وذلك لأن التطبيق يعمل على إضافة طبقة حماية تمنعك من تسجيل الدخول إلى أي حساب قمت بإضافته الا بعد اكتمال المصادقة الثنائية 2FA .

وما يميز التطبيق حقاً أنه يدعم عدد كبير من التطبيقات، كما أن أكبر الشركات حول العالم شركاء للتطبيق، وبمجرد تنزيل برنامج ديو موبايل ستتمكن من إضافة جميع حساباتك على  تطبيقات google ، microsoft ، amazon ، Meta لكي تتمكن من حمايتهم بشكل إضافي وحديث للغاية عن طريق إنشاء رمز متغير لا يمكنك الدخول الى تلك الحسابات إلا بعد كتابته .

 ولكي نزيل الغموض من الأمر سوف نوضح من خلال مقالنا جميع المعلومات حول تنزيل برنامج Duo Mobile وذلك من خلال التطرق للحديث عن مميزات التطبيق وعيوبه، بالإضافة الى ذلك طريقة تشغيل واستخدام البرنامج على الهاتف، كما سنتطرق للإجابة عن بعض الاسئلة التي لها علاقة بالحماية، والآن هيا بنا نبدأ جولتنا لتوضيح التطبيق .
تنزيل تطبيق ديو موبايل

نبذة عن تنزيل تطبيق Duo Mobile

هو أداة لتعزيز الأمان في حسابات المستخدمين، وتستطيع الحصول على مجموعة من الخصائص والمميزات الاستثنائية فور تحميل برنامج ديو موبايل وفيما يلي أهمها :-

  • يعمل البرنامج على توليد رموز متجددة في كل مرة تنوي فيها تسجيل الدخول إلى حساباتك مما يعزز حمايتك من الإختراق بشكل فعال .
  • يوفر التطبيق خدمات المصادقة الثنائية Two-Factor Authentication 2 وذلك بالإعتماد على نظام قوي ومحكم في العمل .
  • يمكنك إضافة مئات الحسابات المختلفة بدون قيود وذلك بعد تحميل برنامج Duo Mobile على هاتفك الذكي .

ما هو برنامج ديو موبايل

 Duo Mobile تطبيق يساعد المستخدمين على حماية حساباتهم من الإختراق المنتشر في الفترة الأخيرة وذلك عن طريق تقديمه مجموعة من وسائل الحماية والأمان للمستخدمين .

  • تم إصدار التطبيق لأول مرة في 2011 ولاقى نجاحات رهيبة واعتمد عليه ملايين الأشخاص في الاستخدام بشكل يومي  ولذلك ننصحك القيام بتجربة تحميل برنامج ديو موبايل .
  • البرنامج مقدم من شركة Duo Security LLC العملاقة في مجال الحماية وهي من أهم الأسباب التي تجعلك تعمل على تنزيل برنامج ديو موبايل بدون تفكير .

أهم مزايا برنامج Duo Mobile

حرص فريقنا التقني على تجربة التطبيق لفترة طويلة، كما راجع تقييمات المستخدمين وتعليقاتهم على كافة المتاجر، و اتضح لدينا وجود مميزات وخصائص استثنائية يمكنك الحصول عليه بمجرد تنزيل برنامج ديو موبايل، وفيما يلي أهمها :-

  • سهل الاستخدام

التطبيق يعمل بسلاسة كبيرة على جميع الهواتف الذكية ويوفر للمستخدم واجهة بسيطة تمكنه من إضافة الحسابات التي يريدها بخطوات بسيطة .

  • مجاني الاستخدام

البرنامج يوفر للمستخدمين خطة مجانية تساعدهم على إضافة عدد كبير من الحسابات المراد حمايتها بدون حجب أي مميزات أو وضع أي قيود .

  • نظام الإشعارات والموافقة

يمكنك تفعيل المصادقة الثنائية على جميع حسابات التطبيقات المشهورة وذلك بمجرد تنزيل تطبيق Duo Mobile وهي عبارة عن ميزة منع الدخول إلا بكتابة رمز مولد من التطبيق والموافقة على الإشعار المرسل الى هاتفك .

طريقة تنزيل برنامج ديو موبايل

تحميل تطبيق  Duo Mobile هي الخطوة الأهم التي يمكن أن تقوم بها بعد قراءة مقالنا، وذلك لأننا وفرنا لكم طرق فعالة تساعدكم على التحميل بدون مشاكل وفيما يلي تجدونها :-

  • يمكنكم الاستعانة برابط موقعنا الخاص للتحميل ويتميز بكونه رابط سريع وامن وخالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • في جدولنا المثبت أسفل المقال تجد متطلبات التشغيل وبعض المعلومات الهامة التي يمكن الاستعانة بها وقراءتها قبل تحميل برنامج  Duo Mobile، بالإضافة الى ذلك سوف تجد طرق جديدة تساعدك على تحميل البرنامج بسهولة 

كيفية تشغيل تطبيق Duo Mobile على الهاتف

حرصنا على إعداد شرح مبسط بالصور يساعد المبتدئين على التثبيت والتشغيل بمجرد تنزيل برنامج ديو موبايل، وتجده أدناه :-

  1. حمل التطبيق وقم بفتحه ثم انقر على عبارة " GET MY ACCOUNT BACK " . 

  2. بعد ذلك يجب عليك اختيار حساب جيميل وتأكد أنك لن تنسى كلمة مروره فيما بعد ومن الأفضل أن تحفظها في مكان خاص . 

  3. إسمح للتطبيق بالحصول على بيانات جوجل درايف وهي بالطبع خطوة لازمة لتشغيل التطبيق على هاتفك بكفاءة . 

  4. يجب عليك النقر على سماح مرة أخرى لكي تتمكن من تشغيل برنامج  Duo Mobile بدون أي مشكلة .

  5. بعد تحميل برنامج  Duo Mobile وتطبيق الخطوات السابقة قم بتفعيل جميع الخيارات كما هو موضح في الصورة .

  6. الان يجب عليك إدخال كلمة مرور مناسبة وبعد إدخالها مرتين انقر على OK . 

عيوب برنامج ديو موبايل

على الرغم من قوة البرنامج والمميزات الرائعة الموجودة بداخله، إلا أن تقييمات المستخدمين وتجربتنا للتطبيق في أكثر من حالة توضح وجود نقاط سلبية من المحتمل الاصطدام بها بمجرد تنزيل تطبيق Duo Mobile نلخصها فيما يلي :-

  • لا يعمل على الأجهزة القديمة

من متطلبات تشغيل التطبيق android 10 فيما فوق مما يعني استحالة عمله على الاجهزة الضعيفة .

  • وجود مشاكل تقنية

في حالة تغيير الهاتف الذكي ومن ثم إعادة تحميل برنامج Duo Mobile وتثبيته مرة أخرى لا يصل المستخدم الى حساباته بسهولة بسبب وجود أكثر من مشكلة تقنية .

  • فقد الحسابات

في بعض الحالات يتعرض المستخدمين لفقد حساباتهم بسبب عدم القدرة على عمل مصادقة وذلك بعد تغيير الهاتف او مسح التطبيق وإعادة تثبيته .

تطبيقات شبيهة

في حالة مواجهة مشاكل تقنية في تحميل تطبيق ديو موبايل سواء أثناء التثبيت او الاستخدام، يمكنكم الاعتماد على واحد من البدائل التالية :-

من أهم تطبيقات مايكروسوفت في مجال الحماية وذلك بسبب وجود مميزات رائعة بداخله وهو يقدم نفس الخدمات التي يقدمها تطبيق  ديو موبايل  .

  • Google Authenticator

تطبيق مميز من شركة جوجل يقدم للمستخدمين خدمات تساعدهم على حماية الحسابات الخاصة بهم عن طريق تفعيل المصادقة الثنائية .

  • 2FA Authenticator

من أسهل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها إذا كنت ترغب في حماية حساباتك من الاختراق وذلك بفضل وجود أدوات حماية قوية جداً بداخله .

 هل يعتبر برنامج Duo Mobile آمنًا؟

بالطبع يعد البرنامج من البرامج الامنة والموثوقة، وذلك لأنه في الأصل يقدم خدمات تحمي حسابات المستخدمين من التعرض للسرقة والاختراق، وفي ضوء مراجعتنا لمعايير الحماية وبعد تنزيل برنامج ديو موبايل اتضح لدينا الاتي :-

  •  التطبيق لا يشارك البيانات مع الجهات الخارجية إطلاقاً بل يجمع فقط بعض البيانات لاستخدامها في اغراض امنة تماماً .
  • يتم تشفير البيانات أثناء النقل وذلك يتم عن طريق نظام قوي ومحكم لا توجد به أي ثغرات أمنية 
  • للاسف البرنامج لا يسمح للمستخدمين بحذف البيانات الخاصة بهم ولكن على الرغم من ذلك لا تكون معرضة للسرقة او القرصنة عليها .

 الخصائص العامة لتطبيق ديو موبايل

يحتوي التطبيق على عدد كبير من الخصائص التي تجعله واحداً من أفضل تطبيقات الحماية على مستوى العالم، ويمكنك الحصول على تلك الخصائص بمجرد تحميل تطبيق Duo Mobile على هاتفك وإليك أهمها :-

  • واجهة التطبيق سهلة وبسيطة ويدعم مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تجعل المستخدمين في حماية تامة .
  • يدعم التطبيق ميزة التوثيق بالبصمة وهي عبارة عن استخدام أداة البصمة في الهاتف للدخول الى الحسابات الخاصة بك على مختلف المنصات .
  • بعد تحميل برنامج  Duo Mobile ستجد سرعة رهيبة في تسجيل الدخول وبمجرد فتح التطبيق واستخدامه في عمل المصادقة الثنائية ستتمكن من الدخول الى حسابك بدون أي تعقيد أو مشكلة .

كيفية استخدام برنامج  Duo Mobile

بعد أن تتم عملية تحميل برنامج  Duo Mobile وبعد ذلك عملية تشغيله نأتي الى خطوة الاستخدام والتي بها القليل من الصعوبة، ولذلك أعددنا لك خطوات سهلة وبسيطة تساعدك على الاستخدام وتجدها فيما يلي :-

قم بفتح التطبيق المراد تفعيل المصادقة الثنائية على الحسابات الخاصة به واختر الإعدادات ثم الامان وفي حالتنا سوف نجرب على انستقرام . 


بعد ذلك اختر المصادقة الثنائية وانقر على بدء الاستخدام . 



فعل خيار تطبيق المصادقة واضغط على التالي وبعد ذلك اختر تطبيق duo mobile .




إنسخ رمز المصادقة الثنائية وانقر على التالي ولا تغلق التطبيق إطلاقاً . 


 افتح تطبيق duo mobile وانقر على get started وبعد ذلك اختر no barcode . 



اختر التطبيق المراد حماية حساباته وفي حالتنا سوف نختار انستقرام . 


ادخل اسم الاكونت حسب ارادتك وبعد ذلك أدخل الكود الذي قمت بنسخه واضغط على علامة الصح . 


سيظهر كود للمصادقة انسخه ثم اذهب مرة أخرى للتطبيق المراد حماية حساباتك عليه وانقر على التالي وبعد ذلك ضع الكود المنسوخ . 



انت الان انتهيت من جميع الخطوات لا عليك سوى النقر على تم . 


صور من داخل تطبيق ديو موبايل





والآن قد نكون وصلنا الى نهاية جولتنا التي استعرضنا فيها طريقة تنزيل تطبيق duo mobile وبعض التفاصيل الخاصة عنه، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا ، دمتم في حفظ الله ورعايته .

📁 اسم التطبيق Duo Mobile
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Duo Security LLC‏
🔗 متوافق مع Android– IOS
📊 حجم التطبيق 17.8 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 10.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR: EN
تنزيل تطبيق سامسونج شوب تنزيل تطبيق بي فولدر باسوورد مانجر تحميل تطبيق password generator

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق