تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج كمبيوترتطبيقات اندرويد سبتمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق aWallet Password Manager مجاناً 2023 لادارة كلمات المرور للأندرويد apk والأيفون والكمبيوتر

محتويات المقالة

تنزيل تطبيق aWallet Password Manager يحميك من كافة المخاطر التي تحيط بك ، وذلك لأنه يقدم لك جميع خدمات الحماية وحفظ كلمات المرور، كما أنه يعمل على حفظ البطاقات الائتمانية و بيانات وسائل الدفع الأخرى، بالإضافة الى ذلك يساعدك على إدارة جميع الحسابات وكلمات المرور بسهولة شديدة .

بمجرد تحميل تطبيق aWallet Password Manager على هاتفك تحصل على الكثير من الخصائص الاستثنائية، حيث يمكنك تخزين جميع كلمات السر الخاصة بك وكتابتها تلقائيا بعد ذلك، كما يمكن فحص الكلمات الخاصة بك للوقوف على مدى قوتها، وبالطبع التطبيق يوفرلك مجموعة مميزات رائعة سوف نتعرف عليها سوياً، لا عليك سوى المتابعة معنا .

حيث أننا حرصنا على إعداد مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تحميل برنامج والت باسورد مانجر ، وسوف نوضح فيه المميزات والعيوب وطريقة التنزيل والتشغيل والاستخدام، كما أننا سوف نتطرق للحديث عن معلومات هامة تخص الشركة المطورة للتطبيق مع بعض التفاصيل الأخرى في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق aWallet Password Manager

 نبذة عن تنزيل تطبيق aWallet Password Manager

مميزات كثيرة وخصائص استثنائية تنتظرك بمجرد تنزيل برنامج aWallet Password Manager، وحتى تتعرف عليها بالتفصيل سوف نوضحها لك تباعاً والان إليك بعضاً منها :-

  • يوفر لك التطبيق إمكانية تصدير جميع الكلمات المحفوظة في ملف  بصيغة CSV لكي تتمكن من فتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • التطبيق لا يحتوي على إعلانات مزعجة حتى وإن كنت تنوي استخدام الخطة المجانية لن تظهر أمامك أي اعلانات .
  • يوفر التطبيق إمكانية البحث داخل الحقول كما أنها ينسق كلمات المرور والحسابات وينظمها بشكل رائع مما يساعدك في الرجوع لها في أي وقت .

ما هو برنامج والت باسورد مانجر

Synpet هي شركة متخصصة في تطوير تطبيقات الحماية، ويقع مقرها في ألمانيا، وهي المطورة للتطبيق والمالكة كافة حقوقه في الوقت الحالي، وتأسست شركة Synpet في عام 2014 وطورت عدد كبير من تطبيقات الحماية منذ ذلك الوقت .

  • ومنذ أن اتاحت تحميل تطبيق والت باسورد مانجر لاقى نجاحات كبيرة وتم تنزيله أكثر من مليون مرة مما يؤكد أنه تطبيق مميز جدا .
  • فكرة التطبيق قائمة على إتاحة مكان آمن للمستخدمين يساعدهم تخزين كلمات المرور والبيانات الحساسة وحمايتها من الاختراق .
  • من خلال استخدام التطبيق يمكنك الاعتماد على المحرر المتاح بداخله في إنشاء فئات بيانات جديدة ورموز حماية قوية ومتخصصة .

أهم مزايا برنامج aWallet Password Manager

بمجرد تحميل تطبيق والت باسورد مانجر لاحظنا وجود مميزات كثيرة وخصائص استثنائية، وبناءا عليه سوف نوضح لكم أهم المميزات فيما يلي :-

  • خطة مجانية

يمنحك التطبيق خطة مجانية غير مقيدة بالمدة أي أنها تعمل مدى الحياة، ولا ينقصها سوى بعض المميزات التي يمكن الاستغناء عنها مثل إمكانية استيراد ملفات csv .

  • سهولة الاستخدام

واجهة التطبيق بسيطة وبها الأقسام معروضة بشكل منظم ورائع مما يجعل استخدام التطبيق سهل جدا، أي انك لن تواجه صعوبات في استخدامه .

  • تشفير البيانات

التطبيق يوفر للمستخدمين أنظمة تشفير قوية جدا تساعدهم على حفظ جميع البيانات الخاصة بهم بدون خوف عليها من هجمات المخترقين .

طريقة تنزيل برنامج والت باسورد مانجر

البحث عن روابط تحميل تطبيق aWallet Password Manager يهدر وقت المستخدمين، ولذلك وفرنا لكم طرق فعالة تساعدكم على تحميل النسخة الأصلية من التطبيق تجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص في تنزيل تطبيق والت باسورد مانجر وتجدونه مباشر وسريع وخالي من الإعلانات.
  • إذا حدثت أي مشكلة في التحميل يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت أسفل المقال وتجدون فيه متطلبات التشغيل مع طرق تحميل بديلة وبعض التفاصيل الأخرى الهامة عن التطبيق .

كيفية تشغيل تطبيق aWallet Password Manager على الهاتف

أعددنا لكم شرح مبسط بالصور يساعدكم على تشغيل التطبيق لأول مرة ويمكنكم الاعتماد عليه بمجرد تنزيل برنامج aWallet Password Manager على هاتفك وتجدونه فيما يلي  :-

  1. في البداية يجب عليك الانتظار حتى يتم تحميل التطبيق وبعد ذلك قم بتثبيته وفتحه وانتظر حتى تظهر الواجهة الرئيسية . 
    تحميل باسورد مانجر

  2. الان يجب عليك النقر على أي خانة من الخانات المتاحة أمامك, كما هو موضح في الصور نحن اخترنا favorite category وانتظر قليلاً بعد الاختيار . 
    تحميل برنامج AWallet Password Manager للأندرويد

  3. انقر على next بعد ذلك انتظر واختر use default وبمجرد النقر تظهر  لك خانات فارغة تطلب منك انشاء رقم سري . 


  4.  ضع رقم سري مكون من 4 أرقام ثم اعد ادخاله مرة اخرى وبالتأكيد يجب عليك حفظه لأنك سوف تستخدمه عند فتح التطبيق في المرات القادمة وانقر على ok لكي تنهي تهيئة التطبيق للتشغيل .

عيوب برنامج والت باسورد مانجر

من واقع تجربتنا الحية في استخدام التطبيق وجدنا بعض العيوب البسيطة التي تؤثر على الاستخدام، ولخصناها فيما يلي :-

  • التخزين السحابي

لا يدعم التطبيق إمكانية تخزين البيانات وكلمات المرور على منصات التخزين السحابي مثل جوجل درايف وغيرها من المنصات، كما أنه لا يدعم رفعها ايضاً .

  • مميزات متقدمة

لا يوفر التطبيق للمستخدمين مميزات متقدمة في النسخة المجانية بما في ذلك ميزة إنشاء كلمات المرور القوية والتي هي غير متاحة في الإصدار المجاني .

  • أعطال تقنية

على الرغم من واجهة الاستخدام المرنة إلا أن المستخدمين قد يواجهون بعض المشكلات أثناء الاستخدام مما يعرقل سير الاستخدام ويهدر الوقت .

تطبيقات شبيهة

بخلاف تنزيل تطبيق والت باسورد مانجر يمكنك الاعتماد على تطبيقات كثيرة تقدم نفس الخدمات وتجدونها فيما يلي :-

  •  Keeper Password Manager

من التطبيقات الرائعة التي تمنح المستخدمين مميزات استثنائية على خدمات حماية كلمات المرور وحفظ الحسابات، كما أنه يوفر للمستخدم تجربة مجانية تفي بالغرض .

إذا كنت تخشي نسيان كلمات المرور الخاصة بك لا عليك سوى تثبيت هذا التطبيق العملاق الذي يوفر لك خدمات حماية وحفظ البيانات وإدارة كلمات المرور .

  • DroidPass Password Manager

تطبيق رائع يعمل بدون اتصال بالإنترنت يقدم لك خدمات ادارة كلمات المرور وحفظها وتشفيرها باستخدام أقوى أنظمة الحماية العالمية ويعمل بشكل مجاني .

هل يعتبر تطبيق aWallet Password Manager من التطبيقات الآمنة؟

راجع فريقنا التقني الشروط والسياسات الخاصة بحماية وامان بيانات المستخدمين وذلك بعد تحميل برنامج aWallet Password Manager وبناءاً عليه يمكننا أن نشير إلى أهم الملاحظات في النقاط التالية :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا يقوم التطبيق بمشاركة بيانات المستخدمين مع الجهات الخارجية، بالإضافة الى ذلك لا يجمع التطبيق أي أنواع من البيانات الخاصة بالمستخدمين تحت أي ظرف .

  • نقل البيانات

تتم عملية النقل في سرية تامة كما أن عملية النقل يتم تشفيرها باستخدام أحدث أنظمة الأمان وذلك يساهم في حماية البيانات من الاختراق .

  • محو البيانات

يمكن أن تمحو التطبيق نهائيا من هاتفك وفور حذفه لن تتمكن من استعادة بياناتك مرة أخرى لأنها سوف تحذف بشكل نهائي .

الخصائص العامة لتطبيق والت باسورد مانجر

بمجرد تنزيل تطبيق والت باسورد مانجر على هاتفك تحصل على الكثير من الخصائص والتي ذكرنا بعضاً منها في الفقرات السابقة والآن إليك المزيد :-

  • يمكنك تشغيل التطبيق واسترجاع جميع كلمات المرور الخاصة بك وجميع البيانات الخاصة بسهولة شديدة بدون الحاجة الى اتصال بالإنترنت .
  •  تتم عملية تشفير البيانات باستخدام خوارزميات AES القوية جدا ، ولا يخزن التطبيق بيانات أثناء عملية التشفير .
  • يمكنك تفعيل الوضع المظلم في الإصدار الأخير لحماية عينيك من ضوء الهاتف، كما تم زيادة الحد الاقصى من الكلمات المحفوظة في نفس الإصدار .

كيفية استخدام برنامج aWallet Password Manager

أعددنا لكم شرح مبسط بالصور يمكنكم الاعتماد عليه بمجرد تحميل تطبيق aWallet Password Manager وهو بمثابة دليل شامل يوضح طريقة الاستخدام وتجدونه فيما يلي :-

  1. في البداية يجب عليك النقر على categories وبعد ذلك ادخل رقمك السري الذي تم أنشأته عند تنفيذ خطوات الاستخدام . 


  2. اختر الفئة التي تنتمي إليها المعلومات التي تود حفظها في حالتنا نحن سوف نختار الحسابات الالكترونية . 

  3. انقر على علامة + وبعد ذلك ادخل البيانات التي تود حفظها ويمكنك إدخال الملاحظات التي تراها مناسبة للحالة وبعض المعلومات الاخرى . 


  4. يمكنك تعديل جميع الأقسام من حيث اللون والرمز الخاص بالقسم واسم القسم وذلك عند النقر على edit categories كما هو موضح في الصورة . 

  5. عند النقر على favorite categories تجد الاقسام الاكثر استخداما وعند النقر على الثلاث نقاط المتاحين في الأعلى يمكنك ضبط إعدادات التطبيق واستعادة ما تريد . 

صور من داخل تطبيق والت باسورد مانجر



aWallet Password Manager







الان انتهت جولتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق aWallet Password Manager المميز في حفظ وإدارة كلمات المرور، واخيراً دمتم في رعاية الله .

📁 اسم التطبيق AWallet Password Manager
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Synpet‏
🔗 متوافق مع Android– IOS
📊 حجم التطبيق 4 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR: EN
تنزيل تطبيق ديو موبايل تنزيل تطبيق safeincloud تحميل تطبيق password generator

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق