تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج التداولتطبيقات اندرويد سبتمبر 27, 2023

تحميل تطبيق تريدنج Trading 212 لتداول الأسهم المالية 2023 للأندرويد والأيفون apk مجانأ برابط مباشر احدث اصدار

محتويات المقالة

Trading 212- استثمر في الأسهم، منصة التداول قصير وطويل الأمد التي يعتمد على استخدامها أكثر من 2 مليون مستخدم من حول العالم.

انضم الآن إلى المنصة الأكبر للتداول المالي ذلك عن طريق تنزيل تطبيق تريدنج 212 الذي يُمكنك من حصول على دورات تدريبية لتنمية استراتيجيات التداول وتعزيز تلك الدورات من خلال تجربة تحاكي التجربة الحقيقة من خلال الحساب التجريبي الذي يوفره التطبيق لمستخدميه.

بسبب التزايد الثابت والمستمر على تحميل تطبيق Trading 212 واستخدامه سوف نوضح لكم من خلال سطور المقال التالي نبذة عن أهمية تحميل التطبيق، كيفية تسجيل حساب تجريبي، أهم أقسام التطبيق والدور الذي تقدمه وسوف نوضح لكم بعض النقاط الأكثر أهمية فتابعونا.

تحميل تطبيق تريدنج 212

نبذة عن تنزيل تطبيق Trading 212 للأندرويد والآيفون

فكرة الربح السريع تسيطر على أغلب العقول في الوقت الحالي، ومن أهم مصادر الربح السريع تطبيقات التداول المالي لكن يجب أن تتمتع تلك التطبيقات ببعض الخصائص وأهمها الأمان، ومن خلال تنزيل تطبيق تريدنج 212 سوف نوضح لكم ما يقدمه التطبيق لكم من خصائص فيما يلي:-

  • يحتوي التطبيق على مجموعة عديدة من الرسوم البيانية التي تقوم بعمل تحليل دقيق لمؤشرات السوق المالي، والتي تسهل على المستخدمين الحصول على أفضل عمليات التداول الناجحة.
  • من خلال التطبيق يُمكنك الحصول على حساب تجريبي بقيمة 10000 دولار افتراضي تستطيع عن طريق استخدامه تجربة العديد من استراتيجيات التداول قبل البدء في أول عملية تداول حقيقي.
  • يوفر التطبيق أهم أدوات التداول بداية من الأسهم، أزواج العملات، السلع، الذهب وغيرها المزيد. فهو يحتوي علي ما يقرب من 3000 أداة للتداول.
  • أحصل على إجابات عن كافة الاستفسارات المتعلقة بكيفية استخدام التطبيق، كيفية إجراء عمليات تداول ناجحة وحل مشاكل الإيداع والسحب من خلال فريق الدعم الفني الذي يوفره التطبيق.
  • بالإضافة إلى الخاصية الأهم التي يقدمها التطبيق وهو التداول دون عمولة ويعتبر التطبيق هو أول من قام باعتماد تلك الخاصية في أوروبا وإنجلترا.

نبذة حول تحميل تطبيق تريدنج 212

Trading 212 هي شركة تعمل في مجال التكنولوجيا المالية ومرخصة من هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية، وقد نجحت في إقناع ما يزيد عن 14 مليون مستخدم من الاعتماد على تحميل تطبيق تريدنج 212 واستخدامه من وقت إصداره في عام 2013.

حتى تكون واحد من ضمن مستخدمي التطبيق تستطيع الاعتماد المباشر على رابط التنزيل الذي نوفره لك من خلال صفحتنا فهو رابط رسمي، مباشر وخالي تماما من أي فيروسات، بالإضافة إلى توضيح كافة متطلبات تشغيل التطبيق من خلال الجدول المثبت أسفل المقال.

فكرة التطبيق الأساسية هي إضفاء الطابع الديمقراطي للتداول المالي علي حد قولهم ذلك من خلال تقديم تجارب التداول بعمولة صفرية، لذلك قامت بإصدار تطبيق يمكنك من خلاله متابعة كافة عمليات التداول المالي في أي وقت ومن كل مكان.

أهم مزايا تنزيل تطبيق Trading 212

بعد تنزيل تطبيق Trading 212 واستخدامه حصلنا على العديد من المميزات التي يمكن أن نوضحها لكم من خلال النقاط التالية:-

  • سهولة الاستخدام

يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام بشكل عام وبالأخص أثناء القيام بعمليات التداول، وقد أكد هذا مقدمو التطبيق حيث وضحوا إمكانية استخدام التطبيق دون التقيد بفئة عمرية.

  • الحساب التجريبي

يعطي التطبيق لمستخدميه حسابا تجريبيا مدى الحياة حيث يمكنك أن تقوم بإعادة شحنه بالعملات الافتراضية بعدد لا نهائي من المرات.

  • توفير الأدوات المالية

من خلال التطبيق يُمكنك التداول من خلال أكثر من 3000 أداة، وهذا الرقم مقارنة بالتطبيقات المشابه كبير للغاية.

  • خدمة العملاء

يتيح التطبيق لمستخدميه إمكانية التحدث المباشر إلى خدمة العملاء للحصول على إجابات لكافة الاستفسارات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

  • تحليل البيانات

وفر التطبيق مجموعة متطورة من أدوات التحليل التي ترسم لك طريق التداول الناجح.

تسجيل حساب بعد تحميل تطبيق تريدنج 212

يمكنك الاستعانة بالنقاط التالية المدعومة بالصور حتى تتمكن من القيام بإنهاء عملية تسجيل الحساب بعد تحميل تطبيق تريدنج 212:-

  1. افتح التطبيق من خلال جهازك المحمول. 
  2. قم بالضغط علي أيقونة Open account. 
  3. قم بتعديل الدولة إذا كنت من مصر. 
  4. املأ البيانات الخاصة بعملية التسجيل. 
  5. اختر نوع الحساب المراد استخدامه. 
  6. أعطى السماح للأذونات أو يمكنك التخطي. 
  7. انتظر قليلا حتى يتم إنشاء الحساب. 
  8. استمتع الآن بالبدء في عمليات التداول بعد إنشاء الحساب. 

شرح تطبيق Trading 212

من خلال تجربة فريقنا التقني استخدام الحساب التجريبي بعد تنزيل تطبيق Trading 212، سوف نوضح لكم أقسام التطبيق الأساسية.

قد قسمت شاشة التطبيق الرئيسية إلى ستة أقسام كما يلي:-

Home – Portfolio – Search – Social – Notifications – Menu

Home

الأيقونة الرئيسية الخاصة بالتطبيق والتي توضح لك كافة أصول التداول باختلافها والتي تستطيع التداول من خلالها. 

Portfolio

عبارة عن محفظة تمكنك من إنشاء ونسخ عمليات التداول سواء التي استخدمها خبراء التداول من خلال التطبيق أو التي قمت أنت بفعلها. 

Search

البحث هي أيقونة عادية ويتضح دورها من اسمها حيث تستطيع أن تبحث عن الأصل الذي تريد التداول من خلاله بشكل مباشر من خلال مربع البحث. 

Social

من خلال هذه القائمة يمكنك إضافة الأصدقاء إلى التطبيق ومتابعة عمليات التداول التي يقومون بها من خلال التطبيق. 

Notifications

تقوم تلك الأيقونة بتنبيهك الدائم بكافة الإشعارات الجديدة التي يقوم التطبيق بإرسالها مثل الأخبار المالية، أكثر عمليات التداول ربحية وغيرها. 

Menu

تمتلك تلك الأيقونة العديد من الخصائص منها الفيديوهات التعليمية، أكثر عمليات التداول ربحية، سجل عمليات التداول كما يمكنك من خلالها تغيير بيانات ملفك الشخصي وبعض المزايا الأخرى. 

عيوب تطبيق تريدنج 212

من خلال جمع وتحليل الآراء السلبية التي ذكرها بعض من قاموا بالاعتماد علي تنزيل تطبيق تريدنج 212 يمكن أن نوضح عيوب التطبيق فيما يلي:-

  • تطبيق وهمي

اشتكى أغلب مستخدمي التطبيق من خسارة أموالهم بسبب حذف حساباتهم دون الحصول على سبب واضح من إدارة التطبيق، كما أكدوا على ضرورة مسح التطبيق بالكلية من منصة google play.

  • توفر اللغات

يعاني بعض مستخدمي التطبيق من عدم وجود اللغة العربية من ضمن اللغات التي يوفرها التطبيق للاستخدام.

  • تسجيل الحساب

وضح بعض مستخدمي التطبيق من وجود مشاكل عديدة في عملية تسجيل الحساب الخاص بهم من خلال التطبيق.

  • توفر التطبيق

تم حظر بعض الدول العربية من استخدام التطبيق وعلي رأس تلك الدول مصر وهذا أمر جعل العديد من المستخدمين إلغاء فكرة استخدامه.

هل تحميل تطبيق Trading 212 آمن

راجع فريقنا التقني قبل البدء في عملية تحميل تطبيق Trading 212 سياسة الأمان والاستخدام وأهم النقاط التي يمكن الإشارة إليها ما يلي:-

  • مشاركة البيانات

من الممكن مشاركة بعض البيانات الخاصة بك لبعض الجهات الخارجية وعلى رأس تلك البيانات المعلومات الشخصية هذا بغرض الدعاية والإعلان وعمليات الإحصاء.

  • جمع البيانات

يقوم مقدمو التطبيق بجمع بعض البيانات مثل بيانات التطبيق وأداة بغرض التطوير.

  • نقل البيانات

نقل البيانات يتم بشكل آمن عن طريق التشفير.

  • محو البيانات

تستطيع تقديم طلب لمحو بياناتك من سجلات التطبيق.

تلك النقاط توضح أن التطبيق لا يعتبر آمنا ويجب توخي الحذر أثناء استخدامه وقد تم تأكيد ذلك من قبل بعض آراء المستخدمين كما ذكرنا سابقا.

صور من داخل تطبيق تريدنج 212

لا نحتاج سوى تذكيركم بضرورة توخي الحذر أثناء استخدام تطبيقات التداول المالي، حتى لا يصبح حلم الربح السريع كابوسا، نتمنى لكم دوما السلامة، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيق Trading 212
🧭تاريخ الاصدار منذ 3 ساعات
🏠الشركة المنتجة Avus Capital
🔗متوافق مع Android,IOS
📊حجم التطبيق 214 MB
📱نسخة التطبيق V 5.6.7.1
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
تحميل تطبيق IQ robot تحميل تطبيق Mobile Trader تحميل تطبيق olymp robot
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق