تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تنزيل برنامج virtual sim للحصول على رقم وهمي مجانا للاندرويد والايفون 2024

محتويات المقالة

اهلا بكم مجددا ، الفترة الأخيرة تم اصدار العديد من التطبيقات التكنولوجية التي توفر على الانسان بشكل كبير المزيد من التعب والوقت في حصوله على ما يريد سواء من معلومات شخصية ، دراسية او حتى ترفيهية ، لكن من المعلوم حتما انه يجب عليك التسجيل المسبق في اغلب تلك التطبيقات والبرامج سواء كانت مجانية او مدفوعة .

اغلبية تلك البرامج او التطبيقات لا يوجد أي مشكلة في عملية التسجيل الخاصة بها ، لكن الذى وجهنا الى الحديث على برنامج Virtual sim هو ان هناك بعض التطبيقات والبرامج المهمة التي لا تكون متاحة لبعض الدول ، على رأس تلك الدول أغلب الدول العربية ، لذلك تحتاج الى بعض الخواص التي تتيح لك التسجيل في تلك التطبيقات والبرامج وهذا هو موضوع مقالنا اليوم .

Virtual Sim ، واحد من اهم التطبيقات التي أصبحت محط انظار الجميع في الوقت الحالي ولما لا وهو يتيح لك استكمال التسجيل في أهم التطبيقات والمواقع التي ليست متاحة للدولة التي تقيم فيها ، عن ماهية البرنامج ، وكيفية تنزيله ، أهم ما يميزه ، عيوبه و كيفية استخدامه هذا موضوع مقالنا اليوم ، يشرفنا استمرارك في القراءة.

تنزيل برنامج virtual sim

تنزيل برنامج virtual sim

ربما قد يشعر البعض انه ليس من الضروري تنزيل برنامج virtual sim وانه ليس بحاجة اليه ، لكن أؤكد لك ان هذا البرنامج مهم جدا حيث ان اغلب التطبيقات والبرامج حاليا ليست متاحة في منطقة الوطن العربي وتحتاج الى رقم افتراضي لاستقبال رسائل التأكيد الخاصة باستكمال عملية التثبيت .

لذلك لا يوجد الكثير تبذله في تحميل برنامج virtual sim كل ما عليك فعله الاعتماد على رابط التحميل المباشر الذى نوفره لك على موقع ايجى برين ، رابط مباشر وتم اختباره من الفريق التقني فهو آمن لا يعرض اجهزتك لأى ضرر .

يمكنك أيضا الاستعانة بـ :-

  • متجر جوجل – Google play ، بحجم 53 MB .
  • أب ستور - App Store , بحجم 105.3 MB .

نبذة تعريفية عن تنزيل برنامج virtual sim

تنزيل تطبيق virtual sim

حتى تستطيع معرفة أهمية برنامج virtual sim ، يجب التعرف على آلية عمل تلك البرامج ، فهو عبارة عن تطبيق يتيح لك الحصول على رقم هاتف خاص بك دون الحاجة الى وجود بطاقة SIM مادية .

ذلك اعتمادا على تقنية تسمى أرقام الهواتف السحابية او Cloud Phone Numbers ، معتمدة في ذلك على إحدى البروتكولات المسمى بـ -VoIP voice over internet protocol- ، لا يتطلب اكثر من جهاز يستطيع أن يتلقى خاصية الصوت وبه اشارة انترنت تعمل بشكل جيد.

من خلال ذلك تستطيع الحصول على رقم موبايل يمكنك من خلال اجراء مكالمات واستلام رسائل من دولة أخرى غير التي تعيش فيها ، دون الحاجة الى بطاقة مادية داخل جهازك الخلوي .

المزيد حول تطبيق virtual sim للتواصل بأرقام افتراضية

تنزيل تطبيق رقم وهمي لتفعيل الواتس اب

في الفقرة السابقة وضحنا بشكل عام ما هو برنامج virtual sim لكن هل هذا فقط الدور الذى يلعبه وهو اعطائك رقم افتراضي ويقتصر دوره على ذلك ، سوف نكون مخطئين اذا اختصرنا دور برنامج virtual sim في تلك النقطة فقط .

هناك العديد من المزايا الأخرى التي تستطيع الاستفادة منها من خلال استخدامك لبرنامج virtual sim :-

  • يمكنك من خلال جهاز واحد الحصول على اكثر من رقم موبيل .
  • يمكنك أيضا إجراء مكالمات مجانية عن طريق اخبار من تحب بتحميل التطبيق وتستطيع اجراء مكالمات من التطبيق نفسه .
  • الاستفادة بعروض الرسائل المجانية .
  • من الممكن ان تقوم بتحويل رصيد لمستخدمي التطبيق .
  • بالفعل يوجد مميزات يستطيع جميع الفئات الاستفادة بها من خلال تلك التطبيق .

كيفية تفعيل واتساب برقم امريكي مجاني للاندرويد

تنزيل تطبيق رقم افتراضي لتفعيل الواتس اب

حتى تتمكن من تفعيل حاسب واتساب من خلال برنامج virtual sim ، يجب عليك تحميل نسخة أخرى بخلاف التي تستخدمها برقم الموبايل الخاص بك ، بمعنى أوضح يمكنك الاستعانة واتساب بيزنس مع الواتساب العادي .

ستقوم بكافة الخطوات التي يحتاجها تطبيق واتساب للتسجيل وحين السؤال على رقم الهاتف الخاص بك ،ستختار التسجيل برقم آخر كما هو موضح بالصورة :

سوف تستعين ببرنامج virtual sim ، كما هو موضح بالصورة ادناه

تنزيل VIRTUAL SIM رقم افتراضي لتفعيل الواتس اب
تنزيل VIRTUAL SIM رقم افتراضي لتفعيل التليجرام

سيظهر لك الرقم +14695659149 يعتبر +1 هو كود البلد وباقي الرقم هو الذى سوف تقوم بإدخاله في تطبيق واتساب .

تنزيل VIRTUAL SIM رقم وهمي لتفعيل التليجرام

سوف تقوم بأجراء مكالمة من خلال تطبيق واتساب وسوف يقوم بالاتصال بك عن طريق برنامج virtual sim ، بمجرد الرد سوف تقوم تقنية الرد الألى بأخبارك برقم الكود الخاص بتأكيد الحساب ، وبهذه الخطوة ستكون تمكنت من انشاء حساب برقم امريكي .

تنزيل VIRTUAL SIM رقم وهمي لتفعيل شات جي بي تي

كيفية عمل حساب على chat gpt مجاني باستخدام virtual sim

يعتبر Chat GPT من البرامج التي نالت شهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة وهى بحق من البرامج المذهلة التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي ، وقد قدمنا مقال كامل عنها فيما سبق يمكنك الاستعانة به للاستفادة اكثر عن البرنامج.

يتيح لك برنامج virtual sim ، التسجيل على برنامج Chat GPT من خلال استكمال عملية التسجيل باستخدام رقم موبايل في دولة أخرى حيث ان برنامج Chat GPT غير مدعوم في منطقة الوطن العربي .

من خلال الخطوات التالية يمكن التسجيل على برنامج CHAT Gpt من خلال برنامج virtual sim :-

يمكنك استخدام الرابط التالي لزيارة موقع Chat GPT ، ستظهر لك الصورة التالية .

سوف تقوم بأنشاء حساب جديد واختيار رمز تحقق لك ، كما هو موضح بالصورة .

يجب عليك الاستعانة ببرنامج VPN عن استخدامنا الشخصي نقوم باستخدام برنامج Hola .

سوف يطلب منك برنامج chat gpt ادخال رقم هاتف سوف تقوم بإدخال الرقم من خلال برنامج virtual sim ، وسوف يقوم بإرسال رسالة التأكيد عبر الرسائل يمكنك الاستعانة بها وبهذا تكون قد انشات حساب في برنامج chat GPT.

كيفية تفعيل اكونت تيليجرام برقم وهمي امريكي

من المؤكد أن أغلبنا لديه حساب على تليجرام فإن كان لديك حساب يمكنك اتباع الخطوات التالية لإنشاء حساب برقم امريكي من خلال برنامج virtual sim .

أولا افتح برنامج تليجرام على موبيلك كما هو موضح بالصورة ، اضغط على Add account .

ستظهر لك رقم الموبيل لإدخاله ، سوف تقوم بالاستعانة بالرقم الموجود في برنامج virtual sim .

سوف تصلك رسالة بكود التأكيد سوف تكتب تلك الرسالة في الخانات الموضحة بالصورة ، وبهذا تكون قد اتمتم انشاء حساب على تليجرام .

اهم مميزات برنامج رقم امريكي Virtual SIM

يقدم برنامج virtual sim الكثير من المميزات التي تساعدك في استكمال انشاء حساب في الكثير من التطبيقات والبرامج التي لا تكون متوفرة للبلد التي تعيش فيها ، وهناك أيضا العديد من المزايا الأخرى والتي نستعرضها لكم في النقاط التالية :-

  • سهولة استخدام التطبيق ، حيث انك ستجد انه تم عرضة لك من خلال اربع خواص الأصدقاء المشتركون ، الرسائل ، المكالمات والضبط مما يجعل استخدامه في غاية السهولة.
  • تطبيق يتيح لك استخدام رقم مجانى لمدة 24 ساعة تستطيع خلال هذا الوقت انشاء كافة الحسابات التي تحتاج اليها بكل سهولة .
  • تحويل الرصيد ، حيث يمكن لمستخدمي التطبيق القيام بتحويل الرصيد بين بعضهم البعض من خلال التطبيق .
  • إخفاء هوية المتصل ، يمكنك ان تخفى هويتك عند الاتصال وذلك من خلال الإعدادات ، ويمكنك أيضا جعلك هاتفك مشغول دائما .
  • الحصول على اكثر من رقم ، يمكنك من خلال التطبيق الحصول على اكثر من رقم لـ 38 دولة حول العالم .
  • مكالمات مجانية ، يمكنك بدعوة اصدقائك واقاربك لتحميل برنامج virtual sim ، لأنك يمكنك من خلال التطبيق نفسه عمل مكالمات مجانية للأصدقاء المشتركين معك .
  • الرسائل المجانية ، يمكنك ارسال عدد لا نهائي من الرسائل المجانية او الدردشة مع كل اصدقائك عبر التطبيق .
  • متاح لأجهزة الأندرويد .

متاح أيضا :-

  1. يدعم أجهزة iPhone إصدار IOS 10.0 أو الإصدار الأحدث .
  2. يدعم أجهزة iPad إصدار IOS 10.0 أو الإصدار الأحدث .
  3. يدعم أجهزةtouch iPod اصدار IOS 10.0 أو الإصدار الأحدث .
  4. Apple tv TVos اصدار 10 .0 أو الأحدث.
  5. Mac اصدار 10 .0 أو الأحدث.
  6. متوفر باللغة الإنجليزية والعربية .
  7. مصنف لما هم دون الـ 4 سنوات .
  8. برنامج امن لا يقوم بمشاركة البيانات الخاصة بك لدى أي مؤسسات أخرى .

عيوب تطبيق virtual sim 2024

لا توجد عيوب جوهرية في استخدام برنامج virtual sim ، لكن كما هو الحال في كل التطبيقات والبرامج يوجد بعض العيوب تختلف من حيث الأهمية على حسب التطبيق من عيوب تطبيقنا :-

  1. لا يتوفر إلا بلغتين فقط .
  2. يتيح لك التجربة المجانية لمدة يوم واحد .
  3. اذا كنت تريد الاستفادة من مميزات التطبيق عليك الاشتراك ، ويختلف سعر باختلاف البلد التي تريد شراء الرقم منها .

كيفية استخدام virtual sim للحصول على رقم وهمي مجاني

أما عن استخدام برنامج virtual sim ، يعتبر هذا الأمر في غاية السهولة بعد تحميل البرنامج مستعينا برابط التحميل والتثبيت ، عليك اتباع الاتي :-

ستظهر لك الصورة كما هو موضح ما عليك فعله هو التسجيل بالبريد الإلكتروني الخاص بك ، إن كنت لا تملك بريد الكتروني سوف يتولى برنامج virtual sim عملة انشاء بريد خاص بك في خطوات بسيطة .

بعد إتمام عملية التسجيل ، ستظهر لك شاشة كما هو موضح تخص البيانات التي تريد أن تجعلها في تطبيقك ، اسمك الأول ، الاسم الأخير ، البريد ويمكنك أيضا وضع صورتك الشخصية .

بعد تسجيل بياناتك ، ستظهر لك الشاشة التالية والتي تؤكد إتمام عملية إنشاء الحساب ، يجد بها اربع خيارات فقط ، الأصدقاء الذين قاموا بتحميل التطبيق ، الرسائل ، المكالمات و ملفك الشخصي .

من خلال أيقونة ملفك الشخصي يمكنك استخدام الرقم المتاح استخدامها ، الموجود في خانة My phone number كما هو موضح بالصور ، يمكنك استخدام تلك الرقم لاستقبال المكالمات في التسجيل للبرامج او استلام الرسائل .

هل برنامج virtual sim لتفعيل الواتس برقم افتراضي آمن

استنادا منا على مراجعة سياسة الخصوصية التي اعتمدها التطبيق بعد التجربة الحية له ، يمكننا القول ان برنامج virtual sim ، يعتمد سياسة امان عالية جدا حيث انه لا يشارك أي بيانات خاصة بك من مؤسسات او جهات ، ويقوم بالإحصاء اعتمادا على آراء المستخدمين من تعليقات التطبيق ذلك لتحسين من الخدمات المقدمة للمستخدمين .

من المؤكد وبعد شرح برنامج virtual sim ، ان استخدامه مهم للغاية في كافة التطبيقات الحصرية ، لذلك وجدنا من المهم تقديم البرنامج لكم حتى تعم الفائدة ، دمتم في رعاية الله.

تحميل VirtualSim برابط مباشر مجانا

📁اسم التطبيق VirtualSIM
🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة Virtual SIM
🔗متوافق مع Android
📊حجم التطبيق 54.21 MB
📱نسخة التطبيق هاتف جوال
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
قياس سرعه النت بدقة عالية طريقة استرجاع سجل المكالمات المحذوفة برنامج حظر المتصلين بالراوتر تنزيل تطبيق تيكست بلس
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق