تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تنزيل تطبيق تيكست بلس apk للحصول على رقم أمريكي مجانا للأندرويد والآيفون 2024

محتويات المقالة

تطبيق تيكست بلس ، تعتبر مهمة الحصول على رقم أمريكي من الأمور الهامة للعديد من مستخدمي المواقع الإلكترونية والألعاب وذلك لأن هناك العديد من المواقع التي تحتاج إلى رقم أمريكي كي تستطيع تسجيل الدخول بها، والتطبيقات التي تتيح للمستخدمين الحصول على رقم أمريكي نادرة كما أنها صعبة المنال، كما أنك في حالة امتلاك إحدي هذه التطبيقات فإنها ستتوقف عن العمل بعد فترة زمنية قصيرة. ويعتبر تطبيق تيكست بلس أحد أفضل هذه التطبيقات التي تتيح للمستخدمين الحصول على رقم أمريكي فعال.

تطبيق تيكست بلس

نبذة حول تطبيق تيكست بلس

برنامج تيكست بلس هو عبارة عن تطبيق مميز للغاية يمكن للمستخدمين من خلاله الحصول على العديد من الأرقام الأجنبية الافتراضية الفعالة والتي يمكن استخدامها في تفعيل العديد من الحسابات عبر التطبيقات والمواقع الإلكترونية المختلفة، كما يمكنك من خلال هذا التطبيق إجراء العديد من المكالمات الهاتفية أو إرسال العديد من الرسائل النصية مجاناً، وكل هذا يتم بكل سهولة من خلال إنشاء حساب خاص بك في هذا التطبيق، وتتميز الأرقام الإفتراضية الفعالة التي يوفرها هذا التطبيق للمستخدمين بأنها أرقام مجانية حيث يمكن الحصول عليها مجاناً دون دفع أي مقابل مادي.

مميزات تحميل تطبيق تيكست بلس

يتمتع تطبيق تيكست بلس بالعديد من المزايا الفريدة من نوعها والتي تجعله من أفضل البرامج والتطبيقات المتخصصة في مجال الحصول على أرقام أجنبية فعالة، حيث تتمثل أهم وأبرز هذه المزايا التي يتمتع بها هذا التطبيق فيما يلي:

  • بعد الإنتهاء من تحميل برنامج تيكست بلس يمكنك بكل سهولة الحصول على رقم أجنبي جديد فعال حتى تتمكن بعد ذلك من خلاله التواصل مع كل من تحب من أي دولة حول العالم.
  • كما يتميز برنامج تيكست بلس بأنه يتيح للمستخدمين إمكانية إرسال العديد من المكالمات الهاتفية الصوتية إلى مكان محمول.
  • وكذلك تستطيع من خلال برنامج تيكست بلس القيام بتقسيم العديد من المؤثرات التعبيرية والصور المتحركة والملصقات.
  • كما يمكنك من خلال هذا التطبيق استخدام خاصية البريد الصوتي الموجودة به والتي تتيح لك إمكانية إنشاء الأنماط وكلمات المرور التي تساعد في حماية خصوصيتك وكذلك حماية الرسائل الشخصية الخاصة بك.
  • كما يمكنك في برنامج تيكست بلس مشاركة العديد من الملفات الكبيرة مع إمكانية تخصيص النغمات ومن ثم تفعيل خاصية الرد السريع المميزة الموجودة به.
  • يمكنك كذلك من خلال برنامج تيكست بلس الحصول على العديد من الأرقام الأمريكية أو الأرقام الكندية أو غيرهم من الأرقام الأجنبية الفعالة من أي دولة أخرى حول العالم.
  • والأهم من ذلك يتمثل في أن برنامج تيكست بلس متوفر حصرياً عبر المواقع والمتاجر الإلكترونية المختلفة والمتنوعة مجاناً للتحميل بدون وجود أي حاجة إلى دفع أي رسوم أو تكاليف مالية.
  • كما يتميز برنامج تيكست بلس بأنه يدعم إمكانية العمل على العديد من أجهزة الهواتف المحمولة الذكية ذات أنظمة التشغيل المختلفة كما أنه يعمل جميع الأجهزة اللوحية المختلفة التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على رقم أمريكي فعال بشكل مجاني، حيث يمكن لأي شخص من خلال هذا الرقم الاتصال عليك بكل سهولة.
  • كما يتميز برنامج تيكست بلس بأنه يتيح للمستخدمين كذلك إمكانية إرسال العديد من الرسائل النصية القصيرة إلى العديد من الأشخاص الآخرين مجاناً، ولكن بشرط واحد فقط وهو أن تكون هذه الهواتف المحمولة الخاصة بهم موجودة بالفعل داخل الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا، وكما أن هذه المكالمات لا تشترط وجود الاتصال بالإنترنت.
  • كما يدعم برنامج تيكست بلس خاصية استقبال وإرسال العديد من الصور والايموجي وكذلك العديد من الصور المتحركة لجميع الهواتف المحمولة الذكية الموجودة داخل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وكل هذا بشكل مجاني تماماً.
  • كما يتميز هذا البرنامج بأنه يحتوي على خاصية إظهار رقم الشخص المتصل بك، وهذه الخاصية تعرف على هذا التطبيق باسم Caller ID.
  • يدعم برنامج تيكست بلس خدمة البريد الصوتي، والتي تتمثل في قيام الشخص المتصل بك من أي مكان حول العالم بترك رسالة صوتية على جهاز الهاتف المحمول الخاص بك وذلك في حالة عدم الرد على هذه الرسالة، وذلك حتى تستطيع الإستماع إليها خلال أي وقت لاحق.

خصائص تحميل تطبيق تيكست بلس

يعتبر برنامج تيكست بلس من البرامج الفريدة من نوعها في مجال الحصول على أرقام أجنبية فعالة يمكن استخدامها في المواقع الإلكترونية والألعاب المختلفة والمتنوعة وذلك لما يتمتع به من خصائص فريدة من نوعها أبرزها ما يلي:

  • يتميز برنامج تيكست بلس بأنه يحتوي على خاصية Call Forward والتي تتمثل في إمكانية تحويل العديد من المكالمات الصوتية إلى أي رقم آخر بكل سهولة.
  • كما يحتوي تطبيق تيكست بلس على خاصية الرقم السري والتي تعرف بإسم Passcode، وذلك كي يتم بالفعل تأمين البرنامج تجنباً لاستعمال الأشخاص الآخرين له، وكذلك من أجل حماية كافة الرسائل المختلفة والمتنوعة الخاصة بك.
  • يتيح هذا البرنامج للمستخدمين إمكانية تخصيص العديد من النغمات المختلفة لكل صديق من أصدقائك على حدي.
  • كما يتميز برنامج تيكست بلس بأنه برنامج صغير الحجم، وبالتالي فإنه من البرامج المميزة للغاية والمناسبة لكافة الهواتف المحمولة الذكية المختلفة والمتنوعة.

عيوب تحميل تطبيق تيكست بلس

على الرغم من المميزات والخصائص المتعددة التي يتمتع بها تطبيق تيكست بلس والتي تزيد من أفضلية هذا التطبيق، إلا أنه كباقي البرامج والتطبيقات الأخرى المتاحة عبر الإنترنت والمتاجر الإلكترونية يمتلك بعض العيوب البسيطة والتي يجب على المستخدمين أخذها في عين الاعتبار قبل العمل على تحميل واستخدام التطبيق، وهذه العيوب الموجودة في هذا التطبيق تتمثل فيما يلي:

  • من عيوب برنامج تيكست بلس أنه لا يدعم خاصية إجراء الاتصال الصوتي أو المكالمات الصوتية من التطبيق، هذا بالإضافة إلى أنه لا يدعم كذلك خاصية إجراء أي مكالمات فيديو من خلاله.
  • من الصعب جداً خلال الفترة الحالية العثور على برنامج تيكست بلس داخل متجر جوجل بلاي Google play.
  • كما أن بعض المستخدمين يجدون أن جميع التحديثات المختلفة والمتنوعة التي يقوم بها مطوري هذا التطبيق من العيوب الموجودة به وذلك لأن جميع هذه التحديثات المختلفة والمتنوعة تدفعهم إلى تحديث البرنامج بشكل دائم على الأجهزة الخاصة بهم.
  • يحتوي برنامج تيكست بلس على العديد من الإعلانات المختلفة المزعجة والتي عادة ما تواجه المستخدمين خلال استخدام هذا التطبيق، ولكن هذه الإعلانات ليست كثيرة عند مقارنتها بالكثير من البرامج والتطبيقات الأخرى الموجودة عبر الإنترنت والمشابهة له.
  • عادة ما يمكن استخدام هذا البرنامج من قبل العديد من الأشخاص حول العالم من أجل إرسال العديد من الرسائل النصية فقط عبر الأجهزة، حيث أنه لا يحتوي على أي خدمات إضافية أخرى تتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع الأشخاص الآخرين.

ومع عرض أبرز عيوب تطبيق تيكست بلس، نكون بهذا قد وصلنا إلى نهاية حديثنا اليوم عن برنامج تيكست بلس المميز للغاية ونحن نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم كما نتمنى أن نكون قد وفقنا في عرض جميع التفاصيل التي لها علاقة بهذا التطبيق.

📁اسم التطبيق تيكست بلس Text plus - مكالمات مجانية
🧭تاريخ الاصدار 18/03/2023
🏠الشركة المنتجة TextNow, Inc
🔗متوافق مع الاندرويد والايفون
📊حجم التطبيق 158 ميجابايت
📱نسخة التطبيق هاتف جوال
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
برنامج استعادة البيانات المحذوفة تطبيق استنساخ التطبيقات تطبيق هيمو سوفت للنت المجاني تنزيل برنامج virtual sim تنزيل برنامج cbb5
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق