تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

سوشيال ميديا أكتوبر 03, 2023

كيفية استرجاع حساب سناب شات بعد حذفه

محتويات المقالة

سنتعرف اليوم عن كيفية استرجاع حساب سناب شات بعد حذفه بكل استفاضة. لأن الكثير من الناس يقومون بحذف الحساب على السناب شات وبعد فترة وجيزة يريدون استرجاعه مرة أخري. ولكن في هذه الأحيان يفقدون البيانات الخاصة بالحساب وبالتالي تعيق عملية فتح الحساب من جديد. ولكن سنعرض عليكم اليوم بعض الطرق المبسطة للقيام بعملية استرجاع الحساب بدون بريد إلكتروني او رقم الهاتف الجوال ولكن قبل أن يمر شهر على حذف الحساب لكي تتمكن من استعادته ثانيةً.

استرجاع حساب سناب شات بعد حذفه

استرجاع حساب سناب شات بعد حذفه

  • سناب شات من التطبيقات الحديثة التي نالت على إعجاب الكثير من الأشخاص. حيث تم إصداره منذ عام 2011 وحققت شهرة واسعة منذ هذا اليوم لأنه به العديد من المزايا والخصائص التي تميزه عن باقي التطبيقات المشابهة له. علاوة على ذلك يحتوي على ميزة الدردشة وإمكانية التحدث مع الآخرين والأصدقاء المختلفين من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى مشاركة يومك من خلال نشر قصص تعبر عن حالة مع إبداء الرأي الآخر من قبل الأصدقاء المشاهدين. علاوة على ذلك به الكثير من الفلاتر المتنوعة التي يمكن استخدامها أثناء التصوير بالكاميرا للتحسين من نفسيتك وتغيير الحالة المزاجية للأفضل. ولكن الكثير من الناس يتعرضون لفقد حسابهم لأي سبب من الأسباب ويريدون استرجاعه مرة ثانية ولكن لا يدركون طريقة مبسطة. فاليوم عبر موقع إيجي برين سنوضح لك كيفية استرجاع حساب سناب شات بعد حذفه.
  • في السنوات الأخيرة من هذا الزمان أصبحت السوشيال الميديا والتطبيقات الحديثة شغف لكثير من الناس. فبعض الأشخاص يميلون إلى الجلوس على الإنترنت لأي غرض ما، فهناك من يقوم بأداء العمل لكسب الأموال والأرباح من الانترنت. وهناك جانب آخر يستخدمه بغرض الترفيه وقضاء وقت ممتع عليه علاوة على ذلك التعرف على أصدقاء جدد وتكوين صداقات جديدة. ففي تلك الحالتين تشكل التكنولوجيا والتقنيات الحديثة عامل مهم من الحياة اليومية ولا يستغني عنها الكثير من الشباب. فمن ضمن التطبيقات الأكثر تداولا وشيوعا بين الناس تطبيق سناب شات وهذا سيكون محور موضعنا لليوم في المقال.
  • عندما تريد تسجيل حسب ف تطبيق سناب شات فالأمر لا يستغرق من وقتك دقائق معدودة ويتم التسجيل بشكل سريع. ولكن في حالة فقدان الحساب او القيام بحسابه بشكل مؤقت أو دائم، ففي هذه الحالة يستغرق وقت وخطوات كثيرة لإعادته مرة اخري. فلكي يتم استرجاع الحساب بجميع البيانات الشخصية المتواجدة عليه حينذاك يتم التواصل مع الدعم الفني وإدارة التطبيق. للتوضيح إذا كان التطبيق قد تم اختراقه أ تم حذفه من قبلك وتريد استرجاعه ثانية مع الحفاظ على خصوصيتك.

كيفية استرجاع حساب السناب بعد حذفه بدون بريد إلكتروني أو رقم جوال

خلال التسجيل في برنامج السناب شات الذي يتم تحميله بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي. من ضمن شروط وبنود التسجيل هو القيام بإدخال البريد الالكتروني الخاص بك أو رقم الهاتف الجوال التابع لك. ولكن بعض الناس بعد التسجيل في التطبيق يقومون بتغيير أرقام هواتفهم وبالتالي ينسون الرقم المسجل به حساب سناب شات. فأثناء حذف الحساب نهائيا أو فقده يصعب الوصول إلى رقم الهاتف ومن ناحية أخري لن تتمكن من إعادة الأكونت مرة أخرى. علاوة على ذلك يفقدون الوصول إلى حسابهم الشخصي على السناب، ولكن من خلال موقعنا سنعرفك على طريقة يمكنك بعد القيام بها بالتواصل مع الدعم الفني. او الدعم التقني وبالتالي إيجاد حل سريع لمشكلتك واسترجاع الحساب على الفور.

ـ لكي تقوم باسترجاع الحساب الخاص بك على السناب بعد فقدك للبيانات الشخصية والبريد الالكتروني ورقم الهاتف. عليك باتباع هذه الخطوات التالية لكي تقوم باسترجاع الحساب بكل بساطة، وتتمثل في الآتي:

  1. عليك اولا بالتواصل مع الدعم التقني لسناب شاب وإرسال رسائل خاصة بالمشكلة التي تواجهها من ناحية الحذف لسهولة التخلص منها سريعة. عن طريق القيام بالآتي.
  2. قم بالدخول إلى الصفحة الرسمية والمستعرض الخاص بشركة Snap shat ومن ثم البحث عن كلمة (تم اختراق حسابي بسرعة).
  3. نقوم بالانتظار قليلا لكي تظهر نتيجة البحث على السناب شات.
  4. بعد ذلك سيظهر لك خياران الخيار الأول تم اختراق حسابي. أما الخيار الثاني حسابي مغلق.
  5. يتم النقر على الخيار الأول في حالة تهكير الحساب من قبل المستخدمين وبالتالي تريد إعادته.
  6. ثم عليك القيام بالنقر على الخيار الثاني في حالة حذف الحساب لأي غرض ما وتود استرجاعه ثانية.
  7. يتم الآن ظهور البيانات الشخصية الخاصة بك ومعلومات الحساب بشكل صحيح.
  8. حينذاك عليك بالتواصل مع الدعم من خلال النقر على زر (كيف يمكننا مساعدتك).
  9. ستظهر لك في هذه الأوقات مشكلة اختراق أو غلق الحساب ثم قم بالتسجيل إلى الحساب باستخدام المعلومات التي ظهرت من بريد إلكتروني.
  10. يجب أن تجد الرسالة الآتية في اسفل الصفحة بعد القيام بفتح الحساب وهي (أحتاج إلى مساعدة بشأن شيء آخر). بعد ذلك عليك بالنقر على زر نعم او موافق.

الطريقة الصحيحة لاسترجاع حساب سناب شات بعد حذفه

أثناء التعرض لفقد الحساب أو حذفه لأي من الأسباب المتوقفة لديك، عليك بالقيام بهذه الخطوات لإمكانية استرجاعه والتمتع بمزاياه التي ليس لها مثيل.

  1. في بداية الأمر عليك بتسجيل الدخول في تطبيق السناب شات من خلال الهاتف الجوال الخاص بك.
  2. قم بإدخال الرقم السري أو كلمة المرور الخاصة بالحساب للقيام بالتسجيل على الفور في الحساب المحذوف.
  3. بعد القيام بذلك ستظهر لك رسالة على هاتفك تؤكد على تأكيدك لاسترجاع الحساب.
  4. عليك بالنقر على موافق او نعم للتأكيد.
  5. بعد القيام بتلك الخطوات سيتم إرسال رسالة خاصة على الهاتف لتوضيح البريد الإلكتروني للحساب. لكي تتمكن من الدخول إلى الصفحة الشخصية الخاصة بملفك الشخصي.
  6. في هذه الحالة تكون قد استعدت حسابك الشخصي بكل سهولة دون اللجوء لأي برامج تقنية.

قد يهمك ايضا:

كيف أغير اسم المستخدم في السناب حل مشكلة فقدان الهاتف المرتبط بحساب فيسبوك كيفية تسجيل دخول انستقرام من قوقل بسهولة كيف اعرف عدد متابعيني في السناب شات

كيفية حماية حساب السناب من الاختراق

نظرا لتطور التكنولوجيا الحديثة والتقنيات المختلفة، أصبح من السهل جدا سرقة الحسابات الشخصية على منصات التداول الالكترونية. فهناك العديد مكن الحسابات التي أُخترقت بالفعل لأنها غير مأمن عليها فمن الطبيعي اختراقها بكل سهولة. نتيجة لذلك سنعرض عليكم طريقة لحماية حسابك ومنحه الأمان التام لتجنب اختراقه من أي شخص ما. أو تسريب المعلومات الشخصية الخاصة به، وهذه الطريقة كما يلي:

  • عليك بفتح تطبيق Snap shat مع تسجيل الدخول يفه بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة.
  • قم بالنقر على ايقونة تأكيد تسجيل الدخول التي تظهر في أعلى الشاشة الرئيسية.
  • بعد ذلك عليك بالنقر على زر متابعة.
  • سيتم إرسال رمز لك بواسطة رقم الهاتف من قبل شركة Snap shat.
  • يتم الحفاظ على هذا الرمز لأنه يتم إدخاله بالفعل في خانة تأكيد تسجيل الدخول.
  • يكون هذا الرمز من الضروريات في حماية وتأمين حسابك.
  • أثناء فقد حسابك أو اختراقه يتم استرداده بواسطة هذا الرمز لأن الحساب محمي من خلاله.
  • بعد ذلك قم بكتابة كلمة المرور للتسجيل في الحساب الشخصي.
  • بعد الانتهاء من هذا الامر كله قم بالاحتفاظ بالرمز في مكان آمن لاسترداده في أي وقت تشاء.
وفي الختام نكون الآن قد انتهينا من التعرف على كيفية استرجاع حساب سناب شات بعد حذفه. وإذا راودك أي استفسارات قم بكتابتها لنا في أسفل المقال وسنرد عليكم فورا.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق