تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

سوشيال ميديا أكتوبر 30, 2023

كيفية تسجيل دخول انستقرام من قوقل بسهولة 2024

محتويات المقالة

كيفية تسجيل دخول انستقرام من قوقل، من الأسئلة الأكثر انتشارا، فتطبيق الانستغرام من أشهر التطبيقات المستخدمة بغرض التواصل الإجتماعي بين كثير من الأشخاص، في جميع أنحاء العالم ويتميز بأنه تطبيق سهل التعامل معه يتم تحميله على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

يقوم تطبيق الانستغرام بدعم جميع أجهزة الأندرويد والايفون وأجهزة الكمبيوتر، فهو يتوفر على العديد من المتاجر الرسمية مثل متجر جوجل بلاي، ومتجر ابل ستور وفي بعض الأوقات قد تحدث مشكلة داخل التطبيق على أحد الأجهزة المسجل بها حساب الانستغرام،

وفي هذه الحالة لابد من فتح حساب الانستغرام من خلال تطبيق جوجل بهدف حل هذه المشكلة.

كيفية تسجيل دخول انستقرام من قوقل

كيفية تسجيل دخول انستقرام من قوقل

تطبيق الانستغرام هو أحد التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها في الوقت الحالي، فهو يعمل على استكشاف جميع المجتمعات المحيطة من حولنا في جميع أنحاء العالم، كما أنه تطبيق مميز وسهل الاستخدام مما جعل الكثير من الأشخاص يفضلونه عن غيره من التطبيقات الأخرى.

يوفر تطبيق الانستغرام الكثير من المزايا التي من أهمها إضافة العديد من الفلاتر والمؤثرات الخارجية، التي تعطي الصورة أو الفيديو مظهر أجمل من مظهره الحقيقي، وفي بعض الأوقات قد تحدث مشكلة أثناء تسجيل الدخول إلى حساب الانستغرام، سواء بسبب الهاتف او بسبب الحساب ذاته ويمكن حل هذه المشكلة من خلال تسجيل الدخول انستغرام من جوجل.

تسجيل دخول انستقرام من قوقل للهاتف المحمول

في حالة كان لديك مشكلة في فتح تطبيق الانستغرام من خلال الهاتف أو الجهاز المسجل به، سواء مشكلة من قبل التطبيق أو مشكلة من قبل الجهاز ذاته، فيمكنك الدخول إلى متصفح جوجل وهذا ما سنتحدث عنه، فيمكنك تسجيل دخول انستقرام من جوجل من خلال الخطوات التالية:

  • افتح متصفح جوجل كروم وذلك في حالة كان لديك حساب على بريد الجيميل، ولكن إذا لم يكن لديك حساب فقم بإنشاء حساب جديد، وبعد ذلك قم بفتحه من خلال كتابة الإيميل وكلمة المرور ليتم المزامنة مع الحساب.
  • قم بعد ذلك بكتابة كلمة الانستغرام في محرك بحث جوجل، سواء باللغة العربية أو باللغة الانجليزية، وبعد ذلك ستظهر أمامك بعض النتائج أولها نتيجة موقع الانستقرام الأصلي، ثم قم بالدخول على هذا الموقع.
  • بعد تسجيلك الدخول على هذا الموقع ستجد أمامك الصفحة الرئيسية له وسيتم طلب انشاء حساب جديد بالتطبيق، فقم بتمرير الصفحة واضغط على خانة لدي حساب.
  • بعد ذلك قم بكتابة رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني الخاص بحساب الانستغرام ثم قم بالنقر على خانة تسجيل الدخول.
  • ستجد أن التطبيق بالفعل تم فتحه و يمكنك الآن تصفح جميع المنشورات الخاصة بك وبأصدقائك والتفاعل معها بكل سهولة

تسجيل دخول انستقرام من قوقل على جهاز الكمبيوتر

قد تواجهك بعض المشاكل في الدخول إلى حساب الانستغرام الخاص بك من خلال الهاتف المحمول، ولا يمكنك الدخول من خلال هاتف آخر، فيمكنك تسجيل الدخول عن طريق جوجل من خلال جهاز الحاسوب وهذا الأمر يعتمد على تحديث نظام تشغيل الجهاز والنسخة الحديثة من أندرويد، أو يمكنك القيام بتحديث البرامج أولا، لحل جميع المشاكل التقنية.

يمكنك حل مشكلة تسجيل الدخول إلى الانستجرام من خلال الهاتف أو الجهاز المسجل عليه الحساب وذلك من خلال متصفح جوجل بجهاز الحاسوب أو اللاب توب الشخصي ويمكنك ذلك باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على متصفح جوجل من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • قم بكتابة كلمة الانستجرام في محرك البحث وبعد ذلك قم بالدخول على الصفحة الأولى الظاهرة أمامك وهي تطبيق البرنامج ذاته.
  • تماما كما فعلنا في الخطوات السابقة قم بتسجيل الدخول إلى الحساب من خلال كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي تم تسجيل الحساب بهم، وبعد ذلك اضغط على أيقونة تسجيل الحساب، فسيتم فتح التطبيق معك بشكل مباشر وسيقوم بإعطائك خيارين أحدهم تحميل التطبيق على الهاتف والآخر الاستمرار في تصفح الحساب.

طريقة حذف حساب انستقرام من الهاتف

في بعض الأحيان يرغب كثير من الأشخاص في حذف حساب الانستغرام بشكل نهائي، أو مؤقت وذلك قد يكون بهدف توفير بعض الوقت الضائع دون فائدة أو اللجوء إلى أمر ما أهم مثل الدراسة، وغير ذلك ويمكنك القيام بهذا الإجراء من خلال جهاز الأندرويد أو الآيفون أو جهاز الكمبيوتر باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على المتصفح الخاص بالجهاز الذي تستخدمه سواء جهاز محمول أو جهاز كمبيوتر.
  • قم بكتابة حذف حساب الانستغرام بشكل نهائي في محرك بحث جوجل.
  • ستظهر أمامك الكثير من النتائج قم بالدخول على أحد المواقع الموثوق بها لتفادي تحميل بعض الفيروسات أو الهكر على الجهاز الذي تستخدمه.
  • بعد دخولك على الموقع قم بالدخول على الرابط الموجود به، بتسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور أو بالهاتف وكلمة المرور حسب الطريقة التي تم تسجيل الحساب بها من قبل.
  • قم بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول واختر السبب الذي دفعك إلى اتخاذ هذا القرار من قائمة طويلة ظاهرة أمامك ولا بد أن يكون سبب مقنع.
  • قم بكتابة كلمة المرور الخاصة بالحساب مرة أخرى، واضغط بعد ذلك على حذف حسابي.
  • أكد على خالد حذف الحساب بشكل نهائي مرة أخرى وانتظر دقائق قليلة سيتم حذف الحساب بشكل نهائي وحذف جميع البيانات الموجودة به، ولكن يوفر لك الموقع فرصة أخرى للرجوع الى هذا الحساب لمدة شهرين، وفي حال تم تجاوز هذه المدة فسيتم حذف الحساب نهائيا ولا يمكن رجوع له مرة أخرى.
قد يهمك ايضا: حل مشكلة فقدان الهاتف المرتبط بحساب فيسبوك كيف أغير اسم المستخدم في السناب تحميل برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام

أسئلة حول تسجيل دخول انستقرام من قوقل

في هذه الفقرة سوف نستعرض أهم الأسئلة المتعلقة بموضوع تسجيل دخول انستقرام من قوقل، والاجابات عليها.

كيف يمكنك انشاء حساب جديد على تطبيق الانستغرام من خلال جوجل؟

يمكنك انشاء حساب جديد على تطبيق الانستغرام من خلال جوجل باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على المتصفح الخاص بك على جهاز الكمبيوتر وذلك من خلال الجيميل.
  2. اكتب كلمة الانستغرام في محرك البحث وقم بعد ذلك بالدخول على أول نتيجة ظاهرة أمامك وهي الصفحة الرسمية الخاصة بتطبيق الانستغرام.
  3. سيتم توجيهك بشكل تلقائي إلى صفحة التطبيق قم بالضغط على خانة انشاء حساب جديد وبعد ذلك قم بإدخال جميع البيانات التي يطلبها منك تطبيق مثل، الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور وغير ذلك من البيانات.
  4. اختر خانة استمرار الموجودة في الصفحة التي أمامك لتتمكن من تحميل التطبيق ذاته الى الجهاز الخاص بك لسهولة الاستخدام.

كيف يمكنك انشاء حساب جديد على تطبيق الانستغرام من خلال تطبيق فيسبوك؟

تستطيع انشاء حساب على تطبيق الانستغرام من خلال فيسبوك تماما كما تم التسجيل به من خلال جوجل وذلك بالخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على التطبيق سواء من خلال تحميله من متجر جوجل بلاي أو ابل ستور أو سواء من خلال الدخول على الصفحة الرسمية للتطبيق عن طريق البحث في متصفح جوجل.
  2. قم بالضغط على خانة تسجيل الدخول وفي هذه الحالة لابد أن تكون متصل بتسجيل الدخول لدى حساب فيسبوك واختر خانة تسجيل الدخول من خلال حساب فيسبوك.
  3. سيتم التأكيد على موافقتك على التسجيل من خلال حساب فيسبوك قم بالموافقة وبعد ذلك أدخل رقم هاتف شخصي.
  4. بهذه الطريقة أصبحت تمتلك حساب الانستغرام مرتبط بحساب فيسبوك ويمكنك الرجوع إليه من أي حساب آخر من خلال التسجيل بهذا الحساب بشكل سلس وبسيط.

تحدثنا في هذا الموضوع عن كيفية تسجيل دخول انستقرام من قوقل، ففي بعض الأحيان نحتاج إلى هذه الطريقة بسبب بعض المشاكل التي قد تواجهنا أثناء الاستخدام، أو حدوث عطل معين في الجهاز.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق